أفضل الطرق السرية للحصول على شبكات واي فاي مجانية

هل تتساءل عن كيفية الحصول على خدمة Wi-Fi مجانية في أي مكان عندما لا تكون في المنزل. هنا نقدم لك الحل.

من السهل شرح سبب اعتبار بيانات الهاتف المحمول بديلاً بسيطًا يستخدم فقط في حالات الطوارئ. لأن حزم الاشتراك في البيانات تكلف الكثير. توجد اليوم نقاط اتصال Wi-Fi في كل مكان تقريبًا.

سرقة واي فاي من الجيران, واي فاي مجاني وانترنت مجاني
How to Get Free Wi-Fi Anytime, Anywhere

 كيفية الحصول على شبكات WiFi مجانية في اي مكان

من المشغلين الكبار مثل Vodafone وAT&T، يقدمون نقاط اتصال WiFi مجانية في قاعات المدينة أو الجامعات أو الحانات أو شبكات المستخدمين الذين يشاركون شبكة WiFi في العديد من الأماكن، حيث يمكنك العثور على اتصال مجاني بالإنترنت. كل ما تحتاجه هو تطبيق يساعدك في العثور على الوصول إلى الشبكة المتاح في مكان قريب.

 كيفية الحصول على شبكات WiFi مجانية

هذه التطبيقات قانونية تمامًا (لا تتعلق بالحصول على كلمة مرور WiFi للجيران غير القانونية) وتستند إلى قواعد بيانات محدثة بفضل مدخلات مجتمع المستخدمين المسجلين. سيعتمد عرض النقاط على مكانك وقد تحتاج بعض النقاط الفعالة إلى مفتاح غير عام دائمًا.

هناك العديد من التطبيقات المتاحة لسرد جميع نقاط اتصال Wi-Fi العامة المتاحة بالقرب منك. (في المركز التجاري، المكتبة، البارات، موقف الباص).

1. WiFi Map:

يحتوي تطبيق WiFi Map على نظام إعلام ذكي يُعلمك باتصالات Wi-Fi الجديدة. مجتمع هذا التطبيق واسع جدًا، لذا من السهل عادةً العثور على نقطة وصول بكلمة المرور المقابلة. تحتوي WiFi Map على نقاط حتى للاتصالات الخاصة التي شارك أصحابها كلمة المرور الخاصة بهم مع المجتمع، على الرغم من أن الغالبية العظمى عادة ما تكون مؤسسات مثل الفنادق أو الحانات.

يحتوي على خيار مباشر لمشاركة كلمة مرور الشبكة التي تتصل بها، بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين استخدام نفس نقطة اتصال WiFi. يتيح لك WiFi Map تنزيل خريطة لكل مدينة والحصول على معلومات من كل نقطة وصول في المنطقة، بما في ذلك في وضع عدم الاتصال.

حمل التطبيق من جوجل بلى

2. Swift WiFi:

سرقة واي فاي من الجيران, واي فاي مجاني وانترنت مجاني
فتح شبكة واي فاي مغلقة

يعمل Swift WiFi أحد أفضل تطبيقات نقطة اتصال Wi-Fi المجانية أيضًا على غرار WiFi Map. يعتمد على شبكات WiFi العامة التي يشاركها مستخدموها. إنه تطبيق عالمي ويحظى بشعبية كبيرة في بعض المدن في العالم. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك حفظ بيانات التجوال في رحلتك القادمة.  حرة وأي فأي بالقرب مني الخريطة.


حمل التطبيق من جوجل بلى.

3. Free WIFI:

سرقة واي فاي من الجيران, واي فاي مجاني وانترنت مجاني, فتح شبكة واي فاي مغلقة, كيفية الدخول لشبكة واي فاي
كيفية الدخول لشبكة واي فاي

مجتمع آخر من شبكات Wi-Fi هو مشاركة مجانية مع أكثر من 60.000.000 شبكة WiFi في جميع أنحاء العالم. يحتوي أيضًا على خرائط بلا اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من البحث عن الوصول إلى الإنترنت دون الحاجة إلى الاتصال وإنفاق البيانات. لديك أيضًا تطبيق لـ Android Wear.

4. WiFi Finder:

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي
كيف اسرق نت ببلاش

عند بدء تشغيل التطبيق، سترى ماسحًا ضوئيًا على الطراز البحري يبحث في عالم Wi-Fi للعثور على شبكة Wi-Fi المجانية من حولك، عزيزي متصفحي الإنترنت. لا تغرق في بحر من البيانات التي ستدفعها في النهاية عندما يمكنك الوصول إلى شبكة Wi-Fi مجانية.

تُبرز الخريطة نقاطًا بلونين للإشارة إلى اتصالات Wi-Fi المجانية والمدفوعة. تحتوي كل نقطة وصول في القائمة على جدول بالمعلومات الأساسية مثل كلمات المرور ونوع الموقع (شريط، مكتبة، إلخ) وقوة الإشارة. يمكنك إضافة بعض النقاط كمفضلات حتى يحفظ جهازك الطرفي الاتصال.


حمل التطبيق من جوجل بلى.

5. Instabridge: save some data:

Instabridge هو تنبيه لإرسال إشعارات إليك أثناء تنقلك للإشارة إلى شبكات Wi-Fi المجانية القريبة منك وفقًا لقاعدة بيانات التطبيق. من الممكن تكوين وجهة نقاط الوصول الجديدة، بحيث يمكن للتطبيق العمل دون اتصال بالإنترنت ويأخذك إلى عالم أولئك المتصلين بنقطة Wi-Fi.

كما هو الحال في التطبيق السابق، يتغذى التطبيق على مجتمعك ليقدم لك شبكات WiFi من حولك، والتي تتكون من 3 ملايين شخص، لذلك لن تترك بلا اتصال بالإنترنت. عند بدء Instabridge ، تُظهر الخريطة أقرب نقطة Wi-Fi ، ومن خلال التمرير على الشاشة، يمكنك رؤية قائمة بالعديد من الاتصالات المتاحة بترتيب التقارب. في هذا التطبيق، ستكون معظم الاتصالات التي تجدها عامة، ولكنك ستجد أيضًا بعض الاتصالات خاصة.

حمل التطبيق من جوجل بلى

آمل أن تتيح لك هذه التطبيقات استخدام الإنترنت المجاني في أي وقت وفي أي مكان في عام 2023. هل تستخدم هذا النوع من التطبيقات كثيرًا؟ هل هناك أي شيء غير موجود في القائمة تريد أن توصينا به؟


مقالات ذات صله

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

سرقة واي فاي من الجيران

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

واي فاي مجاني وانترنت مجاني

كيف اسرق شبكة واي فاي بدون برامج



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close