كيفية إصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي

كيفية إصلاح الصور القديمة وإصلاحها

إصلاح الصور القديمة التي لديها ذكريات عندنا: الأقارب والاباء والامهات والأصدقاء من المدرسة الذين فقدوا منذ فترة طويلة وصور الإجازات التي لا تنسى منذ عقود تشكل ذكريات ثمينة للغاية بحيث لا يمكن السماح لها بالتلاشي.

برنامج اصلاح الصور القديمة والمخدوشه للاندرويد
إصلاح الصور القديمة اون لاين


لذلك اخترنا لكم أفضل قائمة بأفضل 5 برامج إصلاح الصور وأداة AI عبر الإنترنت من VanceAI إصلاح الصور. إلى جانب ذلك، ستشمل هذه القائمة أيضًا قسم "كيفية الاستخدام" لجميع برامج إصلاح الصور. اعتمادًا على المستخدم وخبرته، هناك أفضل برامج إصلاح الصور القديمة المناسبة للمستخدمين العاديين وكذلك للمحترفين. وايضا هناك مقالة رائعة حول مواقع إزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي.

إصلاح الصور القديمة اون لاين

لو عندك صورة قديمة غالية عليك جودتها ضعيفة أو ملامح الأشخاص فيها مش واضحة، دي 5 مواقع أونلاين وبرامج رائعة لإصلاح الصور وتساعدك برفع جودة أي صورة قديمة عندك وتوضح لك تفاصيلها في دقائق معدودة.

فكرة المواقع والبرامج هذه تعتمد على الذكاء الاصطناعي المتطور اللي يقدر يقلل الضوضاء في الصورة ويكمل البكسلات الناقصة ويضبط الألوان من اجل ان يقدم لك صورة بجودة عالية.

مواقع إصلاح الصور القديمة

1️⃣ موقع VanceAI:

من أفضل المواقع المتكاملة لتحسين جودة الصور القديمة والحديثة، الموقع يقدم ميزات مثل ترميم وتلوين الصور القديمة، وتحسين جودة الصور الضعيفة، وأيضاً ميزة إزالة خلفية الصورة، وتحويل الصور الشخصية إلى أنمي.
الموقع يسمح لك بتعديل أول 3 صور مجاناً، لكن لتعديل صور أكتر تحتاج تشترك في خطة مدفوعة تبدأ من 5 دولار لـ 100 صورة.
رابط الموقع: هنا.

2️⃣ موقع MyHeritage:

من أشهر المواقع في ترميم الصور القديمة، الموقع في الأصل شامل للحفاظ على كل ما هو قديم من شجرة العائلة وصور العائلة العتيقة.

يقدم الموقع أداة لتحسين جودة الصور القديمة جداً، وأداة أخرى لتلوينها، وأيضاً أداة لتحريك الصور القديمة. واشتهر الموقع في وقت سابق باسم موقع تحريك صور الموتى بفضل الميزة الأخيرة. اقرا ايضا هذه المقالة حول تعلم الفوتوشوب Photoshop باللغة العربية.

يقدم ميزات تعديل وتحسين الصور مجاناً بشكل محدود، ولكن لتعديل الصور بشكل غير محدود يمكنكم الاشتراك في الموقع وستحصلون على 14 يوم تجربة مجانية للخدمة المدفوعة.
رابط الموقع: هنا.

3️⃣ موقع CutOut:

الموقع يقدم رصيد تحسين 5 صور مجاناً، ويمكنك الحصول على 5 أرصدة مجانية أخرى بدعوة أصدقائك للانضمام للموقع.
لكن بالنسبة للمحترفين يمكنك الاشتراك بداية من 5 دولار في الشهر لتحصل على تحسين 40 صورة.

أيضاً الموقع يقدم خدمات تحسن جودة الفيديو بدقة تصل إلى 4K ومعدل 30 إطار في الثانية ويدعم ملفات الفيديو حتى 2 جيجابايت، لكنها بالتأكيد خدمة غير متوفرة مجاناً ومكلفة.
رابط الموقع: هنا.


4️⃣ موقع Remini Web:

من أقوى أدوات تحسين جودة الصور ورفع دقتها، مهما كانت حالة الصورة سواء كانت الملامح غير وضاحة أو ضبابية فقدرة الموقع على تحسين الصور يصفها البعض بسحرية. وبدعم أيضاً ميزة تحسين ورفع جودة مقاطع الفيديو. وهذه مقالة جيدة حول أفضل 50 موقع للمصممين للحصول على ملحقات وصور وجرافيك مجاناً.

لاستخدام الموقع تحتاج حساب وتسجيل الدخول، وللاستخدام غير المحدود تحتاج تشترك في خطة مدفوعة، وتحصل على أسبوع تجربة مجانية قبل تفعيل الاشتراك وتقدر تلغي الاشتراك خلال المدة التجريبية دون دفع رسوم.
رابط الموقع: هنا.


5️⃣ موقع Fotor:

الموقع يقدم خدمات كتير مجانية للتعديل على الصور وتحسين جودتها، ومن ضمن الميزات الموجودة على الموقع ميزة إزالة الخلفية وقص الصور.

الموقع مجاني وسهل الاستخدام ومناسب للاستخدام الشخصي.
رابط الموقع: هنا.

طريق اصلاح الصور القديمة والمخدوشة

الصور القديمة مهمة في عالم التصميم والتصوير والحياة الشخصية بشكل عام لأن هذه الصور تستخدم على نطاق واسع للعمل والذكريات. ومع ذلك، فإنها عادة ما تتضرر من الخدوش والدموع وما إلى ذلك بمرور الوقت، مما يجعل حاجتها أداة قوية لاستعادتها. في الوقت الحاضر، هناك العديد من الطرق للمساعدة.

1. إنشاء نسخة رقمية من الصور:

قم بعمل نسخة عالية الجودة بجودة عالية. هناك طريقتان للقيام بذلك. الطريقة الأولى هي عمل نسخة ممسوحة ضوئيًا. تتضمن الطريقة الثانية عمل صورة RAW عالية الدقة.


2. استخدم برنامج تحرير الصور:

الأداة المفضلة لإصلاح الصور القديمة والبالية هي Photoshop. لا يقدم Lightroom تقريبًا نفس المرونة التي يوفرها Photoshop. ضبط توازن اللون الأبيض وإصلاح اللون والسطوع وقضايا التباين. إصلاح الخدوش. تأكد من أنك تعمل في طبقة فارغة جديدة، وعلى أي حال، احتفظ بنسخة احتياطية من صورة RAW الأصلية أو نسخة ممسوحة ضوئيًا.

توفر أداة Spot Healing Brush خيار إجراء إصلاحات سريعة لمناطق الصورة التي ربما تضررت بسبب مرور الوقت. يمكن استخدام هذه الأداة في الوضع المدرك للمحتوى. هذا يعني أنه عندما تقوم بالفرشاة فوق منطقة تالفة، يقوم Photoshop تلقائيًا باختبار المناطق المجاورة والتصحيحات فوق المنطقة المتأثرة. هذه الأداة مثالية عندما تريد إصلاح أقسام الصورة التي تم تدميرها بالكامل.

برنامج إصلاح الصور القديمة والمخدوشه للكمبيوتر
برنامج اصلاح الصور القديمة

في بعض الأحيان قد لا تعمل الأداة كما هو متوقع. سوف تحتاج إلى مراجعة المناطق بمهارة مرة أخرى، وأخذ العينات والتنقيح للتأكد من أن النتيجة النهائية مقبولة. تتيح لك أداة Clone Stamp إجراء تحرير أدق، خاصةً في المناطق التي تكون فيها أداة Spot Healing Brush غير فعالة. أداة التصحيح مفيدة جدًا أيضًا. يسمح لك بتحديد رقع من الصورة، حتى تلك الموجودة على الحافة مباشرة، ومزج نسيج فوقها. تأكد من القيام بذلك في وضع Content Aware.

ستكون اللمسة النهائية هي تقليل القليل من التباين. ليس من الضروري دائمًا إضافة التباين عند إصلاح الصورة القديمة.

3. إذا كانت الصور بحاجة إلى إصلاح وترميم أكثر تعقيدًا:

إذا كانت الصور بحاجة إلى إصلاح أكثر تعقيدًا، أو إذا كنت ترغب في تلوين الصور بالأبيض والأسود، فقد تحتاج إلى مساعدة من محترفي الصور المحترفين. خدماتهم ليست باهظة الثمن ولكن النتيجة قد تكون رائعة للغاية. إنها حقًا مجموعة كبيرة من التحسينات التي يمكن إجراؤها باستخدام الصور القديمة والصور القديمة لجعلها تبدو متجددة: إزالة الخدوش والأضرار، والتنظيف، والتكبير والشحذ، وإعادة التلوين والتجديد وما إلى ذلك. ويمكن إجراء كل أعمال الترميم هذه عبر الإنترنت. ما عليك سوى استخدام Phowd للعثور على أفضل أدوات التنقيح في جميع أنحاء العالم وسيسعدهم إجراء هذا التعديل نيابةً عنك. هنا ايضا مقللة رائعة عن طريقة عمل لوغو وتصاميم صور احترافية للمدونة او الموقع.

مع Phowd يمكنك إصلاح الصور القديمة في بضع خطوات سهلة!

4. قم بتنزيل صورك القديمة المجددة:

أخيرًا، يجب عليك تنزيل صورك القديمة التي تم تجديدها والتحقق مما إذا كان كل شيء قد تم: تم إجراء جميع الإصلاحات، وإزالة جميع الأضرار والخدوش وجميع الألوان صحيحة.

كيفية إصلاح الصور القديمة باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

VanceAI Photo Restorer هي أداة مفيدة إصلاح الصور القديمة دون مهارات متقدمة. باستخدام برنامج إصلاح الصور VanceAI، تحتاج فقط إلى سحب الصور وإفلاتها، ثم سيعيد الذكاء الاصطناعي الصور القديمة إلى الحياة عن طريق إزالة الخدوش والتجاعيد والدموع.

يسمح لك VanceAI Photo Restorer بإزالة الخدوش من الصور القديمة عبر الإنترنت في أقل من 10 ثوانٍ. تتضمن إصلاح الصور بالذكاء الاصطناعي أكثر من إزالة العيوب ولكن تصحيح الألوان وتحسين الوجه في الصور القديمة التالفة.

إصلاح وإصلاح الصور القديمة

يساعد حل إصلاح الصور عالي الجودة عبر الإنترنت والمدعوم بالذكاء الاصطناعي على إعادة الصور القديمة إلى الحياة. باستخدام VanceAI Photo restorer، لا يمكنك فقط تحسين اللون والوضوح في صورك القديمة، ولكن أيضًا الوجوه البشرية فيها تلقائيًا.
باستخدام VanceAI Photo Restorer، يمكنك إصلاح الصور القديمة وتحسينها للحصول على تأثيرات واضحة وجميلة. أضف الوضوح والألوان الطبيعية على صورك القديمة أثناء إصلاحها. لا حاجة لمراسلتنا أو شحن أي شيء.

طريقة إصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي

يعيد VanceAI Photo Restorer الصور القديمة إلى الحياة على الفور. سترى صورًا قديمة مستعادة رائعة عن طريق إزالة الخدوش والبقع الداكنة المثيرة للاشمئزاز، وما إلى ذلك، سواء كانت صورًا عائلية قديمة أو شخصيات تاريخية أو مناظر طبيعية بالأبيض والأسود والمزيد. صديقي هنا ايضا مقالة جيدة حول أفضل المواقع التي يحتاجها المصممين في مجال التصميم.

يمكنك تحسين الصور القديمة إلى مستوى أعلى باستخدام VanceAI Photo Restorer الآن. قم بتحميل صورة قديمة، وانتظر بضع ثوان، وسترى ذكريات الماضي تعود إلى عينيك. لضمان الكمال، يساعدك "تحرير" على إصلاح الصور المتضررة بشدة.

برنامج إصلاح الصور التالفة للايفون والاندرويد

أعد الحياة إلى الصور القديمة باستخدام أحدث تقنيات إصلاح الصور. قم بإزالة الخدوش من الصور القديمة باستخدام AI للطباعة أو الوسائط الاجتماعية. احصل على صور قديمة عالية الجودة الآن!


أفضل 5 برامج إصلاح الصور القديمة 2022:

الصور القديمة مهمة في عالم التصميم والتصوير والحياة الشخصية بشكل عام لأن هذه الصور تستخدم على نطاق واسع للعمل والذكريات. ومع ذلك، فإنها عادة ما تتضرر من الخدوش والدموع وما إلى ذلك بمرور الوقت، مما يجعل حاجتها أداة قوية لاستعادتها. في الوقت الحاضر، هناك العديد من الطرق للمساعدة. فيما يلي قائمة بأفضل 5 برامج لإصلاح الصور وأداة AI عبر الإنترنت من VanceAI لإصلاح الصور.

إلى جانب ذلك، ستشمل هذه القائمة أيضًا قسم "كيفية الاستخدام" لجميع برامج إصلاح الصور. اعتمادًا على المستخدم وخبرته، هناك أفضل برامج إصلاح الصور القديمة المناسبة للمستخدمين العاديين وكذلك للمحترفين.


الجزء 1: الحل عبر الإنترنت: مرمم الصور VanceAI:

بخلاف برنامج إصلاح الصور الشائع، يقدم VanceAI Photo Restorer، أحد أفضل برامج إصلاح الصور، حلاً عبر الإنترنت لإصلاح الصور القديمة، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي حزمة ولكن انتقل إلى موقع الويب لاستخدام الخدمات.

كحل للذكاء الاصطناعي، إنه ذكي بما يكفي لإصلاح الصور القديمة عبر الإنترنت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة للمساعدة تلقائيًا في إزالة الخدوش والكسور والبني الداكن على الصور القديمة.

الجزء 2: أفضل 5 مراجعات لبرامج إصلاح الصور:

1. فوتوشوب:

السعر: يمكنك إصلاح الصور القديمة إلى مكوّن فوتوشوب القديم لإصلاح الصور مقابل 9.90 دولارات شهريًا أو تجربة نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام أولاً. أيضًا، يقدم حزمًا مخصصة للأفراد والشركات والتعليم والمزيد. 

التوافق: البرنامج متوافق مع أنظمة Windows و macOS. 

سمات:
  • يمكن القول إن Photoshop هو أكثر البرامج ثقل الميزات المتوفرة لتحرير الصور من أي نوع. 
  • لديها بناء شامل. 
  • إنه مصمم للمحترفين والفنانين الجادين بسبب المكونات الإضافية التي يقدمها.
  • يدعم العديد من تنسيقات ملفات الصور. 
  • أحد أشهر التطبيقات. 
كيف تستعمل:
  • افتح صورتك في التطبيق وأنشئ طبقة مكررة منها. 
  • ضمن علامة التبويب Adjustments، استخدم Auto Color والأدوات المماثلة لإجراء تعديلات على الصورة. يمكنك أيضًا استخدام أدوات Clone و Patch.
  • انقر فوق تصفية واستخدم Reduce Noise لمزيد من التحسينات. 
  • احفظ الصورة.
الايجابيات:
  • ميزات شاملة. 
  • دعم العملاء والخدمات. 
  • يمكن أن يكون تطبيقًا واحدًا لجميع الاحتياجات.
سلبيات:
  • مكلفة. 
  • سيحتاج المبتدئين إلى وقت لتعلمه. 
2. برنامج إصلاح الصور القديمة لومينار:

السعر: سيكلف هذا البرنامج الشهير كواحد من أفضل برامج إصلاح الصور حوالي 69.49 دولارًا للحصول على ترخيص دائم يدعم أي نظام كمبيوتر واحد. هناك المزيد من الحزم لأنواع مختلفة من المستخدمين أيضًا. هنا ايضا مقالة جيدة حول أهم اختصارات الفوتوشوب التي تفيد كل مصمم.


التوافق: يدعم Luminar أنظمة Windows و macOS. بصرف النظر عن ذلك، يمكن تنزيل هذا التطبيق كبرنامج أو إرفاقه كمكون إضافي. 

سمات:
  1. يمكن استخدامه كمكون إضافي للنظام أو حتى للتطبيقات مثل Photoshop والمزيد. 
  2. لديه دعم واسع لتنسيقات ملفات الصور، بما في ذلك ملفات RAW. 
  3. من السهل فهم البرنامج بسبب تصميمه. 
  4. تعمل ميزاته على خوارزميات قائمة على الذكاء الاصطناعي ومن ثم المعالجة التلقائية للصور.

كيف تستعمل:
  1. قم بتشغيل التطبيق، وتحميل الصورة، وانتقل إلى القائمة المنسدلة أدوات. 
  2. استخدم أشرطة الأدوات الموجودة هناك، مثل Haze Remover، لتغيير التفاصيل غير الضرورية على الصورة. 
  3. انتقل إلى ملف لحفظ الصورة. 
الايجابيات:
  • برنامج سهل الاستخدام. 
  • كمية جيدة من ميزات إصلاح الصور. 
سلبيات:
  • يمكن أن يكون الخيار المدفوع باهظ الثمن بعض الشيء. 
3.برنامج إصلاح الصور التالفة للايفون فوتووركس:

السعر: يمكن استخدام PhotoWorks مجانًا من خلال التنزيل المجاني وإلا يمكنك اختيار أي من اشتراكاته المدفوعة. الإصدار القياسي، على سبيل المثال، يكلف 19.25 دولارًا سنويًا. 


التوافق: متوافق مع أنظمة Windows فقط ولكن الدعم يعود إلى Windows XP و Vista أيضًا. 

سمات: 
  • ميزات أكثر من مجرد ميزات إصلاح الصور. 
  • يحسن الصور تلقائيًا بفضل تقنيتها.
  • يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات ملفات الصور بما في ذلك RAW وTIFF. 
  • يقدم ترقيات مجانية عند وصولهم. 

كيف تستعمل:
  1. قم بتشغيل التطبيق وتحميل الصورة. 
  2. انتقل إلى علامة التبويب التنقيح وحدد حجم الأداة المناسب من اليمين. 
  3. أضف أي مرشحات إذا لزم الأمر. بمجرد الانتهاء من ذلك، احفظ الصورة من البرنامج. 
الايجابيات:
  • يقدم برنامج إصلاح صور قديم دقيق للعمل معه. 
  • دعم تنسيق ملف صورة جيد بما فيه الكفاية. 
  • السعر يستحق ذلك. 
سلبيات:
  • لا يعمل بشكل جيد مع بعض الصور. 
4. برنامج اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للأندرويد Akvis:

السعر: يمكن شراء البرنامج كبديل لمكوِّن فوتوشوب القديم لإصلاح الصور أو تطبيق برمجي مقابل 49 دولارًا للشراء لمرة واحدة وهناك أيضًا خيارات مدفوعة أخرى. يمكنك أيضًا تنزيل نسخة تجريبية مجانية من موقع الويب. اقرا ايضا هذه المقالة عن تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop مجانا.


التوافق:
  • يدعم Akvis أنظمة Windows و MacOS. 
سمات: 
  • كأحد أفضل برامج إصلاح الصور، يمكن استخدامه كبرنامج إصلاح الصور و / أو كمكوِّن إضافي. 
  • لديها تقنيات ذكية للذكاء الاصطناعي تساعد المستخدم عند التعامل مع مهام إصلاح الصور وغيرها. 
  • إنه جيد حقًا في إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصورة. 
  • على غرار Photoshop والتطبيقات الرئيسية الأخرى، يحتوي Akvis على مكتبة من الأدوات التي يمكنك استخدامها وتحرير الصور منها. 
  • تم تصميم واجهة المستخدم لجميع أنواع المستخدمين.
  • يتم توفير خيارات معالجة الدُفعات.
كيف تستعمل:
  1. افتح التطبيق وقم بتحميل الصورة. من شريط الأدوات على اليسار، حدد الخيار الأول. 
  2. قم بالمرور فوق الصورة وقم بتمييز المناطق التي تريد تغييرها في الصورة. انقر فوق السهم الموجود أعلى الجانب الأيمن. 
  3. بعد أن تصبح التغييرات سارية المفعول، احفظ الصورة الحالية. 
الايجابيات:
  • تصميم بسيط لواجهة المستخدم. 
  • تقنيات الذكاء الاصطناعي الذكية لإصلاح الصور. 
سلبيات:
  • لا تقدم الكثير في الميزات أو الخيارات. 
5. برنامج اصلاح الصور القديمة للايفون Wondershare Photophire:

السعر: Wondershare (على غرار برنامج فوتوشوب القديم لإصلاح الصور)، أحد أفضل برامج إصلاح الصور، يقدم نسخة تجريبية مجانية من Photophire أو يمكنك شراء اشتراك لمدة عام بسعر 49.99 دولارًا بينما تبلغ تكلفة الترخيص مدى الحياة 79.99 دولارًا. 

التوافق:
  • يعمل على أنظمة Windows و MacOS. 
سمات:
  • يمكنه إزالة التفاصيل غير المرغوب فيها في صورتك واستبدالها بأنسجة مماثلة باستخدام الخوارزميات القائمة على الذكاء الاصطناعي.                  
  • كما يوفر أداة إزالة العلامة المائية. 
  • يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات ملفات الصور، بما في ذلك صور 16 بت و8 بت. 
  • بالنسبة للبرامج الشاملة، فقد قدموا أيضًا برامج تعليمية مدمجة. 
  • Wondershare Photophire هو أحد تطبيقات تحرير الصور الشائعة ولديه دعم جيد للمستخدم. 
كيف تستعمل:
  1. قم بتشغيل Photophire وحدد الصورة لتحميلها هناك. 
  2. انتقل إلى علامة التبويب "محو" على الجانب الأيمن. استخدم القائمة المنسدلة. 
  3. استخدم الفرشاة لتحديد المناطق غير المرغوب فيها واضغط على Erase. 
  4. احفظ الصورة.
الايجابيات:
  • تقنية الذكاء الاصطناعي التلقائية والموثوقة لإصلاح الصور. 
  • دعم للمستخدمين الجدد. 
  • يدعم تنسيقات ملفات الصور المتعددة. 
سلبيات:
  • السعر مرتفع بعض الشيء. 

أسئلة مكررة كيفية إصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي

كيف أقوم بتحويل الصور القديمة إلى صور جديدة؟

استخدم VanceAI Photo Restorer للسماح لمنظمة العفو الدولية بإزالة الخدوش أو الدموع أو البقع أو البني الداكن على الصور القديمة أولاً. بعد ذلك، يمكنك إضفاء مظهر جديد عليهم من خلال النقر على "تلوين" في مساحة العمل لتحويل صورك القديمة إلى ألوان. أخيرًا، قم بتحسين الصور القديمة باستخدام مُحسِّن الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي. <https://vanceai.com/image-enhancer/> لتقديم تفاصيل أكثر واقعية ونابضة بالحياة وإضفاء مظهر جديد على الصور القديمة. ولقد اخترنا لك هذه المقالة عن مقدمة عن برنامج الفوتوشوب.

هل توجد أداة لتحرير الصور عبر الإنترنت لإصلاح الصور القديمة؟

يعد VanceAI Photo Restorer في الواقع أداة لتحرير الصور عبر الإنترنت لإصلاح الصور القديمة. هذه الأداة قوية بما يكفي لمساعدتك في التخلص من الصور القديمة من الخدوش المثيرة للاشمئزاز أو البني الداكن أو الدموع أو البقع في غضون ثوانٍ. إنها أداة لتحرير الصور تعتمد على AI يمكنك استخدامها في أي مكان لأنها تقدم خدمات عبر الإنترنت.

كيف يمكنني إصلاح صورة قديمة باستخدام VanceAI Photo Restorer؟

من السهل استخدام  VanceAI Photo Restorer لإصلاح صورة قديمة. ما عليك القيام به هو الدخول أولاً إلى الموقع الرسمي لـ VanceAI . ثم ستجد AI Photo Restorer بين سلسلة الإبداع. سيؤدي النقر فوق الأداة الموجودة على شريط التنقل إلى توجيهك إلى صفحة المنتج حيث يمكنك الضغط على تحميل صورة ثم سترى مساحة عمل الأداة التي ستعيد تلقائيًا صورة قديمة في غضون ثوانٍ. على الرغم من عدم وجود خبرة في التصوير الفوتوغرافي، فمن المحتمل أن تستعيد صورة قديمة بمساعدة VanceAI Photo Restorer. ايضا صديقي هذه المقالة عن 21 موقع لا يستغني عنهم أي مصمم.

استنتاج:

كل هذه هي أفضل برامج إصلاح الصور التي تتطلب منحنى تعليميًا طويلاً. باستخدام هذه القائمة، يمكنك التفكير في إيجابيات وسلبيات كل برنامج واتخاذ قرار بسهولة. في الوقت نفسه، إذا كنت ترغب في العثور على طريقة أسهل لإصلاح الصور القديمة، فإن الأداة القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل VanceAI Photo Restorer ستكون خيارًا مثاليًا لأن خدمة إصلاح الصور عبر الإنترنت قد تدهشك إذا جربتها. انقر لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية رسم صورة كاريكاتورية بسهولة.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close