أخر الاخبار

مواقع إزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي

ازالة خلفية الصورة

هل يوجد عندك صورة تريد ان تعدل عليها وتمسح أي شيء منها؟ أو تمسح الخلفية وتضع خلفية جديدة؟ ومن غير ما تحتاج تثبيت برنامج على جهازك الموبايل أو اللابتوب الخص بك.

موقع إزالة خلفية الصورة
برنامج ازالة الخلفية من الصورة للايفون

او قد تفكر في التصوير الفوتوغرافي كمهنة فردية، لكنها أكثر من مجهود جماعي - إلى جانب التصوير، لا يزال لديك تحرير وتنقيح وإزالة خلفية الصورة. هذا يجعل الاختيار أكثر أهمية برنامج تحرير الصور وإزالة خلفية الصور البسيط الذي يسهل الوصول إليه والذي يحافظ على سير عمل التصوير الفوتوغرافي الخاص بك يعمل كالساعة - خاصة في المواقف التي لا يتوفر لديك فيها الوقت أو الوصول إلى الإنترنت أو تحتاج إلى العمل عبر أجهزة كمبيوتر مختلفة، مثل Mac أو Linux أو Windows . ايضا صديقي هنا مقالة رائعة عن تعلم الفوتوشوب Photoshop باللغة العربية.

ازالة الخلفية من الصورة

مواقع إزالة خلفية الصورة هي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقوم تلقائيًا بإزالة خلفيات الصور في غضون ثوانٍ. من خلال أدوات تصميم الذكاء الاصطناعي الضخمة، تساعد الأشخاص والوكالات وشركات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم على تعزيز إنتاجيتهم وإيراداتهم.

هذه المواقع تقدم الخدمات دي أونلاين ومجاناً بجودة عالية وفي ثوان معدودة. ومن أشهر المواقع هذه نرشح:

1️⃣ موقع Magic eraser:

من أشهر مواقع حذف الأشياء من الصور، سهل وسريع ويسمح لك ان تحذف أي شيء من الصورة مهما كان حجمه بدقة عالية.
الموقع مجاني، لكن في حالة لو عاوز تعدل على صورة HD أو صورة بحجم كبير تحتاج تشترك في خطة مدفوعة تبدأ من 10 دولار في الشهر، أو تقلل من دقة وحجم الصورة عشان تقدر تعدل عليها مجاناً. يجب عليك قراءة هذه المقالة الرائعة حول أفضل 50 موقع للمصممين للحصول على ملحقات وصور وجرافيك مجاناً.
رابط الموقع هنا.

2️⃣ موقع Cleanup:

يسمح هذا الموقع ان تعدل على أي عدد من الصور حتى دقة 720 بكسل مجاناً، لكن لو تعدل على صور بدقة أعلى تحتاج تشترك بقيمة 4 دولار في الشهر. أو تخفض دقة الصورة إلى 720 بكسل للتعديل عليها مجاناً.

ولو اشتركت في خطة الـ 5 دولار شهرياً تحصل على أدوات تعديل أكتر على الصور تشمل حذف وجميع أدوات ClipDrop للتعديل على الصور.
رابط الموقع: هنا.

3️⃣ موقع remove.bg:

من خلال الموقع هذه تقدر تحذف خلفية أي صورة وتحط خلفية جديدة في ثوان معدودة باستخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على نتائج عالية الدقة.

الموقع يقدم صورة واحدة مجاناً، بعد كدة بدفع 20 سنت عن كل صورة، أو ممكن تدعو أصدقائك لعمل حساب في الموقع وتحصل على رصيد مجاني عبر الموقع تقدر تستخدمه في التعديل على المزيد من الصور. ايضا عليك صديقي قراءة هذه المقالة وهي عن طريقة عمل لوغو وتصاميم صور احترافية للمدونة او الموقع.

بفضل الذكاء الاصطناعي الذكي الخاص بـ remove.bg، يمكنك تقليل وقت التحرير - والحصول على مزيد من المتعة!
بغض النظر عما إذا كنت تريد إنشاء خلفية شفافة (PNG) أو إضافة خلفية بيضاء إلى صورة - يمكنك القيام بكل هذا وأكثر باستخدام remove.bg.
رابط الموقع: هنا.

7 فوائد مذهلة لتطبيق remove.bg لسطح المكتب - للمصورين وغيرهم

لقد رأينا كيف أن تطبيق remove.bg لسطح المكتب هو حلم المصور المشغول الذي يتحقق - خاصة عندما يتعلق الأمر بتسريع سير العمل وجعل تحرير الصور أسهل وأكثر كفاءة. فيما يلي سبع فوائد لا تصدق لتنزيله على سطح المكتب أو الهاتف المحمول: 

1. لا تتبع صورة مرة أخرى:

يوفر لك تطبيق سطح المكتب remove.bg الوقت والجهد من خلال الكشف التلقائي عن خلفيات الصور - لا داعي لتتبعها يدويًا. كل ما عليك فعله هو تحميل صورك والسماح للتطبيق بعمل سحره. 


2. احتفظ بأدواتك في مكان واحد:

يتكامل remove.bg أيضًا بسلاسة مع Photoshop بحيث يمكنك الحصول على سير عمل سلس. يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني على موقع remove.bg وإنشاء مفتاح API الخاص بك، والذي يتيح لك دمج remove.bg مع أدوات أخرى على جهازك. إذا كنت تستخدم Photoshop ، فتحقق من المكون الإضافي remove.bg.


3. الحصول على نتائج عالية الجودة:

يتم حفظ صورك الجديدة بدقة عالية الجودة. احصل على خلفية نظيفة وذات مظهر احترافي مع تفاصيل معقدة مثل الشعر الذي تم تحريره بشكل مثالي وإزالة عناصر الخلفية فقط. تعمل اللقطات الواضحة والمركزة بشكل رائع مع منصات مثل مواقع التجارة الإلكترونية والمتاجر عبر الإنترنت لأنها تضيف لمسة احترافية لعلامتك التجارية. في حالة ما إذا كان ذلك مفيدًا، إليك دليل تمهيدي حول كيفية التقاط صور المنتج وتحريرها. وهنا اخترنا لك هذه المقالة الجيدة عن أفضل المواقع التي يحتاجها المصممين في مجال التصميم.


4. اختر من بين مجموعة من الخلفيات:

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات ذات الألوان الصلبة أو استخدام قالب تصميم رائع، مثل محسن صور المنتج لـ remove.bg و Real Estate Sky Replacer . هذا مثالي لصاحب العمل أو المصور أو أخصائي التسويق الذي يعاني من ضيق الوقت والذي ينشغل بتحسين الصور لإطلاق منتج.


5. تحرير دفعة الصور الخاصة بك:

يمكنك تحميل صور متعددة في وقت واحد لتحريرها على تطبيق سطح المكتب ومعالجتها تلقائيًا بنسبة 100٪ - وهو خيار ممتاز عندما تقوم بتخصيص مئات الصور لموقع الويب الجديد الخاص بالتجارة الإلكترونية أو أعمال التصوير الفوتوغرافي. على سبيل المثال، إليك منشور حول كيفية تحرير الصور بشكل مجمّع لوكيل السيارات الخاص بك. 


6. لا حاجة للشاشة الخضراء:

لا يحتاج تطبيق remove.bg لسطح المكتب إلى أي مرشح شاشة خضراء أو تأثيرات لإزالة خلفيات الصور. يمكن أن تظهر موضوعات الصور الخاصة بك في أي مكان يحلو لهم، ويمكنك فقط ضبط الخلفية تلقائيًا لاحقًا. 


7. العمل مع أي نظام تشغيل تختاره:

سواء كنت تفضل Mac أو Windows أو Linux ، يتم تنزيل تطبيق remove.bg لسطح المكتب ويعمل بشكل رائع مع الثلاثة. إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت التطبيق، فراجع دليل التثبيت الذي لدينا من أجل remove.bg لجميع أنظمة التشغيل الثلاثة. 
إذا كنت لا تزال تستكشف خياراتك، فإليك بعض أدوات تحرير الصور الأخرى لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. وهذه مقالة قد تفيدك جدا وهي عن أهم اختصارات الفوتوشوب التي تفيد كل مصمم.

موقع ازالة خلفية الصورة لنظام Windows

سواء كنت من مستخدمي Mac أو Windows ، فهناك الكثير من برامج تحرير الصور التي تجعل من السهل إزالة الخلفيات وتنقيح الصور ببضع خطوات بسيطة. تخيل ألا تضطر أبدًا إلى الخوض في متاعب تتبع صورك يدويًا بنفسك لإزالة الخلفيات؟ لا تنظر إلى أبعد من تطبيق remove.bg لسطح المكتب. إلى جانب ذلك، قمنا أيضًا بتجميع بعض الخيارات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac .

InstantMask هي أداة مجانية لإزالة خلفية الصور تعمل بشكل رائع على Windows. 

فيما يلي كيفية إزالة خلفيات الصور بمجرد تنزيلها على سطح المكتب: 

1. انقر فوق> ملف في الزاوية العلوية اليسرى ثم> فتح لاختيار صورة لتحريرها.

حذف خلفية الصورة اون لاين
طريقة مسح خلفية الصورة


2. استخدم رمز القلم الرصاص الأخضر > لتتبع الجزء الذي تريد الاحتفاظ به من الصورة.

ازالة الخلفية من الصورة
برنامج ازاله خلفيه الصوره


3. استخدم رمز القلم الرصاص الأحمر > لتتبع الجزء الذي لا تريد الاحتفاظ به من الصورة.

افضل برنامج ازالة خلفية الصور للاندرويد
برنامج إزالة خلفية الصور


4. اضغط على> معاينة (رمز العدسة المكبرة بجوار أيقونة القلم الرصاص الأحمر) للتحقق مما إذا كانت الصورة النهائية تبدو جيدة.

طريقة حذف الخلفية من الصورة
كيفية حذف الخلفية من الصورة


5. انقر فوق> ملف مرة أخرى ثم> حفظ لتنزيل صورتك الجديدة بتنسيق JPG.

إن InstantMask سهل الاستخدام، وتعيد واجهته بعض الحنين إلى أيام Windows 95 القديمة الجيدة. على الجانب السلبي، بينما يمكنك استخدام أزرار Zoom In / Out للحصول على مخطط أكثر دقة، فإن الأمر يتطلب قدرًا كبيرًا من التتبع اليدوي لإزالة الخلفية بشكل صحيح. 

حذف الخلفية من الصورة لنظام التشغيل Mac: GIMP

برنامج حذف خلفيات الصور
برنامج الغاء خلفية الصورة


GIMP هي أداة متعددة المنصات تعمل بشكل رائع على أجهزة Mac ويمكن تنزيلها مجانًا، على عكس العديد من الخيارات الأخرى في App Store. إليك كيفية استخدامه لإزالة خلفيات الصور بمجرد تنزيلها على جهاز Mac الخاص بك: 


1. من أعلى اليسار، اضغط على> ملف ثم> فتح لاختيار صورة. سيسألك GIMP عما إذا كنت ترغب في تحويل صورتك إلى تنسيق RGB مسبقًا. 

كيفية حذف خلفية الصورة
تطبيق إزالة الخلفية من الصور


2. من الجانب الأيمن، اختر أداة إزالة لتتبع صورتك. فيما يلي مثال من أداة> التحديد حسب اللون. أيضًا، قم بالتبديل> التهيئة و> رسم القناع. 

افضل برنامج مسح خلفية الصور
طريقة ازالة الخلفيه من الصور


3. انقر بعناية حول صورتك لإزالة أقسام من الخلفية. ثم اضغط على> حذف لإزالتها بمجرد تحديدها. 
4. من> ملف، اختر> حفظ باسم لحفظ صورتك على جهازك كملف GIMP.

يعمل GIMP أيضًا على Windows وأنظمة التشغيل الأخرى ويقدم مجموعة واسعة من أدوات المزيل، بما في ذلك خيارات التحديد والتحديد الغامض. يمكنك أيضًا تخصيص خلفيتك الجديدة بتصميمات وألوان مختلفة. الجانب السلبي الوحيد هو أنه قد يستغرق بعض الوقت لإزالة خلفية الصورة بشكل مثالي، ويمكن أن تستغرق أدواتها بعض الوقت لتعتاد عليها. ايضا اخرتنا لك مقالة رائعة وهامة وهي حول تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop مجانا.

سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا بنفسك أو تعرف واحدًا، ستستمر في الاستفادة من أدوات تحرير الصور البسيطة والسهلة التي لا تستغرق الكثير من الوقت والجهد لاستخدامها والعمل عبر جميع أنظمة التشغيل - مثل تطبيق remove.bg لسطح المكتب. 


اسئلة حول مواقع إزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي

ما هو Inpainting؟

Inpainting هي تقنية تنميق تُستخدم لإزالة أي كائنات غير مرغوب فيها من الصور (إزالة الكائن). يمكن استخدامه لإزالة الشخص غير المرغوب فيه. كانت تعمل باستخدام أداة Clone مثل inpaint ، لكن استخدام الذكاء الاصطناعي يعطي نتائج أفضل بكثير اليوم.


لماذا Cleanup.Pictures أفضل من تطبيق inpating الآخر؟

Cleanup.picture هي أداة تحرير متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وهي أفضل بكثير من أداة ختم النسخ الأخرى. تحتاج أداة استنساخ مثل adobe Photoshop fix إلى مرجع للخلفية، في حين أن الذكاء الاصطناعي الخاص بنا قادر حقًا على تخمين ما كان وراء النص غير المرغوب فيه، والأشخاص غير المرغوب فيهم، والكائنات غير الضرورية ببضع نقرات فقط.

ما هي دقة الصورة التي يمكنها تنظيف الصور؟

يمكنك استيراد وتحرير صورة بأي حجم في Cleanup.pictures. سيقتصر التصدير على 720 بكسل للإصدار المجاني. لا يوجد حد لحجم إصدار Pro. نعمل باستمرار على تحسين جودة الصورة التي يتم تصديرها بواسطة Cleanup.pictures.

ما هي الصور المدعومة؟

يدعم Erase.bg الآن أنواع الصور PNG وJPG وJPEG وWEBP. يجب أن تحتوي الصور على موضوع أمامي محدد بوضوح، مثل شخص أو حيوان أو منتج أو سيارة وما إلى ذلك. هذه مقالة حول مقدمة عن برنامج الفوتوشوب.

ما هو الحد الأقصى لدقة الصورة / حجم الملف؟

الحد الأقصى لدقة وحجم الإخراج المدعوم هو 5000 × 5000 بكسل و25 ميجابايت.

كيف يمكنني استخدام مزيل bg (الخلفية) لصور Ultra HD 4k لإزالة الخلفية؟

يمكنك ببساطة النقر فوق تحميل صورتك بدقة 4k على Erase.bg وإزالة الخلفية.

هل يمكنني إزالة خلفية الصور عالية الدقة (HD) مجانًا؟

نعم، يمكنك إزالة خلفية الصور عالية الدقة (عالية الدقة) باستخدام Erase.bg مجانًا تمامًا. لا توجد رسوم لتنزيل صور عالية الدقة بدون خلفية.

كيف يمكنني إزالة خلفية الصورة بدقة ١٠٨٠ بكسل؟

يمكنك إزالة خلفية الصورة بدقة 1080 بكسل باتباع الخطوات التالية:
  • الخطوة 1: لإزالة bg تلقائيًا، انقر فوق الزر "تحميل صورة". يمكنك سحب أو تحديد صورتك لإزالة الخلفية منها.
  • الخطوة 2: انقر فوق الزر "تنزيل الحجم الأصلي" لتنزيل الصورة التي تمت إزالتها من الخلفية بحجمها الأصلي.

يحتاج المصورون إلى أكثر من مجرد الشغف للحفاظ على سير عملهم سلسًا وممتعًا - اختيار الأداة المناسبة لتحرير صورك بكميات كبيرة، أثناء التنقل وعبر نظام التشغيل المفضل لديك هو قرار ذكي. 

إذا كنت بحاجة إلى برنامج إزالة خلفية تلقائي لصور متعددة يوفر لك الوقت والجهد - مع السماح لك بالعمل في أي مكان وباستخدام الأدوات التي تعمل بشكل أفضل معها اليك هذه القائمة من أفضل الادوات لإزالة الخلفية من الصور.

أفضل الأدوات لإزالة الخلفية من الصور



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close