برنامج فوتوشوب مجاني

تحميل برنامج فوتوشوب مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب
تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop مجانا

Photoshop هو برنامج لتحرير الصور تم تطويره بواسطة Adobe ويستخدم على نطاق واسع من قبل المصورين ومصممي الرسوم وغيرهم من المحترفين. إنه متاح كإصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا وبعد ذلك يجب على المستخدمين شراء اشتراك لمواصلة استخدامه، وهنا اخترنا لك هذه المقالة الجيدة عن أفضل المواقع التي يحتاجها المصممين في مجال التصميم.

 يوفر الإصدار المجاني ميزات أساسية مثل الاقتصاص وتغيير الحجم وتصحيح الألوان وتأثيرات الصور الأساسية. كما أن لديها مجموعة واسعة من الأدوات لإنشاء الرسومات والشعارات والقوام. تجعل واجهة Photoshop سهلة الاستخدام من السهل على المبتدئين البدء بسرعة. يمكن للمستخدمين المتمرسين الاستفادة من ميزاته القوية لإنشاء صور مذهلة.

Adobe Photoshop هو برنامج تحرير رسومات قوي يستخدمه العديد من المحترفين. لديها القدرة على إنتاج صور ورسومات عالية الجودة، مما يجعلها مثالية لأي مشروع إبداعي. أفضل جزء هو أنه متاح مجانًا!

يمكن تنزيل Photoshop من موقع Adobe على الويب. يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات، بما في ذلك الطبقات والفرش والمرشحات والمزيد. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بفتح الصور وتحريرها بسهولة من مجموعة متنوعة من المصادر.

باستخدام مجموعة ميزات Photoshop الشاملة، يمكن للمستخدمين إنشاء أعمال فنية رقمية مذهلة وتنقيح الصور وتصميم شعارات ورسومات فريدة. كما أن لديها واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل من السهل تعلم كيفية استخدام البرنامج.

بشكل عام، يعد Photoshop أداة رائعة لأي فنان أو مصمم يتطلع إلى إنشاء رسومات وصور جميلة. يوفر الإصدار المجاني ميزات كافية لتلبية احتياجات معظم المستخدمين - فلماذا لا تجربها، وهذه مقالة قد تفيدك جدا وهي عن أهم اختصارات الفوتوشوب التي تفيد كل مصمم.

تحميل فوتوشوب مجانا

إذا كنت تبحث عن استخدام برنامج فوتوشوب مجاني عبر الإنترنت، فأنت في المكان الصحيح. هل تريد برنامج فوتوشوب بديل لتحرير الصور بدون دفع أي أموال وبدون تنزيل أي برنامج؟ الدفع فوتوشوب مجاني على الإنترنت. OnlinePhotosoft.com هو بديل لبرنامج Photoshop مثل Premium. إنه برنامج قائم على الويب. لا حاجة لتثبيت برنامج Photoshop على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و macOS و iPadOS. أيضًا، يمكنك استخدام هذا البرنامج باستخدام جهاز الهاتف الذكي الخاص بك. فقط بحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

برنامج فوتوشوب مجاني

يعد Adobe Photoshop برنامجًا شائعًا للغاية لتحرير الصور يستخدم على نطاق واسع من قبل المستخدمين، من تحرير الصور البسيط إلى تصميمات الرسوم المتقدمة. يحتوي Photoshop على العديد من الإصدارات، أشهرها Photoshop CS6 و Photoshop CC. ومع ذلك، كل شيء إصدارات Photoshop يكلف المال، باستثناء الإصدار المجاني من Photoshop CS2، ولكن التشغيل على أنظمة تشغيل جديدة مثل Windows 10 بطيء للغاية لأنه غير متوافق تمامًا.

عندما تقوم بتثبيت برنامج Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى اتباع البعض متطلبات النظام مثل المعالج، ونظام التشغيل، وذاكرة الوصول العشوائي، وبطاقة الرسومات، ومساحة القرص الصلب، ودقة الشاشة، و OpenGL، وما إلى ذلك، ولكن استخدام هذا البرنامج البديل من Photoshop لا يحتاج إلى أي متطلبات. من ناحية أخرى، يعد Photoshop برنامجًا مدفوعًا لتحرير الصور. ولكن يمكنك تنزيل نسخة تجريبية مجانية من Photoshop لكل من Windows و macOS من Adobe. إنها فقط لمدة 7 أيام.

يعد تنزيل Photoshop مجانًا بأي طريقة أخرى أمرًا غير قانوني ولا يوصى به بالتأكيد. إنها ليست سياسة برمجية فحسب، بل إنها أيضًا غير آمنة - ستعرض جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو macOS لخطر الإصابة بالفيروسات والبرامج الضارة، ايضا اخرتنا لك مقالة رائعة وهامة وهي حول تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop مجانا.

تحميل برنامج فوتوشوب مجانا

سعر Photoshop الشهري هو 20.99 دولارًا أمريكيًا / شهرًا و239.88 دولارًا أمريكيًا سنويًا. إنه مكلف لبعض المستخدمين الذين ما زالوا يتعلمون تحرير الصور. ولكن فوتوشوب مجاني على الإنترنت حل مشكلة التكلفة الباهظة لهؤلاء المستخدمين. يمكنك استخدام برنامج Photoshop Premium عبر الإنترنت مجانًا دون أي تكلفة. تتوفر جميع الميزات المدفوعة في برنامج الويب هذا مجانًا. إنه يوفر أموالك ومساحة القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر.

ستشعر بالراحة عند استخدام برنامج فوتوشوب على الإنترنت لأنه يتمتع بمظهر وإحساس مشابهين لفوتوشوب. فلماذا تأخرت هذه المرة للاستمتاع ببرنامج Photoshop عبر الإنترنت لنظام التشغيل Windows أو macOS.


فوتوشوب مجاني:

فوتوشوب مجاني هو بديل أدوبي فوتوشوب. إنه محرر رسومات نقطية ومتجه مستند إلى الويب يستخدم لتحرير الصور أو عمل الرسوم التوضيحية أو تصميم الويب أو التحويل بين تنسيقات الصور المختلفة. وهو متوافق مع متصفحات الويب المتعددة، بما في ذلك Opera و Edge و Chrome و Firefox. يتوافق هذا البرنامج المستند إلى الويب مع PSD في Photoshop وكذلك JPEG وPNG وDNG وGIF وSVG وPDF وتنسيقات ملفات الصور الأخرى. بينما يعتمد Free Online Photoshop على المستعرض، يخزن جميع الملفات محليًا، ولا يقوم بتحميل أي بيانات إلى الخادم.

فوتوشوب مجاني هو محرر صور متقدم، يمكنه العمل مع كل من الرسومات النقطية والمتجهة. يمكنك فتح وتحرير أي ملف صورة. إنه محرر مجاني عبر الإنترنت يدعم تنسيقات ملفات متنوعة مثل تنسيقات PSD وXCF و Sketch وXD و CDR. (Adobe Photoshop و GIMP و Sketch App و Adobe XD و CorelDRAW).

إذا كنت بحاجة إلى تعديل بسيط للصور، وكنت خائفًا من تثبيت برنامج تحرير الصور، وتخشى اختراق البرامج، فإن استخدام Free Online Photoshop لتحرير الصور مجانًا ليس خيارًا سيئًا.

تكمن قوة أداة تحرير الصور عبر الإنترنت هذه في أنها تعمل على منصة HTML5. إنه سريع وجميل ولا يحتاج إلى تثبيت الإضافات أو المكونات الإضافية أو أي شيء آخر لتشغيله. هذا هو الفرق بين برامج تحرير الصور عبر الإنترنت التي تعمل على جافا سكريبت، هذه مقالة حول مقدمة عن برنامج الفوتوشوب.

تحميل برنامج الفوتوشوب ps 2023 للكمبيوتر مجانا

  1. يحتوي Photoshop المجاني عبر الإنترنت على جميع ميزات برنامج Photoshop تقريبًا فوتوبيا.
  2. بادئ ذي بدء، إنه مجاني تمامًا. لست مضطرًا للدفع مقابل استخدامها.
  3. تتوفر جميع الميزات في Photoshop.
  4. يمكنك استخدام برنامج Photoshop المجاني عبر الإنترنت من خلال متصفح الويب دون تنزيل. يوفر مساحة القرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. لا حاجة لأي متطلبات نظام وحدة المعالجة المركزية.
  6. جميع الأجهزة تدعمها. مثل أنظمة تشغيل Windows و Mac و iPad وحتى iPhone و Android.
  7. تحرير الصور من أي مكان باستخدام أي متصفح ويب.
  8. واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.
  9. أسرع تحميل وجميع أدوات تحرير الصور المتاحة.
  10. احفظ أو قم بتنزيل صورة التحرير النهائية الخاصة بك على الفور بصيغة PSD (Photoshop) وPNG وJPG / JPEG وBMP (Bitmap) وGIF المتحركة وSVG وPDF والمزيد.
  11. يمكنك تحميل الخطوط الخاصة بك واستخدامها لإضافة نص إلى صورة بخطوطك الخاصة.
  12. يدعم معظم تنسيقات الملفات التي ستحتاج إليها.
  13. يدعم Photoshop المجاني عبر الإنترنت الطبقات، لذا ستتمكن من إجراء بعض عمليات التحرير المعقدة في التطبيق إذا لزم الأمر.

تحميل فوتوشوب 2023 مجانا مدى الحياة

  • اختيار آلي: تحديد الموضوع تلقائيًا لإجراء تغييرات.
  • تحرير الدفعة: قص أو تغيير حجم أو تحويل أو تحرير صور متعددة في حالة واحدة.
  • التحرير التعاوني: قم بدعوة الأفراد أو الفرق للمشاركة في تحرير المستندات والصور في الوقت الفعلي.
  • الآثار والفلاتر: اضبط على الفور نغمة الصور باستخدام مجموعة رائعة من الأدوات وتأثيرات الصور.
  • أدوات التحسين: يساعد في تحسين الصور وتعديل الألوان والقضاء على الشوائب وإصلاح الإضاءة السيئة وإزالة العين الحمراء في الصور الشخصية وما إلى ذلك.
  • إزالة الكائنات: ما عليك سوى استخدام الفرشاة على سطح الصورة لمسح العناصر / المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك.
  • أدوات التحويل: يسمح بالاقتصاص وتغيير الحجم والدوران والانعكاس والتشويه وتطبيق المنظور على الصور.
  • أداة النص: إضافة وتعديل نص في أنماط وأنواع خطوط مختلفة على الصور.
  • سحابة التخزين: يوفر مساحة تخزين على الإنترنت لتخزين البيانات.
  • قوالب مدمجة: يحتوي على مجموعة من القوالب المحددة مسبقًا التي يمكن استخدامها لإنشاء تصميم.
  • تكامل وسائل الإعلام الاجتماعي: تمكن من دمج البرنامج مع وسائل التواصل الاجتماعي للوصول والتغطية بشكل أفضل.
  • خيار الاستيراد والتصدير: يسمح باستيراد / تصدير البيانات كملفات PDF وPNG وHTML
  • استيراد ملفات صور المشروع من الويب: خيار لاستيراد صورة إلى مشروع / لوحة قماشية باستخدام عنوان URL للصورة.
  • مراجعة مراقبة: السماح بتخزين محفوظات تحرير الملف لمراجعة التغييرات وعودة الأخطاء.
  • اصنع صورة جميلة: يمكنك تجميع الصور مع بعضها وإزالة الكائن الموجود في الصورة وزرعه.
  • دعم متعدد اللغات: يدعم 39 لغة.
والعديد من الميزات الأخرى ...

تحميل برنامج فوتوشوب مجانا مدى الحياة

من السهل جدًا استخدام محرر الصور هذا، ايضا صديقي هنا مقالة رائعة عن تعلم الفوتوشوب Photoshop باللغة العربية.
  1. أولاً، افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل الإنترنت.
  2. افتح متصفح الويب الخاص بك (الكروم، برنامج فايرفوكس، مايكروسوفت الحافة، أو سفاري موصى به) وانتقل للزيارة onlinephotosoft.com
  3. بعد زيارة عنوان URL، تكون الصفحة الظاهرة هي الصفحة الرئيسية لـ فوتوشوب على الإنترنت. ميزاته هي نفسها في الغالب أدوبي فوتوشوب البرنامج.
  4. الآن لبدء تحرير الصور، انقر فوق "قم بتقديم "من الزاوية اليسرى العليا. إنشاء مشروع Photopea الجديد
  5. ثم قم بإنشاء "مشروع جديد" حسب احتياجاتك. يمكنك تحميل ملفات الصور الموجودة من جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول الخاص بك [قم بتقديم > اذهب الى] أو إسقاط صورتك مباشرة. أيضا، يمكنك فتح الصورة من خلال عنوان URL للصورة. لذلك انقر فوق قم بتقديم > أفتح أكثر > فتح من URL > ثم أدخل عنوان URL للصورة في مربع URL وانقر على "OK"الزر.
  6. الآن، يمكنك تعديل صورك. استخدم أدوات التحرير في الجزء العلوي وعلى اللوحة اليسرى وفقًا لحاجتك، فمعظم الميزات تشبه برنامج Photoshop.
  7. بعد الانتهاء من تحرير صورتك، احفظ عملك كملف PSD (قم بتقديم - حفظ باسم PSD) أو تصديرها بتنسيق PNG وJPG وSVG وGIF وPDF والمزيد. احفظ مشروعك
لذلك إذا كنت قد عملت سابقًا في تلك البيئة، فسيكون ذلك سهلاً بالنسبة لك.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close