📁 آخر الأخبار

طريقة الرسم بالذكاء الاصطناعي عن طريق الموبايل شرح بالتفصيل

كيف تخلي الذكاء الاصطناعي يرسم, رسم بالذكاء الاصطناعي
تطبيقات الذكاء الاصطناعي

شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي بالتفصيل، ازدهرت شعبية مولدات الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل DALL-E 2. يحب الناس الدخول في مطالبات غريبة ورؤية ما يكتبون. تعد Midjourney واحدة من أكثر الأدوات تقدمًا لذلك، ويمكنك تجربتها الآن.
ما هو Midjourney؟

قبل أن نتحدث عن Midjourney ، لنبدأ بـ DALL-E 2، الذي ربما سمعت عنه. يقع DALL-E 2 في نهاية أدوات إنشاء الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي. يمكنه إنشاء صور جديدة تمامًا من مطالبة نصية بسيطة. تقوم بإدخال "روبوت يأكل تاكو"، ويقوم هذا بإنشاء صورة تصور روبوتًا يأكل تاكو.

على المستوى الأساسي هو Craiyon ، المعروف سابقًا باسم "DALL-E mini". هذه أداة ويب مجانية يمكن لأي شخص استخدامها، ولكنها ليست معقدة مثل DALL-E 2. غالبًا ما تكون النتائج غريبة ومخيفة إلى حد ما، ولكن لا يزال اللعب بها ممتعًا للغاية.

يقع Midjourney في مكان ما في منتصف DALL-E 2 و Craiyon. كما أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإنشاء الصور بناءً على المطالبات النصية. عادةً ما تكون النتائج جيدة جدًا، ولكنها ليست مذهلة مثل DALL-E 2. الشيء المهم هو أنه يمكن لأي شخص تجربة الإصدار التجريبي من Midjourney في الوقت الحالي (اعتبارًا من أغسطس 2022) على عكس DALL-E 2. لا توجد فترة انتظار مطلوبة.

كيفية الرسم بالذكاء الاصطناعي شرح بالتفصيل

الشيء الوحيد الذي تحتاجه لاستخدام Midjourney Beta هو حساب Discord . هذا هو المكان الذي ستقدم فيه مطالبات نصية إلى الروبوت Midjourney. يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني على موقع Discord . بعد ذلك، يمكنك استخدام Discord في متصفح الويب أو تنزيل التطبيق لأنظمة Windows و Mac و Linux و Android و iPhone .

بمجرد الانتهاء من الإعداد مع Discord ، سننتقل إلى موقع Midjourney من هنا على الويب ونختار "الانضمام إلى الإصدار التجريبي".


الذكاء الاصطناعي, الذكاء الاصطناعي, الرسم بالذكاء الاصطناعي، شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي, مجالات الذكاء الاصطناعي
موقع رسم بالذكاء الاصطناعي


سينقلك هذا إلى Discord ، حيث يمكننا تحديد "قبول الدعوة".

الذكاء الاصطناعي, الذكاء الاصطناعي
مواقع الذكاء الاصطناعي

نحن في. هناك شيئين يجب معرفتهما حول الإصدار التجريبي. تبدأ بإصدار تجريبي مجاني يتضمن حوالي 25 مطالبة. بعد ذلك، يمكنك شراء عضوية كاملة إذا كنت ترغب في ذلك.

للبدء، انتقل إلى إحدى قنوات "غرف الوافدين الجدد" في الشريط الجانبي. سنستخدم "# newbies-42"، لكن هناك عددًا آخر.


الذكاء الاصطناعي, الذكاء الاصطناعي
برنامج رسم الذكاء الاصطناعي


في مربع النص، أدخل الموجه /imagine ثم اكتبه وأرسله.


الرسم بالذكاء الاصطناعي, شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي,
الذكاء الاصطناعي الرسم


يمكنك مشاهدة التقدم أثناء إنشاء الصور الأربع.


الرسم بالذكاء الاصطناعي, شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي,
برنامج الرسم بالذكاء الاصطناعي



عند الانتهاء من الصور، سيتم عرضها في رسالة جديدة. الآن لديك بعض الخيارات الإضافية.
  • U = Upscale: لإنشاء نسخة أكبر من الصورة.
  • V = Variation: ينشئ صورة جديدة بناءً على الصورة التي حددتها.
  • تحديث: احصل على أربع صور جديدة من نفس الموجه.

الرسم بالذكاء الاصطناعي, شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي,
عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي


سيتم تسليم النتائج في رسالة جديدة تمامًا كما كان من قبل، وسيكون لديك بعض الخيارات الجديدة لإجراء المزيد من الاختلافات أو الارتقاء بها إلى أقصى حد.


الرسم بالذكاء الاصطناعي, شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي,
رسم بالذكاء الصناعي

إذا كنت ترغب في أي وقت في حفظ الصور، فما عليك سوى تحديد الصورة والنقر فوق رمز التنزيل على الهاتف المحمول أو "فتح الأصل" على سطح المكتب لمشاهدة الصورة بالحجم الكامل لحفظها.


الرسم بالذكاء الاصطناعي, شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي,
الرسم عن طريق الذكاء الاصطناعي


هذا إلى حد كبير كل ما في Midjourney Beta! ببساطة اكتب /imagine ويمكنك متابعتها بموجه. ضع في اعتبارك أن بعض الكلمات غير مسموح بها، لكنها في الغالب لعبة عادلة، ويمكنك أن ترى ما يصنعه الآخرون. هناك بعض الذكاء الاصطناعي المجنون جدًا هذه الأيام، اذهب واستمتع!

أفضل موقعين للرسم بالذكاء الاصطناعي مجاناً

إن التقدم في الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم يجعل الناس تدريجيًا أكثر تشككًا في فكرة وجودهم. سيكون من التقليل من شأن القول إن الاستثنائية في التكنولوجيا هي الوضع الطبيعي الجديد. الآن، بينما يتم استخدام معظم أنظمة الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحياة على البشر، قامت بعض المؤسسات مثل Midjourney Research Lab بإنشاء روبوت AI مذهل يصنع الفن من أجلك.

الروبوت متاح للجمهور لاستخدامه لعشاق الذكاء الاصطناعي والأشخاص الذين يرغبون في رؤية خيالهم ينبض بالحياة بمجرد الضغط على زر. ومع ذلك، لاستخدام الروبوت، إليك بعض الخطوات التي ستحتاج إلى اتباعها:

  1. قم بإنشاء حساب Discord إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  2. انتقل إلى Midjourney.com واشترك في الإصدار التجريبي.
  3. بعد ربط حسابك على Discord ، انتقل إلى خادم Midjourney وابحث عن قنوات الروبوت "Newbie".
  4. في القناة - اكتب / تخيل ثم كل ما يمكنك تخيله. أرسل الرسالة وانتظر لمدة 60 ثانية حتى يرسل لك الروبوت أربع صور.
  5. بمجرد استلام صورك في القناة، يمكنك تحديد (V) و (U) للحصول على تنويعات وترقيات على التوالي.
  6. يمكنك بعد ذلك متابعة تنزيل الفن الذي تم إنشاؤه.

تقدم Midjourney الروبوت كتجربة للأجيال القليلة الأولى من الصور ولكن بمجرد نفادها، ستفرض عليك Midjourney رسومًا شهرية قدرها 10 دولارات للعضوية الأساسية التي تشمل 200 صورة وعضوية قياسية مقابل 30 دولارًا مع صور غير محدودة وعضوية شركة متميزة لـ 600 دولار سنويا. لاحظ أن عضوية Corporte هي فقط التي تحافظ على خصوصية جيلك، إذا اخترت خططًا أخرى أو كنت ترغب فقط في استخدام الإصدار التجريبي المجاني، فستكون مدخلاتك وتوليدك متاحين في المجال العام.

كما اتضح، ظهرت معضلة كبيرة. هل سيحل الذكاء الاصطناعي محل الفنانين الذين يمضون قدمًا بقفزات خوارزمية كبيرة أم أن العنصر البشري سيسود؟ حسنًا، الوقت وحده هو الذي سيخبرنا، ولكن كما تبدو الأمور، يتضاعف الذكاء الاصطناعي ببطء في كل الأشياء البشرية.

تحويل الافكار والنص الي رسمه بالذكاء الصناعي 2024

Midjourney Beta هو روبوت ذكاء اصطناعي جديد واعد يستخدم أوامر Discord جنبًا إلى جنب مع أفكار تصميم المستخدمين لإنتاج صور فنية. وإليك كيف يعمل.

قد يكون الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة لإغراق أصابعهم في جيل الفن من خلال الذكاء الاصطناعي قد سمعوا عن Midjourney Beta وتساءلوا عن كيفية عملها. مثل الكثير من مولدات صور الذكاء الاصطناعي الأخرى، فهو مصمم لقبول مطالبة التصميم أو الفكرة في شكل عبارة من المستخدم واستخدامها كمصدر إلهام لإنشاء صور آسرة.

ومع ذلك، بدلاً من تشغيله من خلال موقع الويب الخاص به أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص به، يتم استضافته من خلال Discord، وهو تطبيق دردشة شائع.

تم نشر التسلية الإدماني المتمثلة في إنشاء فكرة فريدة من نوعها لروبوتات الذكاء الاصطناعي لاستخدامها في توليد الفن من خلال DALL-E mini ، وهو مشروع ذكاء اصطناعي انتشر مؤخرًا لأن المستخدمين بدأوا في استخدام النظام الأساسي لإنتاج مفاهيم مضحكة بشكل هستيري مع الكثير من إمكانيات الميم.

صعدت العديد من تطبيقات إنشاء الفن بالذكاء الاصطناعي التي تقدم ميزات تحرير إضافية إلى الشهرة. يبدو أن ما يميز Midjourney Beta عن غيره هو جو التفرد الذي يبدو أنه يتخيله نظرًا لأنه لا يمكن الوصول إلى روبوت الذكاء الاصطناعي إلا من خلال Discord. ومع ذلك، يحتل مجتمع المستخدمين الذي جمعه المشروع على منصة الدردشة حتى الآن مركز الصدارة، إلى جانب سهولة الاستخدام التي أصبحت ممكنة بفضل ميزات الأوامر البسيطة للتطبيق.

يحتاج المهتمون بإعطاء Midjourney Beta دورًا في الحصول على حساب Discord نشط. باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول حيث يتم تسجيل الدخول إلى Discord ، انتقل إلى موقع ويب Midjourney واضغط على "الانضمام إلى الإصدار التجريبي". سيؤدي هذا إلى سحب قناة Midjourney Discord - اضغط على "انضم إلى Midjourney" للوصول إلى روبوت الجيل الفني للذكاء الاصطناعي- حيث يتم منح الوافدين الجدد 25 رصيدًا مجانيًا للبدء.

بمجرد قبولك في المجتمع، ابحث عن إحدى قنوات Midjourney Discord #newbies المتاحة من الشريط الجانبي. ستحتوي هذه القنوات على Midjourney Bot الذي يقوم بإنشاء صور AI الفعلية.

إذا لم يكن أي منها مرئيًا، فأعد تشغيل تطبيق Discord. بمجرد دخولك إلى القناة المناسبة، اكتب "/ تخيل" في حقل النص. يجب أن يؤدي هذا إلى تشغيل قائمة بأوامر الشرطة المائلة المستخدمة بشكل متكرر في القناة. بعد ذلك، اختر الخيار "تخيل موجه".

لاحظ أن أمر الشرطة المائلة هذا سيعمل فقط في القنوات التي تحتوي على الروبوت (مثل غرف الوافدين الجدد)، لذلك يحتاج المستخدمون إلى التأكد من وجودهم في المكان الصحيح. بعد ذلك، ابدأ في كتابة سلسلة من الكلمات الأساسية الوصفية ليستخدمها الذكاء الاصطناعي كأساس لتوليد الفن. أخيرًا، اضغط على "إدخال" أو أرسل الرسالة لإنهاء طلب إنشاء الصورة إلى Midjourney Bot.

سيستغرق الذكاء الاصطناعي حوالي ستين ثانية لإنشاء أربع خيارات للصور باستخدام فكرة التصميم المقدمة.

ميزات Midjourney Beta التي ستعمل على تحسين فنك

إلى جانب الصور الأربع، يجب أن تظهر مجموعة من الأزرار. "U1" إلى "U4" هي عناصر تحكم "ترقية" يمكنها تغيير حجم الصورة المختارة إلى حوالي 1024 × 1024 بكسل. سيؤدي الضغط على أحد أزرار U إلى توفير خيارات تحرير إضافية، مثل إنشاء صور جديدة، والترقية إلى دقة أكبر، وإعادة محاولة الترقية.

"V1" إلى "V4" هي أزرار "تنويع" يمكنها إنشاء مجموعة إضافية من أربع صور باستخدام واحدة محددة من الأربعة الأصلية كأساس من حيث التكوين والأسلوب العام. هل لاحظ أن استخدام أي من هذه الأزرار سيستخدم ما يصل إلى 25 من أرصدة الإنشاء المجانية في كل مرة. للتحقق من العدد المتبقي، اكتب "/ info" في حقل النص.

لاختيار وتنزيل صورة نهائية تم إنشاؤها بواسطة AI، انقر فوق واحدة لتكبيرها إلى الحجم الكامل. ثم على سطح المكتب، احفظ العمل الفني الذي تم إنشاؤه عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوقه واختيار "حفظ الصورة". على جهاز محمول، اضغط على الصورة، ثم اضغط على أيقونة التنزيل في الزاوية العلوية اليمنى.

ستكون الصورة التي تمت ترقيتها، بالإضافة إلى صور الشبكة الأربع التي تم إنشاؤها، متاحة على الفور للعرض في معرض Midjourney الخاص بالمستخدم، والذي سيكون متاحًا عند تسجيل الدخول إلى Discord. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على Midjourney Bot لإرسال أي من الصور التي تم إنشاؤها عبر رسالة مباشرة عن طريق الضغط على زر رد الفعل في إحدى رسائل الروبوت التي تحتوي على المنتج النهائي واستخدام رمز تعبيري للمغلف. ما عليك سوى كتابة "envelope" في شريط البحث بعد الضغط على زر رد الفعل واختيار الخيار الأول.

بعض المطالبات والصور الناتجة المعروضة على موقع Midjourney مفصلة بشكل لا يصدق ويمكن استخدامها كدليل حول كيفية تجميع الكلمات معًا لإنشاء روائع. لسوء الحظ، لن يتم تجديد الاعتمادات المجانية البالغ عددها 25 التي تم منحها للمبتدئين في Midjourney يوميًا، لذلك يتم تشجيع المستخدمين على الانتباه لقرارات تحرير الصور الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين كتابة "/ Subscribe" في أي قناة بوت لشراء إحدى خطط العضوية. مقابل ما لا يقل عن 10 دولارات شهريًا، يمكن لمستخدمي Midjourney Beta تشغيل حوالي 200 جيل من الصور (بما في ذلك التعديلات) في غضون 30 يومًا.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close