-->

تحميل لعبة سونيك فورسز (Sonic Forces) مهكرة اخر اصدار

تعتبر لعبة سونيك فورسز (Sonic Forces) من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرات التي تم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. وتتميز هذه اللعبة بجودة الرسومات والمؤثرات الصوتية الرائعة التي تضفي عليها جوًا ممتعًا ومثيرًا. ولمحبي هذه اللعبة الرائعة، يمكن تحميل نسخة مهكرة منها للحصول على ميزات إضافية ومفاتيح غير محدودة. وفي هذا المقال، سنتحدث عن كيفية تحميل لعبة سونيك فورسز (Sonic Forces) مهكرة بآخر اصدار لنظام الأندرويد.

تحميل لعبة سونيك فورسز (Sonic Forces) مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة سونيك فورسز (Sonic Forces)

تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة اخر اصدار للأندرويد برابط مباشر

في لعبة سونيك فورس ستظل تحصل على نقاط ما دمت تلعب، ومع ذلك، كلما حصلت على المزيد من النقاط، تفتح المشاهد أكثر جاذبية أمام عينيك. كل من يصل إلى خط النهاية بأسرع ما يمكن سيكون الفائز. تشمل المزايا المقدمة لك العديد من عناصر المكافآت، وأبرزها التعزيزات التي تساعدك على تسريع مسافة كبيرة لتجاوز أو تقصير المسافة مع الدراجين الآخرين في السباق، اقراء ايضا اكواد استرداد لعبة NBA 2K للحصول على بطاقات مجانية.

يمكن أن يكون الطريق الذي تسلكه عبارة عن أفعوانيه تتدحرج في جميع الاتجاهات، أو منطقة محمية في السماء، أو غابة غامضة. يمكنك استخدام MENU لتمكين / تعطيل ميزات MOD. هجوم بالفخاخ المختلفة مثل الألغام والصواعق والكرات النارية. هناك سبب وجيه للغاية يطلق عليها لعبة "سباق المعارك". أنت متأكد من جمع Battle Chest لكل سباق تنضم إليه، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

تحميل لعبة Sonic forces مهكرة

كل مسار له "شخصيته" الخاصة، وطريقة الجري ستظهر مهارتك وإبداعك. لا يستخدم البطل القوة البدنية فحسب، بل يجب أيضًا أن يكون قادرًا على الاستفادة من الفرص واغتنامها، لذا تدرب جيدًا لتصبح بطلاً في جميع سباقاتك. إنه أحد الشخصيات الأربعة التي تم فتحها بعد تنزيل Sonic Force MOD APK جنبًا إلى جنب مع Amy و Tails و Cream. إذا كان عداءك يتمتع بمستوى قوة منخفض، فستستغرق وقتًا أطول للتعافي والتسريع مرة أخرى. محظوظ بالنسبة لك، هناك تنزيل مجاني لـ Sonic Force MOD APK mod الذي يمنحك وضع God من بين مزايا أخرى.

تحتاج أيضًا إلى البراعة والموهبة للوصول إلى خط النهاية دون كسر قطعة واحدة من نفسك. استخدم مهارات الإعصار لهزيمة خصومك، والأفضل من ذلك كله، أنه يمكنك اللعب كشخصيات أخرى من امتياز Sonic ، وبالطبع يمكنك الركض بشخصية Sonic في السباقات. هناك حاجة لجمع الجوائز للوصول إلى مستويات أعلى والتي ستفتح بعد ذلك مسارات أكثر تحديًا وصناديق مجزية أكثر. نعم، أنت تعرف Sonic جيدًا ولكنك لا تثق كثيرًا في هذه اللعبة لأن Sonic Force مليئة بالتحديات الجديدة، اقرأ ايضا أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة للأندرويد

ميزة لوحة المتصدرين حيث يمكنك تحقيق درجة عالية للحصول على المركز الأول. من المرجح أنك عالق مع هؤلاء الأربعة حيث إنها ليست مزحة بإلغاء قفل الشخصيات الأخرى. هناك حاجة لبطاقات العدائين غير المؤمّنين ​​حتى يتمكنوا من رفع مستواهم وترقيتهم. إنها مليئة بالألوان المدهشة وكل مسار يتم رسمه باهتمام كبير بالتفاصيل. يحتوي Sonic أيضًا على منجم كرة نارية وثلج يرسل اللهب للخصم أو يجمدهم أثناء السباق..

تعد Sonic Forces MOD حاليًا واحدة من أكثر ألعاب سباقات المغامرات PvP جاذبية على منصة الهاتف المحمول. اللعبة سوف تحرق كل خلية من الرغبة في الفوز في جسدك. في إصدار الهاتف المحمول، على الرغم من عدم وجود مجموعة جذابة من ميزات التجميع لإنشاء هوية شخصية مثل هذه، إلا أن الشكل القياسي وتنوع الشخصيات الرئيسية يفجران أيضًا رياحًا جديدة في اللعبة. 

يمكنك تحويل المهارات الفريدة للشخصية التي اخترتها إلى ميزة فريدة تناسبك لتتمكن من التغلب على كل سباق في اللعبة. يمكنك ترقية الكثير من الأشياء، بما في ذلك ترقية السرعة والتسارع والمهارات ... وغير ذلك الكثير. ستؤدي ترقية العدائين إلى تحسين عناصرهم واحدًا تلو الآخر مما يجعل آثارهم تدوم لفترة أطول أو أقوى، اقراء أيضا تحميل أفضل 10 ألعاب رماية للأندرويد

تحميل لعبة سونيك فورس مهكرة

في هذا الوضع متعدد اللاعبين المثير، ستلعب مع لاعب آخر على الأقل. المفضل لدي هو Sonic the Hedgehog اللطيف للغاية. تقدم هذه الشخصيات قيمًا مختلفة تسمح لك بدمج نقاط القوة الفريدة لكل شخصية لتشكيل أسلوب اللعب الخاص بك. ومع ذلك، فقد تم تصميمها بشكل متقن بحيث يتعين عليك إبقاء عينيك مقشرتين وإلا فإنها ستبطئ من سرعتك حقًا. سيتحول شريط الترقية إلى اللون الأخضر بمجرد جمع بطاقات كافية، ويمكنك بعد ذلك الدفع لهم باستخدام خواتم ذهبية.

العب في بعض المشاهد المربكة من هذا القبيل، وأحيانًا قد لا ترى نفسك ولا ترى عقبات. الضوابط بسيطة وسهلة الفهم. يمكن الآن الحصول على اللعبة وتنزيلها بالكامل مجانًا من المواقع التي تتيحها للجميع مع الحفاظ على معايير عالية الجودة لإمكانية الوصول. كل شخصية لها قدرات خاصة تسمى العناصر. لا تقلل من شأن العقبات: اعتبر نفسك محذرًا؛ العقبات في Sonic Forces MOD ليست مزحة. عندما يحدث هذا، راقب منصات الإطلاق هذه، اقرأ ايضا: طريقة تهكير لعبة بيس 2022 موبايل بدون باند efootball 2022

وبالطبع، من المستحيل عدم ذكر المزيج الجذاب في اللعبة: المنظور ثلاثي الأبعاد والتأثيرات المتفجرة في Sonic Force جذابة للغاية وملحمية. ثق بنا، Sonic Forces MOD لا يشبه أي من ألعاب السباق الرتيبة التي قمت بها لعبت من أي وقت مضى. ناهيك عن أن كلمة "معركة" تأتي للعب. الفوز في المراكز الثلاثة الأولى يكافئك أيضًا بكؤوس: 30 للمركز الأول، و18 للمركز الثاني، و6 للمركز الثالث. لحسن الحظ، تفتخر Sonic Forces بنماذج ثلاثية الأبعاد مذهلة من Sonic وبقية الشخصيات. هذا هو مدى روعة الرسومات ثلاثية الأبعاد في هذه اللعبة.


على سبيل المثال، يتمتع Rabbit بأسرع سرعة ويعمل بشكل أكثر سلاسة، ويمكن للطيور القفز عالياً فوق العقبات ... يمكنك لمس كل شخصية لقراءة الوصف التفصيلي بعناية قبل الاختيار. لقد قرأت سلسلة Sonic ووقعت في حب الشخصيات اللطيفة والسرعة الفائقة في السلسلة، لا يمكنك بالتأكيد تجاهل لعبة السرعة مثل Sonic Forces MOD، خاصة عندما تكون متاحة رسميًا على منصة الهاتف المحمول الآن. لديها ميزة رائعة متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب مع لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم. إنها حقًا الطريقة المثالية للتنقل في حارة الذاكرة والاستمتاع بأحد ألعاب الفيديو المفضلة لديك.

جودة الرسومات والصوت في Sonic Force المهكرة

هذه لعبة سباق برسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة. من المعروف أنه في الإصدار الأصلي لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، يعد إنشاء الشخصيات وتصميمها ذاتيًا ميزة شائعة جدًا لدى الجمهور. في إصدار الهاتف المحمول، على الرغم من عدم وجود مجموعة جذابة من ميزات التجميع لإنشاء هوية شخصية مثل هذه، إلا أن الشكل القياسي وتنوع الشخصيات الرئيسية يفجران أيضًا رياحًا جديدة في اللعبة. أصدقاء Sonic في اللعبة رائعين وواضحين وحادين بألوان جميلة. المفضل لدي هو Sonic the Hedgehog اللطيف للغاية، اقرأ ايضا: أفضل 20 لعبة خفيفة لقتل الملل على Android و iPhone

وبالطبع، من المستحيل عدم ذكر المزيج الجذاب في اللعبة: المنظور ثلاثي الأبعاد والتأثيرات المتفجرة في Sonic Force جذابة للغاية وملحمية. مسرح اللعب متنوع مع العديد من المناظر والألوان الجميلة. يمكن أن يكون الطريق الذي تسلكه عبارة عن أفعوانيه تتدحرج في جميع الاتجاهات، أو منطقة محمية في السماء، أو غابة غامضة.

صوت الخلفية مليء بمادة المغامرة. صوت مجموعة من تأثيرات المهارة والصوت عندما تحصل على حلقة ذهبية أو تسرع أو تتعرض للرصاص، كلها واقعية وواضحة، مما يساعدك في الحصول على أفضل تجربة مع اللعبة على الإطلاق.

  • تحميل النسخة الاصلية APK عبر جوجل درايف من هنا.
  • تحميل الاصدار v4.7.0 Mod (Speed game Fast/No cooldown) مهكرة من هنا.
  • تحميل الاصدار v4.6.0 Mod (Speed game Fast) مهكرة من هنا.



close