أخر الاخبار

كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5

Forza Horizon 5 هي لعبة سباقات شهيرة من تطوير شركة Playground Games ونشر شركة Microsoft Studios. تم إصدار اللعبة في نوفمبر 2021 وهي متاحة على أجهزة Xbox و Windows. تعتمد اللعبة على سباقات السيارات وتتضمن العديد من السيارات المختلفة التي يمكن للاعبين اختيارها وتخصيصها. ومن أجل تجربة السيارات الجديدة، يجب عليك فتحها أولاً في اللعبة. في هذا المقال، سوف نناقش كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5
تحديات الهوت ويلز في Forza Horizon 5 

 جميع سيارات Hot Wheels الجديدة في Forza Horizon 5 وكيفية فتحها

تقوم Forza Horizon 5 بإعادة Hot Wheels إلى الامتياز ومنح لاعبيها العذر المثالي لجمع السيارات النموذجية مرة أخرى، يمكن القول إنها واحدة من أفضل ألعاب السباقات التي طورتها Playground Games.

يأخذ العنوان متعة وميكانيكا قيادة مرضية ويجلبها إلى أرض المكسيك المتنوعة بشكل كبير. تم إطلاق Forza Horizon 5 بأكثر من 500 سيارة وقدمت المزيد من المركبات مع كل سلسلة، تم تقديم Hot Wheels لأول مرة إلى امتياز Forza Horizon مرة أخرى مع FH3. مع التوسع، أدخلت Playground Games 15 مركبة جديدة من خط الألعاب الشهير.

كيفية فتح جميع سيارات ومركبات Forza Horizon 5 Hot Wheels

يتضمن Forza Horizon 5 Hot Wheels إضافة جديدة للعبة Forza Horizon 5، وتحتوي على مجموعة كبيرة من السيارات والمركبات الرائعة. ومن أجل فتح جميع هذه السيارات والمركبات، يجب عليك إتباع الخطوات التالية:
  • قم بتحميل وتثبيت إضافة Forza Horizon 5 Hot Wheels على جهاز اللعبة الخاص بك.
  • بعد تثبيت الإضافة، قم بالوصول إلى قائمة السيارات المتوفرة في اللعبة.
  • ابحث عن السيارات والمركبات الجديدة التي تمت إضافتها في Forza Horizon 5 Hot Wheels.
  • لفتح السيارات والمركبات الجديدة، يجب عليك القيام بتحديات خاصة في اللعبة.
  • يجب عليك الفوز في هذه التحديات لفتح السيارات والمركبات الجديدة، وبمجرد فتحها، ستكون متاحة للاستخدام في اللعبة.
  • يمكنك أيضًا فتح بعض السيارات والمركبات الجديدة عن طريق الحصول على نقاط معينة في اللعبة.
استمتع بقيادة السيارات والمركبات الجديدة في Forza Horizon 5 Hot Wheels وتحدى أصدقائك في اللعبة!

تعتبر سيارات ومركبات Forza Horizon 5'S Hot Wheels واحدة من أبرز ميزات المحتوى القابل للتنزيل الجديد. لكنك تبدأ بواحد منهم فقط، لذلك ربما تسأل عن كيفية فتح جميع سيارات ومركبات Forza Horizon 5 Hot Wheels.

حسنًا، لحسن الحظ لا داعي للقلق بشأن العجلات والحظ. يمكن فتح جميع المركبات الجديدة الرئيسية من خلال إكمال مهام Forza Horizon 5 Hot Wheels المختلفة. من السهل الحصول على بعض هذه الأشياء، لكن البعض الآخر قد يتطلب بعض الممارسة ولكي تفكر حقًا في طفولتك وإطلاق العنان لبراعتك أثناء قيادة سيارة Hot Wheels.

سيغطي هذا الدليل المهام التي تحتاج إلى إكمالها لفتح جميع سيارات ومركبات Forza Horizon 5 Hot Wheels ، حتى تعرف المدة التي لديك حتى تتمكن من الحصول على المفضلة لديك.

تقدم Forza Horizon 5 لعبة Hot Wheels جديدة للاعبين

توسع Hot Wheels يجلب 15 سيارة جديدة إلى العنوان. وإليك نظرة على كيفية فتح كل منهما، 2013 Hot Wheels Baja Bone Shaker - أكمل رحلة Hot Wheels وتصل إلى Horizon Hot Wheels Park.

رتبة مبتدئ (فئة B):

1957 Hot Wheels Nash Metropolitan Custom - أكمل فصل "البداية" من Hot Wheels: A History of Speed.
2000 Hot Wheels Deora II - أكمل مؤهل Pro "Surf’s Down".

1949 Hot Wheels Ford F-5 Dually Custom Hot Rod - أكمل فصل "المسار البرتقالي المميز" من Hot Wheels: A History of Speed، 2012 Hot Wheels Rip Rod - أكمل فصل "الأفعى والنمس" من Hot Wheels: A History of Speed، 1993 Schuppan 962CR - أكمل مؤهل الخبراء "الآن هذه ليست لعبة Pod Racing."

رتبة خبير (فئة S1):
  • 2018 Chevrolet Hot Wheels COPO Camaro - أكمل حافة الغابة و Horizon Nexus Speed ​​Traps خلال دقيقة واحدة و 30 ثانية في سيارة فئة S1.
  • 2018 Hot Wheels 2JetZ - أكمل فصل "البحث عن الكنز" من Hot Wheels: A History of Speed.
  • 2005 Hot Wheels Ford Mustang - أكمل فصل "Hot Wheels Today" من Hot Wheels: A History of Speed.
  • 2018 SUBARU WRX STI ARX Supercar - ابدأ من Hot Wheels Outpost في سيارة S1 Class ، ثم أكمل Treetops Speed ​​Trap في غضون دقيقة واحدة و30 ثانية.
  • 2012 Hot Wheels Bad to the Blade - أكمل تأهيل Elite "Bad to the Blade Runner."

رتبة النخبة (فئة S2):
  • 2019 Brabham BT62 - أكمل حلبة Supersonic Spiral و Frozen Rush Speed ​​Zones في غضون دقيقتين في سيارة الفئة S2.
  • 2006 Mosler MT900 GT3 - حافظ على سرعة 250 ميل في الساعة (403 كم / ساعة) لمدة 5 ثوانٍ في سيارة الفئة S2.
  • 2020 SIERRA Cars # 23 Yokohama ALPHA - اربح حدث Hot Wheels Goliath وكن أسطورة Hot Wheels.
  • رتبة الأسطورة (فئة X)
  • 2021 Hennessey Venom F5 - اكتشف جميع الطرق في هوت ويلز بارك.

يتوفر Forza Horizon 5 على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و Windows PC عبر Steam وتطبيق Xbox. يتم تضمين العنوان الأساسي أيضًا في Game Pass على النظام الأساسي المتاح، يمكن للاعبين الحصول على توسعة Hot Wheels اليوم على واجهات المحلات الخاصة بهم إما كإضافة أو الإصدار المميز.

في Forza Horizon 5، تحصل عادة على السيارات الجديدة من خلال تقدمك في اللعبة وإكمال التحديات والفعاليات المختلفة. إليك بعض الطرق الشائعة للحصول على السيارات الجديدة في اللعبة:
  1. تقدم في قصة اللعبة: بمجرد أن تقوم بإكمال مهام القصة الرئيسية والتحديات الفرعية، فإنك غالبًا ما ستحصل على السيارات كجوائز.
  2. المشاركة في الفعاليات والسباقات: كلما شاركت في المزيد من السباقات والفعاليات مثل السباقات المفتوحة والتحديات الأسبوعية، كلما زادت فرصك في الحصول على سيارات جديدة.
  3. اكتشاف العالم المفتوح: قم باستكشاف الخريطة واكتشاف المواقع الخفية والمخفية، حيث يمكنك العثور على سيارات مختلفة وفريدة.
  4. شراء السيارات من السوق: يمكنك استخدام النقاط التي تجمعها في اللعبة لشراء السيارات من السوق المتاح في اللعبة.
  5. استخدام "مكتبة السيارات": في Forza Horizon 5، يمكنك الوصول إلى مكتبة السيارات الخاصة بك حيث يتم تجميع جميع السيارات التي حصلت عليها في اللعبة.

لاحظ أنه قد تحتاج إلى بعض الوقت لفتح بعض السيارات الأكثر ندرة والتي قد تكون موجودة في تحديات خاصة أو عروض محدودة. استمتع باللعبة واستكشاف عالم Forza Horizon 5!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close