📁 آخر الأخبار

طريقة تهكير لعبة بيس 2023 موبايل بدون باند efootball 2023

كما نعلم أن كوينز وعناصر eFootball في هذه اللعبة لها دور مهم للغاية. مع وجود العديد من كوينز، يمكنك تجنيد أفضل لاعبين من فئة الخمس نجوم من أنواع مختلفة من البطاقات، في حين أن نقاط eFootball مفيدة لشراء عناصر تجديد العقد وبرامج التدريب واللاعبين الخمسة نجوم من نوع بطاقة Iconic Moment. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يعد تجديد العقد عنصرًا مفيدًا لتمديد مدة عقد لاعبي PES Mobile eFootball، اقراء أيضا تحميل بيس 2022 مهكرة كوينز - eFootball PES مجانًا للاندرويد.

بصرف النظر عن GP ، يصعب جمع جميع العناصر في لعبة PES Mobile eFootball ، خاصةكوينز أو عملات eFootball. على الرغم من وجود طريقة للحصول على عملات ذهبية مجانية، إلا أن هذه الطريقة لا تضمن عددًا كبيرًا منكوينز.

طريقة تهكير لعبة بيس 2022 موبايل بدون باند efootball 2022
طريقة تهكير لعبة بيس 2023 موبايل

طريقة تهكير لعبة بيس موبايل 2022 للأندرويد والآيفون

How to Hack PES Mobile eFootball - بعد إجراء عملية تحديث طويلة وتغيير اسمها إلى eFootball PES Mobile ، يمكن الآن لمستخدمي PES Mobile الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة والإثارة من اللعبة، تقدم eFootball PES 2022 Mobile عنصرًا جديدًا يسمى Prospective 1-Star to 5-Star Players والذي يمكن استخدامه لتجنيد لاعبين مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا عناصر جديدة أخرى مثل تجديد العقد وبرامج التدريب وما إلى ذلك، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2022 (eFootball).

حسنًا، كمستخدم لهذه اللعبة، من المؤكد أنك تعرف بالفعل مدى صعوبة جمع هذه العناصر. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الكثير من عملات eFootball Coins ونقاط eFootball وتجديد العقد والعديد من العناصر النادرة الأخرى على الفور، يمكنك تجربة PES Mobile eFootball Hack.

كيفية اختراق هذه اللعبة في الواقع سهلة للغاية، ما عليك سوى تنزيل بعض الملفات المطلوبة. لكن من المهم معرفة أن هذه الأساليب غير قانونية بشكل واضح وتحظرها شركة كونامي. لذا، تأكد من أنك مستعد لتحمل كل المخاطر، اقراء ايضا كيف ترفع اوفر فريقك في فيفا موبايل 22 بسرعة (FIFA 22).

تهكير الكوينز والجي بي في بيس 2023 موبايل

لذلك، ليس من غير المألوف أن يسأل مستخدمو eFootball PES Mobile عن كيفية اختراق هذه اللعبة بحيث يكون لديهم عملات غير محدودة والعديد من العناصر المهمة الأخرى. لأولئك منكم الذين قد يرغبون أيضًا في Hack eFootball PES Mobile ، سنساعدك على تحقيق هذه الأمنية.

لذلك، يمكنك هنا الاستفادة من eFootball PES Mobile Cheat. تمامًا مثل غش FIFA Mobile ، فإن غش لعبة eFootball PES Mobile متاحة أيضًا في شكل تطبيق معدل أو في MOD. في تطبيق eFootball PES Mobile لاحقًا، ستجد ميزات مثل هذه:

1. عملات غير محدودة:

أولاً، إذا كنت تستخدم eFootball PES Mobile Mod Apk لاحقًا، فيمكنك الحصول على عدد غير محدود من كوينز. هذا يعني أنه يمكنك شراء أفضل اللاعبين، وشراء حزم اللاعبين وما إلى ذلك دون الحاجة إلى عناء إكمال المهام.

2. عدد غير محدود من نقاط eFootball:

ثانيًا، سيكون عدد نقاط eFootball المملوكة سيكون أيضًا غير محدود، ويعرف أيضًا باسم لا ينتهي. بهذه الطريقة، يمكنك شراء كل ما هو متاح في قائمة التسوق -> نقاط eFootball.

3. بنود عقد التجديد غير المحدود:

ثالثًا، تقدم PES Mobile eFootball Hack أيضًا عددًا غير محدود من عناصر تجديد العقد. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتغيب جميع اللاعبين المتاحين في التشكيلة أبدًا بسبب انتهاء صلاحية العقد، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2022 (eFootball).

4. عناصر أخرى غير محدودة:

بالإضافة إلى العناصر الثلاثة المذكورة أعلاه ، ستحصل على عملات GP غير محدودة تصل إلى 1،000 إلى 10،000 برنامج تدريبي. بهذه الطريقة، يمكنك تجنيد لاعبين قياسيين للبحث عن لاعبي بطاقة Foil Card مع زيادة مستوى جميع اللاعبين في التشكيلة.

روابط تنزيل APK وملفات OBB:

بعد الاستماع إلى الميزات التي تقدمها eFootball PES Mobile Mod Apk ، من المؤكد أن الكثير منكم مهتم بتثبيت التطبيق. إذا كان الأمر كذلك، فيرجى تنزيل ملف التطبيق وبيانات OBB أولاً عبر الرابط أدناه:

يبلغ حجم ملف تطبيق eFootball PES Mobile Hack 59 ميجابايت فقط، لكن بيانات OBB كبيرة جدًا، والتي تبلغ حوالي 2.5 جيجابايت، لذا تأكد من أن مساحة التخزين الداخلية على هاتفك الذكي كافية. شيء آخر، PES Mobile eFootball Hack ينطبق فقط على مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، اقراء أيضا تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 23 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته.

تهكير لعبة pes 2022 mobile تهكير الكوينز والجي بي

بعد تنزيل التطبيق بنجاح وبيانات OBB الخاصة به، ننتقل الآن إلى عملية التثبيت. ولكن قبل ذلك، يرجى ملاحظة أنه لتثبيت تطبيق Mod من eFootball PES Mobile ، فأنت بحاجة إلى تطبيق ZArchiver. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يفي هاتف Android الذكي الخاص بك بالمواصفات التالية على الأقل:
  • نظام التشغيل OS Android 11.0 وما فوق
  • شرائح Qualcomm Snapdragon 820 أو MediaTek Helio G85
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت
  • ذاكرة داخلية 128 جيجا
إذا لم تكن هناك مشاكل مع المواصفات المطبقة، فيرجى اتباع الإجراء أدناه لـ Hack eFootball PES Mobile Android:
  • افتح تطبيق ZArchiver.
  • افتح المجلد الذي حفظت فيه ملف Apk الذي تم تنزيله وبيانات OBB مسبقًا.
  • بعد ذلك قم باستخراج بيانات OBB بالنقر فوق الملف ثم تحديد استخراج.
  • إذا كان الأمر كذلك، فيرجى نقل بيانات OBB إلى مجلد Android -> OBB -> jp.konami.pesam.
  • بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق eFootball Mobile Hack.
  • بعد ذلك، قم بتشغيل إصدار Mod من تطبيق PES Mobile eFootball.
  • إذا زاد رصيد كوينز وعملات GP، فهذا يعني أن طريقة Hack هذه ناجحة وسعداء باللعب.

بيس efootball 2022 | طريقة الحصول على آلاف الكوينز مجانا

ولكن هناك أيضًا بعض العيوب التي يمكن مواجهتها عند استخدام الطريقة المذكورة أعلاه، بما في ذلك:

1. عرضة للفيروس:

أولاً ، ملف Hack أو Cheat كما هو مذكور أعلاه ضعيف جدًا لإعطاء الفيروسات على الجهاز المستخدم. لأنه من الواضح أن مثل هذه الملفات غير قانونية وتأتي من مصادر غير معروفة.

الحظر من كونامي:

ثانيًا، أسوأ شيء هو أنه عندما تختار استخدام الطريقة أعلاه للحصول على عملات ذهبية غير محدودة، فسيتم حظرك من قِبل Konami ، إما بشكل مؤقت أو دائم، اقراء أيضا تحميل لعبة eFootball PES 2022 مهكرة اخر اصدار.

هذه هي المناقشة من موقع www.bing1bang.com حول كيفية اختراق eFootball PES Mobile على Android. أعلاه نوضح أيضًا الميزات التي يوفرها الغش، كاملة مع روابط التنزيل وكيفية التثبيت. لكننا نذكرك مرة أخرى أننا لا نتحمل أي نوع من المخاطر التي قد تحدث عند استخدام eFootball Mobile Hack.

قم بتحميل لعبة بيس مهكرة من الرابط أدناه:


eFootball 2023 Mod Apk (اختراق عملة غير محدودة)8.0.0

نظرة عامة على طريقة اللعب:

eFootball 2023 Mod Apk هي لعبة فيديو لكرة القدم تتيح لك التحكم في فريقك المفضل. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 500 وحدة، بما في ذلك جميع الدوريات الأوروبية الكبرى والفرق الدولية، مثل البرازيل والأرجنتين وإسبانيا. تم تحسين آليات اللعب لتقديم تجربة أكثر واقعية - مع فيزياء أفضل للكرة، ورسوم متحركة للاعبين، وخصوم يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي والذين سيتحدونك في كل خطوة على الطريق! 


ستتمكن أيضًا من تخصيص فريقك من خلال التعاقد مع اللاعبين أو مبادلتهم بين الأندية؛ إنشاء تكتيكات لكل مباراة بناءً على تشكيلات مثل 4-4-2 أو 3-5-2؛ إدارة الشؤون المالية من خلال صفقات الرعاية؛ تنافس ضد الأصدقاء عبر الإنترنت من خلال المباريات المصنفة - بالإضافة إلى المزيد! لذا استعد لخوض بعض الأحداث الكروية المكثفة - لقد حان الوقت لتولي مسؤولية ناديك في eFootball™ 2023!

العب مع المرح هذه اللعبة؟

نعم، eFootball 2023 Mod Apk هي لعبة رائعة للعب مع الأصدقاء. يمكنك التنافس ضد بعضكم البعض في المباريات المصنفة عبر الإنترنت أو إنشاء بطولات ودوريات مخصصة لك ولأصدقائك. سيوفر الخصوم المحسّنون الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي تحديًا إضافيًا عند اللعب منفردًا! فلماذا لا تجمع بعض الأصدقاء وتستعد لبعض مباريات كرة القدم المكثفة - لقد حان الوقت لإظهار مهاراتك على أرض الملعب في eFootball™ 2023!

هل هي لعبة متعددة اللاعبين؟

نعم،  Pes Hack  هي لعبة متعددة اللاعبين. يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في المباريات المصنفة أو إنشاء بطولات ودوريات مخصصة لك ولأصدقائك للعب معًا. سيوفر الخصوم المحسّنون الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي تحديًا إضافيًا عند اللعب منفردًا! فلماذا لا تجمع بعض الأصدقاء وتستعد لبعض مباريات كرة القدم المكثفة - لقد حان الوقت لإظهار مهاراتك على أرض الملعب في eFootball™ 2023!

الميزة الرئيسية

اللعب المحسن: 

ستتميز لعبة eFootball 2023 بآليات وفيزياء لعب محسنة، مما يسمح بتحكم أكثر واقعية في الكرة وحركتها ومجموعة أكبر من الخيارات التكتيكية أثناء المباريات. 


تحسين الرسومات والرسوم المتحركة: 

ستقدم اللعبة صورًا محسنة ذات أنسجة تفصيلية ونماذج لاعبين واقعية وتعبيرات الوجه وانتقالات رسوم متحركة أكثر سلاسة أثناء تسلسلات اللعب التي تجعل التجربة أقرب إلى الواقع من أي وقت مضى. 


أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت: 

تنافس ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم أو انضم إلى الأصدقاء عبر الإنترنت من خلال أوضاع متعددة اللاعبين مثل البطولات أو الدوريات أو المباريات الودية عبر اتصالات LAN أو الخوادم العامة التي تستضيفها البنية التحتية للخادم المخصص لشركة Konami. 


 الوضع الوظيفي: 

قم بإنشاء فريقك المخصص من الصفر باستخدام مئات الخيارات، بما في ذلك الأطقم والشعارات والملاعب وما إلى ذلك. ثم ارفعهم جميعًا إلى القمة، وتنافس ضد بعض أفضل الفرق في جميع أنحاء أوروبا أثناء إدارة الشؤون المالية جنبًا إلى جنب.


نظام حركة اللاعب الواقعي: 

مع استخدام تقنية التقاط الحركة على نطاق واسع طوال عملية التطوير، يتم تكرار كل حركة يقوم بها أي لاعب بدقة، مما يمنحك التحكم الكامل في كل جانب يتعلق بتحركاته. 


فريق التعليق داخل اللعبة:

 يتم عرض المعلقين المحترفين في هذه الدفعة وهم يقدمون تعليقات تتغير اعتمادًا على ما يحدث هناك على أرض الملعب مما يضيف طبقة أخرى من الانغماس في الجو العام 


تأثيرات الطقس الديناميكية – 

اعتمادًا على الموقع، تتغير الظروف الجوية ديناميكيًا، مما يؤثر على كيفية تحرك الكرة في الملعب، مما يجبر المستخدمين على التفكير بشكل مختلف عند ممارسة الألعاب في ظل ظروف معينة. 


خيارات التخصيص الشاملة –

 قم بتغيير أي شيء تقريبًا بدءًا من أنظمة الألوان وصولاً إلى كتابة العشب الموضوع على الملاعب مما يسمح للمستخدمين بإنشاء المظهر الفريد والشعور الذي يرغبون فيه


الذكاء الاصطناعي المحسن:

 ستحتوي اللعبة على نظام ذكاء اصطناعي متقدم يسمح بلعب أكثر واقعية وديناميكية، حيث يتخذ اللاعبون قرارات بناءً على الموقف في الوقت الفعلي بدلاً من الاعتماد فقط على التعليمات المبرمجة مسبقًا.


ما هي لعبة كرة القدم 2023 Mod Apk؟

eFootball 2023 Mod Apk هي نسخة معدلة من لعبة eFootball 2023 الرسمية. يتضمن ميزات ومحتوى غير متوفر في اللعبة الأصلية، مثل اللاعبين غير المقفلين، والأموال أو العملات المعدنية غير المحدودة، وإعدادات الرسومات المحسنة لأداء أفضل على الأجهزة المنخفضة الجودة، وما إلى ذلك. كما يسمح mod apk للمستخدمين بالوصول إلى أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت دون شراء المزيد المحتوى القابل للتنزيل (DLC) من متجر كونامي.


اللاعبين مفتوحين: 

يسمح ملف apk mod للمستخدمين بالوصول إلى جميع اللاعبين في اللعبة، بما في ذلك اللاعبين المقفلين عادةً خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع أو الذين يحتاجون إلى محتوى قابل للتنزيل (DLC) إضافي من متجر Konami. 


أموال / عملات غير محدودة: 

مع تمكين هذه الميزة، يمكن للاعبين شراء أي عنصر يرغبون فيه دون القلق بشأن نفاد العملات المعدنية أو الأموال أثناء جلسات اللعب. 


إعدادات الرسومات المحسنة للأجهزة المنخفضة: 

تتضمن هذه النسخة المعدلة إعدادات رسومات محسنة مصممة خصيصًا ومُحسّنة للأجهزة ذات الإمكانات المنخفضة، مثل الهواتف الذكية ذات ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين المحدودة، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بلعبة eFootball 2023 بغض النظر عن مواصفات الجهاز.


ما هو pes mod apk؟

PES Mod Apk  هي نسخة معدلة من لعبة Pro Evolution Soccer (PES) الرسمية. يتضمن ميزات ومحتوى غير متوفر في اللعبة الأصلية، مثل اللاعبين غير المقفلين، والأموال أو العملات المعدنية غير المحدودة، وإعدادات الرسومات المحسنة لأداء أفضل على الأجهزة المنخفضة الجودة، وما إلى ذلك. كما يسمح mod apk للمستخدمين بالوصول إلى أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت دون شراء المزيد المحتوى القابل للتنزيل (DLC) من متجر كونامي.


الضوابط التي تعمل باللمس: 

يمكن للاعبين التحكم في فريقهم باستخدام عناصر تحكم بسيطة تعمل باللمس، مما يسمح بتجربة أكثر سهولة واستجابة من المدخلات التقليدية القائمة على الأزرار. 


دعم التحكم في الحركة: 

تدعم اللعبة وحدات التحكم في الحركة مثل PlayStation Move أو Xbox Kinect، والتي تسمح للاعبين بتنفيذ إجراءات مختلفة داخل اللعبة ببساطة عن طريق تحريك أجزاء الجسم بدلاً من الضغط على الأزرار الموجودة على وحدة التحكم. 


مساعدة الذكاء الاصطناعي: 

تتضمن eFootball 2023 نظام ذكاء اصطناعي متقدم يساعد اللاعبين في اتخاذ القرار أثناء المباريات بناءً على المواقف في الوقت الفعلي بدلاً من التعليمات المبرمجة مسبقًا. وهذا يسمح للعب أكثر واقعية وديناميكية.


الاستفادة من تناغم الفريق: 

استخدم ميزة تناغم الفريق لتعظيم أداء لاعبيك على أرض الملعب من خلال تعيين الأدوار التي تناسب قدراتهم وأنماط لعبهم. 

الاستفادة من الكرات الثابتة: 

استخدم الكرات الثابتة مثل الركلات الحرة أو الضربات الركنية أو ضربات الجزاء بشكل استراتيجي أثناء المباريات لتحقيق ميزة على خصومك. 


تحليل المنافسين قبل المباريات:

يرجى الانتباه جيدًا لكيفية لعب الفرق المتعارضة قبل المشاركة في المباراة حتى تتمكن من إعداد نفسك بشكل أفضل باستخدام التكتيكات المصممة خصيصًا لمواجهة استراتيجياتهم.


إيجابيات وسلبيات


الايجابيات: 
  • 1. رسومات ورسوم متحركة محسنة: تقدم eFootball 2023 مرئيات ورسوم متحركة محسّنة توفر مستوى أعلى بكثير من الواقعية للتجربة مقارنة بالإصدارات السابقة في السلسلة. 

  • 2. نظام الذكاء الاصطناعي المحسن: تتميز اللعبة بنظام ذكاء اصطناعي متقدم يسمح بلعبة أكثر واقعية وديناميكية، حيث يتخذ اللاعبون قرارات بناءً على المواقف في الوقت الفعلي بدلاً من الاعتماد فقط على التعليمات المبرمجة مسبقًا. 

  • 3. خيارات التخصيص الشاملة - قم بتغيير أي شيء تقريبًا بدءًا من أنظمة الألوان وصولاً إلى كتابة العشب الموضوع على الملاعب مما يسمح للمستخدمين بإنشاء المظهر الفريد والشعور الذي يرغبون فيه

سلبيات: 
  • 1. تتطلب أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت محتويات قابلة للتنزيل (DLC) إضافية –  للوصول إلى أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت مثل البطولات أو الدوريات، يجب على اللاعبين شراء حزم محتوى إضافية قابلة للتنزيل (DLC) من متجر Konami قبل أن يتمكنوا من اللعب ضد أشخاص آخرين عبر الخوادم العامة التي يستضيفونها. 
  • 2. دعم محدود للمنصة –  لعبة eFootball 2023 متاحة فقط على منصات PlayStation 4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي في الوقت الحالي، مع عدم وجود خطط لإصدارها لأنظمة أخرى، مثل Nintendo Switch أو الأجهزة المحمولة، قريبًا.

رسومات ممتازة والصوت

تحسين الرسومات والرسوم المتحركة: 

ستقدم eFootball 2023 صورًا ورسومًا متحركة محسنة لإضفاء مستوى واقعي أعلى بكثير على التجربة مقارنة بالإصدارات السابقة في السلسلة. يمكن للاعبين أن يتوقعوا تأثيرات إضاءة محسنة، وتركيبات تفصيلية، ونماذج لاعبين واقعية وتعبيرات الوجه، بالإضافة إلى انتقالات أكثر سلاسة للرسوم المتحركة أثناء تسلسلات حركة اللعب. 


تأثيرات صوتية واقعية:

 تتميز اللعبة بمؤثرات صوتية واقعية تحاكي بدقة ما يمكن سماعه في ملعب كرة قدم فعلي، مثل هتافات الجماهير أو صفارات الحكام، مما يضيف الانغماس في الجو العام.


خاتمة:

eFootball 2023 Mod Apk هو الإصدار الأحدث في سلسلة كرة القدم الطويلة الأمد من Konami. يعد بتقديم مستوى أعلى بكثير من الواقعية من خلال الرسومات المحسنة والرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية. تتميز اللعبة أيضًا بنظام AI متقدم يسمح بلعبة أكثر ديناميكية وخيارات تخصيص شاملة حتى يتمكن اللاعبون من إنشاء مظهرهم ومظهرهم الفريد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين التنافس ضد أشخاص آخرين عبر الإنترنت من خلال أوضاع متعددة اللاعبين إذا قاموا بشراء حزم DLC إضافية من متجر Konami.


يسأل الناس أيضًا (الأسئلة الشائعة)

س: هل لعبة eFootball 2023 متاحة على الأجهزة المحمولة؟ 

ج: اللعبة متاحة فقط لمنصات PlayStation 4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي. ولا توجد خطط لإصداره لأنظمة أخرى، مثل Nintendo Switch أو الأجهزة المحمولة. 


 س: هل تتميز لعبة eFootball 2023 بأوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت؟ 

ج: يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض على الخوادم العامة التي تستضيفها البنية التحتية للخادم المخصص لشركة Konami بعد شراء حزم محتوى إضافية قابلة للتنزيل (DLC) من متجرهم. 


س: ما نوع خيارات التخصيص التي تقدمها هذه الدفعة؟ 

ج: يتمتع اللاعبون بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من ميزات التخصيص المختلفة، بما في ذلك الأطقم والشعارات والملاعب وما إلى ذلك. مما يسمح لهم بإنشاء المظهر الفريد والشعور الذي يرغبون فيه عند إنشاء فرق مخصصة من البداية. 


س هل يمكنني اللعب مع الأصدقاء باستخدام اتصالات LAN؟ 

نعم، يمكنك الانضمام إلى أصدقائك من خلال أوضاع متعددة اللاعبين مثل البطولات والمباريات الودية في الدوريات، وكلها تدعم اتصال الشبكة المحلية مما يسمح للمستخدمين بالاتصال مباشرة دون المرور عبر الإنترنت أولاً. 


س هل تتميز لعبة eFootball 2023 بدعم التحكم في الحركة؟ 

ج نعم، تدعم اللعبة وحدات التحكم في الحركة مثل PlayStation Move أو Xbox Kinect، والتي تتيح للاعبين تنفيذ إجراءات مختلفة داخل اللعبة بمجرد تحريك أجزاء الجسم بدلاً من الضغط على الأزرار الموجودة على وحدة التحكم.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close