تحميل بيس 2024 مهكرة كوينز - eFootball PES مجانًا للأندرويد

تم استخراج ملف APK التالي مباشرةً من متجر Play ، وهو خالي من أي برامج ضارة. تأكد أيضًا من أن خصومك لديهم نفس إصدار اللعبة الذي تملكه حتى تتمكن من اللعب معهم عبر الإنترنت دون أي مشاكل. تم تحديث eFootball Mobile 2023 من العلامة التجارية PES في وقت سابق من هذا العام بعد تحديث إصدار الكمبيوتر ووحدات التحكم أيضًا بالاسم الجديد. إذا كنت تبحث هنا عن FIFA Mobile 2023، فيمكنك تنزيله من هنا.

تحميل بيس 2023 مهكرة كوينز
تحميل بيس 2023 مهكرة كوينز

تحميل لعبة بيس eFootball PES 2023 مهكرة للأندرويد

 الإصدار الأخير من eFootball 2023 Mobile APK متاح الآن للتنزيل، إلى جانب أحدث بيانات OBB لأجهزة Android. تم إطلاق التحديث الجديد قبل بضعة أشهر، لكننا رأينا الكثير من اللاعبين يواجهون مشكلات في محاولة تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play. بالنسبة لأولئك الفضوليين، هذا هو ملف APK الجديد المحدث في يوليو 2023.

مع انطلاق الموسم الجديد من لعبة بيس 2023 (eFootball PES)، يسعى اللاعبون إلى تحميل النسخة المهكرة من اللعبة للحصول على العديد من الميزات والمكافآت المجانية، بما في ذلك عملات الكوينز والمزيد من الأدوات المساعدة. في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية تحميل بيس 2023 مهكرة مجانًا لنظام Android والحصول على عملات الكوينز بشكل غير محدود. سنقدم لكم أيضًا بعض النصائح الهامة للعب اللعبة بطريقة أفضل.

ميزات لعبة بيس 2023 المهكرة eFootball PES

حزم eFootball 2023 في الكثير من الميزات الجديدة في اللعبة التي تجعلها أقرب إلى إصدار الكمبيوتر ووحدات التحكم. فيما يلي بعض منهم:

  • من "PES" إلى "eFootball": إنها حقبة جديدة تمامًا لألعاب كرة القدم الرقمية: تتطور لعبة "PES" إلى "eFootball" ، والآن يمكنك تجربة واحدة من أفضل الألعاب الرياضية باستخدام "eFootball 2023"!
  • إثارة كرة القدم على جهازك المحمول: يريد Konami أن يقدم لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم فرصة للاستمتاع بلعبة كرة قدم جديدة بواقعية لا مثيل لها كما لم يحدث من قبل. لهذا السبب، قاموا بتحليل العديد من العناصر الهجومية والدفاعية في كرة القدم الحديثة ودمجها في اللعبة كأوامر سهلة التنفيذ. سوف تكون قادرًا على الشعور بإثارة كرة القدم من خلال جهازك المحمول، وتجربة ذروة الألعاب الرياضية مباشرة!
  • eFootball World: في قلب eFootball ™ يوجد "eFootball ™ World". العب مثل بعض مراكز كرة القدم القوية مع "فريق أصيل"، أو قم بالتوقيع وتطوير لاعبيك المفضلين لبناء "فريق الأحلام" الوحيد الخاص بك. يمكنك مواجهة منافسين من جميع أنحاء العالم والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأحداث.
  • يضم أفضل لاعب في أوروبا: العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United وFC Bayern München. ليس ذلك فحسب، بل سيكون لديك أيضًا عدد كبير من الأندية الشهيرة من أمريكا الوسطى والجنوبية تحت تصرفك. الكرز في الأعلى هو أن مختلف البطولات تظهر بأسمائها المرخصة.

تحميل لعبة بيس 2023 مهكرة eFootball PES

يمكنك هنا تنزيل أحدث بيانات eFootball 2023 APK وOBB لهواتف Android والأجهزة اللوحية. إذا لم تكن قد قمت بتنزيل ملف APK أو تثبيته يدويًا من قبل، فلدينا بعض الإرشادات السريعة أدناه التي يمكنك اتباعها.

  • eFootball 2023 Mobile APK تنزيل.
  • eFootball 2023 Mobile OBB تنزيل.
  • الحجم 56 ميجا بايت + 1.4 جيجا بايت.
  • منصة أندرويد.
  • المطور KONAMI.
  • الإصدار الحالي 1.1.3.
  • تم التحديث الأخير في 5 يوليو 2023.

لتثبيت ملف APK هذا، ما عليك سوى اتباع التعليمات التالية:

  • قم بتنزيل ملف APK من الرابط المذكور أعلاه.
  • بعد القيام بذلك، اضغط على تثبيت. إذا طُلب منك ذلك، انتقل إلى إعدادات أمان هاتفك وحدد السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة
  • ستتمكن الآن من فتح اللعبة.
ملاحظة: إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء فتح اللعبة، فقد تحتاج إلى إعادة تثبيت APK.

تنزيل لعبة بيس 2023 من متجر Google Play

إذا كان لديك وصول إلى متجر Google Play ، فاتبع هذه الخطوات لتنزيل وتثبيت eFootball 2023:
  • افتح متجر جوجل بلاي.
  • ابحث عن "eFootball 2023".
  • انقر فوق تثبيت.
  • انتظر حتى يتم تنزيل اللعبة.
  • ابدأ اللعبة واستمتع!

يوصى بتنزيل اللعبة من متجر Google Play حيث سيتم تحديث اللعبة تلقائيًا عند وصول تحديث جديد. بالإضافة إلى ذلك، لن تضطر إلى تنزيل APK مرة أخرى لكل تحديث. ضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون لديك اتصال سريع ومستقر لتنزيل اللعبة بسرعة. خلاف ذلك، قد تواجه تأخرًا في اللعبة إذا كان الإنترنت لديك غير مستقر.

الحد الأدنى من متطلبات الجهاز:

  • نظام التشغيل Android: الإصدار 7.0 أو أعلى
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت أو أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي
  • وحدة المعالجة المركزية: رباعي النواة قائم على الذراع (1.5 جيجاهرتز) أو أعلى
  • لاحظ أن جهازك الفردي قد لا يقوم بتشغيل اللعبة بسلاسة، حتى لو كان يفي بالحد الأدنى من المتطلبات.

هذه هي متطلبات النظام التي يحتاج جهازك المحمول للوفاء بها من أجل لعب eFootball Mobile ، ولكن من الواضح أنك بحاجة إلى جهاز أعلى بكثير من هذه المواصفات للتجربة الكاملة:

ميزات eFootball PES 2023 MOD APK

لعبة كرة قدم تشبه وحدة التحكم على الأجهزة المحمولة:

أولاً، بالنسبة لكرة القدم PES Hack APK 2023، تتيح هذه اللعبة للاعبين الاستمتاع بأحدث تجربة كرة قدم محمولة وأكثرها مكافأة على نظام Android الأساسي. لم تكن ممارسة رياضتك المفضلة على ألعابك المحمولة المفضلة أكثر متعة من أي وقت مضى. تحتوي لعبة كرة القدم المثيرة هذه على جميع الميزات الرائعة التي تحبها في إصدار وحدة التحكم من السلسلة في متناول يدك.

الرسوم المتحركة الواقعية للاعبين وأساليب اللعب الفريدة ستجعل كل شيء يبدو أكثر واقعية في هذه اللعبة. فهو يجعل اللاعب يلعب بشخصيات مختلفة ويؤدي مهارات مختلفة ويسجل الكثير من الأهداف. أنت تحتفل بهم بأسلوب فريد من نوعه. إنها طريقة مختلفة. أخيرًا، بفضل الفيزياء الدقيقة ومحرك Unreal Engine 4 المذهل، يمكن للاعبين العثور على مستوى جديد تمامًا من اللعب إلى جانب الألعاب الأخرى على أجهزتهم المحمولة.


مباريات كرة قدم PvP في الوقت الفعلي مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين:

في اللعبة، لديك الفرصة للتنافس عبر الإنترنت مع أصدقائك واللاعبين في مباريات كرة قدم مثيرة في وضع لاعب ضد لاعب. لا تتردد في الاستمتاع بتجربة كرة قدم واقعية ومجزية في لعبة PES 2023 مع أوضاع اللعب المختلفة المتوفرة حاليًا.

ومع ذلك، يمكنك البدء بالتنافس ضد أصدقائك في وضع 'Local Match'، حيث ستواجه مباريات كرة قدم مكثفة 1 ضد 1. إذا كنت تريد اللعب ضد مجموعة من الأصدقاء، فهناك أيضًا دوري محلي في اللعبة حيث يمكنك تحدي لاعبي Android الحقيقيين في بطولات الدوري. يمكنك أيضًا المشاركة في مسابقات مثيرة عبر الإنترنت مع أي شخص في قائمة أصدقائك، بغض النظر عن المكان الذي تستخدم فيه اتصال الإنترنت الخاص بك. وبالنسبة لأولئك الذين يريدون تحديات حقيقية بدلاً من اللعب ضد أجهزة الكمبيوتر أو الأصدقاء، فإن هذه اللعبة تقدم أيضًا لاعبين إنتاجيين آخرين من جميع أنحاء العالم للتنافس ضد أفضل البطولات عبر الإنترنت.


اللاعبين والفرق الرسمية:

ولجعل اللعبة أكثر متعة، يستطيع لاعبو Pes Pro Evolution Soccer الوصول إلى لاعبين وفرق مرخصة رسميًا من 12 دوريًا حول العالم. تعرف على كيفية مقابلة اللاعبين والفرق المفضلة لديك في منافسة فريدة من نوعها.

مع التحسينات الجديدة، قدمت اللعبة أيضًا دوريات مشهورة أخرى من دول مثل بلجيكا والدنمارك والسويد والبرتغال واليابان وتايلاند والصين وما إلى ذلك. هنا يمكنك اللعب ضد لاعبين وفرق جديدة غير متوفرة في ألعاب أخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستعرف اللعبة اللاعبين على العشرات من اللاعبين الأسطوريين مثل ديفيد بيكهام، زيكو، وفرانشيسكو توتي، واللاعبين الأسطوريين السابقين مثل يوهان كرويف، بافيل نيدفيد، مالديني، أوليفر كان، وغيرهم. سيظهر جميع لاعبي أطفالك المفضلين في لعبة PES 2019. ومع اقتراب الموسم الجديد، سيتوفر المزيد من اللاعبين.


لاعبين أقوياء:

في لعبة PES، يحتاج كل فريق إلى أحد عشر لاعبًا على الأقل، بالإضافة إلى احتياطيين إضافيين. يحتاج اللاعب فقط إلى اختيار الدولة المفضلة لديه من أجل البدء في جمع مختلف اللاعبين الأقوياء والمعروفين من الأحداث الخاصة ومستويات الأسعار والمصادر الأخرى. تتميز هذه اللعبة بجميع أندية كرة القدم العالمية المعترف بها والتي تم بناؤها بلاعبين استثنائيين. والخطوة التالية هي تعليم هؤلاء اللاعبين كيفية لعب أفضل لعبة متاحة.


الرسومات والأوضاع والتشكيل:

يتمتع كل عضو في الفريق بقدرات خاصة ويمكنه لعب دورين مختلفين. من أجل هزيمة المنافسين، يجب على اللاعب ابتكار تشكيلات وتكتيكات خاصة به. يمكن للاعبين المشاركة في التحديات اليومية والمسابقات الدولية ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت والمباريات والأنشطة وتدريب الفريق في الوقت الفعلي بفضل الرسومات الواقعية ثلاثية الأبعاد والملايين من لاعبي كرة القدم.


تأكد من أنك لا تقوم بأي تمريرات سخيفة.

يركز الإصدار الأخير من السلسلة بشكل أكبر على أخطاء اللاعبين. يشير هذا إلى أن رمي الكرة في مواقف غير واقعية، مثل مواجهة الكرة بعيدًا عن المتلقي، من المحتمل أن يتسبب في انحراف الكرة عن المسار المقصود. على الورق، يبدو هذا أمرًا بديهيًا، لكن التأقلم معه يستغرق وقتًا، لذا احسب كل تمريرة بعناية. ويمكن قول الشيء نفسه عن التسديد، حيث ستؤدي المحاولات غير المتقنة على المرمى إلى نتيجة غير متوازنة.


تعزيز الموقف الدفاعي الخاص بك.

في لعبة PES، أسهل طريقة للدفاع هي التحلي بالصبر. يعد التدخل في التدخلات الخاطئة في الوقت المناسب طريقة مؤكدة للسماح للأهداف بالمرور عبر الشقوق، لذا التزم بالتدخلات أثناء الوقوف قدر الإمكان. في eFootball PES 2023، يعد التمركز الدفاعي أيضًا أكثر أهمية من أي وقت مضى. نظرًا لمجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة الجديدة، أصبح اللاعبون أكثر مهارة في تنفيذ الكتل الحيوية وإبعاد الكرة بالرأس، لذا ضع المدافعين بشكل فعال وستمنع الكثير من الأهداف.


قم بإعداد قائمة بأسماء لاعبيك وتعرف عليهم.

منطقة فريقي في قائمة Club House هي المكان الذي يمكنك من خلاله الاطلاع على موظفي النادي الخاص بك والمكتسبات الأخرى. ربما ترغب في قضاء معظم الوقت في قسم اللاعبين، حيث يمكنك التحقق من صفات كل من لاعبيك والتفاصيل المهمة الأخرى. على الشاشة الرئيسية لكل لاعب، سترى عدد المباريات المتبقية في عقده، بالإضافة إلى تقييم الألفة الخاص به، والذي سيزداد بشكل مطرد عندما يلعب المزيد من المباريات لفريقك ومديرك الحالي، مما يسمح لهم باللعب بشكل أقرب إلى إمكاناتهم. يمكنك أيضًا اختيار إطلاق سراحهم، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون هذا شيئًا تفعله بشكل متكرر.


احتفظ ببعض المال جانبًا لتجديد عقد اللاعب.

من أجل الواقعية، لن تسمح لك eFootball PES 2023 بالاحتفاظ بلاعب عالي الجودة بمجرد إضافته إلى قائمتك. وبطبيعة الحال، لا يمكنك الاحتفاظ باللاعبين الثلاثة في فريقك إلا لفترة معينة قبل انتهاء عقودهم؛ ولكن، يمكنك دائمًا تجديدها من خلال النقر على أحد اللاعبين في قائمة اللاعبين ضمن فريقي، ثم تحديد تجديد العقد.

ستسألك اللعبة بعد ذلك عما إذا كنت تريد تجديد عقدها لمدة 10 مباريات أخرى عن طريق دفع عملات GP أو MyClub. (ملاحظة: ينطبق هذا أيضًا على مديريك، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على تجديد مجاني لعقد 10 ألعاب بشرط إكمال مؤهلات محددة في الصفحة الرابعة من منطقة معلومات المدير!)


لكسب المزيد من العملات، أكمل الإنجازات.

اقتراحنا الأخير لدليل eFootball PES 2023 يتعلق بالعملة داخل اللعبة، لذلك إذا كنت تريد المزيد من عملات GP وMyClub، فيجب عليك إكمال المزيد من الإنجازات، والتي يمكن العثور عليها ضمن Club House في القائمة الفرعية للإنجازات. عدد المباريات في اليوم وعدد مرات الفوز في اليوم هما مهمتان تكافئانك بوضوح بـ GP.

ومع ذلك، فإن غالبية الإنجازات ستكافئك بعملات MyClub إذا أكملتها، مثل التوقيع مع عدد معين من اللاعبين في يوم واحد، أو اللعب في عدد معين من المباريات على مدار مسيرتك المهنية، أو تسجيل عدد معين من الأهداف. الأهداف، أو التعاقد مع اللاعبين بطريقة معينة. هذه كلها مهام يمكن تنفيذها بشكل طبيعي، على الرغم من أنه يمكنك استخدام القائمة الفرعية للإنجازات لمعرفة مدى تقدمك في إنجاز معين حتى تعرف أين تركز جهودك.


حدد أفضل تشكيلة لديك باستخدام الاختيار التلقائي:

ليس لدى مديري كرة القدم زر سحري يحدد التشكيلة المثالية لتشكيلة معينة في العالم الحقيقي. غالبية القرارات المتعلقة بالموظفين التي يتخذونها عند اختيار الأحد عشر لاعبًا الأساسيين تكون مدروسة جيدًا ولم يتم اتخاذها في لحظة. تفتقر بعض ألعاب كرة القدم على الأجهزة المحمولة الآن عمدًا إلى زر الاختيار التلقائي من أجل اختبار مهارة المدير في اختيار أفضل فريق محتمل يدويًا. على الرغم من أن الأمر قد لا يبدو كذلك للوهلة الأولى، إلا أن eFootball PES 2023 ليست واحدة من تلك الألعاب. سيتعين عليك استخدام زر الاختيار الموجود أسفل الشاشة، ولكن بصرف النظر عن ذلك، تتضمن هذه اللعبة ميزات معينة لمساعدتك في التوصل بسرعة إلى أفضل أحد عشر لاعبًا.


في راحة يدك، قد تشعر بإثارة لعبة كرة القدم.

لقد قمنا بتكثيف جوهر لعبة وحدة التحكم التي نالت استحسان النقاد والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 لنقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر دقة على الهاتف المحمول حتى الآن مع PES 2023. علاقة فريدة مع AS Roma، وأحداث وضع Matchday الجديدة، تحديثات اللاعب والنادي والدوري، وأكثر من ذلك بكثير!

مع مجموعة متنوعة كاملة من الأندية المرخصة قانونيًا من مستويات النخبة في كرة القدم الأوروبية، مثل نادي برشلونة، ومانشستر يونايتد، ويوفنتوس، ونادي بايرن ميونخ، وشريكنا الحصري، AS Roma!


اكتشف ميزة الإحصائيات المباشرة

ولجعل اللعبة أكثر إثارة وتفاعلية، سيظهر العديد من لاعبي PES 2019 في قسم "اللاعبون المميزون". يقومون هنا بتحسين إحصائياتهم ومهاراتهم بناءً على أدائهم الحالي في اللعبة وإدراج أولئك الذين أدوا أداءً جيدًا نسبيًا في اللعبة السابقة. في بعض الحالات، سيكون هناك لاعبون مميزون من أندية مشهورة مثل Liverpool FC وReal Madrid وFC Barcelona وغيرهم جزءًا من القائمة طوال الموسم. ولهذا السبب يحصلون باستمرار على مكافآت رائعة.

لماذا لا يتوفر إصدار MOD على Google Play؟

هناك الملايين من الألعاب والتطبيقات المتاحة في متجر Google Play، ولكي تكون هناك، يجب أن تستوفي التطبيقات مجموعة من القواعد وفقًا لتوجيهات Google. في حالة eFootball PES 2023 MOD APK ، فإنه لا يفي بالقواعد التي وضعتها Google لأن متجر Google Play لا يوفر الإصدار المعدل أو المميز لأي تطبيق. هذا هو السبب وراء عدم توفر هذه اللعبة في متجر جوجل بلاي.

كيفية تثبيت eFootball PES 2023 MOD APK على نظام Android؟

أولا وقبل كل شيء، تأكد من حذف أي إصدار سابق من هذه اللعبة المثبتة على جهازك. بعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات، وانقر فوق الأمان، ثم انقر فوق تمكين المصادر غير المعروفة (فقط في حالة عدم بدء التثبيت).


من السهل جدًا تثبيت ملف APK mod لهذا التطبيق. فيما يلي بعض الخطوات لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.
  1. انقر على زر التحميل أدناه للتحميل
  2. انتظر حتى يكتمل التنزيل، ثم افتحه
  3. قم بتثبيت التطبيق على جهازك الأندرويد.
  4. اتبع جميع التعليمات الواردة في الداخل.
  5. بمجرد تثبيته بشكل صحيح، ابدأ واستمتع بالميزات المذهلة لهذا التطبيق الرائع.

كيفية تثبيت eFootball PES 2023 MOD APK على جهاز الكمبيوتر؟

من السهل جدًا تثبيت eFootball PES 2023 MOD APK على جهاز الكمبيوتر. يمكنك إما استخدام Bluestacks أو NOX player للقيام بذلك. هنا هي الطريقة.
  • 1. أولاً، سيتعين عليك تنزيل وتثبيت مشغل Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو محاكي Android ويستخدم لتشغيل أي تطبيق جوال على جهاز الكمبيوتر.
  • 2. بعد تثبيت المحاكي، سيتعين عليك تنزيل APK mod من موقعنا.
  • 3. بعد التنزيل، يتعين عليك تنفيذ الملف أو النقر فوق "استيراد من Windows" لأغراض التثبيت.
  • 4. بعد التثبيت، انقر على زر التشغيل وستكون جاهزًا للبدء.

الأسئلة المتداولة حول eFootball PES 2023

هل لعبة eFootball 2023 مجانية؟

اللعبة مجانية تمامًا، لذا يمكنك المشاركة في الحدث دون إنفاق أي أموال! علاوة على ذلك، ستصبح الترقيات السنوية للعبة الآن مبنية على الموسم، مما يعني أنه لن يتم إصدار أي ألقاب جديدة كل عام.


هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء في eFootball 2023؟

إذا كنت تريد لعب eFootball 2023 مع أصدقائك، فسيتعين عليك الانتظار في الوقت الحالي. اختارت شركة Konami عدم إصدار جميع ميزات اللعبة مرة واحدة نظرًا لحداثة اللعبة، ونفترض أنها تعالج أخطاء اللعب الأخرى الموثقة جيدًا والتي تعاني منها لعبة eFootball 2023 الآن.


خاتمة

أتمنى أن تكون واضحًا بشأن كل ما يتعلق بـ eFootball PES 2023 MOD APK بعد قراءة دليل المقالة الشامل هذا الذي كتبه APKMODKING . لا تتردد في طرح أي أسئلة في قسم التعليقات أدناه وسنكون سعداء للإجابة على استفساراتك. قم أيضًا بالاطلاع على المقالات الأخرى للحصول على المزيد من التعديلات الرائعة.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close