-->

أفضل الطرق للحصول على كوينز في بيس 2024 (eFootball)

كما نعلم أن المظهر سواء من حيث السمات أو واجهة المستخدم eFootball PES 2023 Mobile يختلف كثيرًا عن الإصدار السابق. بهذه الطريقة، من الطبيعي أن يظل بعض المستخدمين القدامى مرتبكين بشأن استخدام بعض الميزات في الإصدار السابق.

أحد الأشياء التي يتم طرحها في كثير من الأحيان هو كيفية شراء كوينز على eFootball Mobile. لذلك، من خلال المقالة التالية سوف نشرح كيفية شراء عملات eFootball في هذه اللعبة، لكن قبل ذلك، نريد أن نشرح سعر كوينز في لعبة eFootball PES 2023 Mobile.

أفضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2023 (eFootball)
طريقة شحن كوينز بيس 2023 

كيفية الحصول على عملات مجانية في لعبة eFootball PES 2023

كيفية شراء عملات eFootball Mobile Gold باستخدام الرصيد - باعتبارك مستخدم eFootball PES 2023 Mobile ، بالطبع، فأنت بحاجة فعلاً إلى عملات eFootball. نعم، هناك العديد من الوظائف لهذه العناصر في هذه اللعبة، إذا كان لديك الكثير من عملات eFootball ، فيمكنك بسهولة شراء الكثير من لاعبي 5 نجوم مثل C.Ronaldo و L. Messi و Neymar و K. Mbappe وما إلى ذلك. الآن، للحصول على عملات ذهبية الآن، يمكنك الشراء باستخدام الائتمان.

لشراء eFootball Coin باستخدام رصيد، لن تحتاج إلى امتلاك حساب eWallet مثل DANA وOVO و GoPay وما شابه. بالإضافة إلى ذلك، بهذه الطريقة لن تحتاج أيضًا إلى حساب الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو رصيد لعبة Google Play، ثم ما هو الإجراء لشراء كوينز باستخدام الائتمان؟ هل هناك رسوم إدارية تنطبق على المعاملة؟ لمعرفة الإجابة على هذا السؤال، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المراجعة أدناه.

ما هو سعر العملة الذهبية في eFootball Mobile؟

تحصيل عملات ذهبية في لعبة بيس 2023 (eFootball) يمكن أن يكون صعبًا في بعض الأحيان. ولكن، هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها لزيادة عدد كوينز، وهي كالتالي:

  1. اللعب بانتظام في مختلف أنماط اللعب والبطولات لتحقيق الفوز وجمع كوينز.
  2. الاستفادة من العروض الترويجية والمكافآت التي تقدمها اللعبة من خلال الدخول اليومي والمشاركة في الحدث.
  3. الحصول على بطاقات لاعبين نادرة وبيعها في السوق داخل اللعبة لجمع كوينز.
  4. شراء كوينز مباشرة من المتجر الرسمي للعبة.
  5. تذكر، يجب توخي الحذر في شراء كوينز من المواقع غير الرسمية حيث قد يكون هذا مخالفا لقواعد اللعبة وقد يتم حظر حسابك في اللعبة.

 حيث يمكنك رؤية المعلومات في الجدول أدناه:

  • 100 Rp. 16.000
  • 505 Rp. 79.000
  • 1.010 Rp. 159.000
  • 2.020 Rp. 329.000
  • 3.050 Rp. 479.000
  • 5.050 Rp. 799.000
  • 9.900 Rp. 1.599.000

السعر أعلاه هو أحدث سعر تطبقه KONAMI لشراء عملات eFootball Coins. وفي الوقت نفسه، قد يتغير أيضًا عدد عملات eFootball التي تم الحصول عليها، خاصةً عند وجود أحداث معينة. هذا يعني أنه يمكنك شراء عملات eFootball والحصول على مكافأة من KONAMI في شكل عملات eFootball مجانية.

كيفية شراء عملات ذهبية في بيس 2023 عن طريق الائتمان

بعد الاستماع إلى أسعار كوينز التي تنطبق على eFootball PES 2023 Mobile ، دعنا الآن ننتقل إلى جوهر النقاش حول كيفية شراء كوينز على eFootball Mobile باستخدام الائتمان. في الواقع، بالإضافة إلى استخدام الائتمان، يمكن أيضًا إجراء هذه المعاملات من خلال GoPay وOVO وDANA والمدفوعات عبر mBanking و Indomaret و Alfamart.

ومع ذلك، لا تزال هذه الطريقة غير مريحة تمامًا لمعظم المستخدمين، وخاصة مستخدمي eFootball Mobile الذين ليس لديهم محفظة رقمية أو حساب الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. إليك برنامج تعليمي كامل حول شراء عملات eFootball باستخدام الائتمان:


1. قم بتشغيل eFootball Mobile:

الخطوة الأولى، يرجى فتح تطبيق eFootball Mobile على هاتفك الذكي

2. أدخل علامة التبويب قائمة التسوق:

ثم انتقل إلى علامة تبويب قائمة التسوق / المتجر

3. اختر eFootball Coin:

بعد ذلك eFootball Coin أو eFootball Coin إذا كان إعداد اللغة يستخدم اللغة الإندونيسية

4. تحديد الاسم:

بعد ذلك، حدد عملة eFootball Coin الاسمية التي ترغب في شرائها

5. اختر طريقة الدفع:

ثم حدد طريقة الدفع باستخدام الائتمان (اسم المزود المستخدم)

6. شراء بنقرة واحدة:

أخيرًا، انقر فوق Buy With One Tap لإكمال المعاملة.


رسوم إدارية لشحن عملة eFootball باستخدام الرصيد.

الحصول على كوينز في بيس 2023 مجانا بطريقة رسمية

بعد معرفة كيفية شراء عملات eFootball باستخدام الائتمان، سنجيب على السؤال أعلاه بشأن مقدار الرسوم الإدارية المطبقة على المعاملة. لذلك، عند شراء عملات eFootball باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه، لن يتم تحصيل أي رسوم إدارية منك، هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى إعداد رصيد للسعر المدرج مع عدد العملات التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك، فإن شراء كوينز باستخدام الائتمان له مزايا أخرى للمستخدمي.

مكافأة شراء عملات ذهبية في بيس 2023 عن طريق الائتمان

لذلك، هناك ميزة أخرى نعنيها هنا وهي مكافأة eFootball Coin التي تُمنح مباشرة من KONAMI للمشتريات التي تزيد عن 300 عملة رمزية. فيما يلي المكافآت لكل عملية شراء لعملة eFootball Mobile Coin:

  • 505 15 Koin Gratis
  • 1.010 40 Koin Gratis
  • 2.020 130 Koin Gratis
  • 3.050 250 Koin Gratis
  • 5.050 750 Koin Gratis
  • 9.900 2.100 Koin Gratis

هذا هو التفسير من موقع www.bing1bang.com حول خطوات شراء عملات eFootball باستخدام الائتمان. في الواقع يمكنك الحصول على عملات ذهبية مجانية عن طريق ربط معرف كونامي الخاص بك ومكافأة تسجيل الدخول اليومي وعدة طرق أخرى.

إنها فقط أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً بالتأكيد وأن كمية كوينز التي تم الحصول عليها صغيرة أيضًا. بهذه الطريقة، إذا كان لديك حد أدنى من الائتمان Rp. 16000 يمكنك استخدامها لشراء عملات eFootball في المتجر داخل التطبيق.

eFootball 2023– تعرف على كيفية الحصول على عملات myClub

لقد قطع امتياز eFootball شوطا طويلا. عندما سمعت عن هذه اللعبة لأول مرة منذ فترة، اعتقدت أنني لن أتطرق أبدًا إلى لعبة تحتوي على معاملات دقيقة. تقدم سريعًا بعد بضع سنوات وأنا هنا أكتب مقالًا عن إحدى تلك الألعاب وأحب اللعبة أكثر فأكثر.

eFootball 2023 هي لعبة محاكاة كرة قدم قوية من شركة Konami Digital Entertainment حيث يمكنني تجنيد وتشكيل وإدارة وقيادة فريق من لاعبي كرة القدم المحترفين لتحقيق النصر. لا تدع الشائعات تخدعك وتجعلك تعتقد أن هذه لعبة سيئة.

إنها لعبة كرة قدم جيدة وممتعة تمامًا مثل الإصدارات السابقة وأكثر من ذلك. تعرف على المزيد حول eFootball 2023، وأساسيات اللعبة، وكيفية الحصول على عملات myClub ، والمزيد من خلال دليلي أدناه.

  • تعلم كرة القدم الإلكترونية 2023
  • الحصول على عملات myClub مجانًا
  • مفاجآت للاعبين القدامى
  • تعرف على أنواع اللاعبين الذين يمكنك الحصول عليهم في eFootball 2023
  • تغيير إعداد التحكم الخاص بك
  • تعديل إعداد الكاميرا

تعلم كرة القدم الإلكترونية 2023

الهدف الرئيسي من eFootball 2023 هو إنشاء قائمة من لاعبي كرة القدم المحترفين. يمكن شراء العديد من اللاعبين باستخدام موارد وعملات وآليات مختلفة في اللعبة.

قد يعتقد البعض أن الحصول على اللاعب الذي يعجبك يعتمد على الحظ، والبعض الآخر قد يعتقد أنه ليس كذلك. بالنسبة لي، الأمر كله يتعلق بمدى حكمة إنفاق مواردك.

أولاً، دعونا نتحدث عن جميع العملات والموارد التي سنستخدمها في اللعبة. هناك صفقة في الظلام والتي تعمل كرمز عشوائي لتجنيد لاعب من مجموعة الشخصيات التي يتم تبديلها بانتظام.

ثم هناك العقد المستهدف الذي يسمح لي باختيار شخصية معينة من مجموعة من اللاعبين.

العملات والموارد في كرة القدم الإلكترونية 2023

عملات eFootball أو المعروفة باسم عملات eFootball myClub هي العملة المستخدمة في ألعاب eFootball ويمكن استخدامها للتوقيع مع لاعبين عشوائيين وشراء Match Pass Plus . من ناحية أخرى، تُستخدم نقاط كرة القدم الإلكترونية لإشراك اللاعبين بينما يتم استخدام GP للتعاقد مع المدربين واللاعبين.

الموارد والعملات تتداخل مع بعضها البعض من حيث الاستخدامات، ولكن جميعها أيضًا لها غرض محدد. أود التركيز أكثر على عملات eFootball myClub، وأماكن الحصول عليها، وكيفية استخدامها بشكل صحيح.

يمكن شراء عملات myClub باستخدام أموال حقيقية من خلال متجر myClub الموجود داخل اللعبة. تبلغ تكلفة مائة عملة myClub حوالي دولار واحد.

الحصول على عملات myClub مجانًا

ماذا عن أولئك الذين لا يريدون استخدام أموال حقيقية وما زالوا يريدون عملات eFootball myClub؟ لحسن الحظ، هناك بعض الطرق المذهلة للحصول على هذه العملات دون الحاجة إلى دفع ثمنها. عليك فقط أن تكون واسع الحيلة في هذا الشأن.

الخطوة الأولى لكسب هذه القطع النقدية هي ممارسة اللعبة وإكمال الأهداف المختلفة داخل اللعبة. في كل مرة تلعب فيها لعبة واحدة، هناك أهداف تظهر مباشرة قبل دخولك الملعب والتي يجب عليك تحقيقها.

سيتوافق كل هدف تكمله مع كمية محددة من عملات myClub. أتأكد دائمًا من قراءة جميع الأهداف أولاً قبل اللعب. 
أهدف أيضًا إلى تنفيذ جميع الأهداف في لعبة واحدة بأسرع ما يمكن حتى أتمكن من جمع المكافآت ثم لعب بقية اللعبة دون الحاجة إلى التركيز على الأهداف.

تسجيل الدخول كل يوم

هناك طريقة أخرى رائعة لكسب العملات المعدنية وهي من خلال الهدايا. يتم تقديم الهدايا للاعبين المخلصين الذين يلعبون اللعبة كل يوم.

أقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة قدر الإمكان حتى تتم مكافأتي بالهدايا. تحتوي هذه الهدايا على مكافآت مختلفة مثل GP وعملات myClub .

حتى لو لم ألعب أي مباريات في ذلك اليوم، أتأكد دائمًا من تسجيل الدخول إلى اللعبة لبضع دقائق على الأقل للحصول على مكافآتي.

مفاجآت للاعبين القدامى

أولئك الذين لعبوا اللعبة لفترة أطول وكانوا مع الامتياز منذ البداية سيحصلون أيضًا على جوائز.

قامت شركة كونامي بمكافأة اللاعبين الذين سبق لهم لعب اللعبة، وخاصة أولئك الذين لعبوا Pro Evolution Soccer 2021 وهو الاسم السابق للعبة. ستحصل على مجموعة من المكافآت وتتضمن بعض الأشياء التي تبحث عنها في هذه اللعبة.

بصرف النظر عن هذه المكافأة القديمة، سيحصل اللاعبون الذين لديهم اشتراك نشط في PlayStation Plus أيضًا على مكافآت ومكافآت. توجد حزمة حصرية في PlayStation Store حيث يمكنك استرداد هذه المكافآت.

الكثير من المفاجآت تنتظر من لديه اشتراك PlayStation Plus، فلا تفوتها واجمعها جميعًا على الفور.

تحقق من أوضاع اللعبة هذه

تقدم eFootball 2023 عددًا لا بأس به من أوضاع اللعب ليستمتع بها اللاعبون. بعضها ليس متاحًا تمامًا بعد، ولكن تلك التي كانت ممتعة للغاية بناءً على تجربتي.

جولة الحدث هو الوضع الكلاسيكي حيث ألعب ضد خصم الذكاء الاصطناعي. سيساعدني الفوز بالمباريات في هذا الوضع في كسب نقاط الحدث وبعض المكافآت التي قد تشمل الموارد والعملات التي كنت أتحدث عنها سابقًا.

حدث التحدي هو المكان الذي تصبح فيه الأمور تنافسية جدًا. في وضع اللعبة هذا، يمكنني تحدي لاعب آخر والتنافس معه. المكافآت والخبرة تنتظر المنتصر في وضع اللعبة هذا. هناك أيضًا أوضاع لعب عبر الإنترنت وبطولة Creative eFootball المسلية للغاية.

تعرف على أنواع اللاعبين الذين يمكنك الحصول عليهم في eFootball 2023 

الآن بعد أن تعلمت كيفية الحصول على عملات eFootball myClub، فقد حان الوقت للتعرف على أنواع اللاعبين الذين تحتاجهم لفريقك وكيف يمكنك التعاقد معهم. هناك أربعة أنواع مختلفة من اللاعبين في 2023، وهي تشمل اللاعبين القياسيين واللاعبين الشائعين واللاعبين البارزين والأسطوريين.

اللاعبون القياسيون هم اللاعبون الذين يعتمدون على أدائهم الحالي في الموسم. وهي متاحة من خلال الشراء باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو يمكن سحبها بشكل عشوائي من صناديق المسروقات.

يمكن الحصول على صناديق الغنائم هذه من خلال استخدام عملات myClub — نعم، لقد خمنت ذلك. هل ترى مدى أهمية العملات المعدنية في هذه اللعبة؟ إذا كنت ترغب في امتلاك اللاعبين المتميزين في الموسم الحالي، فقد حان الوقت لتخزين تلك القطع النقدية. 
ثم لدينا اللاعبين الرائجين. من الصعب جدًا التوقيع على اللاعبين المشهورين نظرًا لأنهم يحتاجون إلى العقد المستهدف. لا يمكن ترقية هؤلاء اللاعبين ولكنهم لاعبون ذوو قيمة عالية نظرًا لميزاتهم الخاصة.

النوع الأكثر طلبًا من اللاعبين

اللاعبون المميزون أو المميزون هم لاعبون مميزون يظهرون في اللعبة خلال فترة معينة ويمكن الحصول عليهم من خلال نقاط eFootball. ويمكن أيضًا سحبها بشكل عشوائي من خلال استخدام عملات myClub.

وأخيرًا، اللاعبون الأسطوريون هم أندر أنواع اللاعبين. يحقق هؤلاء اللاعبون نتائج استثنائية وعادة ما تكون مرتبطة بأدائهم الأسطوري. يمكن الحصول عليها من خلال نقاط eFootball وعملات eFootball.

اللاعبون الأسطوريون هم أكثر أنواع اللاعبين المرغوبين في اللعبة. يعرف أي لاعب في eFootball 2023 أن وجود لاعب أسطوري في قائمتك يعني الحصول على احتمالات أفضل للفوز بالمباريات.

تغيير إعداد التحكم الخاص بك

تشتهر لعبة eFootball 2023 بآلياتها الثقيلة. حتى إلى النقطة التي قد تؤدي فيها حركة طفيفة لوحدة التحكم الخاصة بك إلى خسارة الكرة وخسارة اللعبة تمامًا لفريقك.

ولهذا السبب قرر الكثيرون تغيير إعداد التحكم على وحدة التحكم الخاصة بهم للتأكد من أنهم يتمتعون بالتحكم الكامل في لاعبيهم وآليات اللعبة.

أوصي بشدة بمحاولة لعب مباراة أو اثنتين باستخدام عناصر التحكم الافتراضية أولاً ومعرفة ما إذا كنت مرتاحًا لها. حاول تعديل القليل من الإعداد لاحقًا إذا كان الأمر محرجًا.

المراوغة بالكرة تتطلب مهارة

فيما يتعلق بضوابط التحكم، تأكد من أنه عند تنطيط الكرة، عليك البقاء بالقرب منها قدر الإمكان. أحاول دائمًا عدم تحريك العصا اليسرى لوحدة التحكم عندما أتعامل مع الكرة أو أقوم بمراوغتها خوفًا من فقدان السيطرة عليها.

تعتبر لعبة eFootball 2023 لعبة مكثفة ميكانيكيًا وتمثل تحديًا كبيرًا ولكن هذا هو المكان الذي توجد فيه المتعة. عند التحرك، حاول أن تبقي الكرة قريبة منك قدر الإمكان قبل أن تتركها تنطلق عندما تريد تسجيل هدف.

تعديل إعداد الكاميرا

هناك حيلة أخرى لجعل تجربتك في لعب eFootball 2023 أسهل بكثير وهي تغيير إعدادات الكاميرا. لقد اكتشفت مؤخرًا أن إعداد الكاميرا الافتراضي قريب جدًا من الميدان.

هذا يعني أنه ليس لدي منظور جيد لما يحدث على بعد ياردات قليلة.

قم بتغيير إعداد الكاميرا إلى Dynamic Wide Custom وستدرك أنك تلعب اللعبة بمنظور صغير جدًا.

لقد فعلت هذا منذ أن اكتشفت هذه الخدعة لأول مرة ولم أنظر إلى الوراء أبدًا. تغيير المنظور منعش للغاية.

احتفظ بمؤشر اللاعب

هل لاحظت يومًا وجود دائرة بيضاء حول لاعبك؟ ينزعج الكثير من الناس منه ويحذفونه من اللعبة.

أقول احتفظ بها في اللعبة لأنها ستخبرك بمركزك الحالي. نعلم جميعًا كيف يمكن أن تصبح الأمور فوضوية عند لعب eFootball 2023.

إن وجود العلامة على شخصيتك سيقودك إلى اللعب بشكل أفضل في اللعبة.

خاتمة
تعد eFootball 2023 واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم التي تم الحديث عنها هذا العام وقد بدأت للتو في ترك بصمتها في مجتمع الألعاب. بفضل آلياتها الرائعة المبنية على أساس متين، فإن eFootball 2023 هي مجرد خدش سطح لعبة ممتعة للغاية يمكنك لعبها بمفردك أو مع الأصدقاء.

تتوفر لعبة eFootball 2023 على Steam للكمبيوتر الشخصي، و PlayStation Store لأجهزة PS4 وPS5، و Xbox Store لأجهزة Xbox One وXbox Series X.


close