-->

أفضل سماعات محيطية للعبة ببجي موبايل والعاب الفيديو

 [أعلى 5] سماعات أذن للعب اللعبة PUBG Mobile

سماعات محيطية, سماعات ببجي موبايل, سماعات محيطيه, افضل سماعه محيطيه ببجي, سماعة محيطية, سماعات محيطية للجوال, افضل سماعات جيمنج للموبايل, افضل سماعات ل ببجي موبايل, افضل سماعات العاب, افضل سماعات للعبة ببجي, سماعات محيطية ببجي, افضل سماعات محيطية, سماعات محيطية للايفون, سماعات محيطيه للجوال ببجي, سماعات محيطية للهاتف, ارخص واحسن سماعات محيطيه للعبه ببجي موبايل, سماعات محيطيه ببجي, سماعات محيطيه للموبايل, افضل سماعات للالعاب للموبايل
pubg-mobile-best-earphones

أفضل سماعات ببجي موبايل تعرف على 5 أنواع منها، هل تتساءل ما هي أفضل سماعات الأذن التي ستساعدك على التفوق على أعدائك في PUBG Mobile؟ سيساعدك هذا الدليل في معرفة أفضل 5 سماعات أذن.

PvP على الإنترنت لعبة battle royale PUBG Mobile هي الأكثر شعبية. اللعبة عبارة عن تجربة بقاء مليئة بالميزات المثيرة واللعب المقنع. يخصص اللاعبون في جميع أنحاء العالم ساعات وساعات للعب اللعبة على مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنصات. قمنا بتجميع قائمة بأفضل سماعات PUBG Mobile لراحتك.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 31

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


ماذا لو، على سبيل المثال، كنت تبحث عن أفضل سماعات ألعاب لتجربة PUBG Mobile؟ للعثور على أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن، لا تحتاج إلى مزيد من البحث. ألقِ نظرة واختر واحدة ضمن النطاق السعري الخاص بك. للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة، يجب على الجميع ارتداء سماعة رأس عالية الجودة. بصرف النظر عن طريقة اللعب المكثفة، تتيح لك PUBG تكوين فرق مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم والتواصل معهم في الوقت الفعلي.

أفضل سماعات جيمنج محيطية للموبايل والكمبيوتر



من المحتمل أن تشعر بخيبة أمل إذا ذهبت لمشاهدة فيلم الحركة المفضل لديك في المسرح ولم يكن هناك صوت إطلاق نار أو قتال. إذا كنت لا ترتدي سماعات الأذن أثناء لعب اللعبة، فلن تتمكن من تجربتها. إذا كنت تبحث عن أفضل سماعات PUBG Mobile ، فهذا هو المكان المناسب للبحث. دعنا نبدأ، نحن العرب؟



مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل



5. PTron Boom 3 4D Sounds ، PUBG Mobile:



يمكن شراء سماعات PUBG Mobile بأقل من 600 دولار، وهذه السماعة هي الخيار الأفضل. ستجد في هذا القسم وفرة من المواصفات الرائعة ذات المظهر المتميز. جودة صوت هذه السماعة ممتازة. هذه هي أفضل سماعات أذن للعب PUBG عبر الإنترنت. فترة الضمان لائقة. نتيجة لذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن استخدام هذه السماعة سيكون تجربة ممتعة.

ميزات سماعات ببجي موبايل والعاب الفيديو:
  1. سماعات سلكية مزدوجة السائق.
  2. صوت ستيريو وباس.
  3. التحكم بالموسيقى.
  4. فصل أفضل للصوت.
  5. راحة ودائم.
مواصفات المنتج: من هنا.

 



4. صوت ستيريو EKSA، ببجي موبايل:



تتضمن قائمة أفضل سماعات الرأس لدينا سماعة رأس EKSA، التي احتلت الصدارة. في حين أن سماعات الرأس الأخرى قد تحتوي على إلغاء للضوضاء، أو زمن انتقال منخفض، أو صوت واضح تمامًا، إلا أن هذه السماعة مريحة في الأذن وميكروفون قابل للفصل. إنها أفضل سماعة PUBG Mobile لأنها تحتوي على جميع ميزات مشغلات PUBG.

يمكن أن تساعدك جودة الصوت الممتازة وآلية إلغاء الضوضاء في الفوز بالألعاب باستخدام سماعات الرأس هذه. من خلال الاستماع إلى خطواتهم، يمكنك معرفة ما إذا كانوا صديقًا أم أعداء. هناك الكثير من التباين في النغمات الوسطى. لديها وظيفة تمرير الصوت المثالية. تتميز هذه السماعة بأنها خفيفة الوزن وذات طول كافٍ من السلك، مما يجعلها مثالية.


ميزات سماعات ببجي موبايل والعاب الفيديو:
  1. جودة صوت عالية.
  2. إلغاء الضوضاء.
  3. وزن خفيف.
  4. قليل من الكمون.
  5. لا تأخير.
مواصفات المنتج: من هنا

 



3. Steelseries Arctis 3 ، PUBG Mobile:




ربما يكون جهاز Steelseries Arctis 3 اللاسلكي هو الأقل أهمية في هذه القائمة. بالمقارنة مع سماعات الألعاب الأخرى، فإن هذا الجهاز يفتقر إلى الحيوية ويفتقر إلى الزوايا العدوانية الشريرة ومصابيح LED التي تنافس سفن الفضاء. ومع ذلك، فإنه يوفر صوتًا قويًا تم ضبطه جيدًا للألعاب. تتمتع سماعات الرأس بنغمة لطيفة وتوازن صوتي جيد عبر النطاق الكامل للترددات.

يتم تضمين كابل صوت 3.5 مم للاتصال الهجين، في حالة عدم وجود سبب كافٍ لشراء واحد. حتى عند الاستماع إلى الموسيقى، يحافظ Arctis 3 على أداء الألعاب الممتاز، بفضل جميع عناصر التحكم الموجودة على جسم سماعة الرأس. بالإضافة إلى ذلك، فهو مريح للغاية ويحتوي على ميكروفون قوي يمكنك من خلاله الصراخ بتعليمات المجموعة. تعد سماعات الرأس اللاسلكية Steelseries Arctis 3 خيارًا ممتازًا إذا كنت تلعب PUBG Mobile طوال الليل.


ميزات سماعات ببجي موبايل والعاب الفيديو:
  1. مريح.
  2. ميكروفون عالي الجودة.
  3. توازن صوتي جيد.
  4. صوت عالي.
  5. تأخير الصوت صفر.
مواصفات المنتج: من هنا.

 

مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 21

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2022

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا




2. Logitech G Pro X:




على الرغم من أنها متوافقة مع الجيل التالي، فإن استخدامها على Xbox سوف يمنعك من الوصول إلى العديد من الميزات المتميزة. قد يرغب أولئك الذين يلعبون PUBG على Xbox في البحث عن سماعة رأس في مكان آخر. ومع ذلك، بالنسبة لبقيتنا، مقارنة ببعض سماعات الرأس الموجودة حاليًا في الجزء العلوي من السوق، فإن Logitech G Pro x هي قوة. في هذه المناقشة، نناقش فقط الإصدار اللاسلكي لسماعة الرأس. يتم استخدام تقنية سرعة الضوء من لوجيتك في هذا الجهاز. نتيجة لذلك، لن تضحي بأي جودة صوت من خلال توصيل ماوس G Pro Wireless بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Bluetooth.

جودة صوت G Pro X ممتازة على كل المستويات. يتم استخدام قناة محيطية X 2.0 7.1 في سماعة DTS هذه. نتيجة لذلك، ستتمكن من الحصول على إحساس أفضل بالمسافة والاتجاه بفضل الصوت المحيط القائم على الكائن. هناك فرق كبير بين معرفة من أين يأتي أعداؤك وبُعدهم.

ميزات سماعات ببجي موبايل والعاب الفيديو:
  1. تقنية بلو فويس.
  2. ميكروفون كريستال شفاف.
  3. إلغاء الضوضاء.
  4. ميكروفون قابل للفصل.
  5. جودة صوت عالية.
  6. تباطؤ صفر.
  7. محركات الجودة.
مواصفات المنتج: من هنا.

 



1. السماعات اللاسلكية: Razer Hammerhead BT و PUBG Mobile:




لعشاق الصوت، قد لا تكون سماعات الرأس هذه هي الخيار الأفضل. في الواقع، إنها ليست الخيار الأفضل للاستماع إلى الموسيقى بسبب صوتها الجهير الثقيل والارتفاعات الصامتة. من ناحية أخرى، فإن أداء التردد المتوسط ​​أعلى من المتوسط. يتمتع Razer Hammerhead BT بالكثير من الأشياء، بما في ذلك استجابة الجهير القوية، وتصميم سلك العنق الخفيف الوزن، والاتصال اللاسلكي، وميكروفون مدمج سريع الاستجابة مع التحكم في مستوى الصوت والموسيقى.


ميزات سماعات ببجي موبايل والعاب الفيديو:
  1. لاسلكي.
  2. ميكروفون مدمج.
  3. تأخير منخفض للغاية.
  4. جهير قوي.
  5. صوت عالي.
  6. وزن خفيف.
مواصفات المنتج: من هنا.



أفضل سماعات محيطية للألعاب

بدأت السماعات المحيطية بالانتشارِ بشكل كبير في الأعوام القليلة الماضية، ويشار إلى أن هناك علاقة وثيقة تربط ما بين المسرح المنزلي والصوت المحيطي بشكلٍ عام، حيث تستخدم كوسيلة ترفيهية لمنح المستخدم التعمق بمتعة الاستمتاع خلال رحلة مشاهدة الأفلام والألعاب والمسلسلات بالتزامنِ مع الاستماعِ للأصوات والموسيقى، ولا بد من التنويه إلى أن هناك علاقة وثيقة أيضًا بين المسرح المنزلي والسماعات المحيطية وأجهزة الوسائط المتعددة؛ حيث يكمل بعضها دور بعض، لكن للحصول على المتعة المثالية لا بد من معرفة أفضل سماعات محيطية للألعاب لاقتنائها بعد معرفة ميزاتها عبر سماعة تك.

ظهور الأصوات المحيطية

يرجع تاريخ ظهور تقنية الصوت المحيطي لأول مرة منذ عام 1960م من قِبل شركة Dolby Digital التي صبت جل اهتمامها على تطويرها، وفي تعريف الصوت المحيطي فإنه عبارة عن ترددات يتم بثها وتصنيفها بين سماعات الجهاز المستخدم بالاعتمادِ على معالجات متطورة لديها القدرة الكاملة على تقسيم الصوت بشكل صحيح وفقًا لصدره، إذ تعمل التقنية على حمل الموجة الصوتية ونقلها إلى المسار الملائم لتخرج إلى أذ المستمع بالتوقيت الملائم، وفي الواقع هناك الكثير من الألعاب الداعمة لهذه الخاصية؛ لكن من الأفضل لك اختيار أفضل سماعات محيطية للألعاب لتحظى بالأفضل دائمًا.



مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


أفضل سماعات محيطية للألعاب

استحوذت الألعاب في الفترة الماضية على اهتمام كبير من قِبل عشاقها، حيث ازدادت الأعداد بشكلٍ خيالي؛ فاستدعى الأمر ضرورةً إدخال العديد من التطوّرات والتفضيلات على السماعات المحيطية لمهووسي الألعاب الإلكترونية، لكن هناك مجموعة تعد أفضل سماعات محيطية للألعاب على الإطلاق.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 21

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


close