-->

كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.19 الجديدة

على غرار أغنية عيد الميلاد، يعد هذا أيضًا تقدمًا خفيًا لا يمكن مشاهدته إلا عند الانتهاء. من السهل إلى حد ما الحصول على هذا التقدم - يحتاج اللاعبون فقط إلى إعطاء Allay عنصرًا وسيعود مع المزيد من هذا العنصر نفسه. لتسريع العملية، ما عليك سوى الحصول على عنصرين من نفس العنصر، وإعطاء عنصر التسكين وإسقاط أحدهما على الأرض.

كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.19 الجديدة، ماين كرافت، ماين كرافت جوال، ماين كرافت في رمضان، ماين كرافت الجوال، ماين كرافت 1.19، تحميل ماين كرافت 1.19، مودات ماين كرافت، مودات ماين كرافت الجوال، إصدارات ماين كرافت الجوال، شروحات ماين كرافت، كريزي كرافت، شروحات ماين كرافت الجوال، افضل مودات ماين كرافت، سيرفرات ماين كرافت الجوال، تحميل ماين كرافت 1.19.0، فلم ماين كرافت، ماين كرافت اصدار 1.19.0، تحميل ماين كرافت مجانا، الفقير و الغني ماين كرافت، تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال، فيلم ماين كرافت، تحديث ماين كرافت
أهم الميزات الجديدة في تحديث ماين كرافت 1.19

جميع التطورات الجديدة في تحديث Minecraft 1.19

كانت التطورات والجوائز والإنجازات جزءًا من Minecraft لفترة طويلة. إلى جانب ملاحظة بعض المعالم أثناء رحلة اللاعب في اللعبة، تعمل التطورات أيضًا كقوة توجيهية تساعد المبتدئين على تتبع ما يفعلونه.

Minecraft 1.19، بعنوان "The Wild Update"، من المقرر إصداره اليوم، واللاعبون حريصون على تجربة ميزاته لأول مرة. أبرز الميزات التي يجلبها التحديث هي المناطق الأحيائية المظلمة العميقة، وهياكل المدينة القديمة، وغوغاء Warden، ومستنقعات المنغروف، وحشود الضفادع والضفادع، وغيرها، بصرف النظر عن هذه الميزات، تم تعيين بعض التطورات الجديدة أيضًا في الظهور لأول مرة في Minecraft Java، اقراء أيضا أفضل الأماكن للعثور على الخامات النادرة في ماين كرافت 1.19.

 ما هي التطورات الجديدة القادمة في ماين كرافت 1.19؟

ظهرت لعبة Minecraft 1.19 أخيرًا، ومعها مجموعة من 7 تطورات جديدة. في هذه المقالة، سوف نعرض قائمة كاملة من التطورات الجديدة في تحديث Minecraft 1.19 وكيفية إكمالها بأسرع ما يمكن، تم تعيين سبع تطورات جديدة لتقديمها في Minecraft 1.19 The Wild Update. يرتبط كل من هذه التطورات بالميزات القادمة الأخرى بطريقة أو بأخرى.

1) Birthday Song:

مقالات ذات صله

انحذفت اضافات رهيبة في ماين كرافت 1.19

بعضاً من إضافات ماين كرافت 1.19 الجديد ("أشياء خرافية")

اهم إضافات ماين كرافت الجوال 1.19

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26

ماين كرافت 1.19.10.20 اضافات جديدة



وصف التقدم: احصل على allay لتقديم كعكة في قالب الملاحظات.

يرتبط هذا التقدم الخفي بـ allay، وهي عصابة تشبه الخفافيش زرقاء اللون فازت بأصوات الغوغاء وستتم إضافتها إلى اللعبة فوق Glare و Copper Golem، للحصول على هذا التقدم، يحتاج اللاعبون أولاً إلى تقديم كعكة إلى راحة بالضغط على زر الاستخدام. يجب عليهم بعد ذلك استخدام كتلة الملاحظات لجعل الغوغاء يسقطون تلك الكعكة على الكتلة.

هذا تقدم خفي ولا يمكن للاعب مشاهدته إلا بعد الانتهاء. الراحة هي مجموعة صغيرة من الغوغاء السلبيين. يقوم بجمع العناصر وتسليمها لأي لاعب يمنحه شيئًا، أو أي كتلة ملاحظة يسمعها بشكل متكرر.

يمكن العثور على أماكن التسكين المحيطة بالبؤر الاستيطانية وقصور الغابات، محصورة داخل أقفاص البلوط الداكن وزنازين السجن، على التوالي. يحتاج اللاعبون إلى العثور عليهم، ومنحهم كعكة ثم استخدام كتلة الملاحظات لجعلها تسقط الكعكة. يمكن صنع الكيك باستخدام ثلاثة دلاء حليب، و2 سكر، و1 بيضة، وثلاثة قمح، اقراء ايضا كيفية الحصول على ضفادع ملونة مختلفة في ماين كرافت 1.19.

2) Bukkit Bukkit:

وصف التقدم: امسك الشرغوف في دلو.

هذا تقدم بسيط إلى حد ما. يحتاج اللاعبون إلى دلو وشرغوف لتحقيق ذلك، يتحقق التقدم عندما يجرف اللاعب شرغوفًا داخل دلو ماء.
الشرغوف هو نسخة طفل سلبية من الضفدع. تنضج لتصبح واحدة من أنواع الضفادع الثلاثة، اعتمادًا على المنطقة الأحيائية التي تنضج فيها.

لا تفرخ الضفادع الصغيرة بشكل طبيعي - فهي تفقس من بيادق الضفادع، التي يتم إنشاؤها عن طريق تربية الضفادع. مجرد إطعام اثنين من الضفادع كرة النحيف - أحدهما سيصبح حاملاً ويضع البيض، على غرار السلاحف. بعد أن تفقس الضفادع الصغيرة، ما عليك سوى استخدام دلو لجمعها وفتح هذا التقدم.

3) It Spreads:

وصف التقدم: اقتل حشدًا بالقرب من Sculk Catalyst؟

يتطلب هذا التقدم من اللاعب قتل حشد بالقرب من كتلة Sculk Catalyst القادمة. ومع ذلك، يجب أن يتذكر اللاعبون أن الغوغاء المعنيين يجب أن يتخلوا عن الخبرة، وإلا فإن التقدم لن يحسب.

لا يمكن العثور على كتلة المحفز Sculk إلا في منطقة Deep Dark الأحيائية الجديدة. يحتاج اللاعبون إما إلى إحضار الغوغاء إلى Deep Dark أو استخدام أداة Silk Touch لحصاد الكتلة وإحضارها إلى السطح. فقط الغوغاء الذين يسقطون XP هم من يحتسبون لهذا التقدم.

هذه الكتلة شريرة إلى حد ما - إنها مثل الإصابة. عندما يتم تشغيله بعد وفاة الغوغاء، فإنه يولد وينتشر سكولك في تلك المنطقة المحددة. يمكن للاعبين أيضًا الحصول عليها من خلال هزيمة الحارس، اقراء ايضا قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26.

4) Sneak 100:

وصف التقدم: التسلل بالقرب من مستشعر Sculk أو Warden لمنعه من اكتشافك.

يمكن كسب تقدم Minecraft 1.19 هذا إذا استخدم اللاعب ميكانيكي "التسلل" لإخفاء خطى خطواته عندما يكون بالقرب من مستشعر Sculk أو حارس. (مسافة الكتلة: ثلاث كتل من مستشعر Sculk وخمس كتل من حارس الأمن).

التسلل (أو الانحناء) هي ميزة في طريقة اللعب تمنع اللاعبين من السقوط من الكتل وتساعدهم على الاختباء من الغوغاء، من بين ميزات أخرى مفيدة. في Java ، يكون عنصر التحكم في التسلل الافتراضي هو Shift. يتسلل اللاعب طالما أن المفتاح مضغوط، ولفتح الإنجاز، ما عليك سوى تنشيط التسلل والسير على بعد 3 كتل من جهاز استشعار sculk ، أو 5 كتل من حارس. من الأفضل إجراء ذلك على جهاز استشعار sculk، حيث لا يزال بإمكان Warden الشم لاكتشاف تسلل اللاعب.

5) When the Squad Hops into Town:

وصف التقدم: احصل على كل متغير من الضفادع في الصدارة.

الضفادع هي نوع آخر من الغوغاء ستتم إضافتهم إلى اللعبة في التحديث القادم. يتطلب هذا التقدم من اللاعبين ربط كل من الأشكال الثلاثة للضفادع في الصدارة.

بعد تربية ثلاثة أنواع من الضفادع لمصابيح الضفادع، يحتاج اللاعبون إلى وضعهم في المقاود. هذا في الواقع سهل للغاية، حيث أن التقدم يبدأ بعد الحصول على كل ضفدع في الصدارة واحدًا تلو الآخر، وليس دفعة واحدة. فقط ضع مقودًا على 3 ألوان مختلفة من الضفادع بعد أن تجدها لفتح هذا التقدم، اقراء ايضا أفضل طريقة لهزيمة واردن (Warden) في ماين كرافت 1.19.

6) With Our Powers Combined:

وصف التقدم: اجعل كل الأضواء الثلاثة في مخزونك.

مثل حشود الضفادع القادمة، تأتي كتل ضوء الضفدع الجديدة بثلاثة أنواع مختلفة: لؤلؤية، وخضراء، ومغرة. يتطلب هذا التقدم أن يكون لدى اللاعبين جميع الأنواع الثلاثة من كتل ضوء الضفدع في مخزونهم.

تهاجم الضفادع باستخدام لسانها لجذب بعض الغوغاء إلى أفواههم، وعندها يهاجمهم الغوغاء على الفور. مصابيح الضفادع عبارة عن كتل ضوئية نادرة تم إنشاؤها عندما تأكل الضفادع مكعبًا صغيرًا من الصهارة. يعتمد نوع تفرخ ضوء الضفدع على نوع الضفادع التي هاجمت مكعب الصهارة؛ تترك الضفادع المعتدلة ضوء الضفادع المغرة، وتترك الضفادع الباردة مصابيح الضفادع الخضراء، وتترك الضفادع الدافئة مصابيح الضفادع اللؤلؤية.

لإكمال هذا التقدم، يحتاج اللاعبون إلى الحصول على ثلاثة دلاء من الضفادع الصغيرة واستخدامها لإنشاء ضفادع في المناطق الأحيائية المعتدلة (السهول والنهر والشاطئ) والباردة (الجليد والظلام العميق) والدافئة (الغابة والأرض الوعرة والصحراء). بعد الحصول على ألوان الضفادع الثلاثة، قم بإطعامهم مكعبات الصهارة لتفرخ كتل مختلفة من ضوء الضفدع.

7) You've Got a Friend in Me:

وصف التقدم: هل لديك allay لتسليم العناصر لك.

هذا التقدم هو تقدم خفي. لتحقيق ذلك، سيضطر اللاعبون إلى إعطاء عنصر ما والانتظار حتى يعود مع المزيد من هذا العنصر.

مقالات ذات صله

انحذفت اضافات رهيبة في ماين كرافت 1.19

بعضاً من إضافات ماين كرافت 1.19 الجديد ("أشياء خرافية")

اهم إضافات ماين كرافت الجوال 1.19

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26

ماين كرافت 1.19.10.20 اضافات جديدة



الأسئلة الشائعة حول تحميل ماين كرافت للأندرويد

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


close