تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 لإصدار Bedrock و Java

سيتم إصدار 1.19 لكل من إصداري Java و Bedrock من اللعبة وسيكون الجزء الثاني الرسمي لتحديث Caves and Cliffs.
إليك كل ما نعرفه عن ماين كرافت 1.19 Caves and Cliffs Part 2، كان من المتوقع في الأصل إصدار Caves and Cliffs بالكامل كجزء من تحديث 1.17، ومع ذلك، اختار Mojang تقسيم الإصدار على تحديثين.

ماين كرافت
أحدث اصدار من Minecraft 1.19 لإصدارات Bedrock و Java 

 تنزيل أحدث إصدار من ماين كرافت 1.19 إصدار Bedrock و Java

 تحديث Minecraft 1.19 لإصدار Bedrock و Java, تم تعيين تحديث Minecraft 1.19 أو Caves and Cliffs Part 2 ليكون التحديث الأكبر والأكثر توسعية في تاريخ اللعبة. بينما تلقت ماين كرافت عددًا كبيرًا من التحديثات في السنوات القليلة الماضية، لم يقارن أي منها بما هو موجود بعد ذلك. سيصدر تحديث Minecraft 1.19 على مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك إصدارات Java و Bedrock، وهما أكثر إصدارات ماين كرافت التي يتم تشغيلها على نطاق واسع.

سيجلب التحديث معه عددًا كبيرًا من ميزات تغيير اللعبة، مع بعض التحسينات الرئيسية وتجديد كامل للعديد من الميزات الموجودة مسبقًا. تم تقسيم التحديث إلى جزأين، تم إصدار أولهما قبل بضعة أشهر في يونيو 2023. ستخبر هذه المقالة اللاعبين بكل ما يحتاجون لمعرفته حول هذا التحديث القادم من Mojang، اقراء ايضا كيفية الحصول على البيض واستخدامه في Minecraft.


مقالات ذات صله

كيفية رفع لفل XP بسرعة في ماين كرافت 1.19

أفضل 5 سرفرات PvP بعد تحديث ماين كرافت 1.19

كيفية تحديث سيرفر ماين كرافت إلى أحدث إصدار

تحديث Minecraft 1.19 لإصدار Bedrock و Java

أفضل 5 تعديلات في ماين كرافت بعد تحديث 1.19


أعطى هذا لفريق التطوير مزيدًا من الوقت للعمل على التغييرات الهائلة التي سيجلبها التحديث الشامل لـ Caves and Cliffs إلى ماين كرافت ككل. أضاف Caves and Cliff Part 1 أكثر من 90 نوعًا جديدًا من الكتل، بالإضافة إلى أدوات جديدة مثل Lightning Rods و Spyglasses. تمت إضافة العديد من المخلوقات الجديدة أيضًا إلى اللعبة مع تحديث الجزء الأول، مثل Axolotls و Glow Squid و Goats.

ماذا نعرف عن تحديث Minecraft 1.19؟

تحديث ماين كرافت 1.19 - Caves and Cliffs الجزء 2 سيكون أحد أكبر التحديثات على الإطلاق مع إضافات مهمة. سيصدر التحديث في 30 نوفمبر، ومن المتوقع أن ينخفض حوالي الساعة 10.00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي. يمكن توقع الكثير من التغييرات من التحديث، من جيل العالم إلى كيفية عمل البذور من الآن فصاعدًا، اقراء أيضا كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft).

التغييرات الرئيسية في تحديث ماين كرافت 1.19

ستشهد Minecraft 1.19 بعض التغييرات في التضاريس الرئيسية للعبة. تم إصدارها كجزء من معلومات تصحيح Java على ماين كرافت wiki كجزء من موقع Fandom:

1- World Generation:


ماين كرافت
 طريقة تحميل تحديث Minecraft 1.19 

تم إصلاح الجبال في ماين كرافت 1.19 بالكامل، وسوف تولد الآن بطريقة مشابهة للجبال الواقعية، مع منحدرات تدريجية وقمم عالية للغاية. تأتي الآن في ستة مناطق حيوية فرعية: المروج، والبساتين، والمنحدرات الثلجية، والقمم الخشنة، والقمم المتجمدة، والقمم الصخرية. بالإضافة إلى ذلك، تم إصلاح الكهوف أيضًا. كما أنها تولد مناطق حيوية جديدة مثل كهوف التنقيط والكهوف المورقة الآن.

2- World height:

تم زيادة ارتفاع وعمق عالم ماين كرافت الآن، مما يتيح المزيد من الفرص للتعدين والبناء. تمتد الكهوف في ماين كرافت 1.19 على طول الطريق وصولاً إلى المستوى Y 64، بينما تم دفع حد البناء العالمي الآن إلى ارتفاع ضخم يبلغ 320 كتلة، اقراء ايضا أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft).

3- Ore distribution and veins:

تم زيادة طول عروق الركاز، وبالتالي تولد المزيد من الخام في سلسلة واحدة. أيضًا، تم أيضًا تغيير الارتفاعات أو الأعماق التي تبدأ عندها بعض الخامات في التولد. أيضا، يمكن خلط بعض الخامات مع كتل أخرى أثناء التوليد. على سبيل المثال، يمكن خلط خام الحديد مع كتل طوف أو حديد خام أثناء محاولة التوليد.

4- Music Disc:

تمت إضافة قرص موسيقي جديد بعنوان "Otherside". تعمل الموهوبة Lena Raine كمؤلفة لها، كما فعلت مع العديد من أقراص ماين كرافت الموسيقية الأخرى.

تم تعيين تحديث ماين كرافت 1.19 - Caves and Cliffs لتغيير العديد من الميزات القديمة في ماين كرافت. ومع ذلك، يرى معظم أعضاء المجتمع أن هذا تغيير مرحب به ونفث هواء منعش، وهم متحمسون للخوض في هذا الفصل الجديد من لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم.


مقالات ذات صله

تحديث جديد ماين كرافت 1.19.0 رسمي اخر اصدار

تحميل ماين كرافت للأندرويد الأصلية مجاناً اخر اصدار

تحميل ماين كرافت تحديث 1.19 النسخة الجديدة

تحميل تحديث ماين كرافت مجانا الجديد 1.19.1 

تحميل ماين كرافت 1.19.0.27 برابط مباشر


كيفية نقل حساب ماين كرافت إلى Mojang

إذا كان لديك حساب Minecraft قديم، فسيتعين عليك ترحيله إلى حساب Mojang. سيؤدي ترحيل حساب Minecraft إلى حساب Mojang إلى دمج Minecraft في مكتبة ألعاب Mojang الخاصة بك وتوفير المزيد من خيارات الأمان أيضًا. لترحيل حساب Minecy إلى حساب Mojang.

  1. افتح المتصفح، ثم توجه إلى الموقع التالي.
  2. في موقع الويب الذي يفتح، سيُطلب منك إدخال تفاصيل حساب Minecraft الخاص بك. سيتعين عليك إدخال التفاصيل بما في ذلك البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. تأكد من قبول شروط وأحكام Mojang.
  4. تحقق جيدًا من جميع المعلومات التي أدخلتها. إذا كانت جميع المعلومات صحيحة، فانقر على ترحيل الحساب.
  5. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق. سيتم إرسال رمز مكون من أربعة أحرف إليك على بريدك الإلكتروني، والذي سيتعين عليك إدخاله في صفحة التحقق. أدخل رمز الحرف في الحقل المطلوب ثم انقر فوق "تحقق".
  6. سيساعدك هذا على ترحيل حساب Minecraft القديم الخاص بك إلى حساب Mojang.
الأسئلة الشائعة حول حسابات Minecraft Premium مجانًا

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل لاعبي Minecraft المحترفين، إذا كنت تواجه أي مشكلة تتعلق بهذه الاستعلامات، فاتبع التعليمات التالية:

كيف يمكنني الحصول على حساب ماين كرافت مجاني؟

الإجابة: هناك العديد من مواقع الويب وقنوات التليجرام التي تدعي أنها توفر حسابات Minecraft مجانية. ولكن هناك عدد قليل جدًا من مواقع الويب التي تقدم حسابات للأشخاص حقًا، والباقي كلها مزيفة.

إذا كنت تريد حقًا الحصول على حسابات Minecraft مجانًا، فاتبع التعليمات المذكورة أعلاه وانضم إلى قناة التلجرام الخاصة بنا حيث نستمر في تقديم هدايا Minecraft والحسابات المميزة الأخرى كل يوم.

كيف يمكنني تنزيل لعبة Minecraft بدون دفع؟

الإجابة: من السهل جدًا تنزيل لعبة Minecraft مجانًا، ما عليك سوى زيارة الرابط المحدد وتنزيل اللعبة. إنها طريقة قانونية آمنة بنسبة 100% لتنزيل لعبة Minecraft دون الدفع.

هل لعبة ماينكرافت مجانية؟

الإجابة: لعبة Minecraft هي لعبة مجانية ولكنك لن تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الموجودة فيها. إذا كنت تريد استخدام جميع الميزات فستحتاج إلى اشتراك مدفوع لذلك.

السعر الذي ذكرته أعلاه، إذا كنت تريد حسابًا بميزات متميزة مجانًا، فيمكنك استخدام الحسابات الواردة في القائمة أعلاه.

هل إصدار Minecraft Java مجاني؟

الإجابة: Java Edition هي خطة مدفوعة بالكامل للعبة Minecraft ولكن يمكنك تجربة النسخة التجريبية المجانية. النسخة التجريبية المجانية من لعبة Minecraft  متاحة على أنظمة التشغيل Windows وAndroid وPlayStation 4 وPlayStation 3 وVita. تختلف مدة النسخة التجريبية حسب الجهاز المستخدم.

من صنع ماينكرافت؟

الإجابة: قام مطورو 4 شركات بإنشاء لعبة Minecraft معًا. القائمة للجميع هي كما يلي:
  • استوديوهات موجانج.
  • المحيط التفاعلي الآخر.
  • استوديوهات 4J.
  • استوديوهات ألعاب إكس بوكس.
خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close