طريقة تحميل أحدث إصدار من لعبة Minecraft

تم بالفعل إصدار أول إصدار تجريبي لإصدار Java والآن تم الكشف عن تحديث Bedrock جديد. هذا هو أكبر تحديث لـ Overworld حتى الآن لإصدار Bedrock. يتميز تحديث بيتا هذا بالعديد من التغييرات بما في ذلك إصلاحات الأخطاء وبعض التحسينات داخل اللعبة، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

تحميل أحدث إصدار من لعبة Minecraft, تنزيل ماين كرافت الجديد, كيفية تثبيت أحدث إصدار من Minecraft, Minecraft 1.18 التحديث الأخير, كيفية تحميل ماين كرافت 1.18, طريقة تحديث Minecraft إلى الإصدار 1.18, تنزيل Minecraft برابط مباشر, كيفية تحميل Minecraft على الكمبيوتر, طرق تنزيل ماين كرافت مجانا, Minecraft Forge لتنزيل الإصدارات المعدلة, أفضل مواقع تحميل Minecraft.
تنزيل إصدار Minecraft Bedrock 1.18.0.27

كيفية تنزيل إصدار Minecraft Bedrock Beta (1.18.0.27)

أصبح مطورو Minecraft جاهزين الآن تقريبًا لإصدار تحديث Caves and Cliffs Part 2. أخيرًا، توشك Overworld على تلقي أكبر تحديث لها سيغير هذا العالم إلى الأبد.

أصدر Mojang أول إصدار تمهيدي لـ Java Edition ودفع أيضًا إصدار Bedrock التجريبي الجديد. بينما تلقت Java Edition العديد من الإصلاحات، حصلت النسخة التجريبية الأخيرة على بعض التحسينات والتحسينات.

 تتميز ماين. كرافت Bedrock 1.18.0.27 beta بالأخطاء الثابتة المتعلقة بالمياه والحمم البركانية وتوليد القطع في بعض الأجهزة وتحسينات أخرى. يمكن للاعبين تنزيل ماين كرافت 1.18.0.27 beta للتحقق من التغييرات الجديدة ومعرفة ما إذا تم حل المشكلات أم لا، اقراء أيضا أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft).

مقالات ذات صله

كيفية ترويض واطعام واصطياد الثعلب في ماين كرافت

كيف تصنع سيفًا من Netherite في ماين كرافت

أفضل 5 أماكن لبناء قاعدة كمبتدئ في ماين كرافت 2023

أفضل 5 تعديلات على ماين كرافت 1.18 اصدار Bedrock

 كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد

إنه شهر ديسمبر تقريبًا، ومن المقرر أن يقوم Mojang بإصدار تحديث Caves and Cliffs Part 2 لجميع إصدارات ماين كرافت. لقد أطلقوا نسخة تجريبية من ماين كرافت Bedrock 1.18.0.27 والتي ستغير اللعبة بشكل كبير!

كيفية تنزيل الإصدار التجريبي من Minecraft Bedrock 1.18.0.27

أصدر Mojang الإصدار التجريبي ماين كرافت Bedrock 1.18.0.27 هذا الأسبوع. لسبب ما، تخطى المطورون الإصدار 1.18.0.26 حيث كان الإصدار التجريبي السابق 1.18.0.25. ومع ذلك، لم يتأخر تحديث الإصدار التجريبي وتم إصداره في الوقت المتوقع، اقراء أيضا كيفية بناء منزل تحت الماء في ماين كرافت (Minecraft).

يعد تنزيل الإصدارات التجريبية أكثر تعقيدًا من تنزيل اللقطات. سيتعين على اللاعبين التسجيل في الاختبار التجريبي للحصول على الإصدار التجريبي من Bedrock. لكن قبل ذلك، يجب على لاعبي Bedrock معرفة ما يلي:

  • ستؤدي المشاركة في اختبار Bedrock beta إلى استبدال ماين كرافت العادية بنسخة لا تزال قيد التطوير.
  • تم تعطيل الوصول إلى Realms أثناء اختبار الإصدار التجريبي من ماين كرافت. هذا يعني أن المختبرين لن يكونوا قادرين على اللعب مع مشغلات غير تجريبية.
  • لن يتم تشغيل العوالم المفتوحة في الإصدار التجريبي في الإصدارات الأقدم.
  • لا تزال الإصدارات التجريبية قيد التطوير. لذلك، يمكن للاعبين توقع العثور على العديد من الأخطاء والمشكلات. يتم إصلاح معظمهم في الإصدار النهائي.
  • تتوفر إصدارات Bedrock التجريبية فقط لأجهزة Xbox One و Windows 10 و Android. لا يمكن للاعبين على الأجهزة الأخرى تشغيل الإصدار التجريبي.
فيما يلي خطوات التقدم للاختبار التجريبي وتنزيل Minecraft 1.18.0.27.

تنزيل الإصدار التجريبي ماين كرافت لأجهزة الأندرويد:

  • قم بتشغيل Google PlayStore.
  • أدخل Minecraft في شريط البحث.
  • افتح صفحة Minecraft الرسمية على PlayStore.
  • قم بالتمرير لأسفل وابحث عن خيار أن تصبح مختبِرًا.
  • بعد أن أصبح أحد مختبري الإصدار التجريبي، يمكن للاعبين تنزيل Minecraft 1.18.0.27 من PlayStore.

لأجهزة Xbox One و Windows 10:

  • قم بتثبيت تطبيق Xbox Insider Hub من متجر Xbox أو متجر Microsoft.
  • قم بتشغيل تطبيق Insider Hub وابحث عن معاينة ماين كرافت.
  • انضم إلى اختبار ماين كرافت Bedrock التجريبي.
  • بعد ذلك، يمكن للاعبين تحديث ماين كرافت إلى الإصدار التجريبي 1.18.0.27 من متاجرهم الخاصة.
كما ذكرنا سابقًا، الإصدارات التجريبية قيد التطوير ويمكن أن تسبب مشكلات تتعلق بالجيل العالمي. يجب على اللاعبين تجنب نقل عوالمهم القديمة إلى الإصدارات التجريبية ما لم يكن لديهم نسخة احتياطية عالمية جاهزة للطوارئ.

مقالات ذات صله

أفضل 5 حيوانات حصرية في ماين كرافت (Minecraft)

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

أفضل 5 اختصارات في ماين كرافت يحتاج كل لاعب إلى معرفتها

كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

كيفية إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك


كيفية نقل حساب ماين كرافت إلى Mojang

إذا كان لديك حساب Minecraft قديم، فسيتعين عليك ترحيله إلى حساب Mojang. سيؤدي ترحيل حساب Minecraft إلى حساب Mojang إلى دمج Minecraft في مكتبة ألعاب Mojang الخاصة بك وتوفير المزيد من خيارات الأمان أيضًا. لترحيل حساب Minecy إلى حساب Mojang.

  1. افتح المتصفح، ثم توجه إلى الموقع التالي.
  2. في موقع الويب الذي يفتح، سيُطلب منك إدخال تفاصيل حساب Minecraft الخاص بك. سيتعين عليك إدخال التفاصيل بما في ذلك البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. تأكد من قبول شروط وأحكام Mojang.
  4. تحقق جيدًا من جميع المعلومات التي أدخلتها. إذا كانت جميع المعلومات صحيحة، فانقر على ترحيل الحساب.
  5. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق. سيتم إرسال رمز مكون من أربعة أحرف إليك على بريدك الإلكتروني، والذي سيتعين عليك إدخاله في صفحة التحقق. أدخل رمز الحرف في الحقل المطلوب ثم انقر فوق "تحقق".
  6. سيساعدك هذا على ترحيل حساب Minecraft القديم الخاص بك إلى حساب Mojang.
الأسئلة الشائعة حول حسابات Minecraft Premium مجانًا

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل لاعبي Minecraft المحترفين، إذا كنت تواجه أي مشكلة تتعلق بهذه الاستعلامات، فاتبع التعليمات التالية:

كيف يمكنني الحصول على حساب ماين كرافت مجاني؟

الإجابة: هناك العديد من مواقع الويب وقنوات التليجرام التي تدعي أنها توفر حسابات Minecraft مجانية. ولكن هناك عدد قليل جدًا من مواقع الويب التي تقدم حسابات للأشخاص حقًا، والباقي كلها مزيفة.

إذا كنت تريد حقًا الحصول على حسابات Minecraft مجانًا، فاتبع التعليمات المذكورة أعلاه وانضم إلى قناة التلجرام الخاصة بنا حيث نستمر في تقديم هدايا Minecraft والحسابات المميزة الأخرى كل يوم.

كيف يمكنني تنزيل لعبة Minecraft بدون دفع؟

الإجابة: من السهل جدًا تنزيل لعبة Minecraft مجانًا، ما عليك سوى زيارة الرابط المحدد وتنزيل اللعبة. إنها طريقة قانونية آمنة بنسبة 100% لتنزيل لعبة Minecraft دون الدفع.

هل لعبة ماينكرافت مجانية؟

الإجابة: لعبة Minecraft هي لعبة مجانية ولكنك لن تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الموجودة فيها. إذا كنت تريد استخدام جميع الميزات فستحتاج إلى اشتراك مدفوع لذلك.

السعر الذي ذكرته أعلاه، إذا كنت تريد حسابًا بميزات متميزة مجانًا، فيمكنك استخدام الحسابات الواردة في القائمة أعلاه.

هل إصدار Minecraft Java مجاني؟

الإجابة: Java Edition هي خطة مدفوعة بالكامل للعبة Minecraft ولكن يمكنك تجربة النسخة التجريبية المجانية. النسخة التجريبية المجانية من لعبة Minecraft  متاحة على أنظمة التشغيل Windows وAndroid وPlayStation 4 وPlayStation 3 وVita. تختلف مدة النسخة التجريبية حسب الجهاز المستخدم.

من صنع ماينكرافت؟

الإجابة: قام مطورو 4 شركات بإنشاء لعبة Minecraft معًا. القائمة للجميع هي كما يلي:
  • استوديوهات موجانج.
  • المحيط التفاعلي الآخر.
  • استوديوهات 4J.
  • استوديوهات ألعاب إكس بوكس.
خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close