أفضل 5 أماكن لبناء قاعدة كمبتدئ في ماين كرافت 2022

 أهم أوامر Minecraft الأساسية للاعبين الجدد في اللعبة

أفضل 5 أماكن لبناء قاعدة كمبتدئ في ماين كرافت 2022، ماين كرافت، فلم ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، افلام ماين كرافت، لعبه ماين كرافت، العاب ماين كرافت، تحميل ماين كرافت، فلم ماين كرافت الغني و الفقير، عرب كرافت، film ماين كرافت، كرافت، أفلام ماين كرافت، اغاني ماين كرافت، ماين كرافت مصر، ماين، ماين كرافت السعودية، رانيا ماين كرافت، عراق كرافت، ديرت كرافت، ماين كرافت اصلية، ماين كرافت الخليج، خليج كرافت، سوبر كرافت، minecraft خليج كرافت، لاي كرافت، ماين كرافت سيد، رابط ماين كرافت، فيليم ماين كرافت، ماين كرافت مجانا
أفضل أماكن لبناء منازل في ماين كرافت 2022


منازل جميلة في ماين كرافت للمبتدئين:

في حين أن بناء قاعدة أمر حيوي للبقاء المبكر في Minecraft، فإن العثور على موقع جيد لشخص ما لا يقل أهمية. يعد الموقع المناسب مفيدًا بشكل خاص للاعبين الجدد الذين يحاولون الحصول على اتجاهاتهم في اللعبة. يعد القرب من المواد أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند بناء قاعدة في Minecraft.

 هناك أيضًا أماكن دفاعية يجب وضعها في الاعتبار، حيث يمكن لبعض المواقع أن تبقي اللاعبين أكثر أمانًا من الغوغاء العدائيين. يمكن أن تلعب هذه العوامل دورًا للاعبين الجدد. ومع ذلك، يجب عليهم بناء قاعدتهم وفقًا لأولوياتهم، اقراء ايضا كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد.

أفضل المواقع لوضع قاعدة Minecraft للاعبين الجدد


ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تبحث عن أشياء لتبنيها في Minecraft البقاء على قيد الحياة، فسيتعين عليك الحصول على جميع المواد بنفسك. بالنسبة للمشاريع الكبيرة حقًا مثل ناطحة سحاب، سيكون عليك القيام بالكثير من العمل للحصول على كل الكتل التي تحتاجها. ولكن إذا كنت تلعب في الوضع الإبداعي، فلا داعي للقلق بشأن هذا ويمكن أن تبني بالحجم الذي تريده!


مقالات ذات صله

كيفية التخلص من Slimes في ماين كرافت

اين توجد الزنزانات المحصنة في ماين كرافت وطريقة استخدامها

أفضل 5 تعديلات Minecraft لـ SMP بعد التحديث الأخير

أقوى وأفضل الأسلحة والدروع في ماين كرافت بعد التحديث الأخير

أفضل سكنات ماين كرافت مجانا (Minecraft Skins)


5) الغابات:

الخشب هو أحد أكثر المواد المفيدة للاعبي Minecraft ، الجديد والقديم. بدون الخشب، لن يتمكن اللاعبون من إنشاء عدد هائل من العناصر القابلة للتصنيع، بما في ذلك العناصر المهمة مثل صناعة الطاولات أو العصي، مع وضع ذلك في الاعتبار، تشكل الغابات مواقع انطلاق ممتازة. من غير المحتمل أن ينفد الخشب لدى اللاعبين عندما يكونون بالقرب من الغابة. تحتوي هذه المناطق الأحيائية أيضًا في بعض الأحيان على مواد مفيدة أخرى مثل الزهور أو أعشاش النحل.

على الرغم من وجود الكثير من المكافآت في الغابات، إلا أن الغطاء الشجري يمكن أن يتسبب في انخفاض مستويات الضوء ويجعل الغوغاء المعادين يتكاثرون بسهولة تامة. لذلك، يجب على اللاعبين إضاءة المنطقة المحيطة بقاعدتهم من أجل السلامة، اقراء أيضا أفضل 5 تعديلات على ماين كرافت 1.18 اصدار Bedrock.

4) الشواطئ:

في كثير من الأحيان بالقرب من المناطق الأحيائية الغنية بالمواد، توفر الشواطئ فضل البحر للاعبي Minecraft.
يمكن العثور على الأسماك بكثرة في المحيط. يمكن أيضًا العثور على مواد مثل الأعشاب البحرية وعشب البحر والحصى هناك. تتجول مخلوقات مائية مختلفة في المياه، بعضها مفيد للاعبين مثل الدلافين أو السلاحف أو الحبار.

علاوة على ذلك، تعد قواعد اللاعبين الموجودة على الشاطئ رائعة للدفاع ضد العصابات المعادية. على الرغم من أن الغوغاء المعادين يمكنهم السباحة، إلا أنهم يتباطؤون بشكل كبير إذا لم يقتربوا من الأرض. سيسمح هذا للاعبين بتوجيه الغوغاء المعادين إلى منطقة ضيقة حيث يمكن إرسالهم بسهولة.

3) الجبال:

أعيدت صياغتها مؤخرًا في Minecraft الإصدار 1.18، وأصبحت الجبال مناطق أحيائية من العزلة. إنها مثالية للاعبين الذين يفضلون موقعًا يسهل الدفاع عنه ويفتقر إلى حركة مرور اللاعبين أو الغوغاء.

تميل معظم المناطق الأحيائية الجبلية إلى أن تكون شحيحة في الموارد. ومع ذلك، يمكن أن تحتوي المناطق الأحيائية الجبلية ذات القمة الخشنة أحيانًا على رواسب سطحية من الخامات يسهل الوصول إليها. هذه طريقة رائعة للاعبين الجدد لتجميع موارد اللعبة المبكرة مثل الفحم والحديد وحتى الزمرد، اقراء ايضا كيفية صنع صنارة صيد مسحورة في ماين كرافت 2022.

تعتبر الجبال موقعًا مثاليًا إذا أراد اللاعبون الدفاع عن قاعدتهم. سيتعين على أي عدو يقترب أن يتسلق الكتل المتعرجة لمنحدر الجبل، مما يجعلها فريسة سهلة لهجمات بعيدة المدى.

2) السهول:


قد لا تكون المناطق الأحيائية للسهول براقة، ولكن لديها الكثير لتقدمه لمنشئي القواعد المحتملين في Minecraft، هذه المناطق الأحيائية هي مصادر مبكرة كبيرة للبذور وكذلك حشود الماشية. وهذا يضمن سهولة تراكم مخزون وفير من الطعام.

غالبًا ما تكون المناطق الأحيائية في السهول قريبة من المناطق الأحيائية للغابات حيث يمكن جمع الأخشاب. على الرغم من عدم امتلاكهم للسمات الدفاعية التي تتمتع بها المناطق الأحيائية الأخرى، إلا أن فوائدها تفوق بكثير حدودها. يمكن للمبتدئين دائمًا مراجعة قواعدهم في وقت لاحق لتحسين قدرة قاعدتهم على صد الأعداء.

1) المحيطات:

على الرغم من أن القواعد الموجودة تحت الماء في Minecraft تتطلب قدرًا كبيرًا من المواد والمعرفة لبناءها، فإن قواعد المحيطات أبسط بكثير، اقراء ايضا تحميل سكنات ماين كرافت وطريقة تحميل سكنات Minecraft وتغييرها.

من خلال إنشاء جسر يؤدي إلى سطح البحر المفتوح، سيكون لدى اللاعبين مساحة هائلة لبناء قاعدة عائمة. نظرًا لأن المناطق الأحيائية في المحيطات عادةً ما تكون ضخمة في العوالم المولدة، فمن المحتمل ألا ينفد اللاعبون من المساحة للإضافة إلى قاعدتهم في أي وقت قريب. كما هو الحال في المناطق الأحيائية للشاطئ، فإن فضل البحر متاح أيضًا للاعبين هنا.

يمكن أيضًا أن تكون المناطق الأحيائية في المحيطات مثالية للدفاع ضد العصابات المعادية. طالما يحافظ اللاعبون على إضاءة قاعدتهم جيدًا، فمن غير المرجح أن تهددها العصابات المعادية. حتى لو تفرخ هؤلاء الغوغاء، فمن المحتمل أن يعلقوا في الماء ويصبحون أهدافًا عاجزة.


مقالات ذات صله

كيفية بناء منزل جميل في minecraft

أساسيات بناء ماين كرافت دليل أفكار البناء النهائي لماين كرافت

منازل جميلة في ماين كرافت للمبتدئين

كيفية بناء منزل تحت الماء في ماين كرافت (Minecraft)

أفضل 12 استضافة لخادم Minecraft لعام 2022