القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التخلص من Slimes في ماين كرافت

 كيفية التخلص من Slimes في Minecraft

كيفية التخلص من Slimes في Minecraft
كيفية التخلص من Slimes في Minecraft


طريقة التخلص من الوحل في ماين كرافت


Minecraft هي لعبة حركة ومغامرة يقوم فيها المشاركون بالحفر والتعدين وبناء طريقهم من خلال مجموعة كبيرة من العناصر.
باعتبارها "لعبة رمل"، فهي تمكن اللاعبين من بناء عوالمهم ووجهات نظرهم بإمكانيات لا حصر لها تقريبًا. من ناحية أخرى، تتيح لك ماين كرافت تولي قيادة اللعبة، مما يتيح لك العمل كمشرفين وحتى وضع التعليمات البرمجية الخاصة بك مباشرة في اللعبة، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن أفضل 5 تعديلات Minecraft لـ SMP بعد التحديث الأخير.

قد لا يكون بعض الأشخاص على دراية بمفهوم لعبة وضع الحماية. عندما يتعلق الأمر بالألعاب، فإن الأمر كله يتعلق بالحصول على عنصر قابل للعب يتيح للاعب الكثير من الحرية الإبداعية، إنها، ببساطة، ألعاب تسمح لك بالتعبير بحرية عن أفكارك وآرائك. يمكن تشغيله على مجموعة متنوعة من المنصات، تعد وحدات تحكم Raspberry Pi و Xbox ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، خيارات ممتازة للعب ماين كرافت.

في ماين كرافت، يتم إنشاء خريطة ديناميكية لكتلة متر مكعب واحد، مما يتيح لك استكشافها والتفاعل معها وحتى تغييرها. توجد أيضًا أشجار وحيوانات وأشياء أخرى في المنطقة، يواجه اللاعبون الكثير من المشاكل بسبب الإزعاج الذي يشكله الوحل. لذلك، في هذا المنشور، سنوضح لك كيفية التخلص من الوحل في ماين كرافت.


ما هي بالضبط السلايم في Minecraft؟


كيفية التخلص من Slimes في Minecraft
كيفية التخلص من Slimes في Minecraft


الوحل نوع من الغوغاء المعادين. تشير كلمة mob إلى جميع الكائنات الحية المتحركة في اللعبة ، مثل الدجاج والزواحف والوحل، وهي اختصار لكلمة المحمول. سوف يهاجمك الوحل في وضع Survival ولكن ليس في الوضع الإبداعي لأنه مجموعة معادية.

يأتي Slimes بثلاثة أحجام في Minecraft: كبير ومتوسط وصغير. يحدد حجم السلايم مقدار الضرر الذي سيلحقه بك.
عندما يتم قتل سلايم كبير، سوف يسقط سلايم متوسط الحجم. سوف يسقط الوحل الصغير بعد أن تقتل سلايم متوسط الحجم. يتم إسقاط كرات النحيف عند قتل سلايم صغير.

في ماين كرافت، لا تعرف أبدًا حجم الوحل الذي ستأتي عليه. قد يكون بأي حجم، بدءًا من السلايم الكبير إلى الصغير.
تتكاثر الوحل بأعداد كبيرة على أرض مسطحة للغاية، مما يجعل التعامل معها أمرًا مملًا للغاية. تختلف صحة الوحل بناءً على حجمه في ماين كرافت.





الوحل الكبير له 8 قلوب للصحة. لأن القلب الواحد يساوي نقطتين صحيتين، فإن هذا يوفر 16 نقطة صحية كبيرة. يجب أن تُلحق 16 نقطة من الضرر على قطعة سلايم كبيرة لتدميرها، الوحل المتوسط له قلبان للصحة. لأن القلب الواحد يساوي نقطتين صحيتين، فإن هذا يوفر سلايم متوسط 4 نقاط صحية. يجب أن تلحق 4 نقاط من الضرر على السلايم المتوسط لتدميرها.
الوحل الصغير يحتوي على 0.5 قلب للصحة. نظرًا لأن القلب الواحد يساوي نقطتين صحيتين، فإن هذا يوفر نقطة صحية صغيرة جدًا. يجب أن تلحق ضررًا واحدًا على قطعة سلايم صغيرة لتدميرها.


طريقة التخلص من تراكمات الوحل في ماين كرافت

للتخلص من الوحل، لا يحتاج اللاعبون إلى استخدام أي مكونات إضافية أو اختراق. هناك أوامر معينة يمكن للاعبين من خلالها التخلص من الوحل في Minecraft. يمكنهم أيضًا محاولة منع الوحل من التكاثر تمامًا في عوالمهم الخاصة. فقط اكتب الأمر kille [type = Slime] /. هذا الأمر سيقتل كل السلايمز في العالم بينما يترك كل شيء كما هو، واخترنا لك أيضا أفضل سكنات ماين كرافت مجانا (Minecraft Skins).

باستخدام هذا الأمر في Command Block، يمكن القضاء التلقائي على Slimes. فقط اضبطه على التكرار والنشط دائمًا، وبعد ذلك تكون قد انتهيت، إذا كنت قد قررت المضي قدمًا في طريقتنا، فإننا نقترح ضبط / gamerule doMobLoot على False قبل القيام بذلك وإعادته إلى True عند الانتهاء. سيساعدك هذا على منع تأخر انخفاض المسروقات.

كيفية منع Slimes من التزاوج في Minecraft

إن التخلص من الوحل الموجود بالفعل شيء مختلف تمامًا لمنع السلايم حتى من التكاثر. ومع ذلك، فنحن هنا لإبلاغك أنه من الممكن بالفعل منع الوحل من التفريخ، في هذا الجزء، سنخبرك بكيفية منع الوحل من التفريخ، لذلك لا يتعين عليك السير في عالمك بحذر في كل مرة، قد يتكاثر الوحل عند أي مستوى ضوئي، وبالتالي فإن وجود منطقة مضاءة جيدًا لن يمنعهم من التكاثر.

يحتاج Slimes، مثل الوحوش الأخرى، إلى كتلة غير شفافة لتفرخ فوقها من أجل التكاثر. يمكنك منعها من التبويض عن طريق تبطين أرضية منطقتك بكتل شفافة مثل الزجاج أو الألواح، علاوة على ذلك، هناك حاجة إلى كميات مختلفة من الفضاء (مثل الكتل غير المعتمة مثل الهواء، والعلامات، والمشاعل، وما إلى ذلك) للأحجام الثلاثة من الوحل لتفرخ:

  • مساحة كتلة 3x3x3 للوحل الكبير.
  • مساحة كتلة 3x3x2 لقليل من الوحل.
  • مساحة كتلة 1x1x2 للقليل من الوحل (أو 1x1x1 إذا كانت الكتلة العلوية غير معتمة).

أفضل الطرق لمنع السلايم من التزاوج في ماين كرافت

خيار آخر هو ملء أكبر قدر ممكن من المساحة. وبهذه الطريقة ستضمن عدم ترك أي مساحة لتفرخ الوحل وبالتالي توقف تمامًا عن التكاثر على أرضك في ماين كرافت، الأسلوبان الأوليان عفا عليه الزمن، ولكن هناك ثلاثة تكتيكات رئيسية يتم استخدامها بشكل متكرر للتعامل معهم. تتمثل الخطوة الأولى في بناء جدران أو أسوار مقاومة للوحل حول الأماكن التي تريد إبعادها عن الوحل.


سيتم إيقاف جميع أنواع الوحل والغوغاء الأخرى عن طريق الأسوار، أو أن أعمدة من التراب مكونة من كتلتين مرتفعتين مع وجود فجوة من كتلة واحدة بينهما ستحافظ على الوحل المتوسط ​​والكبير مع السماح لجميع الغوغاء الآخرين (والوحل الصغير غير المؤذي) بالمرور من خلاله.


الأسلوب الشائع الثاني هو بناء حفرة طينية أو قفص طين، والذي يلتقط أي سلايم يتجول فيه، وبالتالي إدارة المشكلة عن طريق تجميع الوحل في مناطق معترف بها، ينجذب الوحل إلى الجولم الحديدي، وبالتالي فإن إضافة واحدة إلى القفص اللزج سيعزز بشكل كبير من الالتقاط (سياج الغولم الحديدي عبر الأسوار سيمنعه من قتل الوحل).
أخيرًا، مع الإصدارات 1.9 وما فوق، هناك طريقة ثالثة. يتم استخدام ساعة مع كتلة أوامر في هذا الإصدار. إذا لم يكن هناك حاجة إلى Slime، فقد يتم إنشاء العالم بمستوى سطح y أكبر من 40، مما يمنع تكاثر الوحل.



مقالات ذات صله

كيفية زراعة قصب السكر في Minecraft بشكل أكثر فاعلية

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

هكر ماين كرافت للجوال (Minecraft Mod Hack)

كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

جميع سكنات ماين كرافت للموبايل (Minecraft Skin)






كيفية التخلص من Slimes في ماين كرافت
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات