كيفية التخلص من Slimes في ماين كرافت

كيفية التخلص من Slimes في Minecraft
كيفية التخلص من Slimes في Minecraft

Minecraft هي لعبة حركة ومغامرة يقوم فيها المشاركون بالحفر والتعدين وبناء طريقهم من خلال مجموعة كبيرة من العناصر.
باعتبارها "لعبة رمل"، فهي تمكن اللاعبين من بناء عوالمهم ووجهات نظرهم بإمكانيات لا حصر لها تقريبًا. من ناحية أخرى، تتيح لك ماين كرافت تولي قيادة اللعبة، مما يتيح لك العمل كمشرفين وحتى وضع التعليمات البرمجية الخاصة بك مباشرة في اللعبة.

قد لا يكون بعض الأشخاص على دراية بمفهوم لعبة وضع الحماية. عندما يتعلق الأمر بالألعاب، فإن الأمر كله يتعلق بالحصول على عنصر قابل للعب يتيح للاعب الكثير من الحرية الإبداعية، إنها، ببساطة، ألعاب تسمح لك بالتعبير بحرية عن أفكارك وآرائك. يمكن تشغيله على مجموعة متنوعة من المنصات، تعد وحدات تحكم Raspberry Pi و Xbox ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، خيارات ممتازة للعب ماين كرافت.

في ماين كرافت، يتم إنشاء خريطة ديناميكية لكتلة متر مكعب واحد، مما يتيح لك استكشافها والتفاعل معها وحتى تغييرها. توجد أيضًا أشجار وحيوانات وأشياء أخرى في المنطقة، يواجه اللاعبون الكثير من المشاكل بسبب الإزعاج الذي يشكله الوحل. لذلك، في هذا المنشور، سنوضح لك كيفية التخلص من الوحل في ماين كرافت.

ما هي بالضبط السلايم في Minecraft؟

كيفية التخلص من Slimes في Minecraft
كيفية التخلص من Slimes في Minecraft


الوحل نوع من الغوغاء المعادين. تشير كلمة mob إلى جميع الكائنات الحية المتحركة في اللعبة، مثل الدجاج والزواحف والوحل، وهي اختصار لكلمة المحمول. سوف يهاجمك الوحل في وضع Survival ولكن ليس في الوضع الإبداعي لأنه مجموعة معادية.

يأتي Slimes بثلاثة أحجام في Minecraft: كبير ومتوسط وصغير. يحدد حجم السلايم مقدار الضرر الذي سيلحقه بك.
عندما يتم قتل سلايم كبير، سوف يسقط سلايم متوسط الحجم. سوف يسقط الوحل الصغير بعد أن تقتل سلايم متوسط الحجم. يتم إسقاط كرات النحيف عند قتل سلايم صغير.

في ماين كرافت، لا تعرف أبدًا حجم الوحل الذي ستأتي عليه. قد يكون بأي حجم، بدءًا من السلايم الكبير إلى الصغير.
تتكاثر الوحل بأعداد كبيرة على أرض مسطحة للغاية، مما يجعل التعامل معها أمرًا مملًا للغاية. تختلف صحة الوحل بناءً على حجمه في ماين كرافت.


الوحل الكبير له 8 قلوب للصحة. لأن القلب الواحد يساوي نقطتين صحيتين، فإن هذا يوفر 16 نقطة صحية كبيرة. يجب أن تُلحق 16 نقطة من الضرر على قطعة سلايم كبيرة لتدميرها، الوحل المتوسط له قلبان للصحة. لأن القلب الواحد يساوي نقطتين صحيتين، فإن هذا يوفر سلايم متوسط 4 نقاط صحية. يجب أن تلحق 4 نقاط من الضرر على السلايم المتوسط لتدميرها.

الوحل الصغير يحتوي على 0.5 قلب للصحة. نظرًا لأن القلب الواحد يساوي نقطتين صحيتين، فإن هذا يوفر نقطة صحية صغيرة جدًا. يجب أن تلحق ضررًا واحدًا على قطعة سلايم صغيرة لتدميرها.

طريقة التخلص من تراكمات الوحل في ماين كرافت

للتخلص من الوحل، لا يحتاج اللاعبون إلى استخدام أي مكونات إضافية أو اختراق. هناك أوامر معينة يمكن للاعبين من خلالها التخلص من الوحل في Minecraft. يمكنهم أيضًا محاولة منع الوحل من التكاثر تمامًا في عوالمهم الخاصة. فقط اكتب الأمر kille [type = Slime] /. هذا الأمر سيقتل كل السلايمز في العالم بينما يترك كل شيء كما هو.

باستخدام هذا الأمر في Command Block، يمكن القضاء التلقائي على Slimes. فقط اضبطه على التكرار والنشط دائمًا، وبعد ذلك تكون قد انتهيت، إذا كنت قد قررت المضي قدمًا في طريقتنا، فإننا نقترح ضبط / gamerule doMobLoot على False قبل القيام بذلك وإعادته إلى True عند الانتهاء. سيساعدك هذا على منع تأخر انخفاض المسروقات.

كيفية منع Slimes من التزاوج في Minecraft

إن التخلص من الوحل الموجود بالفعل شيء مختلف تمامًا لمنع السلايم حتى من التكاثر. ومع ذلك، فنحن هنا لإبلاغك أنه من الممكن بالفعل منع الوحل من التفريخ، في هذا الجزء، سنخبرك بكيفية منع الوحل من التفريخ، لذلك لا يتعين عليك السير في عالمك بحذر في كل مرة، قد يتكاثر الوحل عند أي مستوى ضوئي، وبالتالي فإن وجود منطقة مضاءة جيدًا لن يمنعهم من التكاثر.

يحتاج Slimes، مثل الوحوش الأخرى، إلى كتلة غير شفافة لتفرخ فوقها من أجل التكاثر. يمكنك منعها من التبويض عن طريق تبطين أرضية منطقتك بكتل شفافة مثل الزجاج أو الألواح، علاوة على ذلك، هناك حاجة إلى كميات مختلفة من الفضاء (مثل الكتل غير المعتمة مثل الهواء، والعلامات، والمشاعل، وما إلى ذلك) للأحجام الثلاثة من الوحل لتفرخ:

  • مساحة كتلة 3x3x3 للوحل الكبير.
  • مساحة كتلة 3x3x2 لقليل من الوحل.
  • مساحة كتلة 1x1x2 للقليل من الوحل (أو 1x1x1 إذا كانت الكتلة العلوية غير معتمة).

أفضل الطرق لمنع السلايم من التزاوج في ماين كرافت

خيار آخر هو ملء أكبر قدر ممكن من المساحة. وبهذه الطريقة ستضمن عدم ترك أي مساحة لتفرخ الوحل وبالتالي توقف تمامًا عن التكاثر على أرضك في ماين كرافت، الأسلوبان الأوليان عفا عليه الزمن، ولكن هناك ثلاث تكتيكات رئيسية يتم استخدامها بشكل متكرر للتعامل معهم. تتمثل الخطوة الأولى في بناء جدران أو أسوار مقاومة للوحل حول الأماكن التي تريد إبعادها عن الوحل.

سيتم إيقاف جميع أنواع الوحل والغوغاء الأخرى عن طريق الأسوار، أو أن أعمدة من التراب مكونة من كتلتين مرتفعتين مع وجود فجوة من كتلة واحدة بينهما ستحافظ على الوحل المتوسط ​​والكبير مع السماح لجميع الغوغاء الآخرين (والوحل الصغير غير المؤذي) بالمرور من خلاله.

الأسلوب الشائع الثاني هو بناء حفرة طينية أو قفص طين، والذي يلتقط أي سلايم يتجول فيه، وبالتالي إدارة المشكلة عن طريق تجميع الوحل في مناطق معترف بها، ينجذب الوحل إلى الجولم الحديدي، وبالتالي فإن إضافة واحدة إلى القفص اللزج سيعزز بشكل كبير من الالتقاط (سياج الغولم الحديدي عبر الأسوار سيمنعه من قتل الوحل).
أخيرًا، مع الإصدارات 1.9 وما فوق، هناك طريقة ثالثة. يتم استخدام ساعة مع كتلة أوامر في هذا الإصدار. إذا لم يكن هناك حاجة إلى Slime، فقد يتم إنشاء العالم بمستوى سطح y أكبر من 40، مما يمنع تكاثر الوحل.


الأسئلة الشائعة حول تحميل ماين كرافت للأندرويد

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


خاتمة:

Minecraft apk هي لعبة إبداعية لجميع الأعمار وتطور مهاراتك الإبداعية بشكل جيد. لقد أضفنا لك جميع التفاصيل التي تهمك بما في ذلك طريقة اللعب وخصائصها. ولكن إذا واجهت أي نوع من الصعوبة، فأخبرنا بذلك من خلال قسم التعليقات أدناه. سنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن لتصحيح استفساراتك.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close