كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد

 كيفية العثور على Warden في Minecraft 1.19

كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد
اين تجد Warden في ماين كرافت 1.19


كيفية هزيمة Warden في تحديث Minecraft 1.19:

أخذت لقطة Minecraft 1.19 مجتمع اللعبة بالعاصفة. تم عرض منطقة Deep Dark الذي طال انتظاره و Warden في أحدث لقطة. قفز لاعبو Java Edition من جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر واستكشفوا المنطقة الأحيائية الجديدة والوحش المرعب.

يمكن القول إن The Warden هو أقوى عصابة وأكثرها رعبًا التي سيحضرها Mojang إلى اللعبة. إنها أول عصابة أعمى في اللعبة تصطاد فريستها بشمها وسماعها. لإراحة اللاعب، لا تولد هذه الوحوش المرعبة تلقائيًا في لقطة Minecraft 1.19. ومع ذلك، إذا ارتكب اللاعب أدنى خطأ، فسيتعين عليه مواجهة غضب الوحش، اقرء ايضا كيف تصنع سيفًا من Netherite في ماين كرافت.

أفضل الطرق للعثور على Warden في ماين كرافت 1.19 


بالنسبة للاعبين الذين يريدون التجربة الحقيقية للعثور على هؤلاء الغوغاء العدائيين في لقطة Minecraft 1.19، يجب عليهم الذهاب إلى أعماق العالم. كما يعلم اللاعبون بالفعل، فإن منطقة Deep Dark biome و Warden يسكنان في أعماق الأرض، تحت المستوى Y 0. وبالتالي، يجب على اللاعبين تجهيز أنفسهم بعناصر من القاعدة والتوجه لأسفل.

للعثور على الوحش، يجب على اللاعبين أولاً العثور على منطقة Deep Dark biome. في لقطة Minecraft 1.19، تنتشر منطقة حيوية جديدة في جميع أنحاء المنطقة تحت الأرض. يمكن للاعبين العثور على مجموعات من كتل السكولك المنتشرة في الكهوف. أهم الكتل التي يجب العثور عليها هي مستشعرات sculk وكتل الصراخ sculk، اقراء أيضا أفضل 5 تعديلات على ماين كرافت 1.18 اصدار Bedrock.

كيف تفرخ الغوغاء بالبيض بسهولة في ماين كرافت 1.19

لا تتكاثر الغوغاء المعادية تلقائيًا، بل هناك محفز يولد الوحش. عندما يصدر لاعب أي نوع من الضوضاء، سواء عن طريق القفز أو الجري أو حتى التعدين، فإنه يقوم بتنشيط جهاز استشعار sculk، وبالتالي صرخة sculk.

عندما يطلق الغوغاء صرخة مخيفة، سيصاب اللاعب بتأثير الظلام. الصرخة الأولى ستكون بمثابة تحذير للاعبين. ولكن إذا أصدر اللاعب أي ضوضاء مرة أخرى، فستطلق الكتلة صرخة أخرى، وسرعان ما سيخرج الوحش المرعب من الأرض. بمجرد أن يولد الوحش، سيتم تطبيق تأثير الظلام مرة أخرى، وسيبدأ الغوغاء hositile في استنشاق وسماع اللاعب.

بدلاً من ذلك، إذا أراد اللاعبون ببساطة النظر إلى الغوغاء دون الذهاب إلى المنطقة الأحيائية الجديدة أو تنشيط صرخات السكولك، فيمكنهم فعل ذلك باستخدام بيضة التفريخ. يمكن للاعبين فتح علامة تبويب المخزون والبحث عن "Warden". سوف يجدون بيضة، عند استخدامها، سوف تفرخ الغوغاء المعادين، اقراء أيضا كيفية صنع صنارة صيد مسحورة في ماين كرافت 2022.

كيف تستدعي Warden في ماين كرافت 1.19

لا يستخدم الحراس الآليات التقليدية لظهور المخلوقات. لاستدعاء حارس، يجب تنشيط صراخ الصراخ ثلاث مرات (إصدار ضوضاء) ويجب ألا يكون هناك حارس آخر قريب في غضون 48 مبنى. ثم سيظهر حارس من الأرض.

يتم إجراء ما يصل إلى 20 محاولة لجعل المدافع يظهر في مربع 11 × 13 × 11 متمركزًا على الصراخ. يجب أن يكون مستوى الضوء 11 أو أقل حتى يظهر حارس. يختفي المأمور بدفن نفسه في الأرض إذا لم يكن غاضبًا ولم يلاحظ أي اهتزاز لمدة دقيقة واحدة على الأقل.






كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق