كيفية صنع صنارة صيد مسحورة في ماين كرافت 2022

 كيفية تجميع صنارة الصيد في Minecraft 

كيفية صنع صنارة صيد مسحورة في ماين كرافت 2022، ماين كرافت الجوال، حل مشكلة ماين كرافت الجوال، ماين كرافت، حل مشكلة عدم دخولك لماين كرافت الجوال، حل مشكلة عدم دخول سيرفر كيوب كرافت في ماين كرافت، حل مشكلة عدم ظهور السيرفرات في ماين كرافت، حل مشكلة عدم ظهور السيرفرات في ماين كرافت الجوال، حل مشكلة عدم دخول سيرفر كيوب كرافت في ماين كرافت الجوال، حل مشكلة عدم قدرتك تلعب اون لاين في ماين كرافت الجوال، حل مشكلة في ماين كرافت الجوال، حل مشكلة عدم قدرتك على دخول سيرفرات في ماين كرافت الجوال، حل مشكلة السيرفرات في ماين كرافت
طريقة تجميع صنارة صيد في ماين كرافت

كيفية صنع صنارة صيد مسحورة في ماين كرافت 2022:


يعد الصيد في Minecraft نشاطًا ممتعًا يمكن أن ينتج عنه أحيانًا كنوزًا. ومع ذلك، فإن إضافة السحر إلى قضيب الصيد يمكن أن يحسن أداءه بشكل كبير.

من خلال سحر صنارة الصيد الخاصة بهم، يمكن للاعبين في ماين كرافت تعزيز مكاسبهم في مجموعات الأسماك أو الكنوز. كما تزيد السحر الأخرى من متانة القضيب أو تجعله مرتفعًا باستخدام تجربة اللاعب، حتى لعنة التلاشي المخيفة يمكن تطبيقها على صنارات الصيد، على الرغم من أن هذا يعتبر سحرًا سلبيًا وليس إضافة مفيدة. اعتمادًا على الكتلة المستخدمة، يمكن تطبيق تعويذات مختلفة على قصبة الصيد الخاصة باللاعب.

في ماين كرافت، يعد قضيب الصيد المسحور أحد الأدوات العديدة التي يمكنك صنعها. يمكنك زيادة فرصك في اصطياد المزيد من العناصر النادرة عند الصيد عن طريق سحر صنارة الصيد الخاصة بك. يمكن إضافة السحر إلى العناصر باستخدام طاولة ساحرة أو سندان أو أمر لعبة، اقراء أيضا تحميل ماين كرافت الأصلية مجاناً (Minecraft) على جهاز الكمبيوتر والموبايل.

الاستخدام الرئيسي لقضيب الصيد هو اصطياد سمك القد الخام، والسلمون الخام، والأسماك الاستوائية، والسمك المنتفخ من أي مسطح مائي. يكلف التقاط عنصر ما 1 المتانة، والجذب أثناء وجود الخطاف على الأرض يكلف نظامين من المرونة، وجذب عنصر يكلف 3 أنظمة من المرونة، والرسم في الغوغاء يكلف 5 أنظمة من المتانة. لا يقلل الجذب أثناء وجوده في الماء من المتانة.


مقالات ذات صله

كيفية صنع صنارة صيد مسحورة في ماين كرافت 2022

طريقة تعديل ماين كرافت لجعل اللعبة أكثر صعوبة

تحميل سكنات ماين كرافت وطريقة تحميل سكنات Minecraft وتغييرها

كيفية زراعة أشجار الكورس في ماين كرافت

تحميل ماين كرافت الأصلية مجاناً (Minecraft) على جهاز الكمبيوتر والموبايل

يمكن استخدامه لجذب الغوغاء والكيانات مثل القوارب أو ماين كرافت بالقرب من اللاعب. يمكنه أيضًا تنشيط لوحات الضغط من نطاق. إنه عملي كعنصر نشط مع جزرة لصنع جزرة على عصا، والتي تستخدم لتوجيه خنزير أثناء ركوبه.

إنشاء صنارة صيد في Minecraft واختيار سحر لها



تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء قضيب صيد مسحور في Minecraft في صناعة أو نهب قضيب الصيد.

تعتبر الصناعة خيارًا أسهل بكثير، حيث أن إنشاء صنارة صيد لا يتطلب سوى ثلاثة أعواد وقطعتين من الخيط. وبالمقارنة، فإن نهب صنارة الصيد يتطلب قتل الغرق. فرصة هذا الغوغاء ضئيلة جدًا في التبويض بقضيب الصيد أو إسقاطه. بشكل عام، ليس من الاقتصادي بشكل خاص قتل العديد من الغرق عندما تكون العصي والخيوط متاحة بسهولة.

بمجرد أن يصنع اللاعبون صنارة الصيد الخاصة بهم على طاولة التصنيع، سيحتاجون إلى سحرها إما على طاولة ساحرة أو سندان. تأخذ الطاولات الساحرة تجربة اللازورد وتجربة اللاعب لسحر العناصر، بينما يمكن للسندان الجمع بين السحر وتطبيقها من خلال الجمع بين كتب السحر والعناصر المتوافقة، اقراء ايضا طريقة تعديل ماين كرافت لجعل اللعبة أكثر صعوبة.

لا يمكن تطبيق سحر معين مثل الإصلاح ولعنة التلاشي إلا عبر السندان. وفي الوقت نفسه، يمكن تطبيق سحر Luck of the Sea و Lure و Unbreaking عبر الطاولة الساحرة أو السندان.

بالنسبة لمعظم لاعبي ماين كرافت، فإن السحر الأكثر تفضيلاً هو Lure و Luck of the Sea. يقلل الإغراء من الوقت الذي يحتاجه اللاعب لرمي الخط قبل حدوث اللدغة. وفي الوقت نفسه، يزيد Luck of the Sea من فرص اللاعب في الحصول على الكنوز النادرة أثناء الصيد.

يزيد عدم الانكسار من المتانة الكلية لقضيب الصيد، مما يسمح باستخدامه كثيرًا قبل أن ينكسر. الإصلاح، من ناحية أخرى، يستخدم مستويات خبرة اللاعب لإصلاح متانة المعدات. تتسبب لعنة التلاشي في اختفاء العنصر المسحور تمامًا عند وفاة اللاعب بدلاً من إسقاطه مثل العناصر الأخرى.

كيف يمكنك الحصول على صنارة صيد في ماين كرافت؟

  • يمكن للاعبين صنعها من خلال دمج العصي والخيط.
  • يمكن أحيانًا الاستيلاء على عمود الصيد المأسور أثناء الصيد، ككنز.
  • قد يرغب القروي في المتاجرة بقضيب صيد مأسور مقابل الزمردات.
  • بالكاد يمكن اكتشافه في أطلال تحت الماء.
  • إذا حدث أن يكون ممسكًا بواحد، فقد يسقط الغارق بقضيب الصيد.

صنارة الصيد تعمل في أي مياه، من الأنهار الصغيرة والبرك إلى المحيطات الكبيرة. يمكن للاعب أن يلقي الخط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الماء أثناء الإمساك بالقضيب. في حالة المتانة المثلى، يمكن صب القضيب ولفه 33 مرة قبل أن ينكسر، اقراء ايضا أفضل حزم نسيج واقعية لماين كرافت في 2022.

إذا تم إلقاء خط الصيد في أي ماء، سواء كان من صنع اللاعب أو طبيعي، فبعد فترة من الزمن، سوف يغرق البوبر الموجود في نهاية الخط بسرعة، قبل الارتداد إلى منطقة السطح وسيكون هناك "تناثر" تأثير الصوت.

يمكن ترك الخط إلى الأبد في الماء، لانتظار فرصة أخرى للصيد. يمكن أحيانًا التقاط أي عناصر بخلاف الأسماك أثناء الصيد، مثل السروج وعلامات الاسم والأحذية الجلدية والكتب المسحورة. عندما يتم إلقاء قضيب الصيد على كيان أو عنصر أو غوغاء، فإن الخطاف سيظل ثابتًا. سيؤدي النقر مرة أخرى إلى "لف" الأشياء بشكل أكثر تفصيلاً قليلاً للاعب.


مقالات ذات صله

كيفية الصيد في MINECRAFT: 8 خطوات (بالصور)

كيف تصنع صنارة صيد في Minecraft

كيفية تجميع صنارة الصيد في Minecraft

كيف أصنع طعمًا في Minecraft؟

كيف تصنع صنارة صيد في Minecraft - Parada Creativa




كيفية صنع صنارة صيد مسحورة في ماين كرافت 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق