📁 آخر الأخبار

سيرفرات Minecraft مجاناً للأبد

سيرفرات Minecraft مجانية, أفضل سيرفرات Minecraft مجانية, كيفية العثور على سيرفرات Minecraft مجانية, سيرفرات Minecraft مجانية بدون تسجيل, سيرفرات Minecraft مجانية للجميع, أماكن للعب Minecraft مع الأصدقاء مجانًا, استضافة سيرفر Minecraft خاصة مجانًا, سيرفرات Minecraft مجانية وآمنة, أفضل سيرفرات Minecraft المجانية للألعاب الجماعية, مجتمعات Minecraft الخاصة بالسيرفرات المجانية.

انطلق في مغامرة إلى أفضل servers Minecraft لدينا لاكتشاف مجموعة من العوالم الجديدة والمثيرة متعددة اللاعبين والتي يمكن الانضمام إليها مجانًا في سبتمبر 2023.

ما هي أفضل servers ماين كرافت؟  لقد انتقلنا إلى بعض ال servers متعددة اللاعبين المتوفرة للعثور على أفضلها وأكثرها ودية وأكثرها متعة. إن الانضمام إلى أي من servers Minecraft المتنوعة في هذه القائمة سيدعوك إلى عالم سحري مليء بالمعجبين ذوي التفكير المماثل والبنائين وأساتذة ريدستون وخبراء البقاء. عوالم Minecraft لا حصر لها، فهل هناك أفضل من مشاركة واحدة مع الآخرين؟

أفضل قائمة سيرفرات ماينكرافت

في عالم لعبة Minecraft، يتيح للاعبين إمكانية استكشاف عوالم مكعبية ثلاثية الأبعاد وإطلاق العنان لإبداعهم ومغامراتهم الشخصية. ومنذ صدور اللعبة، أصبحت السيرفرات في Minecraft واحدة من أهم وسائل التفاعل واللعب الجماعي على الإنترنت. إن تجربة اللعب على سيرفرات Minecraft توفر تجربة فريدة ومثيرة حيث يمكن للأصدقاء والمجتمعات الافتراضية الاجتماع والتفاعل معًا في عوالم مشتركة.

إلا أن الوصول إلى سيرفرات Minecraft قد يكون تحديًا لبعض اللاعبين، حيث يمكن أن تتطلب بعض الخوادم الدفع أو عمليات تسجيل أو حتى قيودًا على الوقت المخصص للعب. ولكن في هذا المقال، سنستعرض كيف يمكن للاعبين الاستمتاع باللعب على سيرفرات Minecraft مجانًا للأبد. سنقدم نصائح وإرشادات حول كيفية العثور على سيرفرات مجانية وآمنة وممتعة، وسنشارك بعض السيرفرات المجانية الرائعة التي يمكنك استكشافها لتحظى بتجربة لعب جماعية رائعة في هذا العالم الإبداعي.

إذا كنت تبحث عن طرق للاستمتاع بلعبة Minecraft على الإنترنت دون دفع تكاليف إضافية أو تعقيدات، فتابع قراءة هذا المقال لاكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول سيرفرات Minecraft المجانية للأبد وكيفية البدء في المغامرة الجماعية.

قائمة بأفضل servers Minecraft

في حين أن لعبة Minecraft ذات اللاعب الفردي لا تزال واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق، فلا يوجد شيء أفضل من القفز إلى عالم مع الأصدقاء وإنشاء عالم معًا. ومع ذلك، فإن الservers أدناه ليست مخصصة للمنشئين فقط، وهناك شيء يناسبك سواء كنت تريد تعديل Minecraft أو الباركور أو PVP أو عددًا من الأشياء الأخرى. لذا، انغمس في عالم اللعب الجماعي الواسع باستخدام servers Minecraft الرائعة هذه، أو توجه إلى أسفل القائمة إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية استضافة  servers Minecraft الخاص بك.

mccisland

  • عنوان IP للservers:  play.mccisland.net
  • أوضاع اللعبة: الألعاب الصغيرة، الباركور

يعد MCC، أو Minecraft Championship ، حدثًا معروفًا في مجتمع Minecraft، حيث يجمع مستخدمي YouTube معًا للتنافس في سلسلة من ألعاب PvP وألعاب الباركور الصغيرة. تم إنشاؤها بواسطة NoxCrew - صانعي بعض أفضل خرائط Minecraft  - تم تصميم المنافسة وعالمها وألغازها وألعابها بشكل رائع. على الرغم من أنك قد لا تتمكن من المشاركة إلى جانب منشئي المحتوى المفضلين لديك في الحدث نفسه، إلا أنه يمكنك الانضمام إلى جزيرة MCC، وهو servers متعدد اللاعبين يتميز بألعاب MCC الصغيرة والمزيد.

بعد فترة تجريبية مغلقة، أصبحت جزيرة MCC متاحة الآن للجميع في الوصول المبكر المفتوح، وكل ما عليك فعله للانضمام هو إدخال عنوان IP في قسم اللعب الجماعي في Minecraft، مما يضمن أنك في الإصدار 1.19.4+.

complex

  • عنوان IP الخاص بالservers: hub.mc-complex.com
  • أوضاع اللعبة:  Pixelmon، Skyblock، Factions، Prison، Hunger Games، Survival، Creative، Minigames

يعد Complex Gaming serversً ا آخر مشهورًا جدًا للعبة Minecraft مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أوضاع اللعبة، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة وPvP و PvE. في حين أن ألعاب الجوع، ووضع Skyblock، والعالم الإبداعي المذهل يوصى بها بشدة، فإن Complex Gaming - مثل Pixelmoncraft أعلاه - لديها أيضًا نسخة من Pixelmon، والتي تحظى بشعبية خاصة، مما يسمح لك بالتقاط وتداول مئات البوكيمون.

لتمكين بعض أوضاع اللعبة هذه، بما في ذلك Pixelmon، تحتاج أولاً إلى تثبيت modpack . على الرغم من أن هذا يتطلب المزيد من الجهد، إلا أنه يعني أيضًا أنه عندما لا ترغب في الانضمام إلى servers متعدد اللاعبين، لا يزال بإمكانك لعب Pixelmon في الوضع الفردي. إذا كنت تبحث عن بيئة ملحمية لالتقاط أول Pixelmon، فحاول استخدام قائمتنا لأفضل بذور Minecraft .

manacube

  • عنوان IP الخاص بالservers: play.manacube.com
  • أوضاع اللعبة:  Parkour، Survival، PvP، Creative، Skyblock، Factions، Prison

Manacube هو أحد servers فصائل Minecraft الكبيرة الوحيدة التي تحتوي على الحد الأدنى من عناصر "الدفع مقابل الفوز"، وذلك بفضل متجرها المتوازن مؤخرًا. كما أنها تحتوي على servers Minecraft Skyblock واسع النطاق، بالإضافة إلى servers البقاء والباركور وال servers الإبداعية.

تشتهر Manacube بشكل خاص بأسلوب لعب الباركور الرائع. إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً، فإن وضع لعب الجزر الخاص بها يكلفك بالبقاء على قيد الحياة في جزيرة مغمورة بالمياه في الغالب - مع الابتعاد عن المياه السامة. أو هناك Olympus، وهو servers قائم في السجن حيث يتم تخصيص قطع أرضك الشخصية، ويتم تصنيفك كلما كسبت المال، وتتمكن من الوصول إلى مناطق جديدة أكثر ربحية.

hypixel

  • عنوان IP الخاص بالservers: mc.hypixel.net
  • أوضاع اللعبة:  Minigames، Sky Wars، Hunger Games، Hardcore، Parkour

لا تكتمل قائمة أفضل servers Minecraft بدون أكبرها وأشهرها: Hypixel . لا يزال Hypixel هو servers Minecraft الأكثر شعبية في عام 2023، وذلك بفضل أوضاع اللعب العديدة التي يقدمها، بما في ذلك Cops and Crims وDuels وMurder Mystery.

يعد وضع لعبة SkyWars الخاص بهم بمثابة لعبة PvP محفوفة بالمخاطر على servers Minecraft Skyblock الكلاسيكي. هناك تنوع مبهر هنا، مما يجعل servers Hypixel Minecraft مكانًا رائعًا للضحك مع أصدقائك الممتلئين.

mineplex

  • عنوان IP للservers: eu.mineplex.com أو us.mineplex.com
  • أوضاع اللعبة: Minigames، Survival، Sky Wars

لقد أبقينا Mineplex في هذه القائمة قبل إعادة إطلاقه. تم الإعلان في مايو 2023 عن إغلاق Mineplex، ولكن لحسن الحظ استحوذت Overwatch Pro Samito على الservers ، وسيعود قريبًا!

Mineplex عبارة عن منصة ضخمة ل servers Minecraft، تحتوي على ساحات ومناطق متعددة لعدد كبير من أنواع الألعاب. يسكن Mineplex آلاف اللاعبين في أي وقت عبر عدد كبير من الألعاب الصغيرة والتجارب.

بدءًا من ألعاب البقاء المعتادة - المستوحاة من نوع المعركة الملكية - إلى المزيد من التجارب الفريدة مثل Cake Wars، حيث يجب عليك الدفاع عن كعكتك من الأعداء الجائعين في فريق العدو، كل ذلك أثناء محاولة الاستهزاء بكعكتهم في نفس الوقت. هناك أيضًا MineStrike، وهي لعبة Minecraft تأخذ لعبة Counter-Strike: Global Offensive؛ يحاول أحد الفريقين زرع القنبلة في أحد الموقعين المحددين بينما يدافع الفريق الآخر عنهما.

لدى Mineplex ما يناسب الجميع، بما في ذلك إصدار Bedrock المجرد قليلاً من الservers إذا كنت لا تلعب على Java.

PixelmonCraft

  • عنوان IP الخاص بالservers: play.pixelmoncraft.com
  • أوضاع اللعبة:  Pixelmon، لعب الأدوار

يعد تعديل Pixelmon أحد تعديلات Minecraft المفضلة لدينا، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعله أفضل؟ متعددة اللاعبين، بطبيعة الحال! PixelmonCraft هو ذلك تمامًا وهو أحد أفضل servers Minecraft على الإطلاق. فهو يأخذ نموذج Pixelmon الشهير الذي يحمل سمة Pokémon ويحوله إلى تجربة متعددة اللاعبين.

لم يقتصر الأمر على قيام العباقرة وراء PixelmonCraft بإعادة إنشاء مناطق ومدن ألعاب Pokémon بأمانة فحسب، بل قاموا أيضًا بتكرار أكبر قدر ممكن من طريقة اللعب. يتم استبدال الحيوانات في Minecraft بـ Pokémon، ويمكن القبض عليها واستخدامها في المعركة. كما هو متوقع، هناك قادة صالة الألعاب الرياضية للقتال، وPokémarts للتسوق فيها، والعشب الطويل الذي يجب تجنبه. لا تنس اختيار مظاهر Minecraft المناسبة لارتدائها في أي من هذه الservers، وتتضمن قائمتنا مظهر Ash Ketchum المثالي لـ PixelmonCraft.

يثبت هذا الservers أن جمال Minecraft الممتلئ هو المكان المثالي لألعاب Pokémon، ويبدو أنها لعبة  Pokémon للكمبيوتر الشخصي التي طالما أردتها.

HiveMC

  • عنوان IP للservers: Bedrock فقط.
  • أوضاع اللعبة: ألعاب صغيرة

باعتبارها واحدة من أكبر وأفضل servers Minecraft الأساسية الموجودة، سيكون هناك دائمًا شيء ممتع يمكنك القيام به في HiveMC . من ألعاب الغميضة إلى ألعاب البقاء على قيد الحياة، تغطي HiveMC جميع أنواع الأنواع. والأكثر من ذلك، أن هذا المجتمع المتفاعل للغاية يأتي بألعاب صغيرة جديدة - وخرائط لإيوائها - طوال الوقت. للبقاء على اطلاع بأحدث التحديثات، قم بزيارة موقعهم على الإنترنت. للأسف، لم يعد HiveMC متوفرًا في إصدار Minecraft Java.

OPBlocks

  • عنوان IP الخاص بالservers: sm.opblocks.com
  • أوضاع اللعبة: Prison، Skyblock، Creative، Survival، Pixelmon، Oneblock، Factions، Earth، Bedrock

مع تصنيف 4.9 نجوم مثير للإعجاب من أكثر من 5000 صوت وسمعة طيبة من حيث الجودة، تعد OPBlocks واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لأوضاع اللعب المدعومة. إنها فخورة بشكل خاص بمجتمعها الودود الذي يتم صيانته بعناية، مع "عدم السماح بأي سمية"، والموظفين الدؤوبين الذين يحافظون على تحديث اللعبة: فهي تدعم أحدث إصدار من Minecraft، 1.20، وتقوم بتحديث ألعابها الخاصة بمحتوى فريد جديد وتحديثات رئيسية للعبة على على أساس موسمي متجدد. حتى أنها تحتوي على Battlepass ومتجر على الإنترنت.

InsanityCraft

  • عنوان IP الخاص بالservers: sm.insanitycraft.net
  • أوضاع اللعبة: Survival، Skyblock، Factions، SMP، Lifesteal، Prison، Crossplay، PvP، Pixelmon، Bedrock

يُزعم أن InsanityCraft هي إحدى أقدم وأكبر شبكات Minecraft في العالم، وهي تعمل منذ عام 2012. وهي تقدم العديد من الألعاب وأوضاع اللعب، ولكنها الأكثر شهرة في Factions وSurvival (SMP) وSkyblock. إنه يدير أحداثًا متكررة في كل هذه الأشياء وقد قام بالكثير من التعديلات المدروسة على جودة الحياة لتعزيز المتعة، مثل الفئات المخصصة وعدد كبير من الأوامر والمكونات الإضافية. يحتوي موقعها الإلكتروني على متجر على الإنترنت لبيع مستحضرات التجميل والترقيات داخل اللعبة، كما يقدم موقع Wiki سهل الاستخدام لاطلاعك على كيفية تشغيل الservers لكل لعبة.

vortexnetwork

  • عنوان IP الخاص بالservers: sm.vortexnetwork.net
  • أوضاع اللعبة: Prison وSkyblock وSurvival وPixelmon

Vortex هي شبكة servers مدعومة جيدًا وتشهد بانتظام حوالي 2000 لاعب متزامن. أوضاع اللعبة الأساسية هي Prison وSkyblock وSurvival وPixelmon، وكلها تتلقى تحديثات منتظمة ومحتوى فريد. ومع ذلك، فإن نقطة البيع المميزة لشبكة Vortex هي موضوعها الفضائي: يُطلق على مستخدميها اسم رواد الفضاء وعادةً ما تتمركز خرائطها وأصولها المخصصة بين النجوم، في محطات فضائية رائعة  وطرادات نجمية. لا تبحث كثيرًا إذا كنت تبحث عن تطور كوني ودعم عالي الجودة لأوضاع اللعب هذه.

DonutSMP

  • عنوان IP للservers: donutsmp.net
  • أوضاع اللعبة: Vanilla Minecraft، Survival (SMP)

يعتبر DonutSMP نفسه servers Minecraft "المتشدد" حيث كان التركيز دائمًا على البقاء على قيد الحياة متعدد اللاعبين، أو SMP. الهدف في مثل هذه الservers هو أن تصبح أغنى لاعب على الservers، ولكن بعد ذلك يمكن أن تختلف القواعد بشكل كبير. في حالة DonutSMP المتشددة، تكون القواعد في حدها الأدنى: كل من الحزن والسرقة والقتل مسموح به، ولمجرد زيادة المخاطر، إذا مت، هناك حد زمني قبل أن تتمكن من الانضمام مرة أخرى.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن الأمر يتعلق بحالة من الفوضى التامة - فالموقع يقدم عددًا من الشروط للحفاظ على مجتمع ودود وللحفاظ على الداروينية الاجتماعية الرأسمالية عادلة، مثل عدم الاختراق، وإساءة استخدام الأخطاء، ومزايا واجهة المستخدم غير العادلة، وما إلى ذلك. يتم دعم العديد من أوضاع اللاعبين المتعددين، لكن DonutSMP اكتسبت اسمها بسبب أسلوبها البسيط في لعبة Minecraft في التجربة. إذا كنت ترغب فقط في التنافس ضد الآخرين دون أي أجراس أو صفارات - وتدعم مهاراتك القتالية - فهذا هو المكان المناسب لك.

netherite

  • عنوان IP للservers: play.netherite.gg
  • أوضاع اللعبة: Survival، وLifesteal، وSkyblock، مع crossplay وBedrock

تم تأسيس Netherite في عام 2022، وهو servers جديد لا يزال يُحدث ضجة كبيرة، حيث وصل عدد السكان المتزامنين إلى ما يقرب من 1000 لاعب. تفتخر بالجودة والابتكار، وهدفها هو تقديم أفضل تجربة في ألعابها الأساسية مثل Survival وLifesteal وSkyblock. يقوم بتحديث هذه الألعاب بانتظام، متبعًا نموذجًا موسميًا، ومتوافقًا مع إصدار Minecraft 1.20.

penguin

  • عنوان IP للservers: sm.penguin.gg
  • أوضاع اللعبة: Skyblock، Survival

تم إطلاق شبكة servers جديدة أخرى سريعة النمو، Penguin.GG، في عام 2022 بواسطة Minecraft YouTuber SB737+ مع التركيز على تقديم نسخة عالية الجودة من وضع لعبة Skyblock الشهير. وبعد أقل من عام، أصبح عدد اللاعبين المتزامنين يصل بانتظام إلى حوالي 1300 لاعب، وقد أضافت الآن Survival SMP إلى عروضها. إنها مدعومة جيدًا بالعديد من الإضافات المخصصة لأوضاعها داخل اللعبة وخارجها، بما في ذلك التصنيفات المخصصة والعناصر القابلة للشراء عبر متجر عبر الإنترنت.

tarchon

  • عنوان IP للservers: play.tarchon.net
  • أوضاع اللعبة:  Minigames، Skyblock، Factions، Prison

يضم The Archon عددًا هائلاً من اللاعبين الذين يستمتعون بأوضاع لعبة Minecraft التي يتم تحديثها بانتظام - إنها واحدة من servers فصائل Minecraft الأكثر شعبية وservers Minecraft Skyblock، كما أنها توفر أوضاع لعب السرقة والسجن والأراضي الخارجية.

Zero.minr

  • عنوان IP للservers: Zero.minr.org
  • أوضاع اللعبة:  Parkour، Minigames

يعد Minr واحدًا من أقدم servers Minecraft الموجودة، مما يعني أن هناك سنوات من المحتوى والبنيات التي يجب استكشافها. بما في ذلك مزيج من الباركور والمغامرة، فإن مينر مليء بالتحديات لجميع الصعوبات التي ستشغلك بالزيارة بعد الزيارة.

performium

  • عنوان IP للservers: Amongus.performium.net
  • أوضاع اللعبة: Among Us، Battle Royale

تعد Minecraft وAmong Us من أكثر الألعاب شعبية في العالم في الوقت الحالي، وبما أن Minecraft لديها ثروة من الإمكانيات الإبداعية - ولدى Among Us صيغة بسيطة ومبتكرة - فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتم العثور على لعبة الاستنباط الاجتماعي طريقها إلى Minecraft.

على الرغم من توفر خرائط Among Us Minecraft للعب مع أصدقائك، إذا كنت تفضل الانتقال إلى servers عام واللعب مع الجمهور المطمئن، فإن servers RGA Minecraft's Among Us Server مفتوح للجميع ولا يتطلب أي حزم نسيج أو تعديلات للعب. على الرغم من أنها قد تبدو جميلة جدًا مع بعض تظليلات Minecraft .

تمت إعادة إنشاء طريقة اللعب بيننا بذكاء، مع وجود شريط صحة الزعيم في الأعلى يُظهر تقدم مهمتك والمهام نفسها التي تم تنفيذها بأمانة قدر الإمكان - سترسم الدورات التدريبية وتدمر الحطام داخل الصناديق، على سبيل المثال - ويتم تزويدك أيضًا بـ بوصلة لمساعدتك في العثور على المهام المعلقة الخاصة بك.

MineSuperior

MineSuperior هو servers Minecraft مشهور آخر يضم مجموعة متنوعة من أساليب اللعب، بما في ذلك Survival وTowny وSkyblock. يُسمح بأكثر من 2000 لاعب على الservers في أي وقت، وغالبًا ما يتجاوز العدد المتزامن للاعبين 1000، لذلك هناك مجتمع حيوي ونشط في انتظار انضمامك إليهم.

يتلقى MineSuperior أيضًا تحديثات منتظمة، لذلك هناك دائمًا ما يجعلك تعود مجددًا - بالإضافة إلى كل هؤلاء الأصدقاء الذين تكوّنهم - ولن تشعر أبدًا أن وقتك على الservers قد انتهى.

miningdead

  • عنوان IP للservers: hub.miningdead.com
  • أوضاع اللعبة: البقاء، لعب الأدوار، حماية الأصناف النباتية

يتم دمج PvP وPvE في هذا الاستجمام على مستوى الservers لـ AMC's The Walking Dead. قاتل، اصنع، وابق على قيد الحياة على الخريطة الهائلة، وقاتل المشاة واللاعبين الآخرين على حد سواء. يتم لعب الكثير من الأحداث مثل إصدار Minecraft من DayZ، حيث يقوم اللاعبون بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة - servers بقاء Minecraft على نطاق جديد تمامًا. تتميز The Mining Dead أيضًا بمواقع رئيسية من مسلسلات تلفزيونية مثل The Prison وWoodbury و Alexandria.

سرقة الكبرى ماين كارت

  • عنوان IP لل servers: gtm.network
  • أوضاع اللعبة: لعب الأدوار، البقاء على قيد الحياة، حماية الأصناف النباتية

تجمع لعبة Grand Theft Minecart بين اثنتين من أكبر الألعاب على جهاز الكمبيوتر: Minecraft وGrand Theft Auto. هل أنت لست كبيرًا بما يكفي للدخول إلى أحد فروع GAME الفعلية لتتحرر من لوس سانتوس مع تريفور ورفاقه؟ مع امتلاك المنازل، والأسلحة التي يجب إطلاق النار عليها، ورجال الشرطة المزعجين الذين يجب عليك التهرب منهم، يمكنك الحصول على إعادة إنشاء رائعة لتجربة GTA هنا - مما يجعل هذا واحدًا من أفضل servers Minecraft المتوفرة.

minewind

  • عنوان IP الخاص بالservers: server.minewind.com
  • أوضاع اللعبة: sSurvival، وPvP، وHardcore، وMinigames

لا تتوقع تجربة ممتعة بشكل خاص على servers Minewind . وبدلاً من ذلك، ستحصل على الملعب المثالي للمحزنين وقتل اللاعبين والخداع. هدفك بسيط: حاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة - فهذه لا تزال لعبة Minecraft، بعد كل شيء - ولكنك ستواجه أيضًا حشود ماينكرافت التي لا نهاية لها، والمحتالين المزدوجين، والقتلة.

minescape

  • عنوان IP للservers: minescape.me
  • أوضاع اللعبة: لعب الأدوار، البقاء على قيد الحياة

يمكن لعشاق RuneScape الآن تجربة رفع مهاراتهم إلى 99 في لعبة Minecraft على servers Minecraft RPG المصمم بدقة، والمصمم ليبدو وكأنه أحد أفضل ألعاب MMO المجانية. لقد توجت عامين من الجهود الهائلة بإعادة إنتاج جميع المواقع والغوغاء والمهارات في RuneScape – لقد استلهمت Minescape من كل من OSRS وRS3، لذلك يجب أن يشعر اللاعبون في كليهما وكأنهم في منزلهم.

PirateCraft

  • عنوان IP الخاص بالservers: mc.piratemc.com
  • أوضاع اللعبة: لعب الأدوار، البقاء على قيد الحياة، حماية الأصناف النباتية

إذا كنت تعتقد أن قائمتنا لأفضل ألعاب القراصنة ليست ممتلئة بما فيه الكفاية، فإن Piratecraft هي الحل المناسب لك. قم بالإبحار والبناء والنهب في PirateCraft ، وهو servers مخصص للعصر الذهبي للإسقربوط والسرقة. يعد Piratecraft واحدًا من أكثر الservers طموحًا التي لعبنا عليها، كما أنه يمتلك ميكانيكيًا قتاليًا يعمل بكامل طاقته من سفينة إلى سفينة. كما هو الحال مع جميع أفكار ماينكرافت بهذا الحجم، فهي قديمة بعض الشيء، ولكنها ناجحة. يمكن بناء السفن والإبحار عبر البحار، ويمكن تركيب المدافع على بدن السفينة واستخدامها لتفجير سفن العدو.

على الأرض، يكرر الاقتصاد البسيط ولكن الوظيفي التجارة والغنائم في تلك الفترة، ويمكن للاعبين إنشاء منازل ماينكرافت الخاصة بهم، وتبني ماينكرافت على "مناطق آمنة" لتخزين الكنوز وتخزينها. المناطق الآمنة محمية من المزعجين، مما يعني أنه يمكنك البناء بقدر ما تريد دون خوف من قيام الآخرين بتخريب روائعك.

إن إعدادات Piratecraft المالحة تجعلها واحدة من أفضل servers لعب الأدوار في لعبة البناء. بالطبع، إذا كنت تلعب دور قرصان، فسيكون هناك بعض الحزن، وإذا كان المالك في منطقة آمنة، فيمكن للاعبين الآخرين محاصرته. يمكن للمهاجمين تدمير الكتل "الناعمة" وإزعاج أنفسهم عمومًا حتى يبتعدوا أو يستسلم المدافع. وبالمثل، يمكن سرقة السفن، بشرط ألا يكون المالك على متنها في ذلك الوقت. لذا، إذا كنت تبحث عن servers PvP Minecraft مع لمسة جديدة، فقد يكون هذا هو الكنز المدفون الذي تبحث عنه.

ماين كرافت mcmiddleearth

  • عنوان IP للservers: build.mcmiddleearth.com
  • أوضاع اللعبة: إبداعية

إذا كان هناك عالم كلاسيكي سينتهي به الأمر حتماً إلى الخلود في كتل مزخرفة، فهو عالم الأرض الوسطى لتولكين . يعتمد هذا المشروع غير المكتمل بشكل أساسي على رؤية بيتر جاكسون السينمائية للأرض الوسطى. يمكنك المساعدة في المضي قدمًا في بناء عالم الرجال والجان والمخلوقات ذات القامة القصيرة، طالما أنك تتبع القواعد. بسهولة واحدة من أكثر ألعاب Minecraft طموحًا حتى الآن.

WesterosCraft

  • عنوان IP للservers: mc.westeroscraft.com
  • أوضاع اللعبة: إبداعية

إذا كان Middle-earth هو servers نا الخيالي الكلاسيكي Minecraft، فإن WesterosCraft هو serversنا الحديث الرائع. من الجدار إلى The Red Keep at King's Landing، يعد WesterosCraft serversًا واسعًا يضم العديد من معالم Game of Thrones التي تم إعادة إنشائها بتفاصيل مذهلة. تم إنشاء معظم المناطق من تصميمات البرامج التلفزيونية، مما يجعل الكثير من هذا الservers بمثابة رحلة داخل رؤية HBO لعالم الخيال. تعتبر Kings Landing مذهلة بشكل خاص.

مثل لعبة Minecraft Middle-earth، لا يزال العمل قيد التقدم، حيث يتم العمل حاليًا في معقل Lannister في Casterly Rock. إذا كنت تعرف Winterfell الخاص بك من Dreadfort، فيمكنك الانضمام إليه والمساعدة في دعم بيت الموت والطغيان التالي.

ranchncraft

  • عنوان IP للservers: mc.ranchncraft.com
  • أوضاع اللعبة: لعب الأدوار، والبقاء، والاقتصاد، والألعاب الصغيرة

الرقص على الخط وترويض الخيول والزراعة: يعد Ranch n Craft واحدًا من أفضل servers Minecraft إذا كنت تريد التخلص من عمليات إطلاق النار ومشاجرات الصالون للservers الأخرى التي تحمل طابع Wild West والتمسك ببساطات الحياة الريفية. مع الكثير من الميزات المستندة إلى الفروسية الفريدة للservers، فهو مثالي للاعبي Minecraft الذين يشعرون وكأنهم في منزلهم على السرج.

يمكن للمستخدمين المطالبة بالأرض وبدء مزارعهم الخاصة وتربية الخيول والمحاصيل الزراعية بما يرضيهم. علاوة على ذلك، يعد Ranch n Craft أحد أكثر الservers سلمية على الإطلاق، مع مجتمعه الخالي من الحزن وجيش من المشرفين المفيدين.

OPLegends

  • عنوان IP الخاص بالservers:  play.oplegends.com
  • أوضاع اللعبة: Prison وSkyblock ولعب الأدوار

لا عجب أن تحظى OPLegends بشعبية كبيرة كما هي عندما تفكر في أن هذا هو servers Minecraft متعدد اللعب، وهو متاح في كل من إصداري Java وBedrock، مع طريقة لعب Prison وSkyblock وتحديثات منتظمة للعبة. إذا كانت servers السجون هي الشيء الذي تفضله، فإن OPLegends هي بلا شك الأفضل، مع خرائط السجون الجديدة بشكل منتظم، مع أنشطتها الخاصة. في الوقت الحالي، يمكنك تجربة السجن في الفضاء، وذلك بفضل خريطة Neptune الخاصة بالservers. 

minehut

  • عنوان IP للservers: mc.minehut.com
  • أوضاع اللعبة: غير محدودة

Minehut ليس serversًا في حد ذاته، ولكنه مزود servers يمكّن أي شخص من إعداد وتخصيص servers Minecraft الخاص به. هذا يعني أنه يمكنك العثور على servers جديدة تعمل على أي وضع لعب قائم، بدءًا من SMP والفصائل وحتى لعب الأدوار والباركور، أو servers جديدة تمامًا. سيقودك عنوان IP أعلاه إلى ردهة Minehut، حيث يمكنك تصفح هذه الservers العديدة للعثور على أحدث النكهات الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في تشغيل لعبتك الخاصة، فإن Minehut تدير نموذجًا مجانيًا. يقدم الservers الأساسي المجاني عدد غير محدود من فتحات المكونات الإضافية – وهو أمر رائع جدًا – ولكنه يحتوي على المزيد من القيود في أماكن أخرى، حيث يبلغ الحد الأقصى لعدد اللاعبين عشرة لاعبين وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 1 جيجابايت فقط للعمل. إنها طريقة للتجربة أكثر من أي شيء آخر.

إذا كنت جادًا بشأن إطلاق ال servers الخاص بك، فيمكنك ترقيته عن طريق شراء إحدى خطط الدفع الخاصة بـ Minehut. بالنسبة لأولئك الذين قد يرغبون في القيام بذلك، فإن الميزة الحقيقية للمنصة، أو هكذا يقول مقدموها، هي الرؤية: فهم يزعمون أن 250 ألف مستخدم يتصفحون ردهة الموقع كل شهر. يتوفر المزيد من المعلومات على موقع Minehut.

كيف يمكنني الانضمام إلى servers Minecraft؟

للانضمام إلى servers Minecraft، أولاً، ابحث عن الservers الذي يعجبك - مثل أي servers من الservers المذكورة أعلاه - واحصل على عنوان IP. ابدأ اللعبة، وانقر على "متعدد اللاعبين"، ثم "أضف serversًا". بعد ذلك، أدخل عنوان IP في مربع "عنوان الservers" وقم بتسمية الservers بأي شيء تريده - والأخير هو بالضبط ما يظهر في قائمتك.

الآن، تأكد من النقر فوق "تم" قبل العودة إلى قائمة الservers الخاصة بك والعثور على الservers المطلوب. اضغط على زر "الانضمام إلى الservers"، وستجد نفسك في عالم جديد ورائع من الكتل والأشخاص الذين يحبون الكتل المذكورة. إذا كنت تفضل أن تبدأ عالمًا جديدًا مع عدد قليل من الأصدقاء بدلاً من ذلك، فاطلع على دليلنا لاستضافة Minecraft .

كيفية الانضمام إلى servers Minecraft Bedrock

يعد الانضمام إلى servers Minecraft في إصدار Bedrock أسهل بكثير، ولكن خياراتك محدودة أكثر. عند إطلاق الإصدار الأساسي من اللعبة، قم بالتمرير عبر علامة التبويب "العوالم" إلى علامة التبويب "الservers"، حيث سترى servers إصدار Bedrock السبعة المتاحة لك، بما في ذلك بعض الservers المذكورة أعلاه. يمكنك الدخول والخروج حسب الرغبة، فلماذا لا تجربها كلها؟

الآن أنت تعرف أفضل servers Minecraft لإصدار Java أو Bedrock، ولن تشعر بالملل أبدًا من ملك ألعاب وضع الحماية - إذا كان ذلك ممكنًا في المقام الأول. لا يقتصر الأمر على وجود الكثير من المحتوى غير الفانيليا في شكل servers وخرائط وتعديلات وحزم نسيج Minecraft لإبقاء عالمك منتعشًا.

حتى لو كنت تلعب بمفردك، تستمر لعبة الفانيليا في الحصول على تحديثات منتظمة للمحتوى، مما يعزز من Minecraft كواحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي على الإطلاق. يمكنك معرفة المزيد عن Minecraft Sniffers والجمال، بالإضافة إلى كيفية استخدام فرشاة Minecraft  عند تجربة القليل من علم الآثار.


الأسئلة الشائعة حول تحميل ماين كرافت للأندرويد

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

ما هو servers ماينكرافت؟

servers Minecraft هو خدمة يديرها أفراد للسماح للأشخاص باللعب معًا على Minecraft، لعبة بناء الكتل المشهورة على نطاق واسع. للعب على servers Minecraft، ستحتاج إلى شيئين؛ نسخة من لعبة Minecraft وعنوان IP الخاص بال servers الذي ترغب في تشغيله. في قائمة الservers الخاصة بنا، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من servers Minecraft مع أوضاع لعب مختلفة للعثور على أفضل servers Minecraft من جميع أنحاء العالم!

ما هي قائمة servers Minecraft؟

هذا ما هو هذا الموقع! نحن نقدم قائمة بالخدمة التي تتيح للأشخاص الذين يمتلكون servers Minecraft إمكانية العثور عليهم من خلال محركات البحث مثل Google وBing. في كل قائمة سترى زر "نسخ IP". ما يفعله هذا هو إضافة عنوان IP الخاص بهذا الservers إلى الحافظة الخاصة بك، ما عليك سوى تحميل لعبة Minecraft وتحديد "Multiplayer" ولصق عنوان IP (Ctrl+V) في شريط عنوان الservers.


كيف يمكنني العثور على servers Minecraft؟

مع وجود العديد من servers Minecraft حول العالم للاختيار من بينها، كيف تعرف أين يمكنك الوصول إلى servers Minecraft مرتبة حسب أصوات اللاعبين؟ نحن نقدم منصة تسمح لك بالعثور على servers Minecraft الذي تحلم به والذي كنت تبحث عنه باستخدام أوضاع اللعبة المناسبة تمامًا واللاعبين لتكوين صداقات معهم ومجتمع يدعمه لتستمتع به! يتيح لك التصويت الحصول على مكافآت في servers Minecraft مجانًا، ونود الترويج لهذا النشاط لأنه يسمح لك بالتقدم دون أي تكلفة. نقوم بتصنيف servers ماين كرافت هذه أدناه بناءً على الأصوات التي تقدمها أنت، اللاعبون، عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص بك على أي من هذه الservers.

خاتمة:

Minecraft apk هي لعبة إبداعية لجميع الأعمار وتطور مهاراتك الإبداعية بشكل جيد. لقد أضفنا لك جميع التفاصيل التي تهمك بما في ذلك طريقة اللعب وخصائصها. ولكن إذا واجهت أي نوع من الصعوبة، فأخبرنا بذلك من خلال قسم التعليقات أدناه. سنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن لتصحيح استفساراتك.Minecraft apk لعبة Minecraft مجانية

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close