كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن

 تحديث Minecraft 1.19 تاريخ الإصدار والميزات وكل ما تحتاج إلى معرفته

كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، فلم ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت الجوال، سيرفرات ماين كرافت، افلام ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، ماين كرافت جوال، سيرفر، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال، عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا و دائم مدى الحياة، ماين كرافت في رمضان، سيرفر ماين كرافت، ماين كرافت سيرفر، تحميل ماين كرافت، افضل سيرفر ماين كرافت، سيبرفر ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت مكركة
تحديث ماين كرافت القادم

كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن:

سيكون التغيير الرئيسي التالي في Minecraft هو التحديث 1.19، ولكن ما الذي سيأتي مع التكرار الجديد للعبة؟
تم بالفعل تأكيد العديد من عناصر "The Wild Update"، وقمنا بتجميع قائمة بكل ما تحتاج إلى معرفته قبل تاريخ الإصدار.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث ماين كرافت 1.19، بما في ذلك تاريخ الإصدار و The Wild والمناطق الأحيائية والغوغاء والمزيد. تحديث 15 يناير 2022: الإصدار التجريبي الأخير من اللعبة متاح الآن للاعبين للوصول إليه! يحتوي حدث Minecraft Live 2021 على مزيد من المعلومات حول تاريخ إصدار تحديث 1.19؛ ومع ذلك، لم يتم تحديد موعد مؤكد للوصول إلى الخوادم.

بدلاً من ذلك، تم الكشف عن أن The Wild Update سيأتي في عام 2022، وهو نوع مشابه من تاريخ الإصدار مثل تحديث Cliffs and Caves عند الإعلان عنه في حدث ماين كرافت Live 2020. نقدر أن تحديث ماين كرافت 1.19 سيصدر في حوالي أبريل 2022، على الرغم من أننا سنقوم بتحديث هذه الصفحة لتعكس وقت تأكيد The Wild رسميًا، اقراء ايضا أفضل 10 مودات اسطورية في ماين كرافت 2022.

 تاريخ إصدار تحديث Minecraft 1.19 القادم، يتصدر عناوين الأخبار لجميع الميزات الجديدة التي تم التأكيد على جلبها. ونحن جميعًا مشتركون في تعزيز هذا التحديث الأسطوري. تماشياً مع إرث تحديث ماين كرافت 1.18، فإن تحديث Wild جاهز لدفع اللعبة إلى آفاق أحدث. من المناطق الأحيائية التي تم تجديدها إلى الحشود الجديدة مثل Allay و Warden، هناك الكثير لنتطلع إليه. الآن، نسميها هدية عيد ميلاد مؤجلة أو هدية رأس السنة الجديدة، نقدم لك خيار تثبيت ماين كرافت 1.19 beta واختبار الميزات الجديدة في الوقت الحالي. حسنًا، جميع الميزات القادمة تقريبًا. لذلك، دعونا نتعمق في الأمر!


مقالات ذات صله

أفضل خرائط مدن ماين كرافت في عام 2022

جميع سكنات ماين كرافت للموبايل (Minecraft Skin)

كيف تحصل على إنجازات في ماين كرافت 1.18

أفضل بذور ماين كرافت لكهوف Dripstone للحصول على غنائم كثيرة

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022


احصل على ميزات Minecraft الجديدة 1.19 الآن يناير 2022



هنا، سنغطي بعض التعديلات التي تجلب التحديث Wild إلى لعبتك الحالية، لكن هذا ليس كل شيء. هناك أيضًا طريقة رسمية لاختبار بعض ميزات ماين كرافت 1.19 الجديدة في التحديث الحالي. تعمل الطرق التي تناولناها هنا بشكل مختلف على إصدارات Minecraft Java مقابل إصدارات Bedrock. لذلك، إذا كانت إحدى الطرق لا تناسب لعبتك، فاستخدم الجدول أدناه للانتقال إلى الطريقة التالية. مع ذلك، دعونا لا نتأخر بعد الآن ونكتشف كيفية الحصول على ميزات ماين كرافت 1.19 في الوقت الحالي.

احصل على Minecraft 1.19 Beta Update على أنظمة Windows و Xbox و Android

تمامًا مثل معظم التحديثات الأخيرة، فإن ميزات Minecraft 1.19 beta متاحة رسميًا فقط لإصدار Bedrock. لذلك، إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار Java من اللعبة، فانتقل إلى القسم التالي لمعرفة ما هي جميع الميزات المتوفرة في التحديث التجريبي الحالي 1.19.

الآن، إذا كان لديك إصدار ماين كرافت Bedrock مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، فاتبع دليلنا المفصل خطوة بخطوة لمعرفة كيفية التسجيل في تحديث ماين كرافت 1.19 beta وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستحتاج أولاً إلى تثبيت ماين كرافت لنظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم تحتاج إلى تثبيت تطبيق Xbox Insider والتسجيل في الإصدار التجريبي. بمجرد القيام بذلك، ستحصل على تحديث للعبة، وسيكون أحدث إصدار تجريبي. يمكنك العثور على جميع التعليمات في الدليل المرتبط أعلاه، اقراء ايضا أفضل سيرفرات ماين كرافت مكركة وأصلية.

ليس ذلك فحسب، بل قمنا بتضمين الإرشادات للحصول على الإصدار التجريبي 1.19 على جهاز Xbox One وجهاز Android الخاص بك باستخدام Minecraft Pocket Edition (MCPE) 1.19 beta. حسنًا، يمكنك تجربة بعض الميزات الجديدة على وحدة التحكم والجهاز المحمول أيضًا.

اختبر ميزات التحديث الجديد لـماين كرافت 1.19 Wild Update

بمجرد تثبيت الإصدار التجريبي، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الميزات القادمة في تحديث Minecraft 1.19 The Wild. فلنستعرض كل واحد منهم واحدًا تلو الآخر. رغم ذلك، تأكد من أن وضع العالم الخاص بك مبدعًا قبل القيام بذلك، لأنه عندئذٍ فقط ستسمح لك هذه اللعبة بنشر هذه العناصر في عالم ماين كرافت الخاص بك.

1- الضفادع:

تعد الضفادع واحدة من أحدث المجموعات وأكثرها إثارة التي تأتي إلى اللعبة مع تحديث ماين كرافت 1.19. لمعرفة الشكل الذي تبدو عليه، ابحث عن "spawn frog" في مخزونك الإبداعي بالضغط على E أو زر المخزون. سيؤدي القيام بذلك إلى Spawn Frog egg، والتي يمكنك وضعها بعد ذلك في مخزونك المعتاد في أسفل الشاشة.

بعد ذلك، بمجرد حصولك على البيضة، يمكنك وضعها على الأرض لتفرخ الضفادع في عالمك. في الوقت الحالي، لدى Minecraft 1.19 3 أنواع مختلفة من الضفدع. يمكنك الحصول على ضفدع أبيض استوائي في المناطق الأحيائية الحارة، وضفدع أخضر في المناطق الأحيائية الباردة، والضفدع البرتقالي الافتراضي هو المناطق الأحيائية المنتظمة. وإليك نظرة على الشكل الذي تبدو عليه حشود الضفادع في كل من هذه المناطق الأحيائية من ماين كرافت 1.19 هنا.


كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، فلم ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت الجوال، سيرفرات ماين كرافت، افلام ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، ماين كرافت جوال، سيرفر، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال، عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا و دائم مدى الحياة، ماين كرافت في رمضان، سيرفر ماين كرافت، ماين كرافت سيرفر، تحميل ماين كرافت، افضل سيرفر ماين كرافت، سيبرفر ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت مكركة
موعد تحديث ماين كرافت 1.19


2- أضواء الضفدع:

تمامًا مثل الضفادع، يمكنك أيضًا العثور على مصابيح الضفادع في مخزونك الإبداعي. ومع ذلك، فإن القدرة على إنشائها داخل اللعبة هي أكثر متعة. لا تحتوي Froglights على وصفة تصنيع محددة. بدلاً من ذلك، يتم إسقاطها عندما يأكل الضفدع طفلًا سلايمًا. بقدر ما يبدو غريبًا، فإنه يعوض عن مرئيات ممتعة. لا تنسى، يمكنك الحصول على 3 مصابيح ضباب مختلفة حسب لون الضفدع الذي يسقطها. 


مقالات ذات صله

كيفية رفع لفل XP بسرعة في ماين كرافت 1.18

أفضل 5 سرفرات PvP بعد تحديث ماين كرافت 1.18

كيفية تحديث سيرفر ماين كرافت إلى أحدث إصدار

تحديث Minecraft 1.18 لإصدار Bedrock و Java

أفضل 5 تعديلات في ماين كرافت بعد تحديث 1.18

3- الضفادع الصغيرة والبيض:

العنصر التالي الذي يمكنك الحصول عليه من تحديث الإصدار التجريبي من Minecraft 1.19 هو غوغاء الشراغف. على عكس معظم الغوغاء داخل اللعبة، لا تحتوي ماين كرافت على ضفادع صغيرة. وبدلاً من ذلك، وبقيت موازية للعالم الحقيقي، فقد أدخلت الضفادع الصغيرة. تبيض الضفادع بشكل طبيعي بيض الضفادع داخل الماء بعد التزاوج. يمكنك أيضًا وضعها في الماء يدويًا باستخدام مخزونك الإبداعي. ثم، في غضون حوالي 15 دقيقة في اللعبة، يفقس البيض لينمو أولاً إلى الشراغف ثم إلى الضفادع.

بدلاً من ذلك، يضيف التحديث أيضًا بيض تفرخ الشرغوف الذي يمكنك استخدامه لنشرها مباشرة في عالمك. لا ننسى، على غرار الأسماك الأخرى الموجودة في اللعبة، يمكن أيضًا التقاط الضفادع الصغيرة في دلو ماء. يمكنك بسهولة العثور على "الشرغوف في دلو" في مخزونك الإبداعي، اقراء ايضا كيفية إنشاء سيرفر ماين كرافت الخاص بك.

كيفية الحصول على ميزات Minecraft 1.19 في إصدار Java

الطريقة الأكثر وضوحًا للحصول على 1.19 ميزات على ماين كرافت Java هي انتظار إصدار لقطات بيتا. عادةً ما تحصل عليها إصدارات Java قبل 6-8 أسابيع من تاريخ الإصدار. بافتراض أن تاريخ إصدار ماين كرافت 1.19 المشاع في أبريل 2022 أصبح صحيحًا، حتى ذلك الحين، لا يزال إصدار لقطات بيتا بعيدًا. لذلك، إذا كنت لا تريد الانتظار، يمكنك استخدام التعديلات التالية للحصول على ميزات Minecraft 1.19 الآن. رغم ذلك، تأكد من تثبيت Forge في ماين كرافت لتشغيل التعديلات المدرجة أدناه.

1- تعديلات تحديث Wild 1.19:

كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن
كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن

يعد هذا أحد أفضل وأقوى تعديلات ماين كرافت على الإطلاق ويقدم جميع الميزات المعلنة من التحديث البري 1.19 إلى تحديث Minecraft 1.18. لديك المنطقة الأحيائية للمستنقعات وأشجار المانغروف مع الضفادع واليراعات والضفادع الصغيرة. ولكن هذا ليس كل شيء، لأنه يضيف أيضًا الظلام العميق إلى اللعبة. حتى الإصدار التجريبي الحالي من Bedrock لا يحتوي على الظلام الدامس. وإذا كنت تتساءل، فلديها مراقب أعمى بذكاء اصطناعي فعال.

لسنا متأكدين من مدى قرب الوضع من مجموعة الميزات الفعلية، لكن يبدو أنه موثوق للغاية. لا توجد أخطاء أو أخطاء معروفة. اختبرنا هذا الوضع على بنية متواضعة دون مواجهة أي تأخير في اللعبة. لذا ، إذا كنت مستعدًا لمقابلة Warden ، فقد حان الوقت لتنزيل هذا التعديل، اقراء ايضا طريقة تغيير اسم الكلب وأسماء الحيوانات في ماين كرافت.

قم بتحميل التعديل من هنا.

2- تعديلات القرى المفقودة:

بالإضافة إلى الميزات المعلنة، يتطلع العديد من اللاعبين إلى الحصول على قريتين مفقودتين في اللعبة. نعم، نحن نتحدث عن قرى الغابة والمستنقعات. كلاهما لهما نماذج قروية في اللعبة، لكن القرى لا تتكاثر تحت أي ظرف من الظروف ولسبب ما. نتوقع تحديث ماين كرافت 1.19 Wild لإصلاح هذا الموقف. ومع ذلك، فإن هذا الوضع القديم قليلاً يفعل الكثير.

يضيف قرى المستنقعات والغابات في اللعبة ولكن مع ميزات فريدة تعتمد على المناطق الأحيائية. أكواخ المستنقعات مبنية على أسطح مرتفعة تبعدهم عن مياه المستنقعات. وفي الوقت نفسه، قرى الغابة لها أسقف من القش ومرتفعات تشبه الأشجار على أساس الأعمدة. بشكل عام، يجعل هذا الوضع اللعبة الحالية تبدو كاملة.


قم بتحميل التعديل من هنا.

3- تعديلات Biomes O’ Plenty:

التعديل الأخير الذي يتيح لك الحصول على ميزات Minecraft 1.19 الآن هو Biomes O 'Plenty. إذا كنت قد استخدمت أفضل تعديلات ماين كرافت من قبل، فمن المحتمل أن تكون على دراية بهذا الوضع الشائع بالفعل. كما يوحي الاسم، فإن هذا التعديل يضيف ويحسن المناطق الأحيائية داخل اللعبة. من قبيل الصدفة، هذا أيضًا هو الموضوع العام لتحديث Wild. رغم ذلك، يأخذ هذا الوضع إلى مستوى جديد.

بدلاً من تحسين المناطق الأحيائية الموجودة فقط، فإنها تضيف مجموعة متنوعة من المناطق الأحيائية البرية الجديدة إلى اللعبة. يمكنك الحصول على نباتات جديدة، وأشجار جديدة، وكتل، وحتى المناطق الأحيائية ذات الأبعاد السفلية. لن يكون تحديث ماين كرافت 1.119 Wild الأصلي متنوعًا مثل هذا التعديل، والذي يمنحك فقط سببًا آخر لتثبيته، اقراء ايضا جميع اكواد ألوان ماين كرافت (Minecraft Color Codes).


قم بتحميل التعديل من هنا.

احصل على ميزات Minecraft 1.19 في لعبتك الآن

بينما ينتظر العالم بأسره التحديث للوصول في وقت لاحق من هذا العام، يمكنك الاستمتاع بميزات ماين كرافت 1.19 في لعبتك على الفور. ليس كل منهم متسقًا ومصقولًا، لكنهم أفضل من لا شيء. ولكن إذا كنت تريد انتظار التحديث الرسمي الكامل، فيمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لمناطق ماين كرافت 1.19 الأحيائية الجديدة التي يمكنك توقع العثور عليها بعد التحديث. ربما يعيدك التوقع إلى هنا، حيث سنقوم بتحديثه بانتظام عندما تظهر المزيد من الميزات 1.19 في الإصدارات التجريبية. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا محاولة اكتشاف الغوغاء الجدد في ماين كرافت 1.19. كل واحد منهم لا يشبه أي غوغاء آخرين لدينا في اللعبة الآن. مع قول ذلك، في وقت مبكر أو في الوقت المناسب، سيجلب تحديث Wild العديد من التغييرات المرحب بها. أي من الميزات 1.19 الجديدة القادمة تثير اهتمامك أكثر؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت 1.19 الجوال

تحميل ماينكرافت.1.19 وا 1.18 للجوال تحديث الصدار الجديد

Minecraft PE 1.19.0 لنظام Android

تحميل ماين كرافت إصدار 1 19 تحديث الأند للجوال Download

تحديث ماين كرافت الجديد 1.19






كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق