أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft)

 ما هي أفضل أماكن Minecraft للزمرد؟

أفضل 5 أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت
أفضل سكنات ماين كرافت


يعد التداول طريقة مفيدة للغاية للحصول على موارد نادرة في Free Fire. يمكن للاعبين الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر من خلال التجارة مع القرويين، بما في ذلك الطعام والمكعبات والكتب المسحورة والتروس الماسية والمزيد.

 ومع ذلك، يتاجر القرويون فقط باستخدام الزمرد. إلى جانب مزارع الزمرد، توجد بعض الهياكل في Minecraft للعثور على الزمرد كمرجع لك. الزمردات هي واحدة من أكثر المواد المرغوبة في ماين كرافت، اقراء ايضا يا صديقي هذه المقالة عن تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

تحتوي هذه الأحجار الكريمة الخضراء الثمينة على عدد قليل من الاستخدامات المختلفة داخل اللعبة، والتي يمكن أن تكون جميعها ذات قيمة عالية للاعبي ماين كرافت. إن الاستخدام الرئيسي للزمرد في ماين كرافت هو بالطبع كعملة للتجارة مع القرويين، والتي قد تتطلب أحيانًا كمية كبيرة من الجوهرة. لحسن الحظ، هناك طرق متعددة للحصول على الزمرد في ماين كرافت. بعض أفضل الطرق للقيام بذلك مذكورة أدناه.

أفضل مواقع الزمرد في ماين كرافت (Minecraft)



من المعروف أن الزمردات هي عملات قيمة يستخدمها القرويون في ماين كرافت. توجد هذه الأحجار الكريمة الخضراء اللامعة بشكل رئيسي في المناطق الأحيائية الجبلية. من المفترض أن يقوم اللاعبون بإنشاء مزارع الزمرد لإنتاج الزمرد عند الحاجة. بعد إنشاء حساب ماين كرافتfa ، يجب على اللاعب البدء في إنشاء مزارع الزمرد، اقراء أيضا كيفية بناء منزل تحت الماء في ماين كرافت (Minecraft).

يجب على اللاعبين الحصول على عدد قليل من الزمرد بعد نهب بعض الصناديق الموجودة في هياكل مختلفة. يجب أن تعرف عددًا قليلاً من هياكل Minecraft النهائية لتسهيل لعب ماين كرافت.


1. Jungle temples (معابد الغابة):

أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت
أقوى الأسلحة في ماين كرافت


معبد الغابة أو هرم الغابة هو هيكل تم إنشاؤه بشكل طبيعي موجود في المناطق الأحيائية للغابات. يتكون في الغالب من الطوب الحجري - غالبًا ما تحيط الأشجار والشجيرات والكروم الكثيفة للغاية بمعبد غابة ، مما يحجبه عن الأنظار.

يمكن للاعبين العثور على فخين ولغز واحد داخل معبد غابة. من خلال حل اللغز والتعامل مع المصيدة، يمكن للاعبين فتح صندوقين مسروقين. هناك فرصة 8.7٪ لأن تحتوي هذه الصناديق على 1-3 زمردات. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين أيضًا العثور على الماس في هذه الصناديق، اقراء ايضا كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java.


2. Desert pyramids (اهرامات الصحراء):

الهرم الصحراوي (المعروف أيضًا باسم معبد الصحراء) هو هيكل تم إنشاؤه بشكل طبيعي موجود في المناطق الأحيائية الصحراوية. تم بناء أهرامات الصحراء بشكل أساسي من ثلاثة أنواع من الحجر الرملي، مع قبو مخفي بأربعة صناديق نهب. بشكل عام، تعد أهرامات الصحراء أسرع الهياكل في ماين كرافت للعثور على الزمردات.

ومع ذلك، من أجل وضع يدك على تلك الصناديق ، فأنت بحاجة إلى كسر مصيدة لوحة الضغط أولاً، لأنها تتصل بكتل متعددة من مادة تي إن تي تحتها. تتمتع صناديق الهرم الصحراوي بفرصة 18٪ لإسقاط 1-3 أحجار زمرد. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على الماس والتفاح الذهبي والتفاح الذهبي المسحور.

3. End cities (نهاية المدن):

أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت
كيفية ترويض الحصان في ماين كرافت


المدن النهائية هي هياكل شبيهة بالقلعة توجد في جزر النهاية الخارجية. يسكنهم المتشردون ويحملون الغنائم من بين أكثرها قيمة في اللعبة. في هذه الهياكل، يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف الزمرد. هناك فرصة بنسبة 9٪ لإسقاط قطعتين إلى ست قطع.
ومع ذلك، بحلول الوقت الذي يصل فيه اللاعبون إلى End Cities، ربما يكون لديهم بالفعل ما يكفي من الزمرد لإنفاقه، اقراء ايضا كيفية إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك.

4. Shipwrecks (حطام السفن):

حطام السفن هي الهيكل الذي يحتوي على أعلى نسبة للزمرد في ماين كرافت. داخل هذه السفن ، يمكن للاعبين العثور على 3 أنواع مختلفة من الصناديق: الكنز والمستكشف والإمداد. النوع الأول، وهو الكنز، لديه 73.7٪ من الزمردة بارتفاع السماء.

بعد ذلك، يمكن للاعبين نهب صندوق المستكشف لخريطة الكنز المدفون. باستخدام الخريطة، يمكن للاعبين اكتشاف صندوق الكنز المدفون مع فرصة هائلة بنسبة 59.9٪ لنشر 4 إلى 8 زمردات. قد ترغب في معرفة كيفية التنفس تحت الماء في ماين كرافت قبل الاقتراب من حطام السفن هذه بحثًا عن الزمرد.

5. Villages (القرى):


أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت
أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت


تبين أن القرى هي أفضل مكان للحصول على الزمرد في Minecraft. يمكن للاعبين العثور على الكثير من الصناديق مع Emerald في القرية. في حين أن لديهم فرصة 10-30٪ فقط ل 1-4 زمرد، هناك الكثير من الصناديق في القرية لتفتحها. بشكل عام، تعد القرى أكبر الهياكل في ماين كرافت للعثور على Emeralds.

حتى إذا فشل اللاعبون في الحصول على الزمرد من صناديق القرية، فإن التداول دائمًا ما يكون خيارًا. يعد Fletchers والمزارعون وأمناء المكتبات أفضل الخيارات لتجارة الزمرد في ماين كرافت. هذا هو السبب في أن العثور على قرية هو دائمًا أحد أفضل الأشياء التي يجب القيام بها في بداية اللعبة.

6. Buried Treasure (الكنز المدفون):

الكنوز المدفونة هي صناديق مفردة مخبأة عادة تحت كتل من الرمال على حافة الشواطئ. لا يمكن اكتشافها إلا باستخدام الخرائط الموجودة في حطام السفن أو الأطلال تحت الماء، ما لم يكن اللاعب محظوظًا بشكل لا يصدق ويصادف اكتشاف أحدها أثناء الحفر.

في صندوق الكنز المدفون، هناك احتمال بنسبة 60٪ أن يكون الزمرد قد تولد بداخله. هذه احتمالات كبيرة إلى حد ما لـ ماين كرافت، لذلك قد يرغب أولئك اليائسون في الزمرد في تجربة البحث عن الكنز. لسوء حظ لاعبي Bedrock Edition، من المرجح أن تتكاثر الزمرد في صناديق الكنوز المدفونة في ماين كرافت Java Edition.

7.  Mountain biomes (المناطق الأحيائية الجبلية):

غالبًا ما يتم العثور على الزمرد في الصناديق المسروقة كعناصر فردية ، ولكن يمكن أيضًا إنتاجها كخامات. المكان الوحيد للعثور على خام الزمرد في ماين كرافت هو داخل المنطقة الأحيائية الجبلية. أي Minecrafter يبحث عن الزمرد سيرغب بالتأكيد في القيام ببعض التعدين في الجبل.

ومع ذلك، فإن خام الزمرد هو أحد أندر الخامات التي يتم الحصول عليها. عادةً ما يتم إنشاء هذه الخامات ككتلة واحدة فقط، مما يعني أنه من غير المحتمل العثور على العديد من خامات الزمرد التي تلامس بعضها البعض. من الممكن أن يظهر العديد معًا، ومع ذلك، فإن الوريد الكبير من خام الزمرد محظوظ بشكل لا يصدق.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات

كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟






أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق