أكثر من 99 حسابًا وكلمات مرور مجانية في لعبة Minecraft

حساب ماين كرافت مجانا, كيفية الحصول على حساب ماين كرافت مجانا, طرق الحصول على حساب ماين كرافت مجاني, ماين كرافت مجاني, حساب ماين كرافت مجاني 2023, طرق تفعيل حساب ماين كرافت مجانا, كيفية الحصول على ماين كرافت مجانا للكمبيوتر, طرق تكريك حساب ماين كرافت, كيفية الحصول على حساب ماين كرافت بدون دفع, مولد حسابات ماين كرافت مجاني, حسابات ماين كرافت مجانية, طرق الحصول على ماين كرافت بدون دفع, كيفية تفعيل ماين كرافت مجانا.

هل أنت من محبي لعبة ماينكرافت، وتبحث عن حسابات ماينكرافت المجانية؟ إذا كانت الإجابة بنعم فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنذكر بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك من خلالها لعب اللعبة مجانًا.

تعد لعبة Minecraft واحدة من أكثر الألعاب شعبية التي يمكن لعبها. اللعبة متاحة عبر منصات مختلفة بما في ذلك Windows و Xbox. طريقة اللعب في لعبة Minecraft تسبب الإدمان وهذا ما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا وشعبية على الإطلاق.

ومع ذلك، سوف تحتاج إلى حساب للعب اللعبة. إذا كنت تبحث عن حسابات Minecraft مجانية لأنك لا تريد إنشاء حساب، فقد ذكرنا بعضًا منها أدناه. لقد قمنا بإدراج بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها.

حسابات ماينكرافت وكلمة المرور مجانية

سأقوم الآن بمشاركة بعض حسابات وكلمات مرور Minecraft المجانية. ويمكنك نسخه بسهولة من هنا. يمكنك استخدام هذا الحساب كحساب شخصي ومشاركته أيضًا مع عائلتك/أصدقائك. إذا كنت تريد المطالبة بالحسابات المحددة، فيجب عليك أولاً مشاركة هذه المقالة والإعجاب بها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

بناءً على طلب زائرنا، سأشارك يوميًا 7 حسابات وكلمات مرور مجانية في لعبة Minecraft. يتم تحديث هذه القائمة كل يوم الساعة 8 مساءً {UTC, Time Zone of United States (UTC+0)} لذا كن الأول واحصل على الحساب أولاً.

حسابات ماينكرافت

  • البريد الإلكتروني: Minecraftfree78@gmail.com
  • البريد الإلكتروني: minecraft14342@gmail.com
  • البريد الإلكتروني: freeminecraft52@gmail.com
  • البريد الإلكتروني: 99minecraftfree@gmail.com
  • البريد الإلكتروني: twgivcraft0@gmail.com
  • البريد الإلكتروني: freecraft6522@gmail.com
  • البريد الإلكتروني: minecraft767free@gmail.com

كلمة المرور: انقر هنا لجميع كلمات المرور↓
★ملاحظة: أتمنى أن تكون قد استلمت حساب Minecraft الخاص بك، إذا لم تحصل عليه، قم بفحصه غدًا وسوف تحصل عليه. إذا كان هناك أي أسئلة، فيمكنك طرحها في مربع التعليق أدناه.

قائمة حسابات Minecraft المجانية 8 سبتمبر 2023 [تعمل بنسبة 100%]

نظرًا لارتفاع الطلب على حسابات Minecraft المجانية وكثافة حركة المرور، لا يحصل جميع الأشخاص على حساب شخصي. لذا، فأنا هنا أشارك المزيد من حسابات Minecraft بكلمة المرور معك. وتذكر أن هذه الحسابات ليست للاستخدام الشخصي، لذا لا تغير كلمة المرور الخاصة بها وامنح الفرصة لجميع الأشخاص لاستخدامها.

إذا كان أحد الحسابات لا يعمل، فجرّب حسابًا آخر، وإذا لم يتم العثور على حساب واحد يعمل، فاعلم أن الحسابات تمت المطالبة بها من قبل مستخدم آخر. للحصول على حساب جديد، تعال غدًا الساعة 8 مساءً {UTC, Time Zone of United States (UTC+0)}.

كيفية إنشاء حساب ماين كرافت جديد

سيتعين عليك إنشاء حساب Minecraft إذا كنت تريد لعب اللعبة. إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء حساب Minecraft جديد، فيمكنك اتباع الخطوات الموضحة أدناه. لقد ناقشنا العملية الكاملة خطوة بخطوة لإنشاء حساب Minecraft جديد-

  1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، افتح المتصفح المفضل لديك. توجه الآن إلى موقع Minecraft الرسمي   على المتصفح.
  2. الآن على موقع Minecraft، انقر فوق زر تسجيل الدخول. ستجد هذا الزر في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.
  3. الآن في الشاشة التالية، انقر فوق تسجيل واحد هنا. هذا سيسمح لك بإنشاء حساب.
  4. في النافذة الجديدة التي تفتح، سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بالإضافة إلى تاريخ الميلاد.
  5. بعد إدخال هذه التفاصيل، قم بالضغط على إنشاء حساب.
  6. بعد ذلك، سيتعين عليك التحقق من أنك لست روبوتًا.
  7. بعد إنشاء الحساب، سيتم إرسال رمز مكون من أربعة أحرف إلى عنوان بريدك الإلكتروني. سيكون هذا هو رمز التحقق الذي سيتعين عليك إدخاله على موقع الويب أثناء إنشاء الحساب. أدخل رمز التحقق في الحقل المحدد ثم انقر فوق "تحقق" لإكمال العملية.
باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ستتمكن من إنشاء حساب ماينكرافت.

كيفية نقل حساب ماين كرافت إلى Mojang

إذا كان لديك حساب Minecraft قديم، فسيتعين عليك ترحيله إلى حساب Mojang. سيؤدي ترحيل حساب Minecraft إلى حساب Mojang إلى دمج Minecraft في مكتبة ألعاب Mojang الخاصة بك وتوفير المزيد من خيارات الأمان أيضًا. لترحيل حساب Minecy إلى حساب Mojang.

  1. افتح المتصفح، ثم توجه إلى الموقع التالي.
  2. في موقع الويب الذي يفتح، سيُطلب منك إدخال تفاصيل حساب Minecraft الخاص بك. سيتعين عليك إدخال التفاصيل بما في ذلك البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. تأكد من قبول شروط وأحكام Mojang.
  4. تحقق جيدًا من جميع المعلومات التي أدخلتها. إذا كانت جميع المعلومات صحيحة، فانقر على ترحيل الحساب.
  5. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق. سيتم إرسال رمز مكون من أربعة أحرف إليك على بريدك الإلكتروني، والذي سيتعين عليك إدخاله في صفحة التحقق. أدخل رمز الحرف في الحقل المطلوب ثم انقر فوق "تحقق".
  6. سيساعدك هذا على ترحيل حساب Minecraft القديم الخاص بك إلى حساب Mojang.
الأسئلة الشائعة حول حسابات Minecraft Premium مجانًا

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل لاعبي Minecraft المحترفين، إذا كنت تواجه أي مشكلة تتعلق بهذه الاستعلامات، فاتبع التعليمات التالية:

كيف يمكنني الحصول على حساب ماين كرافت مجاني؟

الإجابة: هناك العديد من مواقع الويب وقنوات التليجرام التي تدعي أنها توفر حسابات Minecraft مجانية. ولكن هناك عدد قليل جدًا من مواقع الويب التي تقدم حسابات للأشخاص حقًا، والباقي كلها مزيفة.

إذا كنت تريد حقًا الحصول على حسابات Minecraft مجانًا، فاتبع التعليمات المذكورة أعلاه وانضم إلى قناة التلجرام الخاصة بنا حيث نستمر في تقديم هدايا Minecraft والحسابات المميزة الأخرى كل يوم.

كيف يمكنني تنزيل لعبة Minecraft بدون دفع؟

الإجابة: من السهل جدًا تنزيل لعبة Minecraft مجانًا، ما عليك سوى زيارة الرابط المحدد وتنزيل اللعبة. إنها طريقة قانونية آمنة بنسبة 100% لتنزيل لعبة Minecraft دون الدفع.

هل لعبة ماين كرافت مجانية؟

الإجابة: لعبة Minecraft هي لعبة مجانية ولكنك لن تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الموجودة فيها. إذا كنت تريد استخدام جميع الميزات فستحتاج إلى اشتراك مدفوع لذلك.

السعر الذي ذكرته أعلاه، إذا كنت تريد حسابًا بميزات متميزة مجانًا، فيمكنك استخدام الحسابات الواردة في القائمة أعلاه.

هل إصدار Minecraft Java مجاني؟

الإجابة: Java Edition هي خطة مدفوعة بالكامل للعبة Minecraft ولكن يمكنك تجربة النسخة التجريبية المجانية. النسخة التجريبية المجانية من لعبة Minecraft  متاحة على أنظمة التشغيل Windows وAndroid PlayStation 4 PlayStation 3 Vita. تختلف مدة النسخة التجريبية حسب الجهاز المستخدم.

من صنع ماين كرافت؟

الإجابة: قام مطورو 4 شركات بإنشاء لعبة Minecraft معًا. القائمة للجميع هي كما يلي:
  • استوديوهات موجانج.
  • المحيط التفاعلي الآخر.
  • استوديوهات 4J.
  • استوديوهات ألعاب إكس بوكس.
خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close