كيفية ترويض واطعام واصطياد الثعلب في ماين كرافت

 كيف تروض ثعلبًا في Minecraft؟

كيفية ترويض و اطعام و اصطياد الثعلب في ماين كرافت، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، سيرفرات ماين كرافت، فلم ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت الجوال، سيرفرات ماين كرافت الجوال، فيلم ماين كرافت، افلام ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت للجوال، سيرفرات ماين كرافت للجوال، كيف تسوي سيرفر في ماين كرافت الجوال، تحميل ماين كرافت، مودات ماين كرافت، شروحات ماين كرافت، مودات ماين كرافت الجوال، فلم ماين كرافت الغني و الفقير، شروحات ماين كرافت الجوال، افضل مودات ماين كرافت، إصدارات ماين كرافت الجوال
أفضل طريقة لترويض الثعلب في ماني كرافت


كيفية ترويض Fox في Minecraft وتكوين صديق جديد:

تحتوي Minecraft على العديد من الأنواع بما في ذلك Fox و Dog و Horse. أثناء لعب Minecraft، قد يظهر سؤال واحد في ذهنك وهو أنه يمكنني ترويض ثعلب في Minecraft؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فكيف تروض ثعلبًا في Minecraft بسهولة وبسرعة؟ الآن أريد أن أقدم لك خبرًا جيدًا يمكنك بسهولة ترويض ثعلب في Minecraft وفي مقال اليوم، سأوجهك حول ذلك باختصار. لذا، اقرأ المقال كاملاً بتركيز، اقراء أيضا أفضل 5 أماكن لبناء قاعدة كمبتدئ في ماين كرافت 2022.

ما هي لعبة Minecraft؟


في 18 نوفمبر 2011، تم تطوير ونشر Minecraft بواسطة Mojang Studios التي أسسها ماركوس بيرسون. تم إنشاء هذه اللعبة بلغة برمجة Java وبحلول عام 2020، تم بيع أكثر من 200 مليون نسخة من Minecraft عبر جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك Xbox 360 و Windows و Mac OS و Linux و Android وIOS و Xbox One. لدى Minecraft أيضًا حوالي 126 مليون مستخدم نشط شهريًا.


مقالات ذات صله

أفضل 5 تصاميم رائعة لمنزل ماين كرافت

ما هي أفضل أدوات السحر في Minecraft؟ وكيفية الحصول عليها

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

حسابات و كلمات مرور Minecraft مجانية [الإصدار المميز]

كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في ماين كرافت

تقدم لك هذه اللعبة وضعي لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. أيضًا، في عام 2016، حصلت Minecraft على المركز السادس في أفضل 50 لعبة فيديو على الإطلاق. في Minecraft، قد ترى العديد من الأنواع التي تشمل بعض الحيوانات اللطيفة والثعلب هو أيضًا أحد هذه الأنواع. نظرًا لأن هذه الحيوانات الأليفة لطيفة جدًا لدرجة أنك تريد أن تصبح أصدقاء لها وللقيام بذلك، عليك ترويض ثعلب.

كيفية اصطياد ثعلبً في ماين كرافت؟

هل أنت جديد في Minecraft؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد لا يكون لديك ثعلب أو ربما سُرق ثعلبك. الآن، العثور على الثعلب ليس بالمهمة السهلة (إنه أندر حيوان أليف). عادة ما يتواجدون في المناطق الباردة لأنهم يحبون التكاثر في التايغا العملاقة والمناطق الأحيائية الثلجية وغالبًا ما تكون مرئية في الظلام (الليل). تتجول الثعالب دائمًا في مجموعة، لذا إذا نجحت في العثور على الثعالب، فيمكنك أيضًا الحصول على ثعالب صغيرة أيضًا (فرص أقل، أقل من 5٪). الآن، إذا كنت تريد ثعلبًا أبيض، فعليك زيارة المناطق الأحيائية الثلجية و Tiagas العادية للثعالب الحمراء. هل وجدت ثعلب؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن ترويض الثعلب مهم جدًا، اقراء أيضا كيفية العثور على Warden في ماين كرافت 1.19 التحديث الجديد.

طريقة ترويض الثعب في Minecraft

المعنى البسيط للترويض هو التحكم في أي حيوان وفي Minecraft قام أيضًا العديد من المستخدمين بترويض حيواناتهم الأليفة. لا يعني الترويض ضرب الحيوان أو جعله أقل قوة كما يستخدم مستخدمو Minecraft لترويض الثعلب ليصبحوا أصدقاء لهم. لهذا، عليك أن تعرف بعض الأشياء أو الحيل التي سأوجهك إليها في القسم التالي.

الآن، انتهى الانتظار وبعد قراءة هذا القسم سوف تفهم كيفية ترويض ثعلب في Minecraft، لذلك دون إضاعة وقتك، سأبدأ هذا الموضوع.

ملاحظة: يجب أن يكون لديك ثعلبان وتوتان حلوان أيضًا.

لترويض الثعلب، عليك إقناعهم بالتكاثر وهذه ليست مهمة سهلة. قد تلاحظ أن الثعلب يواصل الهرب بعيدًا عنك وعندما تقنعه، فإنه عادة ما يميل إلى الخجل. لذلك، لجعل كلاهما مرتاحًا، تحتاج إلى إعطاء توت واحد لكل من الثعالب وبعد ذلك انتظر بعض الوقت لأن التوت الحلو يساعدهم على التكاثر، اقراء ايضا أفضل 5 تعديلات على ماين كرافت 1.18 اصدار Bedrock.

كيف تحصل على Loyal Fox في Minecraft؟

كما نعلم جميعًا، لدى المولود الجديد أوجه تشابه مع والديهم، وبالتالي إذا كانت ثعالبك جيدة، فستحصل بالتأكيد على ثعلب صغير مخلص. أيضًا، بعد ولادته، يجب أن تعتني جيدًا وتراقب الثعالب الصغيرة حتى لا تندمج الثعالب الصغيرة مع الثعالب الأخرى.

ملحوظة: إذا قمت بتربية ثعلب أبيض وأحمر فستحصل على 50٪ تشابه بين الثعلب الأحمر و50٪ أبيض، اقراء أيضا تحميل سكنات ماين كرافت وطريقة تحميل سكنات Minecraft وتغييرها.

ماذا تفعل الثعالب في ماين كرافت؟

الثعالب لطيفة جدًا وهي مفيدة جدًا أيضًا، فكلما ذهبوا للتعدين، يمكنهم إحضار بعض العناصر في أفواههم، والتي قد تشمل الريش أو العديد من العناصر الأساسية الأخرى. الآن، هذا كل شيء عن كيفية ترويض ثعلب في Minecraft وآمل أن يكون المقال أعلاه مفيدًا لك. الآن يمكنك بسهولة ترويض الثعلب في Minecraft. لذا، اصنع ثعالب جديدة تثق بك وتجعل من الثعلب رفيقك المخلص.


مقالات ذات صله

كيفية ترويض الثعلب في Minecraft

كيفية ترويض ثعلب في Minecraft في 4 خطوات سهلة وسريعة

كيف تروض ثعلبًا في Minecraft؟

دليل Minecraft للثعالب: ترويض وتربية

كيفية ترويض الثعلب وماذا يأكل - ماين كرافت




كيفية ترويض واطعام واصطياد الثعلب في ماين كرافت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق