كيفية ركوب الحصان في ماين كرافت في 5 خطوات

يمكن للاعبين التحرك بشكل أسرع والقفز أعلى إذا كانوا يعرفون كيفية ركوب الخيل في Minecraft. يمكن لبعض الخيول القفز فوق 5 كتل بينما يمكن للاعبين القفز فوق كتلة واحدة فقط، وقد تبحث أيضا يا صديقي عن طريقة لصنع بوابة في ماين كرافت إليك هذه المقالة لتساعدك في كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft.

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات
كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات

كيفية ركوب الحصان في ماين كرافت في 5 خطوات

تمت إضافة الخيول إلى Minecraft في تحديثات 1.6 من Minecraft. إنه غوغاء سلبي، نوع من الحيوانات في Minecraft. يمكنك الركوب بمجرد ترويضه. عند الموت، يمكن للحصان أن يسقط ما يصل إلى 2 جلود وما يصل إلى 5 جلود مع النهب III. يمكن أن تحتوي الخيول على 7 ألوان مختلفة: الأبيض، وجلد الغزال، والكستناء الكتاني، والخليج، والأسود، والرمادي المرقط، والخليج الغامق، وإن كنت من محبي لعبو روبلوكس إليك هذه المقالة عن حسابات روبلوکس مجانا مع 10000 Robux مجانًا.

 تحتوي الخيول أيضًا على 1 من 5 أنماط تعليم: لا توجد علامات، وجوارب وحريق، وطلاء، وندفة الثلج appaloosa، و sooty. ويمكن للاعبين ترويض الحصان. الاستخدام الرئيسي لترويض الحصان هو ركوبه للسفر بسرعة لمسافة طويلة على الخريطة.

أين تجد الحصان في Minecraft؟

يمكنك العثور على الخيول في Minecraft في السهول والسافانا في قطعان من 2-6. سيكون لكل الخيول الموجودة في نفس العشب نفس اللون. 20٪ من العشب سيكون مهرات، يمكنك أيضًا العثور على الخيول في القرى مع حظائر الاسطبلات والحيوانات.

كيفية ركوب الخيل في ماين كرافت

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات
كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات

من أجل ركوب حصان في Minecraft، تحتاج إلى الحصول على سرج.

لا يمكن صنع السرج بطاولة تصنيع أو في الفرن. يمكنك العثور عليها فقط في الصناديق حول العالم، ومعظمها في Dungeon and Desert Temple. لديك أيضًا فرصة 0.8 للحصول على سرج من الصيد. بعض الغوغاء مثل الخاسر أو المتزلج الذي يركبه خنزير زومبي يسقط سرجًا عند الموت.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال APK

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار 2023

تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد 2023


طريقة ركوب الخيل في Minecraft خطوة بخطوة

الخطوة 1: ابحث عن حصان في السهول والمناطق الأحيائية للسافانا. إنهم غوغاء شائعون لذا يجب أن يكون من السهل جدًا العثور عليهم.
الخطوة 2: لترويض حصان، اختر فتحة فارغة في الشريط الساخن ثم انقر بزر الماوس الأيمن لتركيب حصان. سوف يخرجك الحصان. استمر في فعل ذلك حتى تتمكن من تثبيته. يمكنك أيضًا إطعام الحصان لترويضه. يجب أن يستغرق الأمر دقيقتين على الأكثر لترويضها، اعتمادًا على حظك.
الخطوة 3: بمجرد ترويض الحصان، يمكنك وضع سرج عليه. فقط أمسك سرجًا في يدك وانقر بزر الماوس الأيمن على الحصان.
الخطوة 4: الآن يمكنك ركوب الحصان بالنقر بزر الماوس الأيمن فوقه. حرك الحصان باستخدام نفس عنصر التحكم أثناء الجري.
الخطوة الخامسة: كيف تنزل من الحصان؟ ما عليك سوى استخدام مفتاح التسلل، وهو مفتاح Left Shift في Minecraft Java Edition.

ما الزر الذي تضغط عليه لركوب حصان في Minecraft؟

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات
كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات


على جهاز الكمبيوتر، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الحصان لركوبه. على الهاتف المحمول، حرك المؤشر على الحصان ثم اضغط على زر Mount.

كيف تصنع سرج حصان في ماين كرافت؟

لا يمكنك صنع سرج حصان في Minecraft. يمكنك فقط العثور على سرج حصان في الصناديق، والأكثر شيوعًا في الأبراج المحصنة أو المعبد الصحراوي. يمكنك أيضًا قتل بعض الغوغاء أو الذهاب للصيد. يمكنك ركوب حصان في Minecraft بدون سرج في Minecraft بالنقر بزر الماوس الأيمن فوقه، لكنك لن تكون قادرًا على التحكم فيه.

في Java Edition، يمكنك ترويض وركوب حصان عظمي في Minecraft بعد أن تقتل راكبها. فقط استمر في ركوبها حتى يتم ترويضها. ما زلت بحاجة إلى سرج للسيطرة على الحصان، في Minecraft Bedrock Edition، لا يمكنك ركوب حصان عظمي.

ماذا يحدث عندما تركب حصانًا في Minecraft؟

هذه بعض الملاحظات عندما تركب حصانًا في Minecraft:
  • سيتم استبدال شريط الجوع الخاص بك بـ Health of the Horse.
  • يمكن للاعبين استخدام أي عنصر أثناء الركوب على الحصان، بما في ذلك الهجوم، وفتح الأبواب، والصناعات اليدوية، ورمي الجرعات، ...
  • سيقوم الحصان الذي يركب في الركوب تلقائيًا بتشغيل أي كتلة واحدة على منحدر مرتفع. يمكنك الضغط على زر القفز لجعل الحصان يقفز أعلى. تتعرض الخيول لأضرار السقوط عند السقوط من المرتفعات تمامًا مثل اللاعبين.
  • يمكن للخيول أن تتعمق في الماء بمقدار كتلتين. إذا كان الماء أعمق، فسينزل اللاعبون تلقائيًا عن الحصان.
  • يمكن للاعب الذي يركب حصانًا أن يتسع لمساحة 2.75 كتلة. إذا كان الارتفاع أقل، فقد يخاطر اللاعب بالاختناق.
  • يمكن أن تتنوع سرعة السفر القصوى للحصان من 4.74 كتلة / ثانية و14.23 كتلة / ثانية. تتحرك للخلف ببطء شديد. يمكن أن تتأثر سرعة الحصان بالجرعات.
  • لا يمكن للاعبين استخدام بوابة الجحيم أثناء ركوب الخيل. ومع ذلك، يمكنهم فقط فك أو إرسال الحصان عبر البوابة بشكل منفصل، وأخير إذا كنت تبحث عن العاب شبيهة للعبة GTA هذه المقالة سفيدك كثيرا في معرفة أفضل 10 ألعاب أندرويد مثل GTA 5.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال APK

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار 2023

تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد 2023


الأسئلة الشائعة حول تحميل ماين كرافت للأندرويد

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


خاتمة:

Minecraft apk هي لعبة إبداعية لجميع الأعمار وتطور مهاراتك الإبداعية بشكل جيد. لقد أضفنا لك جميع التفاصيل التي تهمك بما في ذلك طريقة اللعب وخصائصها. ولكن إذا واجهت أي نوع من الصعوبة، فأخبرنا بذلك من خلال قسم التعليقات أدناه. سنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن لتصحيح استفساراتك.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close