طريقة تسجيل في لعبة روبلوكس مجانا

يمكن لأي شخص تسجيل حساب جديد في لعبة Roblox مجانًا عن طريق زيارة موقع Roblox الرسمي على الإنترنت. يتطلب التسجيل إدخال بعض المعلومات الشخصية الأساسية، مثل الاسم الأول والأخير وعنوان البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تعيين اسم مستخدم وكلمة مرور لحساب Roblox الجديد. بعد التسجيل، يمكن للمستخدم الدخول إلى العديد من الألعاب المجانية التي يتم تطويرها ونشرها على منصة Roblox.


كيفية إنشاء حساب لـ Roblox
كيفية التسجيل في Roblox مجانًا

كيفية التسجيل في Roblox مجانًا

 نظرًا لبعض المشكلات، لا يعمل حساب Roblox الحالي الخاص بك أو يتم حظره، وإذا كنت تبحث أيضًا عن حساب مجاني للعب لعبة Roblox المفضلة لديك، فلدينا هنا قائمة جديدة من الحسابات المجانية مع جميع تفاصيل تسجيل الدخول التي يمكنك استخدمها لتسجيل الدخول إلى لعبتك.

 ويمكنك لعب اللعبة دون أي مشكلة وقد تحصل أيضًا على بعض المكافآت المجانية مثل Robux المجانية ويمكنك أيضًا الحصول على حسابات مجانية لألعاب أخرى مثل PUBG و Fortnite والعديد من الألعاب الشائعة الأخرى عبر الإنترنت.

كيفية التسجيل في Roblox مجانًا

Roblox هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية والأكثر تنزيلًا لعام 2023 وهذه اللعبة تحظى بشعبية بين جميع اللاعبين الجدد والقدامى خاصة هذه الأيام ، هذه اللعبة تتجه في كل مكان مثل youtube و twitch وتقريباً كل مراهق يحب لعب هذه اللعبة بسببها ميزات رائعة مثل الألعاب متعددة اللاعبين التي لها أهمية كبيرة في عام 2023 بسبب الوباء ، يحب الناس التفاعل مع بعضهم البعض عبر الإنترنت وهو أمر آمن وسهل من خلال لعبة Roblox أيضًا هناك مقال قد يثير اهتمامك حول  أفضل 10 معركة رويال ألعاب مثل PUBG و Fortnite لأجهزة Android .

لماذا يريد اللاعبون حسابات Roblox مجانية

للعب هذه اللعبة مثل جميع الألعاب الأخرى عبر الإنترنت، يجب عليك إنشاء حساب لتسجيل الدخول ولكن نظرًا لسبب ما، يتم تعليق حسابات اللاعبين أو إنهاؤها ولا يمكنهم لعب لعبتهم المفضلة ويحتاجون إلى إنشاء حساب جديد ليس بالأمر السهل وبعد ذلك ترغب في الحصول على حساب مجانًا على الرغم من أنه يتعين علينا دفع بعض المال، فإننا نقدم اليوم حسابات Roblox مجانية مجانًا دون دفع أموال.

يريد اللاعبون أيضًا أن تحصل الحسابات المجانية على بعض المكافآت المجانية مثل Robux المجاني وبشرتهم المفضلة، والتي يستحيل الحصول عليها دون دفع المال ولا يمكن لكل لاعب الدفع مقابل لعبته المفضلة.

كيفية تسجيل حساب Roblox مجاني

أصبحت الألعاب عبر الإنترنت شائعة جدًا هذه الأيام. لقد أصبح وسيلة ترفيهية وممتعة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال الجلوس براحة في المنزل. لتحقيق هذا الهدف، يتوصل عشاق اللعبة إلى أفكار أكثر إبداعًا للعبة تجعلهم يجذبون الانتباه.

إحدى هذه الألعاب المثيرة للاهتمام هي Roblox وهي عبارة عن منصة ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تساعد المستخدمين على تصميم لعبتهم الخاصة. لذلك إذا كنت تحب اللعبة، فإن كيفية الحصول على حسابات Roblox المجانية ورموز Roblox ستكون السؤال الأول في ذهنك. أصبحت حسابات Roblox المجانية ميزة كبيرة بين لاعبي Roblox.

ما هو Roblox وكيف يعمل؟

Roblox هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للمبدعين حيث يمكن للاعبين إنشاء لعبتهم الخاصة. يمكنك حتى اللعب في اللعبة التي صنعها مستخدمو Roblox الآخرون.

تم تأسيسها في عام 2005 من قبل David Baszucki. تم ترميز اللعبة في Roblox ببرمجة موجهة للكائنات تمكنك من التلاعب ببيئة اللعبة. تحتاج إلى اجتياز اللعبة للعب هذه اللعبة التي تعمل كمحتوى قابل للشراء. يمكن للاعبين في اللعبة إجراء عمليات شراء بهذه التصاريح. المعاملات الصغيرة موجودة أيضًا في هذه اللعبة

يسمح Roblox للاعبين بشراء وبيع وإنشاء عناصر افتراضية. يأتي مع عملته الافتراضية الخاصة، Robux والتي يمكنك من خلالها سداد المدفوعات المطلوبة لإنشاء حساب Roblox.

يمنحك الحساب إمكانية الوصول إلى العديد من ميزات إنتاج Robux في اللعبة. يمكن للاعبين الحصول على Robux من خلال عمليات شراء حقيقية، أو يشتري اللاعبون الآخرون أغراضهم أو عن طريق الحصول على عضوية.

كيف تنشئ حسابات Roblox مجانية؟

إذا كان لديك طريقة لعب خاصة بك في الاعتبار وترغب في إنشاء لعبتك الخاصة، فإن Roblox هي أفضل منصة للقيام بذلك. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب Roblox باتباع الخطوات المذكورة أدناه.

الطريقة الأولى - استخدم موقع Roblox الرسمي:

إن إنشاء حساب Roblox مجاني ولكن لتشغيل اللعبة تحتاج إلى إنشاء الحساب.
  • الخطوة 1 - اذهب إلى متصفحك واكتب www.roblox.com.
  • الخطوة 2 - في الصفحة الأولى سترى "اشترك وابدأ الاستمتاع".
  • الخطوة 3 - للتسجيل، سيتعين عليك تقديم تاريخ الميلاد والجنس لأن Roblox سيقوم بفرز اللعبة والمحتوى وفقًا لمتطلباتك.
  • الخطوة 4 - حدد اسم المستخدم الذي تريده واملأ سطر "اسم المستخدم".
  • الخطوة 5 - اكتب كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • الخطوة 6 - تأكد من ملء جميع المعلومات. بعد ذلك، انقر فوق "تسجيل الدخول".
إذا تم ذلك بنجاح، فلديك حساب Roblox مجاني.

الطريقة الثانية - استخدام مواقع وتطبيقات إنشاء المكافآت:

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي توفر لك بطاقات هدايا مجانية ومكافآت من خلال نظام المكافآت والولاء. وهي تعمل عند التسجيل لتكون جزءًا من منفذ البرنامج وبعد ذلك سيتم تكليفها بالعديد من المهام. سيتم منح الجوائز والمكافآت وفقًا للمهام المنقولة.
أحد التطبيقات الموثوقة لهذا البرنامج هو Swagbucks ، الذي تعاون مع العديد من الألعاب عبر الإنترنت، بما في ذلك Roblox.

  • الخطوة 1 - افتح المتصفح وانتقل إلى www.swagbucks.com
  • الخطوة 2 - في الصفحة الأولى، املأ بريدك الإلكتروني المتوفر في الفراغ.
  • الخطوة 3 - قم بتعيين كلمة مرور. ثم أعد إدخال كلمة المرور في سطر تأكيد كلمة المرور.
  • الخطوة 4 - انقر فوق "سجل الآن" للتسجيل.
  • الخطوة 5 - في أقل من دقيقة، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. انقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني.
  • الخطوة 6 - سيتم توجيهك إلى صفحة حساب Swagbucks الخاصة بك. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. قم بالمهام وفقًا لاحتياجاتك وقدراتك.
بعد الانتهاء من المهمة، سيتم إرسال المكافآت مباشرة إلى بريدك الإلكتروني. كما يمكنك أداء هذه المهمة يوميًا للحصول على مكافآت جديدة.

الطريقة الثالثة - من خلال مولد OTEC

غالبًا ما يتم تقديم حسابات Roblox كجزء من العروض الترويجية. لذلك يمكنك أيضًا الحصول على حسابات Roblox مجانية باستخدام المولد. يُعرف هذا المولد باسم منشئ OTEC ويمكن تنزيله عبر الإنترنت من مواقع الويب المختلفة. بمجرد تنزيل هذا المولد، اتبع هذه الخطوات.
  • الخطوة 1 - افتح ملف zip الذي تم تنزيله وانتقل إلى "مجلد حسابات منشئ Roblox". ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق مُنشئ OTec.exe.
  • الخطوة 2 - سيُطلب منك تسجيل الدخول. افتح نافذة حسابات Roblox Generator واستخرج LOGIN_INFO.txt. سيتم إعطاء اسم المستخدم للمولد في هذا الملف.
  • الخطوة 3 - بمجرد تسجيل الدخول، ستفتح نافذة المولد. حدد Roblox. انقر فوق "مُنشئ" للحصول على حسابات Roblox مجانية. سيظهر اسم المستخدم وكلمة المرور في مربع الرسالة.
  • الخطوة 4 - اذهب إلى www.roblox.com وانسخ وألصق اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول الخاصة بهما. الآن انقر فوق تسجيل الدخول.
  • الخطوة 5 - إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حساب Roblox الخاص بك، فاستخدم المولد مرة أخرى لإنشاء تركيبة كلمة مرور اسم مستخدم Roblox وحاول. استمر حتى تسجيل الدخول.
الآن بما أن لديك حساب Roblox ، يمكنك تطوير الألعاب وإعطاء أجنحة لإبداعك وأفكارك.


الطريقة الرابعة - زيارة موقع النقاط:

الطريقة التالية التي يمكنك من خلالها محاولة الحصول على حسابات Roblox مجانية هي زيارة المواقع التي توفر لك نقاطًا مختلفة. تُكتسب النقاط بعد إكمال مهام معينة يتعين القيام بها. بمجرد حصولك على هذه النقاط، يمكنك الحصول عليها في حساب Roblox الخاص بك عن طريق توفير معرف البريد الإلكتروني.

يمكنك استخدام مواقع مثل EasyRobux أو الحصول على أكواد Robux مجانًا من RixTy.

الكلمات النهائية / الخاتمة:

إذن الرجال هنا هو الدليل الكامل حول كيفية الحصول على حسابات Roblox مجانية مع أي استطلاع، لذلك إذا كان لديك أي استفسار، فاكتب في قسم التعليقات أدناه حتى أتمكن من مساعدتك.

لقد قمت بمشاركة قائمة من الحسابات المجانية مع تفاصيل تسجيل الدخول، أخبرني الآن هل تعمل بشكل جيد؟

العب الآن لعبتك المفضلة دون أي مشكلة واستخدم #CBB عند مشاركتها مع أصدقائك. اخترنا لك هذه المقالة حول أفضل 15 لعبة إستراتيجية للأندرويد .

يمكنك التسجيل في لعبة روبلوكس مجانًا عن طريق القيام بالخطوات التالية:
  1. قم بزيارة موقع روبلوكس على الإنترنت (www.roblox.com).
  2. اضغط على زر "التسجيل" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية.
  3. املأ نموذج التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية.
  4. اختر تاريخ ميلادك من القائمة المنسدلة.
  5. اضغط على زر "التسجيل" في الأسفل.
  6. سوف يتم إرسال رسالة تأكيد إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. قم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الإرشادات لتفعيل حسابك.
بعد تسجيل الدخول، ستتمكن من تخصيص شخصيتك والبدء في اللعب. كما يمكنك الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى على الموقع مثل الحصول على عملات روبوكس وشراء العناصر الافتراضية.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close