القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft

كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft 


كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft
كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft 


كيفية صنع بوابة الجحيم في ميني كرافت 


بوابة Nether في Minecraft عبارة عن هيكل مُصنَّع يعمل كبوابة بين أبعاد Overworld و Nether. سيتم نقل اللاعبين الذين يقفون في البوابة لمدة 4 ثوانٍ إلى الأبعاد الأخرى. هذه هي الطريقة الرئيسية للاعبين لاستكشاف المناطق الأحيائية الأكثر خطورة في اللعبة. في هذه المقالة، سوف نوضح لك كيفية إنشاء بوابة الويب الخاصة بك وطريقة ترويض القطة أوسيلوتس، أيضا يا صديقي إذا قمنا بإعداد قائمة لك من أفضل الألعاب الاستراتيجية في أندرويد للتعرف عليها قم بقراءة هذه المقالة عن أفضل 15 لعبة استراتيجية للأندرويد.


 طريقة بناء بوابة الجحيم من حجر السج

لإنشاء بوابة أخرى في Minecraft ، يحتاج اللاعبون إلى 10 كتل سبج لبناء إطار بوابة 5 × 4. يمكن أن تكون زوايا الإطار مواد أخرى. لإضاءة البوابة، تحتاج إلى Flint and Steel أو Fire Charge لإضاءة إحدى القطع السفلية من حجر السج. يجب أن يضيء الجزء الداخلي من إطار البوابة بتوهج أرجواني - وهذا يعني أن البوابة نشطة الآن.
إذا وجدت بوابة مدمرة أثناء الاستكشاف، فمن الممكن إصلاحها فقط بدلاً من إنشاء واحدة جديدة تمامًا. في حين أن البوابة المحطمة يمكن أن تفرخ مع حجر سبج يبكي، فأنت بحاجة إلى استبدال تلك الكتل بأحجار سبج منتظمة لكي يعمل كل شيء، وإذا كنت ممن يحب المطاردة والقتال في الشارع إليك هذه المقالة عن أفضل 10 ألعاب أندرويد مثل GTA 5.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر

تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال APK

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار 2021

تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد 2021


كيفية بناء بوابة الجحيم بدون حجر السبج


لا يزال بإمكان اللاعبين إنشاء بوابة سفلية في Minecraft بدون حجر سبج إذا كان لديهم ما يكفي من الحمم البركانية والمياه. لن تعمل هذه العملية إذا كان اللاعب في الأسفل، حيث لا توجد مياه في تلك المنطقة الأحيائية.

  • أولا، احصل على 10 كتل من مصادر الحمم البركانية في دلاء، ودلو من الماء. لا تحتاج إلى كل 10 في واحد، ولكن حاول الحصول على دلاء من الحمم البركانية على الأقل. اصنع قالبًا من الأوساخ للأسفل. يجب أن يكون الخندق بعرض 1 وطول 2 إلى 4.
  • املأ كل كتلة من الخندق بالحمم البركانية، ثم ضع الماء على قالب لإغراق الحمم بحيث تتحول إلى حجر سبج. قم بتمديد الإطار الخاص بك وكرر العملية لإنشاء الطبقات التالية. هناك حاجة إلى ثلاثة مستويات من حفر منفصلة لجوانب البوابة، ثم خندق آخر للأعلى.
  • أخيرًا، احفر الأوساخ حول البوابة وأشعلها. احتفظ بالبوابة داخل مبنى مضاء أدناه.




كيفية ترويض الأوسيلوت في Minecraft؟

طريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft
طريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft 


هل سبق لك أن أردت قطًا في Minecraft؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فعليك ترويض Ocelot في الإصدار الأقدم من اللعبة. Ocelots هي حشود رائعة تفرخ في منطقة Jungle Biome. في الإصدار 1.2 من Minecraft، تصرفت هذه المخلوقات مثل القطط وكان من الصعب ترويضها.
ومع ذلك، بعد التحديث السابق، تلقت هذه القطط تغييرًا كبيرًا في الميكانيكا. أصبح ترويضهم الآن أسهل، مما يجعل رغبتك في امتلاك قطة كبيرة عملية. يمكنك وضع الطيار على سريرك وفرنك وصدرك. قام المطورون أيضًا بزيادة معدل تفرخ Ocelots. لذا، كيف يتم ترويض أسيلوت؟


ماهي طريقة ترويض Ocelot في Minecraft؟


أصبح ترويض Ocelot أسهل بكثير الآن. في كل مرة تطعمهم فيها سمك السلمون النيئ أو سمك القد، هناك احتمال بنسبة الثلث أن يثق بك. ولكن على عكس الذئاب، لا يمكنك ترويض Ocelot بالكامل في Minecraft، تمامًا كما في الحياة الواقعية. يمكنك فقط جعل Ocelot يثق بك. هذه هي الطريقة لترويض أسيلوت، وقد تهمك يا صديقي هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد في2021.

كيف تقترب من قطة Ocelot في ميني كرافت ؟

لإطعام الأسيلوتس، عليك الاقتراب منهم. ومع ذلك، يصعب الاقتراب من هذه المخلوقات في Minecraft. إنهم يميلون إلى التسلل والابتعاد عن اللاعبين وكذلك الحشود الأخرى. إذا اكتشف Ocelot لاعبًا، فمن المحتمل أن يهرب بعيدًا.
ومع ذلك، إذا كنت تحمل سمك السلمون الخام أو سمك القد في يديك، فسوف يقترب منك الأسيلوتس! وإذا اقتربوا بدرجة كافية، فسوف يأخذون الطعام، لكن لاحظ أنه عليك أن تقف ساكنًا تمامًا وإلا ستهرب الأسيلوتس بعيدًا. وأيضًا، قد يستغرق الأمر بضع قطع من الأسماك حتى تثق بك أسماك الأسلوت.


لماذا يجب أن يكون لديك حيوان أليف Ocelot في Minecraft؟


Ocelots هي حيوانات أليفة رائعة في Minecraft. إنهم يصدون الزواحف ويحمون اللاعبين أيضًا من الأشباح، كن حذرًا عندما تريد ترويض أسيلوت لأنه سيتلاشى إذا كان اللاعب بعيدًا جدًا لفترة طويلة جدًا.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر

تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال APK

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار 2021

تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد 2021




Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات