أخر الاخبار

كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

يعد بناء المنازل والمزارع والأبراج المحصنة في Minecraft بمثابة انفجار، ولكن ما هو عالم الأحلام بدون صديق القطط المفضل لديك؟ إذا كنت تريد أن يلتقي حيوانك الأليف أو تجده في انتظارك في المنزل بعد يوم طويل من التنقيب عن الماس، يمكنك ترويض قطة ضالة، يعتبر ترويض قطة في Minecraft أمرًا بسيطًا جدًا، ولكن مثل أي مهمة أخرى في اللعبة، لم يتم توضيحها لك، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟  


كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟
كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت

على الرغم من أن ترويض الأسلوت هو الطريقة الأصيلة لامتلاك قطة في Minecraft ، فإن القطط الضالة تشكل طريقة أكثر سلاسة وإثارة للاهتمام للحصول على قطط مختلفة دون بذل الكثير من الجهد. علاوة على ذلك، ستكون القطة شريكًا رائعًا في رحلة الاستكشاف الخاصة بك أو حتى عندما تعود إلى المنزل وتتمنى أن يكون هناك شخص ينتظرك هناك، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة.

سيرشدك دليلنا إلى كيفية ترويض قطة في Minecraft بالإضافة إلى مدى سهولة القيام بذلك بنفسك.

يمكن ترويض القطة في لعبة ماين كرافت عن طريق القيام بالخطوات التالية:
  • البحث عن القطة: يمكن العثور على القطط في الأماكن الخضراء مثل الغابات والحدائق.
  • توفير السمك: يحتاج اللاعب إلى توفير بعض أنواع الأسماك الطازجة، مثل سمك السلمون أو سمك القد، ويمكن الحصول عليها عن طريق الصيد أو التجارة مع سكان القرية.
  • التقرب من القطة: بعد العثور على القطة، يجب التقرب منها ببطء دون الاقتراب منها بشكل مفاجئ.
  • تقديم السمك: يجب وضع السمك على الأرض بجوار القطة، ويمكن استخدام الزر الأيمن للفأرة لوضع السمك على الأرض.
  • الانتظار: يجب الانتظار حتى تقوم القطة بالتقدم نحو السمك وتأكله. وفي بعض الأحيان، يمكن للقطة الانتظار بعض الوقت حتى تثق باللاعب قبل تناول السمك.
  • تكرار الخطوات: بعد أن تأكل القطة السمك، يمكن تكرار الخطوات 4 و5 حتى تصبح القطة مروضة. وعندما تروض القطة، يمكن التحكم فيها وتعيينها كحيوان أليف، وتتبع اللاعب في رحلاته في العالم المفتوح في اللعبة.

أين تجد القطة في Minecraft

كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟
كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

قبل أن تقوم بترويض قطة وجعلها حيوانك الأليف، عليك أن تجد واحدة أولاً. لحسن الحظ، من السهل جدًا اكتشاف القطط. ما عليك سوى التوجه إلى قرية عشوائية قريبة وستجد القطط الضالة في جميع أنحاء تلك النقاط الساخنة.

في هذه الأثناء، تتكاثر القطط في القرى التي بها قروي واحد على الأقل وأربعة أسرة. مقابل كل أربعة أسرة في قرية واحدة، سيتم نشر ما يصل إلى 10 قطط، وبالتالي سيكون للاعبين ألوان مختلفة للاختيار من بينها.

مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال APK

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار 2023

تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد 2023


كيفية ترويض القطة في ماين كرافت؟

إليك المواد والتعليمات التفصيلية التي تحتاجها لترويض القطط في Minecraft.

المواد المطلوبة:

لترويض قط ماين كرافت، كل ما تحتاجه هو سمك السلمون الخام أو سمك القد الخام. السمك هو ما ستستخدمه لإطعام القطة التي تريدها. يمكن جمع السلمون الخام أو سمك القد عن طريق الصيد.
نظرًا لأن القطط الضالة تخاف من اللاعبين وستهرب سريعًا، فإن الأسماك هي الاستراتيجية المغرية. إذا اقتربت من سمك السلمون أو سمك القد، فسوف تقترب القطط منك ببطء.

دليل خطوة بخطوة حول ترويض القطة في Minecraft

اتبع هذه الخطوات البسيطة وستعرف كيفية ترويض قطة في Minecraft.

1. التبديل إلى الأسماك:

الآن بعد أن عثرت على قطة، انتقل إلى الأسماك النيئة في Hotbar حتى تتمكن من الاستفادة منها عند الحاجة.


كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟
كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

2. اقترب من القطة ببطء:

معظم الحيوانات في Minecraft خائفة في البداية من اللاعبين وستحاول الهرب. هذا هو السبب في أنه من المهم الوصول إليها ببطء حتى لا تتسرع.

3. إطعام القط:

استخدم السمك النيء على قطتك التي تريدها واستمر في إطعامها أكثر حتى تبرز القلوب فوق رأسها. هذه القلوب الحمراء تعني أنك نجحت في ترويضها. سيحتاج اللاعبون على الأرجح إلى إطعامه عدة مرات حتى تنمو القط ليحبهم. لذلك، تذكر تكديس الأسماك قبل تجربة ذلك. عندما يأكل ما يكفي، فإنه سيكتسب أيضًا طوقًا، وأخيرا إليك هذه المقالة عن تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت APK

ماين كرافت الصفراء

تنزيل ماين كرافت 2023

ماين كرافت للكمبيوتر

كيف تنزل ماين كرافت مجانا


الأسئلة الشائعة حول تحميل ماين كرافت للأندرويد

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


خاتمة:

Minecraft apk هي لعبة إبداعية لجميع الأعمار وتطور مهاراتك الإبداعية بشكل جيد. لقد أضفنا لك جميع التفاصيل التي تهمك بما في ذلك طريقة اللعب وخصائصها. ولكن إذا واجهت أي نوع من الصعوبة، فأخبرنا بذلك من خلال قسم التعليقات أدناه. سنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن لتصحيح استفساراتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close