القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة
كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

طريقة إنشاء خادم متعدد اللاعبين في ماين كرافت بسهولة


يسعدنا وجودك على موقعنا. إذا كنت تستمتع بالمنشور الذي وجدته للتو، يرجى مشاركته مع الأصدقاء.
اللعب على SMP، أو خادم البقاء على قيد الحياة متعدد اللاعبين، هو طريقة ممتعة بشكل لا يصدق للعب في Minecraft.
تسمح خوادم SMP للاعبي Minecraft بإنشاء عالمهم الخاص داخل اللعبة. غالبًا ما تتضمن SMPs قواعد ومعرفة مجتمعية راسخة، تم إنشاؤها بالكامل بواسطة لاعبين داخل الخادم، وإن كنت تريد طريقة لصنع الفأس في ماين كرافت إليك هذه المقالة عن كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟ 


ربما يكون SMP الأكثر شهرة هو Dream SMP ذو الشعبية الكبيرة مع مستخدمي ماين كرافت على YouTube مثل Dream و GeorgeNotFound و Karl Jacobs و TommyInnit وغيرها الكثير.
بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الدخول في أحد هذه العوالم متعددة اللاعبين الجذابة للغاية ولكنهم غير متأكدين من كيفية متابعة العملية، يوفر ما يلي نظرة عامة حول كيفية إنشاء Minecraft SMP، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.


أساسيات Minecraft SMP للمبتدئين

صنع الخادم في ماين كرافت:


كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة
كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء SMP في Minecraft في إعداد الخادم بعالم بقاء جديد تمامًا.
هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي ستستضيف خادم SMP. يقدم البعض خدمات مجانية، بينما سيكلف البعض الآخر أموالًا ويأتي مع بعض الامتيازات الإضافية. نظرًا لوجود عدد كبير جدًا، سيتعين على لاعبي Minecraft فحص كل واحدة يجدونها وتحديد خدمة الخادم التي ستعمل بشكل أفضل مع SMP الخاص بهم.


مقالات ذات صله

تحميل ماين كرافت apk

ماين كرافت الصفراء

ماين كرافت 2021

كيف تنزل ماين كرافت مجانا

موقع ماين كرافت


بمجرد اتخاذ القرار، سيحتاج أي شخص يقوم بإعداد الخادم إلى مشاركة العنوان مع أي شخص آخر سينضم.
نظرًا لأن هذه الخطوة لا تتطلب سوى طرفًا واحدًا، فهناك لاحقًا فكرة أن الشخص الذي يقوم بإعداد الخادم سيكون له ميزة على الآخرين نظرًا لأن هذا اللاعب الأولي لديه القدرة على التحكم في تشغيل الغش أو إيقاف تشغيله.
نتيجة لذلك، قد يرغب اللاعبون في إنشاء مجموعة من القواعد الفنية داخل اللعبة قبل تمهيد الخادم لأول مرة، وهناك أيضا الخيول في ماين كرافت ومن أجل ركوب الخيل في ماين كرافت إقراء هذه المقالة عن كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات.


اللعب مع الأصدقاء في ماين كرافت

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة
كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

عند اللعب على SMP، يوصى دائمًا بأن يلعب اللاعبون مع أشخاص يعرفونهم. لن يؤدي ذلك إلى جعل التجربة أكثر متعة فحسب، بل سيكون قضاء الوقت عبر الإنترنت مع الأصدقاء بدلاً من الغرباء أكثر أمانًا.
يسمح اللعب مع الأصدقاء للاعبين في Minecraft ببناء SMP الخاص بهم بطريقتهم الفريدة المليئة بالنكات الداخلية والتقاليد الشخصية، أثناء اللعب، من الجيد أن تكون على مكالمة صوتية مع أي شخص آخر داخل الخادم لسهولة الاتصال. يمكن القيام بذلك من خلال عدد من الخدمات المختلفة مثل Discord وهي أداة اتصال شائعة عبر الإنترنت في مجتمع الألعاب.


التغلب على اللعبة في  Minecraft

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة
كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

لكي يصل SMP إلى إمكاناته الكاملة، سيحتاج اللاعبون إلى فتح أكبر عدد ممكن من العناصر والقدرات داخل اللعبة. هذا يتطلب التغلب على اللعبة بقتل تنين إندر وربما حتى الذبل.
لحسن الحظ، عادة ما يكون لدى SMPs لاعبان أو أكثر. مع وجود العديد من اللاعبين للمساعدة، ستكون هزيمة تنين إندر أسهل من أي وقت مضى. من المؤكد أن المغامرة بالعثور على معقلها سيكون أكثر متعة مع الأصدقاء.
بمجرد أن يعمل الجميع معًا للتغلب على اللعبة، يمكن لكل لاعب جني ثمار الاستمرار في البقاء على قيد الحياة بعد هزيمة الرئيس الرئيسي.


بناء مجتمع في ماين كرافت

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة
كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

أفضل جزء في Minecraft SMPs هو المجتمع والقواعد والتقاليد التي يمكن إنشاؤها.
سواء أثناء عملية التغلب على اللعبة وبعدها، يمكن للاعبين العمل على تطوير بلدتهم أو مدينتهم أو بلدهم أو كيف يرغب اللاعبون في تحديدها، يمكن للجميع امتلاك منزل، أو يمكن أن تكون هناك قاعدة مجتمعية واحدة. يمكن أن يكون المجتمع متماسكًا، أو يمكن أن ينتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. الاحتمالات لا حصر لها وتعود بالكامل إلى أعضاء SMP.


يمكن لأولئك في SMPs تعيين وظائف لأنفسهم. نظرًا لأن الجميع سيلعبون للبقاء على قيد الحياة، فستكون هناك أشياء معينة يجب الاهتمام بها بنشاط مثل جمع الطعام أو صنع الجرعات.
هذا يعني أنه ستكون هناك فرص لإنشاء مهام أو ربما حتى أنظمة تجارية تشبه المجتمعات داخل القرى.
بعد أن يثبت لاعبو SMP أنفسهم على الخادم، كل ما تبقى هو استكشاف بقية العالم من حولهم والاستيلاء على الأرض من خلال توسيع بنياتهم على نطاق واسع، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft.





مقالات ذات صله

كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟

كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft

تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون

كيف تنزل ماين كرافت مجانا

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات




Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات