كيفية الحصول على البيض واستخدامه في Minecraft

تفريخ البيض عبارة عن عناصر خاصة لا يمكن الحصول عليها بشكل طبيعي إلا في الوضع الإبداعي. ما عليك سوى الضغط على زر اختيار الكتلة الموجود على أحد الغوغاء الحاليين للحصول على البيض الخاص بهم. في أوضاع أخرى، يحتاج اللاعبون إلى استخدام الأوامر.

كيفية الحصول على البيض واستخدامه في Minecraft، ماين كرافت، ماين كرافت في رمضان، ماين كرافت الجوال، ماين كرافت جوال، ماين كرافت 1.18، مودات ماين كرافت الجوال، تحميل ماين كرافت 1.18، مودات ماين كرافت، شروحات ماين كرافت الجوال، إصدارات ماين كرافت الجوال، تحميل ماين كرافت 1.18 تحديث الكهف، ماين كرافت تحديث 1.18، شروحات ماين كرافت، تحديث ماين كرافت 1.18، سيرفرات ماين كرافت الجوال، مودات ماين كرافت 1.18، كريزي كرافت، ماين كرافت التحديث الجديد، افضل مودات ماين كرافت، تحميل ماين كرافت 1.18 تحديث الكهف للجوال
كيفية الحصول على أحدث اصدار في Minecraft

كيفية الحصول على البيض واستخدامه في Minecraft

بيضة التفريخ هي عنصر يستخدم لنشر الغوغاء مباشرة في Minecraft. البيض مفيد لجميع أنواع الأنشطة، ولكن معظم اللاعبين يستخدمونها فقط لإنشاء المزارع. في هذه المقالة، سوف نعرض كل ما تحتاج لمعرفته حول Spawn Egg، بما في ذلك كيفية الحصول عليها واستخدامها، يوجد في ماين كرافت العديد من أوضاع اللعب التي يمكن للاعبين الوصول إليها، لكن Survival و Creative هما الأكثر شعبية. هنا نلقي نظرة على عنصر خاص بالوضع الإبداعي، وهو Spawn Eggs في ماين كرافت.

ماين كرافت Creative Mode هو وضع مجاني للجميع، حيث لا يقهر اللاعبون ولديهم كل العناصر الموجودة بالفعل في مخزونهم. يستخدم هذا الوضع بشكل عام في بناء أو إنشاء هياكل ضخمة أو اختبار بعض العناصر من أجل لعب البقاء على قيد الحياة. هناك بعض العناصر التي لا يمكن العثور عليها إلا في الوضع الإبداعي والحصول عليها من خلال أوامر في وضع البقاء على قيد الحياة، اقراء أيضا كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft).

كيفية الحصول على تفريخ البيض في Minecraft

يمكن للاعبين أيضًا نشرها باستخدام المخزون الإبداعي. يوجد 64 بيضة في إصدار Java و66 بيضة في إصدار Bedrock. لمنح نفسك بيضًا، ما عليك سوى استخدام تنسيق الكود التالي، give @p [amount: int]

أسماء عناصر بيض التفريخ هي بهذا التنسيق: item.minecraft. (الاسم) _spawn_egg، فقط استبدل (الاسم) باسم الغوغاء الذي تريده. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على 1 بيضة تفرخ قنفذ البحر، فسيكون الكود / give @p item.minecraft.axolotl_spawn_egg 1

كيفية استخدام تفريخ البيض في ماين كرافت

ما عليك سوى الضغط على "استخدام" على أي سطح مع البيضة لنشر الغوغاء في ماين كرافت. تم إعطاء الأولوية لأسطح الكتل للتزاوج - يمكن للاعبين حتى نشر مجموعات من الغوغاء في الماء في حالة عدم وجود كتل أرضية في متناول اليد، اقراء أيضا قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18.

يمكن للاعبين إنشاء حشود أطفال باستخدام بيضة تفرخ على نوع الغوغاء الذي يولده. على سبيل المثال، يؤدي استخدام بيضة تفرخ خروف على خروف إلى صنع خروف صغير بنفس لون الصوف. هذا يعمل فقط على إصدار جافا. يمكن للاعبين أيضًا استخدام بيض التفريخ على البيض لتغيير الغوغاء الذي يفرخونه. في Bedrock، يحتاج اللاعبون إلى وضع البويضات في الماء حتى تعمل بيضة تفرخ السمكة عليها. يُعد وضع البيض في ماين كرافت مفيدًا جدًا عندما يتعلق الأمر بتربية الببغاوات أو الحيوانات المماثلة التي ليس لديها أشكال أطفال في اللعبة، اقراء أيضا كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft.

تفريخ البيض وإعادة تسمية الاسرار في ماين كرافت

يمكن للاعبين إعادة تسمية بيضة تفرخ باستخدام سندان. بعد ذلك، عند استخدامها، تخلق البيضة حشدًا يظهر هذا الاسم فوق رأسها. يمكن لهذا الميكانيكي في الواقع فتح بعض الأسرار وبيض عيد الفصح:

  • إذا أعاد اللاعب تسمية المدافع "جوني"، فإنه يجعله يتصرف بشكل معادي لجميع الغوغاء باستثناء غيرهم من المضللين.
  • إذا أعاد اللاعب تسمية أرنب بيضة تفرخ "Toast"، يظهر الجلد السري للأرنب عند استخدام البيضة.
  • إذا أعاد اللاعب تسمية الأغنام "jeb_"، فإن الأغنام تغير ألوانها (في حلقة قوس قزح).
  • يؤدي تسمية بيضة البيض "عظمة العشاء" أو "جروم" إلى ظهور الغوغاء رأسًا على عقب وإظهار الاسم المعطى فوقه.

إعادة تسمية الغوغاء باستخدام بيضة التفريخ لا يمنعها من اليأس. سيظل اللاعبون بحاجة إلى استخدام علامة الاسم إذا كانوا يريدون منع حدوث ذلك.


مقالات ذات صله

كيفية تفقيس بيضة التنين في Minecraft

كيفية الحصول على البيض في ماين كرافت

طريقة الحصول على البيض في Minecraft

كيفية الحصول على بيضة في ماين كرافت

كيفية الحصول على بيضة تنين إندر



كيفية نقل حساب ماين كرافت إلى Mojang

إذا كان لديك حساب Minecraft قديم، فسيتعين عليك ترحيله إلى حساب Mojang. سيؤدي ترحيل حساب Minecraft إلى حساب Mojang إلى دمج Minecraft في مكتبة ألعاب Mojang الخاصة بك وتوفير المزيد من خيارات الأمان أيضًا. لترحيل حساب Minecy إلى حساب Mojang.

  1. افتح المتصفح، ثم توجه إلى الموقع التالي.
  2. في موقع الويب الذي يفتح، سيُطلب منك إدخال تفاصيل حساب Minecraft الخاص بك. سيتعين عليك إدخال التفاصيل بما في ذلك البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. تأكد من قبول شروط وأحكام Mojang.
  4. تحقق جيدًا من جميع المعلومات التي أدخلتها. إذا كانت جميع المعلومات صحيحة، فانقر على ترحيل الحساب.
  5. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق. سيتم إرسال رمز مكون من أربعة أحرف إليك على بريدك الإلكتروني، والذي سيتعين عليك إدخاله في صفحة التحقق. أدخل رمز الحرف في الحقل المطلوب ثم انقر فوق "تحقق".
  6. سيساعدك هذا على ترحيل حساب Minecraft القديم الخاص بك إلى حساب Mojang.
الأسئلة الشائعة حول حسابات Minecraft Premium مجانًا

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل لاعبي Minecraft المحترفين، إذا كنت تواجه أي مشكلة تتعلق بهذه الاستعلامات، فاتبع التعليمات التالية:

كيف يمكنني الحصول على حساب ماين كرافت مجاني؟

الإجابة: هناك العديد من مواقع الويب وقنوات التليجرام التي تدعي أنها توفر حسابات Minecraft مجانية. ولكن هناك عدد قليل جدًا من مواقع الويب التي تقدم حسابات للأشخاص حقًا، والباقي كلها مزيفة.

إذا كنت تريد حقًا الحصول على حسابات Minecraft مجانًا، فاتبع التعليمات المذكورة أعلاه وانضم إلى قناة التلجرام الخاصة بنا حيث نستمر في تقديم هدايا Minecraft والحسابات المميزة الأخرى كل يوم.

كيف يمكنني تنزيل لعبة Minecraft بدون دفع؟

الإجابة: من السهل جدًا تنزيل لعبة Minecraft مجانًا، ما عليك سوى زيارة الرابط المحدد وتنزيل اللعبة. إنها طريقة قانونية آمنة بنسبة 100% لتنزيل لعبة Minecraft دون الدفع.

هل لعبة ماينكرافت مجانية؟

الإجابة: لعبة Minecraft هي لعبة مجانية ولكنك لن تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الموجودة فيها. إذا كنت تريد استخدام جميع الميزات فستحتاج إلى اشتراك مدفوع لذلك.

السعر الذي ذكرته أعلاه، إذا كنت تريد حسابًا بميزات متميزة مجانًا، فيمكنك استخدام الحسابات الواردة في القائمة أعلاه.

هل إصدار Minecraft Java مجاني؟

الإجابة: Java Edition هي خطة مدفوعة بالكامل للعبة Minecraft ولكن يمكنك تجربة النسخة التجريبية المجانية. النسخة التجريبية المجانية من لعبة Minecraft  متاحة على أنظمة التشغيل Windows وAndroid وPlayStation 4 وPlayStation 3 وVita. تختلف مدة النسخة التجريبية حسب الجهاز المستخدم.

من صنع ماينكرافت؟

الإجابة: قام مطورو 4 شركات بإنشاء لعبة Minecraft معًا. القائمة للجميع هي كما يلي:
  • استوديوهات موجانج.
  • المحيط التفاعلي الآخر.
  • استوديوهات 4J.
  • استوديوهات ألعاب إكس بوكس.
خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close