-->

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26

والآن نحن نعرف بالضبط متى سيكون تحديث Minecraft الجديد متاحًا للتنزيل، ويمكن للاعبين أيضًا معرفة ما قد يكون مفقودًا.
في حين أن معظم المعجبين سيكونون سعداء لسماع أن Caves and Cliffs Part 2 سيبدأ البث المباشر قريبًا جدًا، فقد يصابون بخيبة أمل بعض الشيء عندما يعلمون أنه سيفقد بعض الأجزاء الصغيرة والبوب. والخبر السار هو أنه لا يوجد شيء رئيسي من شأنه أن يمنع التوسيع التالي من تحقيق هدفه الأساسي، اقراء أيضا كيفية تنزيل إصدار Minecraft Bedrock Beta (1.19.0.26.0.27).

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26
 تحديث ماين كرافت 1.19.0.26

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26

من المحتمل أن تكون Minecraft 1.19.0.26 Caves & Cliffs هي أكثر تحديثات Mojang طموحًا حتى الآن. كان التصحيح كبيرًا لدرجة أنه كان على المطورين تقسيمه إلى جزأين. ظل المعجبون ينتظرون تحديث 1.19.0.26 لفترة طويلة، وفي منشور حديث على موقع Minecraft الرسمي، تم الكشف أخيرًا عن تاريخ إصدار Minecraft 1.19.0.26 caves and ciffs part 2. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج كل ما تحتاج لمعرفته حول التصحيح الجديد وميزاته المؤكدة.

سيصل تحديث Minecraft الكبير القادم في 2023 وسيفقد بعض العناصر من التشكيلة الأصلية. أكد Mojang اليوم أن تاريخ إصدار Minecraft 1.19.0.26 كان مقررًا في 30 2023، كان من المتوقع أن يكون هناك تاريخ متأخر في نوفمبر أو في وقت مبكر في ديسمبر بعد موجة من إصدارات ما قبل الإصدار التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر، اقراء أيضا كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft.

ميزات جديدة في تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19.0.26

يتضمن ذلك التحولات التي طال انتظارها للجبال والمناطق تحت الأرض، مع جيل محدث من التضاريس، وقمم أعلى وجزء من أنظمة الكهوف الأكثر تفصيلاً من الحزمة. ما سينقص في Caves and Cliffs Part 2 يشمل علم الآثار والحزم وقرون الماعز، والتي تم تأجيلها إلى وقت لاحق، اقراء أيضا أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft).

مقالات ذات صله

أفضل حزم نسيج واقعية لماين كرافت في 2023

كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن

أفضل أطعمة للشفاء في ماين كرافت

أفضل 10 مودات اسطورية في ماين كرافت 2023

أفضل سكنات FNAF لماين كرافت


قال Mojang هذا عن تاريخ إصدار Minecraft 1.19.0.26 الجديد وتأخيرات العناصر، حيث أخبر المعجبين اليوم:

ربما لاحظت أن بعض العناصر كانت مفقودة من قائمة الأشياء الجديدة، مثل علم الآثار، والحزم، وقرون الماعز.
"لم يكن هذا فقط لأنني لم أتمكن من ابتكار شيء غريب للكتابة عنهم، لأنني كنت أستطيع ذلك تمامًا. علم الآثار؟ أستطيع حفرها! ارى؟ ذهب. لا، لقد تم تعليق هذه الميزات.

ما يجب أن تعرفه عن Minecraft لنظام Android في أحدث إصدار APK

قد لا تعرف ذلك، لكن Minecraft هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في التاريخ وهذا بسبب التنوع المذهل للخيارات التي تقدمها للاعب من خلال بساطتها الفريدة. بدون شك، لقد غيرت الصناعة كما نعرفها. يمكنك حرفياً أن تفعل ما تريد في عالمك الخاص.

قد تبدو مثل الكتل البسيطة، لكننا نؤكد لك أنك لن تجد الشعور بالحرية الذي يوفره هذا العنوان في أي مكان آخر. إنه لمن دواعي سروري المطلق أن تكون قادرًا على الاستمتاع بها في حياتك جهاز Android من خلال ملف APK سهل التثبيت.

إذا كانت لديك فرصة للعب Minecraft في الماضي، فيجب أن تعلم أن التغييرات في هذا الإصدار ضئيلة وأنه تم إصلاح بعض المشكلات البسيطة فقط. بعد ذلك، نعرض لك بعضًا منها.

  1. لن يختفي قاربك بعد الآن بعد رحلة طويلة.
  2. إصلاح الخلل في فتحات المخزون.
  3. لن تشكل الضفادع خطرًا على ماعزك بعد الآن.
  4. لن تحتوي البؤر الاستيطانية للمغادرين على عدد خاطئ من الوحدات.
  5. من بين بعض الأشياء التافهة الأخرى التي لن تلاحظها لأن اللعبة ستسير بسلاسة. بخلاف هذه التغييرات، لا يوجد الكثير لإضافته إلى التجربة التي لا مثيل لها والتي تنتج عنها. للعب Minecraft على Android.

تنزيل Minecraft free Android أحدث إصدار APK (1.19.0.28)

نحن لن نكذب عليك، عملية تحميل تثبيت ماين كرافت للروبوت إنه بسيط للغاية. سيكون عليك فقط تنزيل APK بأحدث إصدار، والعثور عليه في مجلد التنزيل الخاص بك، وتحديده وتثبيته.

يمكنك تنزيل الإصدار الجديد من برنامج ملفات APK Minecraft بعد هذه الفقرة وبمجرد تنزيلها، استخدم مدير الملفات للبحث في مجلد التنزيلات وبدء التثبيت. سيستغرق الأمر بضع دقائق فقط، وربما أقل.

1- تحديث إنشاء التضاريس وبناء حد:

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26
قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26

سيغير تحديث Minecraft الأخير 1.19.0.26 كيفية تولد الجبال والكهوف في اللعبة. يمكن للاعبين توقع قمم جبلية أعلى بكثير ومناطق أحيائية جبلية أكبر الآن. بالإضافة إلى ذلك، ستصبح أنظمة الكهوف أكبر وأكثر تفصيلاً، مع انتشار الخامات المكشوفة وسلاسل الخام الكبيرة في جميع أنحاء، تم تمديد أقصى ارتفاع لجيل العالم إلى المستوى Y 320، بينما تم زيادة أدنى عمق إلى المستوى Y -64.

2- الكهوف الخصبة:

الكهوف المورقة هي البديل الجديد للكهوف الجوفية المليئة بالكروم والنباتات من جميع الأنواع. يمكن العثور على توت الوهج وأشجار الأزالية في هذه المنطقة الأحيائية، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

3- شموع:

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26
قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26


لم يعد يتعين على اللاعبين استخدام المشاعل حصريًا بعد الآن. سيجلب هذا التحديث أحد أشهر مصادر الإضاءة في التاريخ، الشموع.

الميزات المؤجلة في تحديث Minecraft 1.19.0.26

فيما يلي بعض الميزات المخطط لها والتي تم إيقافها بواسطة Mojang للحصول على تحديثات لاحقة.

علم الآثار:

على ما يبدو، تم تأجيل هذه الميزة إلى أجل غير مسمى. كان علم الآثار أحد أكثر الميزات إثارة للاهتمام التي كشفت عنها Mojang، والتي تشمل استكشاف مواقع الحفر والتنقيب عن الموارد مثل الذهب والتحف. سيكون من الصعب جدًا تنفيذ السابق في لعبة مثل Minecraft.

حزم:

الحزم هي ميزة QoL ضخمة تسمح للاعبين بزيادة حجم مخزونهم بشكل كبير. قد يغير الطريقة التي يحمل بها اللاعبون العناصر في Minecraft إلى الأبد ... وهذا على الأرجح سبب تأخر هذه الميزة بالذات.


قرن الماعز:

قرن الماعز هو عنصر جديد يمكن للاعبين زراعته من الماعز بضربه بكتلة صلبة. يمكن استخدامه لإصدار الأصوات.

مقالات ذات صله

تحميل تحديث لعبة ماين كرافت Minecraft 1.19.0.26

تحديث ماين كرافت 1.19.0.26 اخر اصدار

تحميل ماين كرافت 1.19.0.26 التحديث الرسمي

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

تحميل ماين كرافت تحديث 1.19.0.26


الأسئلة الشائعة حول تحميل ماين كرافت للأندرويد

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


close