قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18

 تحديث Minecraft 1.18 ميزات جديدة وإضافات مؤكدة

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18
قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18

من المحتمل أن تكون Minecraft 1.18 Caves & Cliffs هي أكثر تحديثات Mojang طموحًا حتى الآن. كان التصحيح كبيرًا لدرجة أنه كان على المطورين تقسيمه إلى جزأين. ظل المعجبون ينتظرون تحديث 1.18 لفترة طويلة، وفي منشور حديث على موقع Minecraft الرسمي، تم الكشف أخيرًا عن تاريخ إصدار Minecraft 1.18 caves and ciffs part 2. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج كل ما تحتاج لمعرفته حول التصحيح الجديد وميزاته المؤكدة.


سيصل تحديث Minecraft الكبير القادم في نوفمبر 2021 وسيفقد بعض العناصر من التشكيلة الأصلية. أكد Mojang اليوم أن تاريخ إصدار Minecraft 1.18 كان مقررًا في 30 نوفمبر 2021، كان من المتوقع أن يكون هناك تاريخ متأخر في نوفمبر أو في وقت مبكر في ديسمبر بعد موجة من إصدارات ما قبل الإصدار التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر، اقراء أيضا كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft.

والآن نحن نعرف بالضبط متى سيكون تحديث Minecraft الجديد متاحًا للتنزيل، ويمكن للاعبين أيضًا معرفة ما قد يكون مفقودًا.
في حين أن معظم المعجبين سيكونون سعداء لسماع أن Caves and Cliffs Part 2 سيبدأ البث المباشر قريبًا جدًا، فقد يصابون بخيبة أمل بعض الشيء عندما يعلمون أنه سيفقد بعض الأجزاء الصغيرة والبوب. والخبر السار هو أنه لا يوجد شيء رئيسي من شأنه أن يمنع التوسيع التالي من تحقيق هدفه الأساسي، اقراء أيضا كيفية تنزيل إصدار Minecraft Bedrock Beta (1.18.0.27).

ميزات جديدة في تحديث ماين كرافت Minecraft 1.18


يتضمن ذلك التحولات التي طال انتظارها للجبال والمناطق تحت الأرض، مع جيل محدث من التضاريس، وقمم أعلى وجزء من أنظمة الكهوف الأكثر تفصيلاً من الحزمة. ما سينقص في Caves and Cliffs Part 2 يشمل علم الآثار والحزم وقرون الماعز، والتي تم تأجيلها إلى وقت لاحق، اقراء أيضا أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft).

قال Mojang هذا عن تاريخ إصدار Minecraft 1.18 الجديد وتأخيرات العناصر، حيث أخبر المعجبين اليوم:

ربما لاحظت أن بعض العناصر كانت مفقودة من قائمة الأشياء الجديدة، مثل علم الآثار، والحزم، وقرون الماعز.
"لم يكن هذا فقط لأنني لم أتمكن من ابتكار شيء غريب للكتابة عنهم، لأنني كنت أستطيع ذلك تمامًا. علم الآثار؟ استطيع حفرها! ارى؟ ذهب. لا، لقد تم تعليق هذه الميزات.


1- تحديث إنشاء التضاريس وبناء حد:

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18
قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18

سيغير تحديث Minecraft الأخير 1.18 كيفية تولد الجبال والكهوف في اللعبة. يمكن للاعبين توقع قمم جبلية أعلى بكثير ومناطق أحيائية جبلية أكبر الآن. بالإضافة إلى ذلك، ستصبح أنظمة الكهوف أكبر وأكثر تفصيلاً، مع انتشار الخامات المكشوفة وسلاسل الخام الكبيرة في جميع أنحاء، تم تمديد أقصى ارتفاع لجيل العالم إلى المستوى Y 320، بينما تم زيادة أدنى عمق إلى المستوى Y -64.

2- الكهوف الخصبة:

الكهوف المورقة هي البديل الجديد للكهوف الجوفية المليئة بالكروم والنباتات من جميع الأنواع. يمكن العثور على توت الوهج وأشجار الأزالية في هذه المنطقة الأحيائية، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

3- شموع:

قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18
قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18


لم يعد يتعين على اللاعبين استخدام المشاعل حصريًا بعد الآن. سيجلب هذا التحديث أحد أشهر مصادر الإضاءة في التاريخ، الشموع.

الميزات المؤجلة في تحديث Minecraft 1.18.1

فيما يلي بعض الميزات المخطط لها والتي تم إيقافها بواسطة Mojang للحصول على تحديثات لاحقة.

علم الآثار:

على ما يبدو، تم تأجيل هذه الميزة إلى أجل غير مسمى. كان علم الآثار أحد أكثر الميزات إثارة للاهتمام التي كشفت عنها Mojang، والتي تشمل استكشاف مواقع الحفر والتنقيب عن الموارد مثل الذهب والتحف. سيكون من الصعب جدًا تنفيذ السابق في لعبة مثل Minecraft.

حزم:

الحزم هي ميزة QoL ضخمة تسمح للاعبين بزيادة حجم مخزونهم بشكل كبير. قد يغير الطريقة التي يحمل بها اللاعبون العناصر في Minecraft إلى الأبد ... وهذا على الأرجح سبب تأخر هذه الميزة بالذات.


قرن الماعز:

قرن الماعز هو عنصر جديد يمكن للاعبين زراعته من الماعز بضربه بكتلة صلبة. يمكن استخدامه لإصدار الأصوات.

مقالات ذات صله

تحميل تحديث لعبة ماين كرافت Minecraft 1.18

تحديث ماين كرافت 1.18 اخر اصدار

تحميل ماين كرافت 1.18 التحديث الرسمي

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

تحميل ماين كرافت تحديث 1.18




قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق