كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft

 الدليل الكامل حول كيفية صنع أنسجة العنكبوت في Minecraft

كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft
أفضل سكنات في ماين كرافت 


لدى Minecraft مجموعة متنوعة من الكتل ذات الميزات والاستخدامات الفريدة. تشتهر خيوط العنكبوت بإبطاء اللاعبين. يتم إبطاء معظم الكيانات بواسطة خيوط العنكبوت، لكن العنكبوت لا يتأثر.

كان Cobweb في اللعبة منذ ماين كرافتJava Edition Beta 1.5. لا يمكن الحصول على هذه الكتل الفريدة إلا وهي غير قابلة للصياغة. يمكن للاعبين العثور على أنسجة العنكبوت في المناجم ومكتبات الحصون وقصور الغابات والقرى المهجورة والأقبية السفلية. محاطة العنكبوت بأنسجة العنكبوت، يمكن للاعبين الحصول على نسيج العنكبوت ككتلة من خلال التعدين باستخدام أداة لمسة حريرية. بدون هذا السحر، يسقط نسيج العنكبوت سلسلة واحدة. أفضل أداة لتعدين أنسجة العنكبوت هي قص ذات ملمس حريري، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيفية تنزيل إصدار Minecraft Bedrock Beta (1.18.0.27).

نسيج العنكبوت هو فخ مهم لا يمكن صنعه في ماين كرافت. تحتاج إلى العثور على هذا العنصر وجمعه وصنعه في عالم ماين كرافت. تعد خيوط العنكبوت مفيدة جدًا لإبطاء معظم الكيانات في هذه اللعبة، باستثناء العناكب. نتحدث في هذه المقالة عن كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت، اقراء أيضا أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft).

طريقة صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت



يمكن استخدام خيوط العنكبوت في ماين كرافت كمصيدة لإبطاء الكثير من الكيانات. من السهل جدًا جمع هذا العنصر في عالم ماين كرافت. أنت بحاجة إلى مقصات لصنع هذا العنصر. بعد ذلك، اتبع هذه الخطوات لإنشاء نسيج عنكبوت في هذه اللعبة.

  • اذهب للعثور على نسيج العنكبوت في مكان مهجور مثل أعمدة المناجم أو المكتبات.
  • افتح Hotbar لتحديد القص وأمسكه في يدك.
  • استخدم القص لكسر وجمع نسيج العنكبوت في هذه الأماكن المهجورة. سوف تتكسر أنسجة العنكبوت الكبيرة إلى أنسجة عنكبوت أصغر وتسقط على الأرض.
  • التقط نسيج العنكبوت بسرعة قبل أن يختفي.

سيتم حفظ خيوط العنكبوت هذه في Hotbar. يجب عليك الاحتفاظ بها في المخزون لاستخدامها عندما تحتاج إلى إبطاء الأهداف أو الأعداء. هذا العنصر مفيد للغاية، لذلك تحتاج إلى جمع أكبر عدد ممكن من خيوط العنكبوت كلما زرت هذه المواقع المهجورة، اقراء ايضا تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

ما هي استخدامات نسيج العنكبوت في Minecraft

نسيج العنكبوت مفيد جدًا في ماين كرافت. يحتوي هذا العنصر على العديد من الاستخدامات التي تجعل اللعبة أكثر تشويقًا أو سهولة بالنسبة للاعبين. يمكنك استخدامه في كل من أوضاع البقاء والإبداع في ماين كرافت. فيما يلي أفضل 5 استخدامات لأنسجة العنكبوت التي يجب أن تعرفها وتجربها في هذه اللعبة.

1. الأوسمة:

أول استخدام لشبكة العنكبوت في ماين كرافت هو الزخرفة. يمكنك استخدام هذا العنصر لتزيين منزلك والمزرعة في موضوع هالوين عصبي. ضع كتل نسيج العنكبوت في الممرات والزوايا المظلمة في قلاعك أو منازلك. يمكنك إنشاء مكان مخيف للاستمتاع بمهرجان الهالوين في هذه اللعبة. إلى جانب ذلك، يمكنك التقاط بعض العناكب وإطلاقها حول القلعة لإصدار أصوات مخيفة لجو هالوين أكثر واقعية.

2. سلاسل:

يمكن للاعبين في ماين كرافت أيضًا عمل سلاسل من خيوط العنكبوت في Minecraft. خيوط العنكبوت مصنوعة من الكثير من الأوتار. لذلك، يمكنك الحصول على تسعة سلاسل من نسيج العنكبوت. لكن هذا الاستخدام متاح فقط في إصدار Bedrock. يحتاج اللاعبون في إصدار Java إلى استخدام مقصات أو سيوف غير ملامسة للحرير لكسر خيوط العنكبوت والحصول على خيوط. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا قتل العناكب للحصول على خيوط في هذه اللعبة، اقراء ايضا كيفية بناء منزل تحت الماء في ماين كرافت (Minecraft).


كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft
كيفية العثور على الزمرد في Minecraft

الاستخدام الأكثر شيوعًا لأنسجة العنكبوت في ماين كرافت هو الاصطياد. قام بعض اللاعبين بعمل مصائد من خيوط العنكبوت ذات قاع الحمم البركانية. عندما يسقط الأعداء في الفخ ، سوف يسقطون في الحرم ويتضررون. إذا كنت هذا اللاعب غير المحظوظ، فاستخدم دلو الماء أو جرعات مقاومة الحريق أو لؤلؤ إندر للهروب. إلى جانب ذلك، تحتاج أيضًا إلى الخبرة والتفاعل السريع للهروب من مصائد أنسجة العنكبوت بسرعة، اقراء أيضا كيفية صناعة TNT في Minecraft وطريقة استخدامه.


4. معركة حماية الأصناف النباتية:

يمكنك أيضًا استخدام أنسجة العنكبوت لمنع الأعداء واحتجازهم في معارك حماية الأصناف النباتية. هذا العنصر مفيد لكل من الدفاع والهجوم. قم بإلقاء بعض خيوط العنكبوت بسرعة للوقوف في فخ ومنع الأعداء من مهاجمتك. بعد ذلك، سيكون لديك الوقت الكافي للشفاء من HP أثناء القتال. ثم عد إلى المعركة بسرعة قبل أن يتمكن الخصم من الهروب لقتله.

5. موانع ريدستون:

كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft
كيفية ترويض الحصان في ماين كرافت Minecraft

كما ذكرنا، يمكنك استخدام هذا العنصر لإبطاء معظم الكيانات في هذه اللعبة باستثناء العناكب. لذلك، يستخدمه مهندسو Redstone في تأخير سرعة إلقاء العناصر من خلال القطارات والموزعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه في نظام فرز العناصر لإبطاء سرعة إسقاط العناصر. يمكن للاعبين في ماين كرافت أيضًا الجمع بين اثنين من أنسجة العنكبوت لتأخير أطول، اقراء أبضا كيفية إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك.

أسئلة وأجوبة حول نسيج العنكبوت في Minecraft

لفهم المزيد عن خيوط العنكبوت وكيفية التفاعل معها ، تحقق من بعض الأسئلة الشائعة حول خيوط العنكبوت هنا.

1. كيفية كسر أنسجة العنكبوت في ماين كرافت؟

يحتاج لاعبو ماين كرافت إلى إمساك القص بأيديهم للتفاعل وكسر خيوط العنكبوت.

2. كيف تصنع مزرعة نسيج العنكبوت في Minecraft؟

لإنشاء مزرعة نسيج العنكبوت في ماين كرافت، يمكنك التقاط العناكب وتربيتها في قلعة أو قاعدة تحت الأرض وتركها مهجورة. بعد ذلك، سيتم تحويلها إلى مزرعة أنسجة العنكبوت عندما تعود في المرة القادمة.

3. كيفية الحصول على الخيط من أنسجة العنكبوت في ماين كرافت؟

يمكنك أيضًا استخدام القص للتفاعل مع أنسجة العنكبوت التي تجمعها من الأماكن المهجورة أو من مزرعتك. قطعها إلى سلاسل لاستخدامها.

هذه هي كل شيء عن خيوط العنكبوت والدليل الكامل حول كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت. سيجعل هذا العنصر المفيد لعبتك أسهل وأكثر تشويقًا.


مقالات ذات صله

أفضل سكنات ماين كرافت مجانا (Minecraft Skins)

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا

كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟


كيفية صنع أنسجة العنكبوت في ماين كرافت Minecraft
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق