كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft)

إذا كنت تبحث عن أفضل دليل لتربية القرويين في Minecraft، فهذه المقالة لك. سوف تتعرف على جميع الإجراءات الخاصة بتربية Villegers في Minecraft Bedrock. لذلك، أنت في النقطة التي تريد أن تكون فيها أكثر فاعلية أثناء لعب لعبة Minecraft Bedrock Edition. أثناء البحث عن بعض استراتيجيات الألعاب، تعرفت على تربية القرويين. الآن، تريد أن تتعلم كل الميزات والخروج من كل طريقة قابلة للتطبيق لجعل القرويين يتكاثرون في Minecraft PE.

كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft)، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، فيلم ماين كرافت، فلم ماين كرافت، افلام ماين كرافت، بيت في ماين كرافت، البقر في ماين كرافت، القطط في ماين كرافت، مبتدء في ماين كرافت، الدجاج في ماين كرافت، الخروف في ماين كرافت، الحصان في ماين كرافت، اللاما في ماين كرافت، الثعلب في ماين كرافت، الببغاء في ماين كرافت، الدلفين في ماين كرافت، كيف تلقى في ماين كرافت، بناء بيت في ماين كرافت سهل، اكل الحيونات في ماين كرافت، بناء بيت في ماين كرافت خشبي، بناء بيت في ماين كرافت صغير
تربية القرويين في لعبة ماين كرافت

كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft)

لا داعي للقلق! لقد غطينا كل جانب مهم فيما يتعلق بهذا الموضوع أدناه. لقد قمنا بالفعل بنشر منشور حول كيفية إنشاء مخطط دائري في Minecraft. في هذا المنشور، سنقدم لك مسارًا تفصيليًا للعمل للإجابة على أسئلة "التربية" الطويلة في ذهنك، كيف تولد القرويين في لعبة Minecraft، اقراء أيضا قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18.

ماذا تقصد بتربية القرويين في لعبة ماين كرافت وما الغرض منه؟

يشير إلى إنشاء المزيد من القرويين الافتراضيين في اللعبة من خلال منحهم العناصر الأساسية لعملية التكاثر. سوف يلدون الأطفال، مما يزيد من عدد القرويين. الآن، تصبح هذه العملية برمتها فعالة بسبب زيادة القوة العاملة في Minecraft الخاص بك. سيزيد عدد القرويين المتزايدين من عدد الأعمال اليومية، مثل الزراعة والتجارة والمهام الحيوية الأخرى في اللعبة.

لذلك، دون مزيد من التأخير. إليك ما يجب عليك فعله لتجربة الزيادة السريعة في العاملين في قريتك. يمكنك تفعيل عملية تربية القرويين من خلال اتباع الإجراءات المذكورة أدناه.

كيفية تكاثر القرويين في لعبة Minecraft

  • ابدأ البحث عن القرى التي تفرخ بشكل عشوائي في Minecraft. عليك التحلي بالصبر من أجل العثور على قرية مناسبة لك.
  • بعد أن تجد واحدًا، فإن الشرط الأول هو أن يكون لديك قرويان أو أكثر لأنه شرط إلزامي لعملية التربية.
  • ثم قم ببناء هيكل أو مبنى في القرية مع فتح باب واحد على الأقل. إنه مطلب آخر ضروري لعملية التكاثر لأنها تمنع القرويين من التجوال هنا وهناك أو الهروب. سوف يبقيهم المبنى معًا. (يمكنك تشييد المبنى بأي نوع من مواد البناء، بما في ذلك الحجارة والخشب وما إلى ذلك.
  • يجب أن يحتوي هذا المبنى الذي تقوم بإنشائه على سريرين للقرويين المربين وسرير ثالث للنسل الذي سينجبونه. لتصنيع السرير لهم، تحتاج إلى ثلاث قطع من الصوف وثلاث كتل من الألواح الخشبية. افتح قائمة التصنيع وضعها على السرير.
  • الآن، أدخل القرويين في غرفة واحدة بها ثلاثة أسرة. الآن، كل شيء يعتمد على إرادتهم. عندما يجد القرويون (أو منظمة العفو الدولية) جميع الظروف مكتملة ومناسبة، فسوف يتكاثرون.
  • بعد فترة قصيرة من الوقت، سوف يلدون نسلًا يطالبون بالسرير الثالث غير المطالب به. يمكنك السماح لهذه العملية بالتكرار طالما أن السرير غير المطالب به متاح في الغرفة، اقراء أيضا كيفية تنزيل إصدار Minecraft Bedrock Beta (1.18.0.27).

نصائح يجب وضعها في الاعتبار في لعبة ماين كرافت:

حاول دائمًا تغطية النوافذ بقضبان حديدية أو زجاج. قد يهرب الأطفال القرويون من هذه الفتحات الصغيرة التي لا تريدها.
الباب المغلق أو بوابة السياج هو الخيار المفضل للقضاء على فرص أي هروب. لأن القرويين قادرون على فتح وإغلاق الأبواب بأنفسهم.

إذا كنت ترغب في إبقائهم عالقين معًا، فهناك جانب آخر يتمثل في إبقائهم مشاركين في المهن. يعتبر تخصيص الاحتلال تقنيًا بعض الشيء حيث تحتاج إلى النظر في المسافة.

سيتم تعيين القرويين الذين لديهم محطات عمل بالقرب منهم تلقائيًا لهذا العمل. إذا كنت بحاجة إلى بعض القرويين المعينين للعمل في مهن معينة، فضع القرويين بعيدًا عن محطات العمل المراد تخصيصها.

استخدم الحدائق لتسريع عملية التكاثر في ماين كرافت

كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت
كيفية تزاوج القرويين في لعبة ماين كرافت


يعتبر استخدام الحدائق طريقة أخرى فعالة لتسريع عملية التكاثر. تعتمد طريقة الإنجاب لولادة أطفال قرويين كليا على رغبة القرويين.
  • قم ببناء حديقة في جوارهم، تمكنهم من زرع المحاصيل وحصادها.
  • سيبدأ القرويون في حصاد المحاصيل بأنفسهم ثم تجميعها في قوائم الجرد الخاصة بهم.
  • سيزيد من رغبة القرويين العاملين في التكاثر بسرعة.
  • سيقوم القرويون بتنفيذ مهام أخرى. وبعد ذلك، سيستمرون في عملية التكاثر حتى نفاد الأسرة غير المطالب بها، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

توفير الغذاء لتسهيل عملة تربية القرويين في Minecraft

تساعد هذه الطريقة أيضًا في عملية التكاثر بشكل كبير. دعونا نفهم الخطوات المتضمنة في توفير الغذاء للتربية.

1- عليك أن تجمع الطعام. شرط تسهيل التربية هو أي من العناصر:

  • أرغفة الخبز - 3
  • جزر كامل النمو - 12
  • شمندر كامل النمو - 12
  • البطاطس - 12

عندما يكون لدى القرويين أي من هذه المواد الغذائية في مخزونهم، يمكنهم التكاثر بسهولة. يمكن العثور بسهولة على هذه العناصر وحصادها من حدائق القرية لعنصر غذائي معين. للحصول على الجزر والبطاطس، يجب أن يكون لديك وصول إلى حالاتهم الكاملة النمو التي تظهر الأوراق الكاملة النمو في كلتا الحالتين. احذر لأن بعض البطاطس يمكن أن تكون سامة وغير مجدية.

بالنسبة للبنجر، يجب أن يكون لديك بذوره لزراعته في الحقول أو الحدائق. يمكنك التعرف على نقطة حصادها إذا ظهرت الأوراق الخضراء والجزء العلوي الأحمر من جذر الشمندر من الأرض. بالنسبة لأرغفة الخبز، هناك طريقتان معتادتان. أولاً، يمكنك شراء الخبز من القرويين أو العثور عليه في مكان ما في صناديق القرية داخل اللعبة. خلاف ذلك، يمكنك صنع الخبز بثلاثة مكيال قمح وطاولة تصنيع.

2- إمداد القرويين بالأطعمة المجمعة:

إنها الطريقة البسيطة حيث يمكنك رمي الطعام الذي تم جمعه أمام القرويين الذين قد يتكاثرون. يجب أن تتناسب كمية الطعام الملقى على الكميات المذكورة أعلاه، اقراء أيضا كيفية إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك. اقراء أيضا أفضل سكنات ماين كرافت مجانا (Minecraft Skins).

يمكن تفعيله بالنقر على مفتاح "Q" على لوحة المفاتيح بعد تجهيز الطعام. ثم بعد أن ترميها أمام قرويين Minecraft ، سيختارون الطعام ويخزنونه في المخزون داخل اللعبة.

كيف تربى القرويين في ماين كرافت BE من خلال التجارة؟

الآن، دعنا نأخذك خلال عملية تداول Minecraft، والتي من شأنها أن تساعد في تصعيد عملية التكاثر في لعبة الفيديو هذه. سيتاجر القرويون بالأصناف المطلوبة. من الضروري أن يكون لديك العناصر الموجودة في مخزونك والتي يحتاجها القروي للتداول بها. إذا كان بإمكانك تزويدهم بالعناصر التي يحتاجون إليها وكانت عملية التداول ناجحة. يمكنك تكرار العملية حتى تحصل على العناصر المطلوبة.

مع إجراء عدد كافٍ من الصفقات اللاحقة، تعترف لعبة الذكاء الاصطناعي بفرص 20٪ (أي حوالي واحد من كل خمس صفقات) لإثارة شعور التكاثر لدى القرويين. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بقروي آخر مستعد للتكاثر بالقرب من الآخر. القرويون، بعد أن يصبحوا مستعدين للتزاوج، لا يجدون شريكهم في التزاوج بمفردهم.

بعد أن تجمع كل من القرويين الراغبين في التكاثر بالقرب من بعضهم البعض في غرفة بها ثلاثة أسرة. في بداية عملية التكاثر، سوف يقتربون من بعضهم البعض وجهاً لوجه. ستبدأ القلوب الحمراء الداكنة بالخروج من العائمة فوقها. بعد 20 دقيقة، سيعرض الطفل القروي.

أسئلة وأجوبة حول كيفية تربية القرويين في Minecraft

1. كيف تفرخ قرويًا في أي قرية فارغة؟

عملية التفريخ للحصول على قرويين جدد في Minecraft غير ممكنة. إحدى الطرق الممكنة هي البحث عن أي قروي زومبي وعلاجه. يمكنك استخدام الجرعة والتفاح الذهبي لهذا الغرض.


2. كيف تولد قروي زومبي؟

قروي الزومبي هو المخلوق المعادي في اللعبة. ليس من المفترض أن يتم تربيتها. إلى جانب ذلك، مع التعرض لأشعة الشمس، سيموت قرويو الزومبي. وبالتالي، إذا كنت تعالجهم، فأحفظهم في مأمن من أشعة الشمس.


3. هل يجب أن أرمي الطعام على القرويين لأعطيه لهم ولجعلهم على استعداد للتزاوج أو التكاثر؟

الجواب. نعم، إن إلقاء الطعام على القرويين هو ما عليك القيام به. سيقومون بتشغيل والتقاط الطعام والاحتفاظ به في المخزون الخاص بهم. يجعلهم سعداء ويزيد من استعدادهم للتكاثر.

يجب أن يكون لديك خيار "Mob Griefing" لهذا الغرض، وإلا فلن يلتقطوا الطعام.

4. هل من الممكن أن تزداد رغبة القروي من تلقاء نفسها وأن تتكاثر؟

لا، إنهم بحاجة إلى إطلاق العنان للرغبة في التكاثر. لذلك، يجب عليك تداول العناصر التي يريدونها وتزويدهم أيضًا بما يكفي من الأسرة غير المطالب بها. كلما ارتفع مستوى رضاهم، زادت فرص عملية التكاثر.

بهذا وصلنا إلى نهاية هذا المقال. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات المتعلقة بالألعاب على موقعنا على الإنترنت، شكرا لمتابعتكم ونلقاكم بخير.

حتى الآن، ربما تكون قد تلقيت نظرة ثاقبة على أساليب ومتطلبات عملية تربية ألعاب Minecraft. يجب عليك تزويدهم بأسرة كافية، وتلبية متطلباتهم التجارية، وتزويدهم بالحدائق والغرف بالأبواب التي تجمع القرويين الراغبين معًا. ومن ثم، فإنها ستنجز جميع الخطوات اللازمة لتربية القرويين.

مقالات ذات صله

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

ما هي أفضل أدوات السحر في Minecraft؟ وكيفية الحصول عليها

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات

كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟


كيفية نقل حساب ماين كرافت إلى Mojang

إذا كان لديك حساب Minecraft قديم، فسيتعين عليك ترحيله إلى حساب Mojang. سيؤدي ترحيل حساب Minecraft إلى حساب Mojang إلى دمج Minecraft في مكتبة ألعاب Mojang الخاصة بك وتوفير المزيد من خيارات الأمان أيضًا. لترحيل حساب Minecy إلى حساب Mojang.

  1. افتح المتصفح، ثم توجه إلى الموقع التالي.
  2. في موقع الويب الذي يفتح، سيُطلب منك إدخال تفاصيل حساب Minecraft الخاص بك. سيتعين عليك إدخال التفاصيل بما في ذلك البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. تأكد من قبول شروط وأحكام Mojang.
  4. تحقق جيدًا من جميع المعلومات التي أدخلتها. إذا كانت جميع المعلومات صحيحة، فانقر على ترحيل الحساب.
  5. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق. سيتم إرسال رمز مكون من أربعة أحرف إليك على بريدك الإلكتروني، والذي سيتعين عليك إدخاله في صفحة التحقق. أدخل رمز الحرف في الحقل المطلوب ثم انقر فوق "تحقق".
  6. سيساعدك هذا على ترحيل حساب Minecraft القديم الخاص بك إلى حساب Mojang.
الأسئلة الشائعة حول حسابات Minecraft Premium مجانًا

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل لاعبي Minecraft المحترفين، إذا كنت تواجه أي مشكلة تتعلق بهذه الاستعلامات، فاتبع التعليمات التالية:

كيف يمكنني الحصول على حساب ماين كرافت مجاني؟

الإجابة: هناك العديد من مواقع الويب وقنوات التليجرام التي تدعي أنها توفر حسابات Minecraft مجانية. ولكن هناك عدد قليل جدًا من مواقع الويب التي تقدم حسابات للأشخاص حقًا، والباقي كلها مزيفة.

إذا كنت تريد حقًا الحصول على حسابات Minecraft مجانًا، فاتبع التعليمات المذكورة أعلاه وانضم إلى قناة التلجرام الخاصة بنا حيث نستمر في تقديم هدايا Minecraft والحسابات المميزة الأخرى كل يوم.

كيف يمكنني تنزيل لعبة Minecraft بدون دفع؟

الإجابة: من السهل جدًا تنزيل لعبة Minecraft مجانًا، ما عليك سوى زيارة الرابط المحدد وتنزيل اللعبة. إنها طريقة قانونية آمنة بنسبة 100% لتنزيل لعبة Minecraft دون الدفع.

هل لعبة ماينكرافت مجانية؟

الإجابة: لعبة Minecraft هي لعبة مجانية ولكنك لن تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الموجودة فيها. إذا كنت تريد استخدام جميع الميزات فستحتاج إلى اشتراك مدفوع لذلك.

السعر الذي ذكرته أعلاه، إذا كنت تريد حسابًا بميزات متميزة مجانًا، فيمكنك استخدام الحسابات الواردة في القائمة أعلاه.

هل إصدار Minecraft Java مجاني؟

الإجابة: Java Edition هي خطة مدفوعة بالكامل للعبة Minecraft ولكن يمكنك تجربة النسخة التجريبية المجانية. النسخة التجريبية المجانية من لعبة Minecraft  متاحة على أنظمة التشغيل Windows وAndroid وPlayStation 4 وPlayStation 3 وVita. تختلف مدة النسخة التجريبية حسب الجهاز المستخدم.

من صنع ماينكرافت؟

الإجابة: قام مطورو 4 شركات بإنشاء لعبة Minecraft معًا. القائمة للجميع هي كما يلي:
  • استوديوهات موجانج.
  • المحيط التفاعلي الآخر.
  • استوديوهات 4J.
  • استوديوهات ألعاب إكس بوكس.
خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close