كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft)

 أفضل دليل لتربية القرويين لعبة Minecraft

كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft)
تحميل احدث اصدار من ماين كرافت (Minecraft)

إذا كنت تبحث عن أفضل دليل لتربية القرويين في Minecraft، فهذه المقالة لك. سوف تتعرف على جميع الإجراءات الخاصة بتربية Villegers في Minecraft Bedrock. لذلك، أنت في النقطة التي تريد أن تكون فيها أكثر فاعلية أثناء لعب لعبة Minecraft Bedrock Edition. أثناء البحث عن بعض استراتيجيات الألعاب، تعرفت على تربية القرويين. الآن، تريد أن تتعلم كل الميزات والخروج من كل طريقة قابلة للتطبيق لجعل القرويين يتكاثرون في Minecraft PE.


لا داعى للقلق! لقد غطينا كل جانب مهم فيما يتعلق بهذا الموضوع أدناه. لقد قمنا بالفعل بنشر منشور حول كيفية إنشاء مخطط دائري في Minecraft. في هذا المنشور، سنقدم لك مسارًا تفصيليًا للعمل للإجابة على أسئلة "التربية" الطويلة في ذهنك، كيف تولد القرويين في لعبة Minecraft، اقراء أيضا قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.18.

ماذا تقصد بتربية القرويين في لعبة ماين كرافت وما الغرض منه؟


يشير إلى إنشاء المزيد من القرويين الافتراضيين في اللعبة من خلال منحهم العناصر الأساسية لعملية التكاثر. سوف يلدون الأطفال، مما يزيد من عدد القرويين. الآن، تصبح هذه العملية برمتها فعالة بسبب زيادة القوة العاملة في Minecraft الخاص بك. سيزيد عدد القرويين المتزايدين من عدد الأعمال اليومية، مثل الزراعة والتجارة والمهام الحيوية الأخرى في اللعبة.

لذلك، دون مزيد من التأخير. إليك ما يجب عليك فعله لتجربة الزيادة السريعة في العاملين في قريتك. يمكنك تفعيل عملية تربية القرويين من خلال اتباع الإجراءات المذكورة أدناه.

كيفية تكاثر القرويين في لعبة Minecraft

  • ابدأ البحث عن القرى التي تفرخ بشكل عشوائي في Minecraft. عليك التحلي بالصبر من أجل العثور على قرية مناسبة لك.
  • بعد أن تجد واحدًا، فإن الشرط الأول هو أن يكون لديك قرويان أو أكثر لأنه شرط إلزامي لعملية التربية.
  • ثم قم ببناء هيكل أو مبنى في القرية مع فتح باب واحد على الأقل. إنه مطلب آخر ضروري لعملية التكاثر لأنها تمنع القرويين من التجوال هنا وهناك أو الهروب. سوف يبقيهم المبنى معًا. (يمكنك تشييد المبنى بأي نوع من مواد البناء، بما في ذلك الحجارة والخشب وما إلى ذلك.
  • يجب أن يحتوي هذا المبنى الذي تقوم بإنشائه على سريرين للقرويين المربين وسرير ثالث للنسل الذي سينجبونه. لتصنيع السرير لهم، تحتاج إلى ثلاث قطع من الصوف وثلاث كتل من الألواح الخشبية. افتح قائمة التصنيع وضعها على السرير.
  • الآن، أدخل القرويين في غرفة واحدة بها ثلاثة أسرة. الآن، كل شيء يعتمد على إرادتهم. عندما يجد القرويون (أو منظمة العفو الدولية) جميع الظروف مكتملة ومناسبة، فسوف يتكاثرون.
  • بعد فترة قصيرة من الوقت، سوف يلدون نسلًا يطالبون بالسرير الثالث غير المطالب به. يمكنك السماح لهذه العملية بالتكرار طالما أن السرير غير المطالب به متاح في الغرفة، اقراء أيضا كيفية تنزيل إصدار Minecraft Bedrock Beta (1.18.0.27).

نصائح يجب وضعها في الاعتبار في لعبة ماين كرافت:

حاول دائمًا تغطية النوافذ بقضبان حديدية أو زجاج. قد يهرب الأطفال القرويون من هذه الفتحات الصغيرة التي لا تريدها.
الباب المغلق أو بوابة السياج هو الخيار المفضل للقضاء على فرص أي هروب. لأن القرويين قادرون على فتح وإغلاق الأبواب بأنفسهم.

إذا كنت ترغب في إبقائهم عالقين معًا، فهناك جانب آخر يتمثل في إبقائهم مشاركين في المهن. يعتبر تخصيص الاحتلال تقنيًا بعض الشيء حيث تحتاج إلى النظر في المسافة.

سيتم تعيين القرويين الذين لديهم محطات عمل بالقرب منهم تلقائيًا لهذا العمل. إذا كنت بحاجة إلى بعض القرويين المعينين للعمل في مهن معينة، فضع القرويين بعيدًا عن محطات العمل المراد تخصيصها.

استخدم الحدائق لتسريع عملية التكاثر في ماين كرافت

كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت
كيفية تزاوج القرويين في لعبة ماين كرافت


يعتبر استخدام الحدائق طريقة أخرى فعالة لتسريع عملية التكاثر. تعتمد طريقة الإنجاب لولادة أطفال قرويين كليا على رغبة القرويين.
  • قم ببناء حديقة في جوارهم، تمكنهم من زرع المحاصيل وحصادها.
  • سيبدأ القرويون في حصاد المحاصيل بأنفسهم ثم تجميعها في قوائم الجرد الخاصة بهم.
  • سيزيد من رغبة القرويين العاملين في التكاثر بسرعة.
  • سيقوم القرويون بتنفيذ مهام أخرى. وبعد ذلك، سيستمرون في عملية التكاثر حتى نفاد الأسرة غير المطالب بها، اقراء أيضا  تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

توفير الغذاء لتسهيل عملة تربية القرويين في Minecraft

تساعد هذه الطريقة أيضًا في عملية التكاثر بشكل كبير. دعونا نفهم الخطوات المتضمنة في توفير الغذاء للتربية.

1- عليك أن تجمع الطعام. شرط تسهيل التربية هو أي من العناصر:
  • أرغفة الخبز - 3
  • جزر كامل النمو - 12
  • شمندر كامل النمو - 12
  • البطاطس - 12

عندما يكون لدى القرويين أي من هذه المواد الغذائية في مخزونهم، يمكنهم التكاثر بسهولة. يمكن العثور بسهولة على هذه العناصر وحصادها من حدائق القرية لعنصر غذائي معين. للحصول على الجزر والبطاطس، يجب أن يكون لديك وصول إلى حالاتهم الكاملة النمو التي تظهر الأوراق الكاملة النمو في كلتا الحالتين. احذر لأن بعض البطاطس يمكن أن تكون سامة وغير مجدية.

بالنسبة للبنجر، يجب أن يكون لديك بذوره لزراعته في الحقول أو الحدائق. يمكنك التعرف على نقطة حصادها إذا ظهرت الأوراق الخضراء والجزء العلوي الأحمر من جذر الشمندر من الأرض. بالنسبة لأرغفة الخبز، هناك طريقتان معتادتان. أولاً، يمكنك شراء الخبز من القرويين أو العثور عليه في مكان ما في صناديق القرية داخل اللعبة. خلاف ذلك، يمكنك صنع الخبز بثلاثة مكيال قمح وطاولة تصنيع.

2- إمداد القرويين بالأطعمة المجمعة:

إنها الطريقة البسيطة حيث يمكنك رمي الطعام الذي تم جمعه أمام القرويين الذين قد يتكاثرون. يجب أن تتناسب كمية الطعام الملقى على الكميات المذكورة أعلاه، اقراء أيضا كيفية إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك. اقراء أيضا أفضل سكنات ماين كرافت مجانا (Minecraft Skins).

يمكن تفعيله بالنقر على مفتاح "Q" على لوحة المفاتيح بعد تجهيز الطعام. ثم بعد أن ترميها أمام قرويين Minecraft ، سيختارون الطعام ويخزنونه في المخزون داخل اللعبة.

كيف تربى القرويين في ماين كرافت BE من خلال التجارة؟

الآن، دعنا نأخذك خلال عملية تداول Minecraft، والتي من شأنها أن تساعد في تصعيد عملية التكاثر في لعبة الفيديو هذه. سيتاجر القرويون بالأصناف المطلوبة. من الضروري أن يكون لديك العناصر الموجودة في مخزونك والتي يحتاجها القروي للتداول بها. إذا كان بإمكانك تزويدهم بالعناصر التي يحتاجون إليها وكانت عملية التداول ناجحة. يمكنك تكرار العملية حتى تحصل على العناصر المطلوبة.

مع إجراء عدد كافٍ من الصفقات اللاحقة ، تعترف لعبة الذكاء الاصطناعي بفرص 20٪ (أي حوالي واحد من كل خمسة صفقات) لإثارة شعور التكاثر لدى القرويين. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بقروي آخر مستعد للتكاثر بالقرب من الآخر. القرويون، بعد أن يصبحوا مستعدين للتزاوج، لا يجدون شريكهم في التزاوج بمفردهم.

بعد أن تجمع كل من القرويين الراغبين في التكاثر بالقرب من بعضهم البعض في غرفة بها ثلاثة أسرة. في بداية عملية التكاثر، سوف يقتربون من بعضهم البعض وجهاً لوجه. ستبدأ القلوب الحمراء الداكنة بالخروج من العائمة فوقها. بعد 20 دقيقة، سيعرض الطفل القروي.

أسئلة وأجوبة حول كيفية تربية القرويين في Minecraft

1. كيف تفرخ قرويًا في أي قرية فارغة؟

عملية التفريخ للحصول على قرويين جدد في Minecraft غير ممكنة. إحدى الطرق الممكنة هي البحث عن أي قروي زومبي وعلاجه. يمكنك استخدام الجرعة والتفاح الذهبي لهذا الغرض.

2. كيف تولد قروي زومبي؟

قروي الزومبي هو المخلوق المعادي في اللعبة. ليس من المفترض أن يتم تربيتها. إلى جانب ذلك، مع التعرض لأشعة الشمس، سيموت قرويو الزومبي. وبالتالي، إذا كنت تعالجهم ، فاحفظهم في مأمن من أشعة الشمس.

3. هل يجب أن أرمي الطعام على القرويين لأعطيه لهم ولجعلهم على استعداد للتزاوج أو التكاثر؟

الجواب. نعم، إن إلقاء الطعام على القرويين هو ما عليك القيام به. سيقومون بتشغيل والتقاط الطعام والاحتفاظ به في المخزون الخاص بهم. يجعلهم سعداء ويزيد من استعدادهم للتكاثر.
يجب أن يكون لديك خيار "Mob Griefing" لهذا الغرض، وإلا فلن يلتقطوا الطعام.

4. هل من الممكن أن تزداد رغبة القروي من تلقاء نفسها وأن تتكاثر؟

لا، إنهم بحاجة إلى إطلاق العنان للرغبة في التكاثر. لذلك، يجب عليك تداول العناصر التي يريدونها وتزويدهم أيضًا بما يكفي من الأسرة غير المطالب بها. كلما ارتفع مستوى رضاهم، زادت فرص عملية التكاثر.

حتى الآن، ربما تكون قد تلقيت نظرة ثاقبة على أساليب ومتطلبات عملية تربية ألعاب Minecraft. يجب عليك تزويدهم بأسرة كافية، وتلبية متطلباتهم التجارية، وتزويدهم بالحدائق والغرف بالأبواب التي تجمع القرويين الراغبين معًا. ومن ثم، فإنها ستنجز جميع الخطوات اللازمة لتربية القرويين.

بهذا وصلنا إلى نهاية هذا المقال. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات المتعلقة بالألعاب على موقعنا على الإنترنت، شكرا لمتابعتكم ونلقاكم بخير.

مقالات ذات صله

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة

ما هي أفضل أدوات السحر في Minecraft؟ وكيفية الحصول عليها

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات

كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟




كيفية تربية القرويين في لعبة ماين كرافت (Minecraft)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق