أفضل طريقة لهزيمة واردن (Warden) في ماين كرافت 1.19

 كيفية هزيمة Warden في تحديث Minecraft 1.19

أفضل طريقة لهزيمة واردن (Warden) في ماين كرافت 1.19
أفضل طريقة لهزيمة واردن (Warden) في ماين كرافت 1.19



كيف تهزم WARDEN في Minecraft 1.19؟

كوابيسك تتحقق! أصبح Warden المخيف الآن جزءًا من Minecraft. يمكنك الحصول على المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة في لعبتك باستخدام دليلنا المرتبط لمقابلة رئيس الغوغاء هذا. لكن هل انت جاهز إذا لم تكن تعرف بالفعل، يمكن لـ Warden قتل اللاعبين بضربتين فقط، حتى لو كان لديك أفضل درع في اللعبة.

 كما أنه يحد من رؤيتك في منطقة ضيقة، لذلك قد لا تراها قادمة. إذا كان كل هذا لا يبدو مخيفًا بدرجة كافية، فمن المؤكد أن صرخة Warden القوية ستخيفك. Minecraft هي الآن لعبة رعب. لكن لا تقلق. بعد ساعات من إعادة النشر، قمنا بتجميع أفضل الطرق لهزيمة Warden في Minecraft 1.19. من أفضل سحر Minecraft إلى بعض أذكى التكتيكات، قمنا بتغطية كل شيء. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا نتعلم كيفية هزيمة Warden والبقاء على قيد الحياة في الكهوف المظلمة العميقة في Minecraft، اقراء ايضا حسابات ماين كرافت الاصلية مجانا 2022.

أفضل الطرق لقتل Warden في Minecraft التحديث الجديد


سنبدأ بإجراء تحليل متعمق للآمر. بعد ذلك، سنستعرض كل طريقة فريدة لهزيمة هذا الغوغاء الرئيسي. ولكن يمكنك التخطي مباشرة إلى الطرق من الجدول أدناه. ومع ذلك، فإننا لن نقترح عليك محاربة الكيان الذي لا تعرف كل شيء عنه حتى الآن. لذا اقرأ هذا الدليل جيدًا.

ملاحظة: تستند معرفتنا بـ Warden إلى أحدث إصدار من Minecraft Snapshot 22W15A. سلوكها وميزاتها عرضة للتغيير في الإصدار الرسمي.


مقالات ذات صله

أفضل حزم نسيج واقعية لماين كرافت في 2022

كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن

أفضل أطعمة للشفاء في ماين كرافت

أفضل 10 مودات اسطورية في ماين كرافت 2022

أفضل سكنات FNAF لماين كرافت

أين تجد Warden في ماين كرافت 1.19؟

قبل أن نخطط لهزيمة Warden، نحتاج إلى معرفة مكان العثور عليه. وفقًا للمطور، لا يمكن لـ Warden التكاثر إلا داخل المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة. هذا أيضًا، فقط داخل وحول هيكل المدينة القديمة. على غرار Ender Dragon، لا يمكنك الحصول عليه في أي مكان آخر في عالم البقاء. إذا كنت تريد العثور على الظلام العميق بشكل طبيعي، فيجب عليك البحث أدناه Y = -35 ارتفاع الكتلة. هذا هو المكان الذي وجدنا فيه المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة في اختباراتنا.

ولكن إذا كنت تريد التخطي إلى الجزء الجيد، فيمكنك استخدام الغش. يمنحك استخدام الأمر "/ locatebiome minecraft: deep_dark" في الدردشة إحداثيات المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة. يمكنك بعد ذلك الانتقال الفوري في Minecraft للوصول بسهولة إلى المنطقة الأحيائية في منزل Warden. بعد قولي هذا، حان الوقت لتعلم كيفية هزيمة Warden في Minecraft للبقاء على قيد الحياة في المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة.

ما هي هجمات وقدرات الحارس (Warden)؟

يبدأ طريق هزيمة العدو بالتعرف عليه. لذا، فلنستعرض قدرات Warden الأساسية ثم نفهم هجماتها.
  1. Warden هو أعمى، لذلك يجب أن يعتمد على الاهتزازات والرائحة للعثور على موقعك.
  2. يمكنه الكشف عنك من خلال الكتل.
  3. حتى لو هربت منه بطريقة ما، يمكن لـ Warden شمك من مسافة 20 شارعًا.
  4. يمكن أن يتسلق على كتل مفردة مثل غيره من الغوغاء، لكنه لا يستطيع كسرها.
  5. نظرًا لمستوى التسامح المنخفض، يمكن حتى لأصغر الاهتزازات أن تزعج الحارس. بمجرد أن يتضايق، لا يهتم بما إذا كنت من حشد الأطفال أو الرئيس، وسوف يهاجم.

تأثير الظلام:

بمجرد أن يكتشف المستشعر وجودك، يتم تطبيق تأثير الظلام عليك. إنه يحد من ظهورك على عدد قليل من الكتل المحيطة بك. يمكنك محاولة استخدام جرعة الرؤية الليلية في Minecraft لمواجهتها، لكن تأثيراتها لا تتعدى 6-7 كتل بجوارك مباشرةً. وبالمثل، فإن مصادر الضوء مثل المشاعل ليست جيدة أيضًا.

هجوم قتالي:

الطريقة المفضلة لقتلك الحارس هي بيديه العاريتين. حتى لو كنت ترتدي مجموعة كاملة من درع Netherite، يمكن أن يقتلك Warden في ضربتين فقط. ومع ذلك، إذا كان درعك أضعف من ذلك، فقد تضطر إلى إعادة الظهور حتى بعد تلقي ضربة واحدة.

صرخة سونيك:

إذا لم ينجح القتال الوثيق أو إذا لم يتمكن المأمور من الوصول إليك، فإنه يستخدم الصرخة الصوتية كملاذ أخير. ينفتح صدر Warden لإطلاق صرخة صوتية بعيدة المدى. فهي لا تسبب نفس القدر من الضرر القتالي فحسب ، بل يمكنها أيضًا إبعادك عن أماكن من مسافة تزيد عن 5 كتل، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت 2022 بنات وأولاد.

ما هي الأشياء التي تحتاجها لهزيمة آمر السجن (Warden)؟

أفضل طريقة لهزيمة واردن (Warden) في ماين كرافت 1.19
كيفية هزيمة (Warden) في ماين كرافت 1.19

الآن بعد أن عرفت أين تجد وأردن، حان الوقت للاستعداد للقتال. بصرف النظر عن وجود ما يكفي من الطعام والفؤوس، فأنت بحاجة إلى الأشياء التالية لقتل Warden في Minecraft.

درع:

أول استعداد واضح تحتاجه هو الدفاعات ضد الآمر. لذلك، يجب أن تحصل على الدروع السفلية الكاملة من الرأس إلى أخمص القدمين. بمجرد حصولك على الدروع، ستحتاج إلى وضع بعض من أفضل سحر الدروع عليها. نقترح استخدام Protection IV على جميع العناصر الخاصة بك. ولكن إذا كنت محظوظًا، يمكنك أيضًا الحصول على سروال Swift Sneak الساحر داخل المدينة القديمة. سوف يساعدك على التسلل بوتيرة أسرع.

أسلحة:

معظم لاعبي Minecraft معتادون على أخذ سيوفهم معهم. لكننا لن نقترح قتالًا مباشرًا مع Warden بسبب أضرار هجومه الكبيرة. بدلاً من ذلك، التزم برمح ترايدنت أو قوس لهزيمة Warden في Minecraft. بدلاً من ذلك، يمكنك تجربة استخدام بعض من أفضل السحر ثلاثي الشعب أيضًا. لكن الأقواس أسهل في الإدارة.


مقالات ذات صله

أفضل سيرفرات ماين كرافت مكركة وأصلية

جميع اكواد ألوان ماين كرافت (Minecraft Color Codes)

كيفية إنشاء سيرفر ماين كرافت الخاص بك

كيفية تربية السلاحف في ماين كرافت 1.18

طريقة تغيير اسم الكلب وأسماء الحيوانات في ماين كرافت

صحة:

التعامل مع واردن يعني تلقي الكثير من الضرر في هذه العملية. لمواجهة ذلك، يجب أن تحمل معك العناصر التالية من أجل صحة إضافية:
  • تفاح ذهبي مسحور وجزر ذهبي.
  • جرعة الشفاء.
  • المواد الغذائية المطبوخة.

البنود الخاصة:

مع استعداد الدروع والأسلحة، حان الوقت لإعداد بعض العناصر الخاصة للنجاة من هجوم Warden في Minecraft بسهولة، اقراء ايضا تحميل أفضل سكنات ماين كرافت مجانا في 2022.
  • كرات ثلج أو بيض أو سهام لإلهاء المراقب عن طريق رميها في اتجاهات عشوائية.
  • جرعة للرؤية الليلية لتقليل قوة تأثير الظلام.
  • تشعل لتتجنب الضياع في الظلام الدامس.
  • اللبنات الأساسية لخلق مسافة بينك وبين المراقب.
  • أنسجة العنكبوت أو شجيرات التوت لحماية نفسك من السقوط.
  • سلالم (اختياري).

في حال كنت تتساءل، الدرع لا يعمل ضد حارس. لذا، يمكنك تخطيها.

طريقة هزيمة Warden في Minecraft

بافتراض أن لديك كل شيء جاهزًا، فلندخل في الظلام العميق ونهزم الحارس بالخطوات التالية:

1. أولاً، بمجرد دخولك المدينة القديمة، عليك أن تبدأ في التسلل. ثم، ابحث عن منطقة مفتوحة متصلة بهيكل المدينة وقم بإنشاء قاعدة صغيرة تحت الأرض هناك. يمكنك استخدام باب سحري متصل بذراع ولوحة ضغط لمزيد من الأمان.

2. بعد ذلك، قم بإحداث بعض الضوضاء لتفريخ الآمر. ثم قم بسرعة بإنشاء برج مكون من 6 كتل بجوار افتتاح قاعدتك تحت الأرض. تتمثل الحيلة الذكية في وضع أنسجة العنكبوت على قمة البرج وعلى جانبه وعلى قاع الفتحة. الأول سيلغي الضربة القاضية لـ Warden's sonic shriek. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تساعدك القاع في الحصول على سقوط أكثر أمانًا. يمكنك العثور على نصائح وحيل مفيدة أخرى لتجنب أضرار السقوط في Minecraft عبر الدليل المرتبط.

3. بمجرد أن تكون في القمة، انظر إلى الآمر وهاجمه بالسهام. سيكون من الأفضل استخدام بعض من أفضل سحر القوس أثناء القيام بذلك. نقترح استخدام Power V أو Punch II.

4. تفضيل Warden للقتال هو الهجوم القتالي. لذلك، لن تستخدم الصرخة الصوتية حتى تحاول ضربك عدة مرات باليد. ولكن عندما تكون جاهزًا أخيرًا لمهاجمتك بصرخة صوتية، يمكنك إما البقاء على قمة البرج والشفاء بسرعة. أو يمكنك القفز إلى فتحة قاعدتك، وشفاء نفسك وفتح فتحة أخرى للخروج.

إذا كنت من ذوي الخبرة في القتال، يمكنك تكرار الخطوات المذكورة أعلاه لهزيمة الحارس. باستخدام المهارات المناسبة، يمكنك حتى استخدام هذه الخطوات بدون درع أرضي. ولكن إذا بدت المعارك التقليدية مرهقة للغاية لقتل الآمر، فلدينا خيارات أخرى أيضًا.

استخدم بلورات النهاية لقتل Warden:

تم العثور على بلورات النهاية في أبعاد النهاية، وهي تعمل على شفاء Ender Dragon هناك. ولكن عند كسرها، فإنها تحدث انفجارًا مدمرًا. هذا الانفجار، عندما يتضاعف، يمكن أن يقتل الآمر، الآن، يمكنك بسهولة صياغة بلورة نهائية من خلال الجمع بين سبعة أكواب مع عين إندر وتمزق مروّع على طاولة تصنيع. أنت بحاجة إلى 8 بلورات نهاية على الأقل لقتل الآمر.

بمجرد أن تكون جاهزًا، تحتاج إلى وضع كتلة حجر سبج ثم وضع بلورة نهائية فوقها. عندما يقترب Warden منه، تحتاج فقط إلى كسره ووضع بلورة أخرى. عليك تكرار هذه العملية 8 مرات لقتل الآمر. ولكن تأكد من ارتداء الدروع مع سحر الحماية من الانفجار.

انشاء مصيدة في التراب:

إذا كنت لا تريد محاربة حارس، يمكنك محاصرته وقتله ببطء. للقيام بذلك، أسهل طريقة هي إنشاء مصيدة نسيج العنكبوت. هنا، يمكنك إنشاء حفرة صغيرة بها أنسجة عنكبوتية. ثم ضع أبواب مصيدة فوق خيوط العنكبوت. بمجرد أن يخطو المأمور على الباب المسحور، استخدم لوحة ضغط أو رافعة لتنشيط ذلك الباب. سوف تنفتح وتحبس الآمر.


مقالات ذات صله

أفضل خرائط مدن ماين كرافت في عام 2022

جميع سكنات ماين كرافت للموبايل (Minecraft Skin)

كيف تحصل على إنجازات في ماين كرافت 1.18

أفضل بذور ماين كرافت لكهوف Dripstone للحصول على غنائم كثيرة

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022

عندما يكون Warden في عمق نسيج العنكبوت، يمكنك قتله بسهولة بأفضل سحر السيف. فقط تأكد من الهرب بعيدًا عندما تكون على وشك استخدام هجوم الصرخة الصوتية. يمكنك أيضًا وضع سجادة من الصوف حول المنطقة لتخفيف اهتزازاتك والتخلص من تصويبه، اقراء ايضا كيفية صنع خريطة وتحديد الأماكن عليها في ماين كرافت.

كيفية منع Minecraft Warden من التبويض



الآن بعد أن علمنا أن هزيمة واردن ليست مهمة ضخمة، فهي لا تزال متعبة للغاية. لذا، حتى تجد سببًا لقتل Warden ، يمكنك استخدام الحيل التالية للنجاة من Warden من خلال منع تفريخها.

منع الاكتشاف من Soul Shrieker:

يولد Warden فقط في المدن القديمة في المناطق الأحيائية المظلمة العميقة، وهذا أيضًا فقط إذا قمت بتنبيه صرخة الروح. يمنح اللاعب فرصتين لإحداث ضوضاء. إنه عندما يصدر اللاعب الضجيج أو الاهتزاز الثالث الذي يولده المراقب في هذه المنطقة الأحيائية. الآن، إذا لم تكن تعرف بالفعل، فإن وضع العناصر، وكسر الكتل، والمشي دون الانحناء يُحسب على أنه اهتزازات في اللعبة.

لذلك، طالما يمكنك الانزلاق بعناية من قبل صرخة الروح دون تنبيهها، فأنت عمليًا بأمان داخل المدن القديمة في المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة. رغم ذلك، حتى عندما لا ترى واحدة، يجب أن تظل متيقظًا أثناء وجودك في المنطقة الأحيائية. يمكن أن يكتشفك صراخ الروح من ارتفاعات مختلفة وحتى من خلال الكتل.

تدمير صرخة الروح:

بمجرد أن تتمكن من التسلل ببطء عبر صراخ الروح، استخدم معولك المعتاد لتدميره. إذا كان لديك سحر لمسة الحرير، يمكنك حتى التقاط صرخة الروح عن طريق التنقيب عنها. رغم ذلك، فإن إعادته إلى المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة يمكن أن يستدعي مراقبًا.


دع Warden Despawn:

إذا لم ينجح أي شيء آخر، فإن أفضل طريقة لهزيمة Warden في Minecraft هي تركه يفسد. المراقبون حساسون للضوضاء والاهتزازات. لذلك، إذا لم يكتشف المراقب أي نشاط لأكثر من 60 ثانية، فإنه يوقف نشاطه تلقائيًا. لكنهم سيعيدون على الفور إعادة ضبط الدورة الزمنية إذا قمت أنت أو أي غوغاء آخر في المنطقة بنشاط ما.

علاوة على ذلك، خلال هذه الثواني الستين، يستمر المأمور في محاولة "شمك" والعثور على موقعك. لذلك، إذا لم تكن مختبئًا بشكل صحيح خلف الكتل الأخرى، فقد يجدك Warden حتى لو كنت ثابتًا.

أسئلة وأجوبة حول هزيمة واردن في ماين كرافت 1.19

هل يمكنك قتل آمر السجن بالحمم البركانية؟

لسوء الحظ، فإن Warden محصن تمامًا من جميع أضرار الحمم البركانية. إنه محصن ضد جميع أنواع الأضرار الناجمة عن الحرائق أيضًا. ينطبق هذا على كل من النار العادية ونار الروح في اللعبة. لقد حبسنا أحدهم في الحمم البركانية لساعات، لكنه كان مجرد حمام دافئ لـ Warden. في الواقع، في بعض الحالات، سار وأردن وقفز فوق الحمم البركانية.

هل يغرق المأمور؟

حاولنا الاحتفاظ بواحد تحت الماء لأكثر من 15 دقيقة في اختبارنا. لكنها نجت بسهولة. من الناحية الفنية، يتلقى Warden ضررًا عند الغرق أو الاختناق، لكنه لا يكفي تقريبًا لقتله في لعبة البقاء على قيد الحياة.

هل تعمل مادة تي إن تي ضد آمر السجن؟

في اختبارنا، استخدمنا ما مجموعه 112 كتلة من مادة تي إن تي لمحاولة قتل حارس. لقد تسببت في أضرار بل ودفعت الحارس في الهواء. ولكن حتى هذا لم يكن كافيًا لإلحاق ضرر كبير بالآمر.

هل يستطيع الآمر اكتشافك إذا كنت غير مرئي؟

Warden هو الغوغاء الأعمى الوحيد في Minecraft. يعتمد على الحركة والاهتزازات لاكتشاف الكيانات. لذلك، حتى إذا كنت تشرب جرعة الاختفاء، يمكن للمراقب أن يجدك بسهولة.

ما مدى سرعة Warden في Minecraft؟

عادة، يكون للمدير نفس سرعة مشي اللاعب. ولكن عندما يغضب أو يكتشف حركة، تزداد سرعته أضعافًا مضاعفة. بعبارات بسيطة، لا يمكنك الهروب من الحارس حتى مع أفضل الأحذية الساحرة.

هل يمكنك ترويض واردن في Minecraft؟

تمامًا مثل معظم الغوغاء العدائيين في اللعبة، لا يمكنك ترويض حارس. لكن يمكنك حبسه تحت الماء. هذا لن يهزم Warden ، لأنه لا يمكن أن يغرق في الماء في Minecraft. يمكن أن يؤدي وضع بعض الأسماك بجانب Warden إلى منعها من التبويض بعد 60 ثانية.

من الذي يقتل الحارس؟

Warden لديه مزاج منخفض ضد أي كيان يزعج سلامه. لذا، سواء كان قرويًا أو أرنبًا، فإن الحارس سيهاجمهم ويقتلهم إذا تحركوا.

هزيمة Warden بسهولة في Minecraft 1.19

سواء كنت تختبر مهاراتك القتالية أو تتدرب للحصول على أفضل خرائط المغامرات، فإن Warden هو الغوغاء المثالي لمرافقتك. وباستخدام أفضل الطرق الموجودة في دليلنا، يمكنك بسهولة قتل Warden وهزيمته في Minecraft. نتوقع أن يقوم المطورون بتحسين قدرات Warden مع اقتراب تاريخ إصدار Minecraft 1.19 المشاع. لذلك، تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حيث سنقوم بتحديث الدليل جنبًا إلى جنب مع التغييرات التي تؤثر على Warden.

أما بالنسبة للاعبين الذين لا يحبون الأشياء المخيفة في اللعبة، فقد قمنا بتغطيتها أيضًا. يمكنك مراجعة دليلنا لمعرفة كل شيء عن Allay في Minecraft. إنها واحدة أخرى من الغوغاء الجدد الذين سيأتيون مع التحديث الجامح، ولكن على عكس Warden، فإن الغوغاء اللطيفين سيساعدك على جمع العناصر. ألاي ودود وداعم للاعبين. مع ذلك، هل تعرف أي طريقة لقتل Warden في Minecraft؟ قل لنا في التعليقات!