كيفية صنع خريطة وتحديد الأماكن عليها في ماين كرافت

 كيف تصنع خريطة في Minecraft؟

كيفية صنع خريطة وتحديد الأماكن عليها في ماين كرافت، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، كيفية عمل خريطه وتحديد الاماكن عليها في ماين كرافت، طريقة عمل خريطه وتحديد الاماكن عليها في ماين كرافت، كيفية صنع خريطه في ماين كرافت للجوال، مودات ماين كرافت، تحديد الأماكن على الخريطه في ماين كرافت للجوال، شروحات ماين كرافت، كيفية عمل خريطه في ماين كرافت للجوال، مودات ماين كرافت الجوال، طريقة عمل خريطه في ماين كرافت للجوال، مود الخريطة في ماين كرافت الجوال، خريطه في ماين كرافت للجوال، مود الخريطة في ماين كرافت الجوال في ماين كرافت 1.18+
كيفية صنع خريطة وتحديد الأماكن عليها في ماين كرافت


كيفية عمل خريطة في Minecraft بدون مود ولا برامج:

تجعل الخرائط استكشاف التضاريس الجديدة أسهل قليلاً. يمكنك تحديد المكان الذي كنت فيه والمكان الذي تريد العودة إليه وأحيانًا تجد طريقك إلى المنزل. لا تختلف ماين كرافت في هذا الصدد - فالخرائط الموجودة في اللعبة لا غنى عنها لتتبع محيطك.

لكن خرائط Minecraft تعمل بشكل مختلف قليلاً عن الألعاب الأخرى. بدلاً من إظهار المكان الذي تريد الذهاب إليه عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) داخل اللعبة أو خريطة مصغرة، فإنه يخبرك بالمكان الذي كنت فيه بالفعل. الاستثناء النادر هو الخرائط المسروقة من الصناديق أو التي تم الحصول عليها عن طريق التجارة، اقراء أيضا كيفية إيجاد سرج في ماين كرافت وطريقة استخدامه.

إذا كان هذا يبدو محيرًا، فأنت لست وحدك. تأخذ الخرائط في عالم Minecraft بعض الوقت لتعتاد عليها، ولكن بمجرد أن تفعل ذلك، سوف تتساءل كيف تتجول بدونها. تابع القراءة لمعرفة كل الأشياء المتعلقة بالخريطة في Minecraft. تعلم كل شيء مما تحتاجه لصنعها، وكيفية صنع واحدة بالفعل، وكيفية استخدامها بمجرد حصولك عليها.

كيف تسوي خريطة كبيرة في ماين كرافت؟


تستخدم Minecraft ميكانيكيًا فريدًا لميزة الخريطة الخاصة بها. بدلاً من الخريطة الثابتة الموضوعة في مكان ما في قائمتك أو خريطة GPS مصغرة مزروعة في زاوية شاشتك، تريدك Minecraft أن تذهب إلى المدرسة القديمة. تخيل رسامي الخرائط الذين غامروا في البرية لرسم خريطة لأراضي جديدة غير مستكشفة عبر التاريخ. في Minecraft، أنت رسام الخرائط. بدلاً من توفير الخرائط لك على الفور، تحتاج إلى تصميمها بنفسك واستكشاف التضاريس لـ "رسم" الخريطة بنفسك.


مقالات ذات صله

كيف تصنع فأسًا في Minecraft؟

كيف تصنع بوابة Nether وطريقة ترويض القطة ocelots في Minecraft

تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون

تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا

كيفية ركوب الخيل في Minecraft في 5 خطوات


المواد المطلوبة لعمل خريطة في Minecraft

هناك نوعان من المكونات الرئيسية اللازمة لتصميم الخرائط في Minecraft:

1- ورق (9 قصب سكر):

حتى لو كنت قد بدأت للتو في ممارسة اللعبة، فمن المحتمل أن تكون قد صادفت قصب السكر في استكشافاتك. إنهم يحبون الماء لذا ستجدهم بالقرب من البحيرات والأنهار وما إلى ذلك، في مناطق أحيائية مختلفة مثل الصحاري والمستنقعات. أنت تصنع ورقًا بمضاعفات ثلاثة بنسبة واحد إلى واحد: قصب سكر واحد يصنع قطعة واحدة من الورق. ولكن عند استخدام طاولة التصنيع، ستستخدم ثلاثة قصب سكر لثلاث قطع من الورق.

2- صياغة تخطيط الورق:
  • ضع قطعة واحدة من قصب السكر في الصندوق الأول من الصف الأوسط.
  • ضع قطعة أخرى من قصب السكر في الصندوق الأوسط للصف الأوسط.
  • ضع آخر قطعة من قصب السكر في الصندوق الأخير من الصف الأوسط.
  • اسحب الأوراق الثلاث الناتجة إلى مخزونك.
  • افعل هذا ثلاث مرات وستنتهي بتسع قطع من الورق. ما عليك سوى ثماني قطع من الورق لرسم خريطة، ولكن يمكنك استخدام القطعة التاسعة الإضافية لمشروع مختلف.
3- بوصلة (4 سبائك حديد + 1 غبار حجر أحمر):

ستحتاج أيضًا إلى صنع بوصلة إذا لم يكن لديك بوصلة بالفعل. تتوافر سبائك الحديد وغبار الحجر الأحمر بكثرة بالقرب من قاع العالم، لذا فقد حان الوقت للاستيلاء على فأس. فقط تأكد من أن الفأس من الحديد أو أفضل. إنها الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من خلالها من استخراج الحجر الأحمر للبوصلة، اقراء ايضا كيفية ترويض و اطعام و اصطياد الثعلب في ماين كرافت.


بمجرد حصولك على جميع المكونات، أمامك عملية من خطوتين لإنشاء بوصلة:
  • الخطوة الأولى - صياغة السبائك.
  • أولاً، ستحتاج إلى صهر كتل خام الحديد الأربعة هذه وتحويلها إلى سبائك.
  • افتح قائمة الفرن.
  • أضف مصدر وقود إلى الصندوق السفلي.
  • أضف قطعة واحدة من خام الحديد إلى الصندوق الموجود أعلى مصدر الوقود.
  • انتظر الفرن ليصهر خام الحديد.
  • اسحب سبائك الحديد الجديدة إلى مخزونك.
  • كرر العملية حتى تحصل على أربع سبائك.

الآن بعد أن أصبحت لديك جميع المكونات الضرورية، حان الوقت لتصميم بوصلة لخريطتك:
  • الخطوة الثانية - اصنع بوصلة.
  • افتح قائمة جدول التصنيع.
  • ضع غبار ريدستون في وسط الشبكة.
  • أضف سبائك الحديد في المساحات المحيطة بالحجر الأحمر (أعلى، أسفل، يسار، ويمين).
  • قم بسحب البوصلة الجديدة وإسقاطها في مخزونك.

لقد جمعت مواردك واستخرجتها وصنعتها وصهرتها. الآن، أنت جاهز لرسم خريطة. توجه إلى طاولة التصنيع الخاصة بك واتبع الخطوات التالية:
  • صياغة خريطة في Minecraft.
  • افتح قائمة التصنيع.
  • ضع البوصلة في الصندوق المركزي في شبكة التصنيع.
  • ضع قطعة واحدة من الورق في كل من الصناديق الفارغة المحيطة بالبوصلة، بإجمالي تسع فتحات ورقية.
  • خذ خريطتك الفارغة وضعها في مخزونك، اقراء ايضا أفضل 5 أماكن لبناء قاعدة كمبتدئ في ماين كرافت 2022.

كيفية استخدام الخريطة في لعبة ماين كرافت 

كيفية صنع خريطة وتحديد الأماكن عليها في ماين كرافت، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، كيفية عمل خريطه وتحديد الاماكن عليها في ماين كرافت، طريقة عمل خريطه وتحديد الاماكن عليها في ماين كرافت، كيفية صنع خريطه في ماين كرافت للجوال، مودات ماين كرافت، تحديد الأماكن على الخريطه في ماين كرافت للجوال، شروحات ماين كرافت، كيفية عمل خريطه في ماين كرافت للجوال، مودات ماين كرافت الجوال، طريقة عمل خريطه في ماين كرافت للجوال، مود الخريطة في ماين كرافت الجوال، خريطه في ماين كرافت للجوال، مود الخريطة في ماين كرافت الجوال في ماين كرافت 1.18+
طريقة صنع خريطة في ماين كرافت

لقد صنعت "خريطة فارغة" وأصبحت جاهزًا لمغامرتك التالية. المشكلة هي أن الخريطة فارغة وهذا ليس مفيدًا لك على الإطلاق. لكن تذكر ميكانيكي Minecraft الفريد الذي يسمح لك بإنشاء الخريطة أثناء استكشافك؟ حان الوقت لملء تلك الخريطة الخاصة بك.

لاستخدام الخريطة، جهزها من مخزونك. بمجرد القيام بذلك، ستلاحظ ظهور خطوط على تلك القطعة الفارغة من الورق المصفر سابقًا. تجتمع خريطتك أمام عينيك مباشرةً. تجول وستجد أن خريطتك تملأ تفاصيل محيطك. يمكنك حتى رؤية نفسك على الخريطة. فقط ابحث عن العلامة البيضاء الصغيرة.

بمجرد استخدام الخريطة، لن يتم تصنيفها على أنها "خريطة فارغة" بعد الآن. بدلاً من ذلك، تقوم اللعبة بتعيين رقم لها بحيث يمكنك التمييز بين الخرائط المعبأة والخرائط الفارغة.

كيفية توسيع الخريطة في لعبة Minecraft 

هل تعلم أنه يمكنك توسيع الخريطة حتى أربع مرات؟ في كل مرة تقوم فيها بتوسيع خريطة، تحصل على خريطة "أكبر" بها المزيد من المناطق لملئها أثناء استكشاف المناظر الطبيعية.

للبدء من "المستوى 0" أو من الخريطة المصممة حديثًا والمعبأة، تحقق من العملية أدناه:
  • انتقل إلى طاولة الصياغة الخاصة بك وافتح القائمة.
  • ضع خريطتك الحالية في المربع الأوسط لشبكة التصنيع.
  • ضع ثماني قطع من الورق في المربعات الفارغة المحيطة بخريطتك.
  • ضع خريطة "المستوى 1" الموسعة حديثًا في مخزونك.

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك تكرار هذه العملية حتى أربع مرات. في كل مرة تقوم فيها بتوسيع الخريطة، قد تلاحظ مناطق فارغة عند تجهيزها. لا تقلق! تمتلئ هذه المناطق بالتفاصيل المحيطة أثناء استكشافك للعالم، اقراء ايضا تحميل ماين كرافت الأصلية مجاناً (Minecraft) على جهاز الكمبيوتر والموبايل.

أسئلة وأجوبة حول كيفية عمل خريطة في ماين كرافت

كيف أعثر على الخرائط الموجودة في Minecraft؟

يمكنك العثور على خرائط لتثبيتها في Minecraft عبر الإنترنت. تتضمن بعض مواقع الويب الشهيرة للخرائط القابلة للتنزيل خرائط Minecraft و Planet Minecraft. فقط تذكر أنك ستحتاج إلى برنامج أرشيفي الملفات لاستخراج ملفات .zip أو .rar.

كيف يمكنني تنزيل الخرائط وتثبيتها في Minecraft؟

إذا وجدت خريطة تريد تجربتها، فاتبع هذه الخطوات لتنزيلها وتثبيتها في Minecraft:

الخطوة الأولى - تنزيل ملف خريطة:

تنزيل ملف خريطة يتضمن ببساطة العثور على زر "تنزيل" ومنح أذونات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يختلف كل موقع عن الآخر قليلاً، لذلك قد يكون الزر "تنزيل" في موقع مختلف اعتمادًا على الموقع. عادة، على الرغم من ذلك، سيكون على الصفحة الرئيسية للخريطة.

الخطوة الثانية - تثبيت خريطة:

بمجرد حصولك على الخريطة على جهاز الكمبيوتر، حان الوقت لاستخراجها وتثبيتها في لعبتك. هذه عملية من جزأين، لكنها بسيطة نسبيًا.

لاستخراج الملفات الضرورية، تحقق من هذه الخطوات:

1. افتح ملف .zip أو .rar باستخدام أرشيف الملف الخاص بك.
2. ابحث عن مجلد يسمى "المنطقة" وملف يسمى "level.dat" داخل هذا المجلد. إذا رأيت الملف، فاستخرج المجلدات إلى سطح المكتب بجهاز الكمبيوتر أو إلى الموقع المخصص.
3. إذا كنت لا ترى الملف مدرجًا أعلاه، فتحقق من المجلد المسمى "your save" للمجلد والملف المدرجين أعلاه. عند تحديد موقع المجلد / الملف الصحيح، يمكنك استخراج المجلد بأكمله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد أن تكون لديك المجلدات والملفات على جهاز الكمبيوتر، فقد حان الوقت لاستيرادها إلى لعبتك. لهذه العملية، ستحتاج إلى موقعين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: مجلد "Minecraft." والمجلدات / الملفات التي استخرجتها للتو.

1. انتقل إلى مجلد الخريطة المستخرج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانسخ المجلد الموجود أعلى المجلد الذي يوجد به "المنطقة" و "المستوى. dat".
2. افتح مجلد ".Minecraft" الخاص بك. قد يكون في مواقع مختلفة، حسب نظامك. تحقق من هذه المواقع الافتراضية أولاً إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ:
  • نظام التشغيل Windows:٪ APPDATA٪ \. Minecraft
  • نظام التشغيل macOS: ~ / Library / Application Support / Minecraft
  • Linux: ~ /. Minecraft

3. بمجرد تحديد موقع مجلد ".minecraft"، افتح مجلد "حفظ". يتم تخزين جميع عوالم لعبتك هنا.
4. الصق مجلدات الخرائط التي تم نسخها مسبقًا في مجلد "الحفظ".
5. تحقق جيدًا من المجلد الجديد للتأكد من وجود كل من "المنطقة" و "المستوى. dat" أسفل مجلد "your save".
6. إذا كان كل شيء على ما يرام ابدأ اللعبة وابحث عن الخريطة الجديدة في قائمة عوالمك.

قبل الانتقال إلى متصفحك المفضل للتحقق من جميع الخرائط المتاحة للتنزيل، تذكر أن تتوخى بعض الحذر. استخدم الفطرة السليمة عند تنزيل الملفات من مصدر غير معروف واحرص دائمًا على فحص ملفات مكافحة الفيروسات قبل فتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد ترغب في استكشاف عوالم جديدة، ولكن إذا فتحت ملفًا مصابًا، فقد تكون في مغامرة أكثر مما كنت تتمناه.

هل تقوم بتنزيل خرائط لـ Minecraft، أم تفضل الاستكشاف بنفسك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه، ودمتم بخير.


مقالات ذات صله

كيفية صنع خريطة في ماين كرافت

كيف تسوي خريطة كبيرة في ماين كرافت

كيف تصنع الخريطة في ماين كرافت!!! بسهولة!!!

كيف تسوي خريطة وتحط علامة على بيتك في السرفايفل

كيفية صنع خريطة وتحديد الأماكن عليها في ماين كرافت للجوال