أخر الاخبار

كيفية الحصول على ضفادع ملونة مختلفة في ماين كرافت 1.19

قد تتوقع أن تعيش الضفادع في مناطق Mangrove Swamp الأحيائية الجديدة في Minecraft ، وستكون على حق. هذا ليس موطنهم الوحيد، رغم ذلك. إنهم أكثر مما يبدو عليهم من نواحٍ عديدة، بما في ذلك صغار الشرغوف الصغيرة. إليك ما نعرفه عن الحشود الجديدة اللطيفة والرائعة قليلاً القادمة إلى Minecraft، اقراء ايضا أفضل 5 تعديلات في ماين كرافت بعد تحديث 2.0.

كيفية الحصول على ضفادع ملونة مختلفة في ماين كرافت 1.19
كيفية الحصول على ضفادع في ماين كرافت 1.19

ضفادع ماين كرافت الملونة: كيف تتكاثر وتحافظ على أصدقائك البرمائيات

الضفادع هي غوغاء جديدة تم إصدارها في Minecraft 1.19 The Wild Update. تعد هذه المجموعات الغوغائية اللطيفة ذات المظهر الديربي من بين أفضل الإضافات إلى التحديث، حيث ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر ملاحظتهم والتفاعل معهم، واحدة من أكثر الميزات الرائعة لهذه الحشود هي أنه يمكن أن يكون لها ألوان مختلفة اعتمادًا على المنطقة الأحيائية التي تنمو فيها.

تم الإعلان عن هؤلاء الغوغاء لأول مرة في الحدث المباشر في أكتوبر 2021 كجزء من Minecraft 1.19 The Wild Update. عرض Mojang كيف سينتشر بشكل أساسي في المناطق الأحيائية في المستنقعات ويمكن أن يكون له ألوان مختلفة اعتمادًا على درجة حرارة المنطقة الأحيائية التي نشأوا فيها.

أظهر Mojang أيضًا كيف يمكنهم تربية الضفادع الصغيرة، ويمكن للاعبين اصطحابهم إلى أي مكان في دلو. بهذه الطريقة، يمكن للاعبين الحصول على ضفادع ملونة مختلفة، اقراء ايضا اسماء ماين كرافت مزخرفة ومرعبة للشباب والبنات.

كيفية العثور على ضفادع مختلفة الألوان في Minecraft 1.19

انت هنا لتتعلم القليل عن ضفادع Minecraft، أليس كذلك؟ قد يبدو هؤلاء الأصدقاء الجدد المضحكين غبيين قليلاً، لكن لديهم بعض الميزات الأنيقة بجدية. والأفضل من ذلك كله: أنها ستأتي قريبًا جدًا.

1) ابحث عن اثنين من الضفادع للتكاثر:

عندما يصل اللاعبون إلى Minecraft 1.19 The Wild Update ويدخلون العالم، سيكونون قادرين على العثور على هؤلاء الغوغاء الجدد وهم يتنقلون ويتنقلون في Swamp ومناطق Mangrove Swamp الأحيائية الجديدة، اعتمادًا على درجة حرارة المنطقة الأحيائية، سيكون لهذه الضفادع ألوان مختلفة. عندما يعثر اللاعبون على اثنين منهم، يمكنهم تربيتهما بالكرات النحيلة. يمكن الحصول على Slimeballs عن طريق قتل الغوغاء الوحل.

2) الضفادع تفرخ الضفادع وتفقس في الضفادع الصغيرة:

بمجرد أن يولد اللاعبون اثنين منهم، سيدخل هؤلاء الغوغاء في "وضع الحب" ويضعون بيضهم في الماء. يُطلق على هذه البيضات اسم الضفادع، وسوف تفقس وتفرخ في النهاية الضفادع الصغيرة، وهي مجموعة جديدة أخرى من الغوغاء في Minecraft 1.19 The Wild Update، ومع ذلك، سيتعين على اللاعبين الانتظار والاحتفاظ بهذه البيض آمنة أثناء استعدادهم للفقس. لا توجد وسيلة لتسريع عملية الفقس.

3) أخذ الضفادع الصغيرة إلى منطقة حيوية أخرى:

بمجرد أن يفقس البيض ويتم تفريخ الضفادع الصغيرة، يمكن للاعبين أخذ دلو والاستيلاء عليها. يمكن للاعبين بعد ذلك أخذ هذه Tadopes في أي منطقة حيوية وصبها بأمان في جسم الماء، سيتعين على اللاعبين توخي الحذر وعدم سكب دلو الماء في أي مكان حيث يمكن أن يموت الضفادع الصغيرة بسرعة إذا نفد الماء، اقراء ايضا قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26.

4) تنامي الضفادع الصغيرة إلى ضفادع ذات ألوان مختلفة:

يمكن للاعبين الذهاب إلى أي منطقة حيوية؛ سواء كان الجو دافئًا أو معتدلًا أو باردًا، ودع هذه الضفادع الصغيرة تنمو لتصبح ضفادع ذات ألوان مختلفة، يمكن أن تنمو الضفادع الصغيرة بشكل أسرع إذا استمر اللاعبون في إطعامهم الكرات النحيلة. وبالتالي، يُنصح بالحصول على مبلغ جيد إذا أراد اللاعبون تسريع العملية.

هؤلاء الغوغاء لديهم ثلاثة ألوان مختلفة: البرتقالي والأخضر والأبيض. تشير الألوان البرتقالية إلى المناطق الأحيائية المعتدلة، بينما تشير المناطق الخضراء إلى المناطق الأحيائية الباردة، بينما تشير المناطق البيضاء إلى المناطق الأحيائية الدافئة.

يتمتع اللاعبون أيضًا بتقدم جديد في Minecraft 1.19، التحديث البري المسمى "عندما تقفز الفرقة إلى المدينة". يمكن إكمال هذا إذا قام اللاعبون بإحكام جميع الأنواع الثلاثة من هؤلاء الغوغاء في أي وقت.


مقالات ذات صله

تحميل مود الضفادع في ماين كرافت الجوال1.19

كيفية الحصول على ضفادع ملونة مختلفة في ماين كرافت 1.19

كيف تضع قدم الضفدع على الارض في ماين كرافت

كيف تلاقي دايموند في ماين كرافت

ضفادع ماين كرافت: كل ما تحتاج إلى معرفته


أسئلة وأجوبة ماين كرافت

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close