تحميل جميع نسخ واتساب التحديث الجديد 2022

تحميل جميع نسخ واتساب المعدلة

أفضل تطبيقات WhatsApp Mod APK لنظام Android. التطبيقات عبارة عن تصميمات غير رسمية لـ WhatsApp مع ميزات قوية تفتقر إلى WA التقليدي.

WhatsApp Mod هو الإصدار Forked من WA مع ميزات Premium غير مقفلة بالكامل. WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا للهواتف الذكية.


نسخ واتساب حديثة, نسخ واتساب معدلة, تحميل افضل واتساب في العالم, تحميل واتساب معدل 2022
Top 15 WhatsApp Mod APK With Anti-Ban In 2022

WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا للهواتف الذكية. WA هي واحدة من أكبر المنصات للمراسلة عبر الإنترنت والتي تستخدم بيانات الإنترنت لإرسال الرسائل التي تشمل النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات وموقع المستخدم ومقاطع الصوت وجهات اتصال الهاتف والملاحظات الصوتية للمستخدمين الآخرين في جهة الاتصال الخاصة بك. يمكنك حتى إجراء مكالمة فيديو على WhatsApp.

هناك دائمًا تهديد في استخدام إصدار Mod من أي تطبيق. بسبب انتهاكات السياسة، قد ينتهي بك الأمر إلى الحظر على WhatsApp. تعد إصدارات التعديل أكثر عرضة للهجوم من قبل rouge ومضايقة بياناتك الخاصة. لذلك، أوصيك باستخدام أي رقم أقل أهمية للحصول على تحويل أقل أهمية على هذه التطبيقات.

طريقة تحميل جميع نسخ واتساب ضد الحظر




WhatsApp Messenger هو تطبيق مشفر من طرف إلى طرف للهواتف الذكية. هناك العديد من الميزات الجيدة في WA والتي تجعله أفضل تطبيق للمراسلة ولكن هناك بعض القيود على التطبيق مثل السمات والملصقات واللون والميزات الأخرى. سأتحدث اليوم عن بعض من أفضل الإصدارات المعدلة من WhatsApp لنظام Android. قبل ذلك، دعني أخبرك ببعض المخاطر المرتبطة باستخدام تطبيقات Mod WA.


تم إغراق تطبيقات Forked WA على الإنترنت وتوفر بعضًا من أفضل الميزات التي تفتقر عمومًا إلى تطبيق WA للأوراق المالية. وبالتالي إغراء المستخدمين بتنزيل التطبيق وتحقيق أقصى استفادة منه. تم تصميم Mods بإمكانيات تجعل استخدامها بسيطًا ومحبًا.

المخاطر باستخدام نسخ واتساب المعدلة

الإصدارات المعدلة من WhatsApp ليست آمنة للاستخدام على الرغم من أنها قد تعدك بتقديم بعض الميزات الرائعة التي لا تتوفر في WA التقليدي من المطور الأصلي. قد تعيق التطبيقات مثل WhatsApp Plus أو GBWhatsApp أو OGWhatsApp أو على أي حال أي إصدارات أخرى معدلة من WA خصوصيتك حيث لا يتم تقديم الرسائل من الخوادم الأصلية مثل الخادم الذي تستضيفه WhatsApp LLC. من الفيسبوك.

  • المخاطر 1:

وفقًا للباحثين عبر الإنترنت في Internet Research Institute ، فإن الإصدارات المعدلة من WhatsApp تكون أكثر عرضة لإدخال البرامج الضارة وبرامج التجسس بسبب الخوادم الاستضافة الأقل أمانًا. هم أكثر عرضة للتسبب في تلف بيانات المستخدمين.

  • المخاطرة 2:

إصدارات WhatsApp المعدلة غير مشفرة، وبالتالي فإن أي رسائل ترسلها قد يقرأها شخص ثالث.
من الخطير جدًا إرسال أي معلومات سرية مثل بيانات الاعتماد المصرفية أو كلمات المرور أو أي تفاصيل شخصية أخرى قد تعرض خصوصيتك للخطر.

  • الخطر 3:

استخدام WhatsApp Plus أو GBWhatsApp غير قانوني ولكنه مخالف لسياسات WhatsApps. قد يؤدي هذا إلى قيام الشركة بفرض حظر دائم على استخدامك لـ WA.

  • الخطر 4:

تطلب هذه التطبيقات أذونات غير ضرورية بشكل عام لتشغيل التطبيق. وبالتالي، يمكن للتطبيقات المعدلة أن تسخر المعلومات الشخصية للمستخدمين والتي قد تكون خطيرة إذا تم استخدام هاتفك لأي غرض تجاري.

من المحتمل أن يكون تطبيق WhatsApps المماثل خطيرًا على المستخدمين، لذلك أوصيك بعدم تنزيلها على الرغم من أنها تبدو جذابة للغاية.

  • المخاطرة 5:
إنه مخالف لسياسات WA ويجوز لك حماية الدعاوى القانونية.
ملاحظة: قم بتنزيل التطبيقات على مسؤوليتك الخاصة، وأنا لا أؤيد أيًا من هذه التطبيقات.


مقالات ذات صله

تحميل أفضل واتساب في العالم

نسخ واتساب حديثة

تحميل أفضل نسخة واتساب معدلة 2022

نسخ واتساب معدلة

تحميل واتساب معدل 2022



تحميل جميع نسخ واتساب


ليك أفضل تطبيق WhatsApp Mod لنظام Android لتحقيق أقصى استفادة من خدمة المراسلة.

1. WhatsApp Plus:

WhatsApp Plus هو إصدار مشهور من WA تم تطويره بواسطة Rafalete. إحدى الميزات القوية التي تجعله أفضل بديل لـ WA هي "ميزة عدم الحظر". يحتوي الاسم كما يوحي على بعض ميزات Plus جنبًا إلى جنب مع WA التقليدي. في الأساس، أجرى المطور بعض التغييرات في واجهة المستخدم وأضاف بعض الوظائف الإضافية. ومع ذلك، لا يزال يستخدم نفس الترخيص والبروتوكول الذي يحتفظ به WA.

ميزات WhatsApp Plus:
  1. ميزة منع الحظر.
  2. تمكين أو تعطيل Blue Ticks.
  3. يمكنك إرسال ملفات يصل حجمها إلى 30 ميغا بايت.
  4. يمكن أن تضيف ما يصل إلى 256 عضوًا في المجموعة..
  5. شارك أكثر من 10 صور عالية الدقة دفعة واحدة.
  6. الآلاف من سمات WA المتميزة.
  7. قفل التطبيق يحمل في ثناياه عوامل.
  8. استدعاء وجدولة رسائل WhatsApp الخاصة بك.
تحميل واتس اب بلس من هنا.



2. WhatsApp Go:

يوفر WhatsApp Go تحكمًا أكبر في الخصوصية والمزيد من الوظائف لإرسال الملفات. هاتان الوظيفتان الرئيسيتان اللتان يقدمهما WhatsApp GO، وهو MOD يهدف إلى منح المستخدمين تحكمًا أكبر في الرسائل التي يرسلونها ويستقبلونها. يمكن للمستخدمين التحكم في جوانب مثل العلامات المزدوجة وعرض الرسائل المحذوفة وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت.

لكن هذه ليست الوظائف الوحيدة التي يمكن أن يجدها مستخدمو هذا التعديل لأنهم سيكونون أيضًا قادرين على ضبط جوانب إرسال الملفات وزيادة حجم مقاطع الفيديو أو عدد الصور التي يمكن إرسالها بالجملة. يوجد أيضًا خيار DND (عدم الإزعاج) لحظر جميع أنواع النشاط.

تنزيل WhatsApp Go من هنا.

3. GBWhatsApp:

يشبه GBWhatsApp تطبيق WhatsApp Plus ويحتوي على العديد من الميزات الجيدة. بما في ذلك يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت، وإرسال ملفات فيديو أكبر، ومشاركة أكثر من 90 صورة دفعة واحدة. إنه أفضل تطبيق WA متشعب إذا كنت ترغب في استخدام حسابي WA في جهاز واحد. تم إنشاء GBWhatsApp بواسطة Team GB ويدعم جميع أجهزة Android التي تقدم خيارات تخصيص كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق.

ميزات GBWhatsApp:
  1. إخفاء العلامة المزدوجة والعلامة الزرقاء وحالة الاتصال بالإنترنت.
  2. السمات وخيارات التخصيص.
  3. دعم متعدد اللغات.
  4. قصص WhatsApp غير محدودة.
  5. تحديثات منتظمة.
  6. معاينة ملف.
  7. قفل كلمة المرور لمحادثات معينة.
تحميل GBWhatsApp من هنا.


4. YOWhatsApp:

YoWhatsApp هو تعديل شائع آخر لـ WA ويعرف أيضًا باسم YOWA. يحتوي تطبيق WhatsApp هذا على ميزات رائعة تم تطويرها بواسطة يوسف الباشا. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم مثل تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS ، وبالتالي يمكنك تجربة مظهر وواجهة WhatsApp التي تشبه iPhone على جهاز Android. يمكنك قفل WA بدون أي خزانة تطبيقات تابعة لجهة خارجية. كما أنه يتميز بجميع الميزات المهمة الأخرى بما في ذلك السمات وفرص منخفضة للحصول على الحظر.

صورة

ميزات YOWhatsApp:
  • يمكن استخدامه ك WhatsApp مزدوج.
  • عدد كبير من الرموز التعبيرية.
  • يدعم أكثر من 100 لغة.
  •  ميزة DND يحمل في ثناياه عوامل.
  • إخفاء آخر ظهور لجهات الاتصال المحددة.
  • تغيير النمط.
  • ابق على الإنترنت لمدة 24 ساعة.

تطبيق YOWhatsApp من هنا.

5. FMWhatsApp:

مع FMWhatsApp ، يمكنك استخدام عدة أرقام في وقت واحد. على الرغم من أنه يوفر تخصيصًا منخفضًا في السمات ولكنه يوفر خيارات أخرى للدردشة. باستخدام FMWA، يمكنك إرسال ملف بحجم يزيد عن 1 غيغابايت ويقدم أكثر من 30 نوعًا من القراد ونمط الفقاعة. يحتوي FMWhatsApp أيضًا على تطبيق باللون الوردي يسمى Hello Kitten خصيصًا للنساء مع جميع الميزات الموجهة للإناث.


ميزات FMWhatsApp:
  • يمكنك إخفاء الدردشات.
  • قفل الدردشة بأمان.
  • يمكن تخصيص نوافذ الدردشة على نطاق دقيق.
  • يدعم أنماط Facebook Emojis و iMessage.
  • دعم لمدة 5 دقائق لحالة الفيديو.
  • قم بإجراء التغييرات التي تمت رؤيتها في آخر مرة تشغيل / إيقاف، وضع علامة زرقاء وعلامة مزدوجة.
تنزيل FMWhatsApp APK من هنا.


6. WhatsApp Aero:

WhatsApp Aero عبارة عن WA معدلة لنظام Android مع ميزات مضافة مثل الملصقات وإخفاء مستلمي القراءة والموضوعات والمدفوعات وخزانة التطبيقات وغير ذلك الكثير، إنه البديل ألفا من WhatsApp Aero. يتميز بتصميم بديهي للغاية مما يجعله تطبيقًا رائعًا لاستخدامه على نظام Android كبديل لتطبيق WA.

ميزات WhatsApp Alpha:
  • الآلاف من السمات وحزم الملصقات.
  • مكافحة حظر WhatsApp.
  • الشاشة الرئيسية والتخصيصات الأخرى.
  • خصوصية أفضل مع خزانة يحمل في ثناياه عوامل.
  • يدعم أنماط Facebook Emojis و Messenger.
  • إخفاء التاريخ والوقت أثناء نسخ الرسالة.
  • يمكن إخفاء العلامة الأمامية.
  • قم بإخفاء العلامة الثانية وكذلك العلامة الزرقاء.
قم بتنزيل WhatsApp Aero Alpha من هنا.

7. OGWhatsApp:

OGWhatsApp هو تطبيق تعديل موثوق به وكان أول تطبيق يلبي الحاجة الشائعة لتشغيل حسابي WA على نفس الهاتف. يتيح لك التطبيق استخدام رقمي هاتف مختلفين مع WA من نفس الهاتف الذكي. يتميز بعدد كبير من السمات، والمزيد من الحد لعدد الأحرف في الحالة، والقدرة على إرسال ملفات فيديو وصوت كبيرة الحجم دون قلق.

كيفية تثبيت واستخدام OGWhatsApp؟

قم بعمل نسخة احتياطية من جميع الرسائل (إذا كنت ترغب في ذلك) ثم احذف جميع معلومات المستخدم الخاصة بالتطبيق.
الآن باستخدام أي مدير ملفات، أعد تسمية دليل / sdcard / WhatsApp إلى / sdcard / OGWhatsApp.
تحقق الآن من رقمك القديم في OG WhatsApp ، ثم تحقق من رقمك الجديد في WA الأصلي.


تحميل OGWhatsApp من هنا.


8. WhatsApp Prime:

WhatsApp Prime هو تطبيق تعديل تابع لجهة خارجية يدعي المطورون أن WA Prime هو إصدار أفضل من التطبيق الأصلي. يحتوي WA Prime على عدد كبير من الميزات جنبًا إلى جنب مع السمات وخيارات التخصيص. لإشراك المزيد من المستخدمين، قام المطورون ببساطة بإجراء تغيير في التطبيقات الأصلية وأطلقوا عليها اسم Prime.


ميزات WA Prime:
  • عرض آخر ظهور دون الدخول إلى مربع الدردشة.
  • معاينة الوسائط بدون تحميل.
  • الرموز التعبيرية FB Messenger.
  • القدرة على تكبير الصور الشخصية.
  • أصغر في الحجم.
  • WA رئيس الوزراء.
تحميل WhatsApp Prime من هنا.

9. WhatsApp MA:

WA MA هو تطبيق Mod قوي آخر للجوال. تحصل على خيار منفصل لإجراء مكالمة عادية. يمكنك معاينة الملفات باستخدام Whatsapp MA. يمكنك أيضًا العودة إلى واجهة المستخدم القديمة، وقفل الدردشة، وتمكين المظهر الداكن، وتغيير حجم الخط والوضع الخاص. WA MA عبارة عن WA Mod APK مليء بالميزات لنظام Android.


ميزات WhatsApp MA:
  • مظهر داكن.
  • القدرة على تغيير حجم الخط.
  • احذف ملفات السجل غير الضرورية.
  • الوضع الخاص للدردشة.
  • معاينة ملفات الوسائط قبل التنزيل.
  • إخفاء الرسائل المؤرشفة.
  • قم بالتكبير على WA DP.
تحميل Whatsapp MA من هنا.



10. WhatsApp Indigo:

تم تعديل WhatsApp Indigo  بفقاعات بألوان مختلفة تشمل Cyan و Gray و Crayon و Pink و 3D و Smoke. كما يأتي مع أيقونات ملونة جديدة. يهدف التطبيق إلى جعل WhatsApp أكثر جاذبية ومروعة لإشراك المستخدمين.


ميزات WhatsApp Indigo:
  1. إخفاء الدردشات المؤرشفة.
  2. امسح الرموز التعبيرية المستخدمة مؤخرًا.
  3. ادعُ الناس للانضمام إلى المجموعات.
  4. صور خربش.
  5. إرسال صور بجودة HD.
  6. أرسل ملفات بحجم 72 ميغا بايت.
  7. إخفاء النشاط على WA.
  8. دائما وضع الاتصال.
  9. إخفاء القراد.
تحميل WhatsApp Indigo من هنا.

11. GBWhatsApp MiNi:

GBWhatsApp Mini عبارة عن WA خفيف الوزن يمكن تشغيله على هواتف Android الذكية المنخفضة مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) وطاقة وحدة المعالجة المركزية (CPU) أقل. يستخدم التطبيق Whatsapp Skin الرسمي الخالص، وهو أيضًا خيار لتعديل c0lors والسمات. GBWhatsApp Mini هو في الواقع نسخة مقطوعة الحجم من GBWhatsApp مع جميع الميزات المهمة المضمنة وبعض الميزات غير المهمة المستبعدة لخفض حجم التطبيق.


ميزات GBWA Mini:
  1. مكافحة الإبطال - يمكن قراءة الرسالة المحذوفة إذا قام المرسل بحذفها.
  2. وضع DND - لا يوجد إشعار من التطبيق حتى تقوم بتعطيل وضع DND.
  3. تنزيل الحالة - يتيح لك ذلك تنزيل وسائط الحالة.
  4. يمكن إرسال ملف يصل حجمه إلى 1 جيجابايت.
  5. قفل الدردشة بالنمط / بصمة الإصبع.
  6. سوف تتلقى التحديثات التلقائية.
  7. إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، العلامات الزرقاء، علامة مزدوجة، ميكروفون أزرق.
  8. إخفاء الميكروفون الأزرق.
  9. عرض الحالة دون أي إعلام المستخدم.
تحميل GBWhatsApp Lite من هنا.

12. Soula WhatsApp Lite:

Soula WhatsApp Lite هو تعديل آخر يتمتع بتحكم أكبر في خصوصيتنا وسرعات جيدة لتحسين التطبيق حتى في الأجهزة المنخفضة. يحتوي التطبيق على خيارات جيدة لتخصيص الواجهة والرسومات. يحتوي التطبيق على عدد من الرموز الجديدة المحدثة وحزم الرموز التعبيرية والملصقات.


ستعمل كل هذه الميزات والوظائف على تحسين التطبيق نظرًا لتجربة المستخدم وإرسال الرسائل. هناك عدد من التفاصيل الثانوية التي تعمل على تحسين أداء التطبيق. الكل في الكل، إذا كنت ترغب في إضافة وظائف جديدة إلى WhatsApp والاستفادة القصوى من المحادثات مع معارفك، فانتقل إلى Soula WA Lite.


ميزات Soula WhatsApp Lite:
  • المزيد من الأمان والاستقرار وسرعة التنفيذ.
  • خيارات خصوصية موسعة تؤثر على الدردشات والمجموعات وإدارة جهات الاتصال، بما في ذلك إمكانية مشاركة الحالات.
  • وظائف جديدة لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي واستعادة المعلومات.
  • جميع الميزات المخفية مقفلة.
  • التوافق لإرسال ما يصل إلى 100 ملف بتنسيقات مختلفة في وقت واحد: APK، ZIP، RAR، PDF ...
  • أرسل دفعات تصل إلى 100 صورة.
تحميل Soula WhatsApp Lite من هنا.

13. YCWhatsApp | WhatsApp Mod:

يفتقر WhatsApp إلى الكثير من الوظائف المثيرة للاهتمام التي أدت إلى ظهور الأشخاص على إصدارات Mod للتطبيق للحصول على امتدادات لوظائف وميزات التطبيق الأصلي. لدى YCWA واجهة مشابهة لـ Instagram تمنحك الشعور المثالي إذا كنت من محبي تطبيق مشاركة الصور. يحتوي التطبيق أيضًا على عدد من الميزات وحجمه من 20 إلى 23 ميجابايت وهو مناسب جدًا لـ WA.


ميزات YCWA:
  • سيطرة أكبر على الخصوصية.
  • تعديل خطوط النص وحجمها.
  • تحميل الرموز التعبيرية والملصقات.
  • جانب رسومي مستوحى من Instagram.
  • دعم فيديو بطول كبير.
  • ضوابط الإيماءات.
  • تنزيل الحالة.
  • مشاركة قصص أطول.
قم بتنزيل YCWhatsApp من هنا.



14. ZE WhatsApp:

مع ZE WA، تحصل على حرية أعلى في استخدام تطبيق المراسلة مع المزيد من الصور المتحركة والملصقات والتحكم في خصوصيتك. يمكنك إخفاء آخر وقت اتصال بدون. يحتوي WA أيضًا على ميزة قوية للرد التلقائي دون قراءة الرسالة. يمكنك جدولة الرسائل للردود المستقبلية.


ميزات ZE WhatsApp:
  • تحميل السمات للتطبيق.
  • إمكانية جدولة الرسائل.
  • دعم توصيل 90 صورة دفعة واحدة.
  • يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من عصي القراد وفقاعات المحادثة.
  • دعم الوضع الطويل.
  • إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ أكثر من رسالة دفعة واحدة.
تنزيل ZE WhatsApp من هنا.

16. KRWhatsApp:

أصبحت WhatsApp MODs شائعة جدًا نظرًا لحقيقة أن تطبيق المراسلة الفورية والدردشة لا يتطور بنفس وتيرة منافسيها من أمثال Telegram أو LINE. لهذا السبب شرع عدد كبير من المطورين في إنشاء نسختهم المعدلة من التطبيق. مع KRWA، ستحصل على جميع الأشياء القديمة المعتادة جنبًا إلى جنب مع الإدارة المحسنة والخصوصية والخيارات لتخصيص الواجهة.

ميزات KRWhatsApp:
  1. بناءً على إصدار WhatsApp 2.18.122.
  2. حماية ضد الحظر.
  3. إمكانية إخفاء آخر ظهور لنا ووضعنا.
  4. سمات لتخصيص الواجهة.
  5. تكوين رسائل الرد التلقائي.
  6. القدرة على ترجمة الرسائل.
  7. حماية الدردشات باستخدام رمز PIN أو نمط الإيماءات.
  8. حالات تصل إلى 250 حرفًا.
  9. وظيفة لنسخ حالة جهات الاتصال لدينا.
قم بتنزيل KRWhatsApp من هنا.

أسئلة وأجوبة (FAQ) حول تحميل جميع نسخ واتساب المعدلة ضد الحظر

1. هل WhatsApp Mod قانوني؟

إنها ليست قانونية ولا غير قانونية، WA Mods في منطقة رمادية قانونية. يحظر WhatsApp بانتظام تعديلات WhatsApp ولا يوصي باستخدامها بسبب مشكلات الخصوصية.



2. هل يمكنني حظر استخدام WhatsApp Mod؟
نعم! قد يكون هناك عدد من الأسباب التي تمنع الحساب من استخدام WhatsApp. فيما يلي بعض الأسباب المحتملة للحظر.

استخدام إصدارات معدلة من WhatsApp
  • القيام بالبريد العشوائي على WhatsApp (إرسال رسائل مجمعة).
  • الحصول على تقرير.
  • التعامل في استغلال الأطفال.
3. هل يعرف WhatsApp ما إذا كنت تستخدم Mod WA؟

نعم! يستخدم Mods خوادم WhatsApp لتلقي الرسائل وإرسالها. من المعروف أن WhatsApp يعرف من يستخدم جميعًا تعديلات WhatsApp.

الخلاصة: يستضيف Mod WhatsApp بعض الميزات الجيدة جدًا ويحزم عددًا كبيرًا من السمات مع خيار التخصيص الدقيق. تتمتع التطبيقات المذكورة أعلاه بنفس الوظائف الأساسية لتطبيق المراسلة الفورية ولكن مع ميزات إضافية لتحقيق أقصى استفادة من خدمة المراسلة الشائعة. نحن لا ندعم تعديلات تنزيل التطبيق وفقًا لتقديرك الخاص.


ملاحظة: استخدام أي نسخة متشعبة من التطبيق مخالف لسياسة WA. نحن لا نؤيد التطبيق ولا نتبع التطبيقات بأي شكل من الأشكال. تستخدم لتنزيل التطبيق واستخدامه وفقًا لتقديرك الخاص. آمل أن يكون المنشور مفيدًا. قم بالتعليق أدناه للحصول على أي مساعدة أو دعم.

إذا كان لديك أي أفكار حول أفضل تطبيقات WhatsApp Mod لنظام Android | Forked WhatsApp ، فلا تتردد في كتابة رأيك في التعليقات أدناه.