طريقة فك حظر الرقم في واتساب

طريقة فك حظر الرقم في واتساب

طريقة فك حظر الرقم في واتساب،  تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر، تحميل افضل نسخة واتساب معدلة 2022، تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب، تنزيل واتس اب الازرق 2022، واتس اب الازرق APK، طريقة تنزيل واتس اب الازرق، تنزيل افضل واتساب معدل 2022، تنزيل واتساب الازرق 2022
أسهل طريقة لفك الحظر في واتساب

طريقة فك حظر الرقم في واتساب

حل مشكلة حظر الرقم في واتساب طريقة إزالة الحظر عن رقمك في "الواتساب" يمكن لتطبيق "واتساب" حظر أرقام الهواتف المحمولة بشكل مؤقت أو دائم للمستخدمين الذين ينتهكون شروط خدمة تطبيق المراسلة المجانية.

"الواتساب" هو بلا شك أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يستخدمها مليارات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تُستخدم منصة المراسلة المجانية لإرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية ومرئية لما يصل إلى 300 مليون مستخدم نشط يوميًا وفقًا لتقرير عن 99 شركة [طريقة فك حظر الرقم في واتساب].

ومع ذلك، لا يدرك الكثير من المستخدمين أن التطبيق يحتوي على "شروط خدمة" معينة، والتي تتطلب اتباعها في حالة فشل الحسابات التي قد تواجه حظرًا مؤقتًا أو دائمًا. ومع ذلك، هناك خطوات يمكن اتخاذها لإلغاء الحظر "طريقة فك حظر الرقم في واتساب"



حل مشكلة حظر الرقم في واتساب





تتلقى الحسابات التي تم حظرها الرسالة التالية على المنصة: "رقم هاتفك ممنوع من استخدام "واتساب" WhatsApp. اتصل بالدعم للحصول على المساعدة ". لا تصدر المنصة عادة أي تحذير قبل حظر الحساب. عادةً ما يُشار إلى الحظر المؤقت بمؤقت يعرض طول فترة الحظر، ولا يمكن استخدام الحظر الدائم إلا للاتصال بالدعم (طريقة فك حظر الرقم في واتساب).

كيف تعرف ما إذا كان حساب WhatsApp محظورًا؟

طريقة فك حظر الرقم في واتساب،  تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر، تحميل افضل نسخة واتساب معدلة 2021، تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب، تنزيل واتس اب الازرق 2020، واتس اب الازرق APK، طريقة تنزيل واتس اب الازرق، تنزيل افضل واتساب معدل 2021، تنزيل واتساب الازرق 2021
كيف افك الحظر من شخص حظرني في (واتساب)

كيفية تفعيل رقم WhatsApp المحظور

طريقة فك حظر الرقم في واتساب،  تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر، تحميل افضل نسخة واتساب معدلة 2021، تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب، تنزيل واتس اب الازرق 2020، واتس اب الازرق APK، طريقة تنزيل واتس اب الازرق، تنزيل افضل واتساب معدل 2021، تنزيل واتساب الازرق 2021
حل مشكلة حظر الرقم في (واتساب)

من المرجح أن يتم التراجع عن عمليات حظر "واتساب" WhatsApp المؤقتة، ويتم توزيعها على المستخدمين الذين يقومون بتثبيت إصدار غير مدعوم من التطبيق بدلاً من الإصدار الرسمي. تطبيقات الطرف الثالث مثل WhatsApp Plus وGB WhatsApp "واتساب" وما إلى ذلك غير مدعومة من قبل النظام الأساسي المملوك لـ Facebook حيث لا يمكن التحقق من صحة ممارسات الأمان الخاصة بهم {طريقة فك حظر الرقم في واتساب}.

{طريقة فك حظر الرقم في واتساب} يُلغى الحظر المؤقت عمومًا للمستخدمين الذين ينتقلون من هذه التطبيقات إلى التطبيق الرسمي، وقد يواجه المستخدم حظرًا دائمًا. يمكن للمستخدمين أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من سجل الدردشة على تطبيقات الجزء الثالث أثناء الانتقال إلى التطبيق الرسمي من خلال اتخاذ الإجراءات التالية:

  • في "واتساب"، انقر فوق المزيد من الخيارات> الدردشات> نسخ احتياطي للدردشات.
  • انتقل إلى إعدادات الهاتف> انقر فوق التخزين> الملفات.
  • ابحث عن المجلد "واتساب" وانقر مع الاستمرار لتحديده.
  • في الزاوية اليمنى العليا، انقر فوق المزيد> إعادة تسمية وأعد تسمية المجلد إلى ""الواتساب"".
  • قم بتنزيل التطبيق الرسمي، ثم اضغط على استعادة> التالي على الشاشة التي تم العثور عليها احتياطيًا.
  • بقدر ما يذهب تطبيق "واتساب"، يجب نقل سجل دردشة المستخدم، إذا تم حفظه مسبقًا، تلقائيًا إلى تطبيق "الواتساب" الرسمي.



الحظر الدائم لتطبيق WhatsApp قد يكون غير قابل للإلغاء

قد يكون الحظر الدائم غير قابل للإلغاء، ما لم يتم حظر المستخدم عن طريق الخطأ. الخيار الوحيد الذي يمتلكه المستخدم عند مواجهة حظر دائم هو الكتابة للاتصال بالدعم موضحًا أسباب وجيهة لضرورة إلغاء حظر حسابه [طريقة فك حظر الرقم في واتساب].

أفاد المستخدمون على Reddit مؤخرًا أن كونك جزءًا من مجموعة أثبت أنه مكلف بالنسبة لهم عندما قام أحد أعضاء المجموعة بتغيير اسم المجموعة إلى "المواد الإباحية للأطفال". يبدو أن هذه المشكلة تؤثر فقط على المستخدمين القدامى الذين كانوا جزءًا من مجموعة لفترة طويلة، حيث أن النظام الأساسي قادر على اكتشاف وقت إضافة مستخدم جديد إلى مجموعة غير مرغوب فيها. ومع ذلك، فإن مثل هذه الأنشطة على منصة المراسلة من المرجح أن تجعل مستخدمي منصة المنصة حظرًا لا رجعة فيه.

كيفية تجنب الحظر في الواتساب:
  1. احصل على محتوى حقيقي، استطلاع يتفق عليه الشخص يختلف عن رسالة تسويقية في ليلة السبت
  2. أضف كل جهة اتصال سترسل رسالة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  3. إرسال رسائل مكتوبة بطرق مختلفة، والتي يمكن أن تجعل السيناريو الذي الأماكن spacebars بشكل عشوائي على سلسلة الخاص بك وتشمل الشخص (أولا) اسم.
  4. لا تستخدم أبدًا الأوقات المحددة، فانتقل دائمًا إلى إرسال الرسالة الأولى، وانتظر وقتًا عشوائيًا 30 ~ 60 secondsثم أرسل الرسالة الثانية.
  5. من المتوقع أن تقوم بتشغيل "واتسابWeb على نفس شبكة التطبيق الأساسي على هاتفك. إذا كان لديك تطبيق "الواتساب" يعمل على هاتفك الحقيقي معك و "الواتساب" (الويب) على بعض الحلول السحابية مثل AWS التي يتم استضافتها بعيدًا عنك، فأنا متأكد من أنه سيتم حظرك.
  6. ما لم تكن تعرف كيفية كسر نظام التحقق من صحة رقم "الواتساب" جيدًا (هناك بعض البرامج التعليمية) ، تفضل استخدام أجهزة مادية بخلاف المحاكيات.
  7. الوكيل الجيد أمر لا بد منه، تأكد من أن كل من الهاتف والروبوت على نفس عنوان IP وأن عنوان IP هذا يتطابق مع دولة جهات الاتصال الخاصة بك.
  8. حاول دائمًا تجميع جهات الاتصال حسب رمز المنطقة الخاصة بهم، ويتوقع "الواتسابأن يتحدث شخص عادي في الغالب مع جهات الاتصال الموجودة في نفس المنطقة من رقم هاتفك.
  9. لديك صورة للملف الشخصي، هذا لا يتعلق بـ Whatsapp Bots Catcher® ولكن إرسال رسالة جديدة لشخص ليس لديه صورة / اسم / حالة سيزيد من فرصك في وضع علامة يدويًا على أنها بريد عشوائي.
  10. لا تستمر في إرسال الرسائل إلى الأشخاص الذين قاموا بحظرك بالفعل، أقترح التحقق قبل إرسال الرسالة إذا تم حظر جهة الاتصال.
  11. على الرغم من أنك ستتمكن من إرسال رسائل إلى جهات الاتصال التي ليس لديها تطبيق whatsapp ، فلا يجب عليك فعل ذلك مطلقًا. تحقق دائمًا مما إذا كان لدى جهات الاتصال الخاصة بك تطبيق "الواتساب" قبل إرسال رسالة
  12. هناك بعض الأرقام الخاصة التي أعتقد أنها تخضع للاختبارات من تطبيق "الواتساب"، إذا قمت بإرسال رسالة إلى 00@c.usحساب إعلان رسمي على "الواتساب" فستتلقى الرسالة، إنها مثل بيع الكوكايين للشرطة
  13. لا تدع التعليمات البرمجية الخاصة بك تقدم طلبات لا يمكن لواتس اب ويب العادية، على سبيل المثال الوصول إلى رقم بدون @c.us، يتم تسجيل بعض الأخطاء أيضًا.
  14. أرسل تأكيد "مرئي" للرسائل أو قم بتعطيله على "واتساب"
  15. لا ترد على الرسائل فورًا، فوقت الانتظار الجيد هو قيمة عشوائية from 5 to 10 seconds
  16. إنها ممارسة جيدة عند إرسال الرسائل لفتح الدردشة، "typing..."ووضع علامة كمقروءة، وإرسال حالة، والانتظار بضع ثوانٍ ثم إرسال الرسالة.
  17. لديك متصفح جديد في كل مرة تفتح فيها "واتساب" Web ، أعني، لا تحتفظ بالذاكرة المؤقتة. إنه لألم حقيقي أن تضطر دائمًا إلى إدخال رمز الاستجابة السريعة، ولكن ما لم يكن لديك حساب واحد فقط ولم يكن الروبوت محملاً بشكل زائد، فهذا هو الأفضل.
  18. تجنب إرسال الروابط التي تم تحديدها مسبقًا على أنها بريد عشوائي على "الواتساب" أو غير HTTPS. يعد تقصير عناوين URL فكرة جيدة.
  19. هام: إنه أمر سيء حقًا إذا كنت ترسل رسائل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون منحها بعض الوقت للانتظار. التأخير العشوائي بين الرسائل ليس كافيًا، أرسل عددًا معقولاً من الرسائل مع الأخذ في الاعتبار معدل تحويلاتك، على سبيل المثال: لمدة ساعة واحدة أرسل 4 رسائل كحد أقصى لكل جهة اتصال ردت على رسالتك، وتوقف عن إرسال الرسائل لمدة ساعة واحدة، ثم إبدأ من جديد. مرة أخرى، لا ترسل رسائل دون التوقف لبعض الوقت بين كل "حزمة"
  20. أرسل رسالة قصيرة واحدة فقط عند بدء محادثة، ولا ينبغي للمرء إرسال نصوص طويلة أو رسائل متعددة دون موافقة المستخدم.
  21. إذا كان عليك إرسال رسائل متعددة كرد، فأرسل الرسالة الأولى وانتظر بضع ثوانٍ ثم انتقل إلى الرسالة الثانية. لا يزال من الممكن أن يتم حظرك إذا كان سريعًا جدًا حتى لو انتظرت بضع ثوان للرد. حاول دائمًا إدخال كل شيء في رسالة واحدة
  22. لا ترسل رسائل مختلفة لأشخاص مختلفين في نفس الوقت، اجعلها في اتجاه واحد فقط.
  23. تجنب استخدام البادئات للرسائل.
  24. لا تستخدم yowsup-cli.
  25. أصبح online لإرسال الرسائل.




لماذا يتم حظرك في الواتساب:

  • بالنسبة إلى كل شخص ترسل إليه رسالة لا تحتوي على رقمك في قائمة جهات الاتصال الخاصة به، فسيتم سؤالك أن هذه رسالة غير مرغوب فيها، (5 - 10) وسيؤدي وضع علامة على أنها رسائل غير مرغوب فيها عدة مرات إلى حظرك بالتأكيد.
  • يسجل "الواتساب" كل حركة تقوم بها، ويمكنك حتى التحقق من السجلات عند إرسال بريد إلكتروني بسيط للدعم، فهو يحتوي على جميع أنواع المعلومات، وهذا يقول: تصرف كبشر قدر الإمكان.
  • يبدو أنه لا توجد عقوبة لأشياء مثل التحقق مما إذا كان الرقم يحتوي على تطبيق "الواتساب"، أو تنزيل صور الملف الشخصي، وما إلى ذلك. يمكنك تشغيلها دون أي تأخير بسلاسة لأنه لا يجب عليك إرسال رسائل إلى أشخاص جدد.
  • التطبيقات التي تكرر "الواتساب" بشكل عام ليست فكرة جيدة لأن "الواتساب" يعرف أنه يعمل بموجب تطبيق غير مصرح به وقد يحظرك أيضًا.
  • حاول الانخراط في محادثات، طالما أنك ترسل رسالة ولا يقوم الشخص بحجبك تلقائيًا، فسيكون ذلك جيدًا تمامًا. الأشخاص الذين يتحدثون إليك باستمرار ويضيفونك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم سيجعل رقمك أقوى ضد الحظر
  • فكر في ذلك مثل نظام النقاط، فأنت تبدأ بصفر من النقاط (سلبي إذا كان عنوان IP الخاص بك أو جهازك مدرجًا في القائمة السوداء سابقًا)، إذا وصلت إلى الصفر، فأنت خارج، إذا شاركت في محادثات، تحصل على نقطة، إذا تم وضع علامة عليك كرسائل غير مرغوب فيها تفقد بعض النقاط، إذا تم حظرك فقد تفقد المزيد من النقاط.
  • لا تدع الروبوت يعمل بمفرده لفترة طويلة، من وقت لآخر، افتح "الواتساب" على الجهاز، وقم بتدوير بعض الدردشات، وأغلق "واتساب" وافتحه مرة أخرى، إلخ.
  • في بعض البلدان سوف تكون أرقام افتراضية من مجموعة محددة أن ال "الواتساب" يعرف عموما، في معظم الحالات لن تكون قادرة على تسجيل حتى بدون وجود "ليس رقم صالح للبلد XX" خطأ.
  • إذا تعذر الوصول إلى whatsapp على الجهاز ولم يلاحظ "الواتساب" Web ، فستتمكن من تنفيذ بعض الأوامر ولكن لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لحظرك، لذا تجنب القيام بأي شيء بأي ثمن إذا لم يكن الهاتف متصلاً.
  • إذا كنت تقوم بتشغيل عدة حسابات على "واتساب" تحت عنوان IP نفسه وتقوم بنفس الشيء بشكل أساسي ولاحظت أن أحدهم قد تم حظره، فقم بإيقاف وإغلاق كل الحسابات الأخرى، وإلا فسيتم حظرها جميعًا بالتتابع. أثناء كتابة هذا، حصلت للتو على 7 من 9 أرقام محظورة معًا.
  • إذا كان من الواضح أن المحتوى الخاص بك غير مرغوب فيه، فلا يهم إذا كنت تستخدم قائمة بث أو مجموعة أو جهة اتصال مباشرة، فستظل ممنوعًا.

طريقة إزالة الحظر عن رقمك في (واتساب)

  • حذف الواتس اب وكل ما يتعلق به.
  • قم بإعادة ضبط المصنع على الهاتف إن أمكن.
  • احصل على عنوان IP جديد.
  • قم بتثبيت "واتساب" مرة أخرى.
  • اجعل الرسالة الأولى خاصة: لا تسجل الرقم وابدأ في إرسال الرسائل، ابدأ أولاً محادثة مع هذا الرقم الجديد من رقم قديم وموثوق به، مثل هاتفك.
  • هناك أشخاص يقولون إنه يجب عليك الانتظار 12 ~ 36 hours بعد هذه الرسالة الأولى لبدء إرسال المزيد، ومن ناحية أخرى سيقول بعض الأشخاص أنه إذا قمت بتسجيل هاتف ولم ترسل رسائل لمدة يوم واحد، فسيتم حظرك بمجرد أن تبدأ إرسال الرسائل. أنا شخصياً أرسل الرسالة الأولى، انتظر بضع ساعات ثم ابدأ في إرسال الرسائل.

 إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى "الواتساب" يسألك عن سبب حظرك؟
هناك فرصة بعيدة لإلغاء الحظر، لدي حالات تم فيها إلغاء حظر الرقم بعد يوم واحد وحالات كانت شهورًا ولا تزال محظورة. وقت ردهم سريع ولكن الإجابة نهائية وغير قابلة للتغيير:

## - WhatsApp Support - ##Hello,Thanks for getting in touch with us!Your WhatsApp account has been disabled because you have violated our Terms of Service when using an unauthorized app or an unsupported device.Please remove the application and install an authorized version on a compatible device at: www.whatsapp.com/downloadPlease keep in mind that we do not allow support for unofficial or jailbroken / rooted clients (including emulators) and unsupported devices.To use WhatsApp on your computer, visit our website from your computer's browser. Then open WhatsApp and scan the QR code using the WhatsApp application on your phone (look for WhatsApp Web in the WhatsApp settings on your device). WhatsApp can only be installed on your computer if you are using Windows operating systems 8.0 and higher or Mac OSX.9 and above. If you are experiencing problems installing WhatsApp on a supported operating system, disable your anti-virus and try again.You have the option to access WhatsApp through your browser here if you are using non-compatible operating systems.Your account will be permanently disabled, and without the possibility of appeal if you continue to violate our Terms of Service.Cheers,RoshanWhatsApp Support TeamTake a look at our FAQ.

الخاتمة :

بعد بضعة أشهر من تجربة طرق مختلفة لإرسال الرسائل، لا يمكنني إلا أن أقول إن كل ما تبقى لفعله الآن هو الموافقة على سياسة "واتساب"، وعدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها والانتظار دائمًا حتى يتصل بك الشخص الآخر أولاً، يمكنك قم بذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الشخص الذي يحتوي على رابط لبدء محادثة على "الواتساب" معك.


ملاحظة: 

أنا لا أستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإرسال رسائل غير مرغوب فيها أو رسائل تسويقية، فأنا ألوم أولئك الذين لديهم هذا الغرض. لقد قبله كل شخص أتواصل معه سابقًا ولكن تطبيق "واتساب" لا يهتم حقًا.
كل النص أعلاه مخصص لبيئة إنتاج على نطاق واسع وقد لا يعمل ليوم غد، من يدري ما إذا كان "الواتساب" سيبدأ في حظر أي شخص لا يدفع مقابل واجهة برمجة التطبيقات الرسمية. إذا تجاهلت كل ذلك وما زلت تعمل، فمن المحتمل أن يكون لديك تدفق منخفض للرسائل وهذا مقبول تمامًا.



مقالات ذات صله

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2021

طريقة حظر رقم واتساب نهائيا

كيف افك حظر رقمي من الواتس اب

كيف افك حظر رقمي من الواتس اب

أسهل طريقة لفك حظر الواتس اب








نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close