تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر

تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس.. ضد الحظر

تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر
تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس ضد الحظر

تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر

{تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس}.. ضد الحظر طريقة تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي ولأزرق بلس.. ضد الحظر ضد الحظر.. تحديث واتساب بلس الأحمر 2020 WhatsApp Red لأندرويد.. إليك رابط التحميل.

يعد واتساب WhatsApp، أفضل تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شعبية للهواتف الذكية، وذلك بفضل العديد من الميزات الجديدة في الخدمة، ولكن هناك بعض القيود على التطبيق التي تجعل المستخدمين يبحثون عن بعض الميزات التي تلبي احتياجاتهم في بعض الإصدارات المعدلة.

ومن بين أكثر تطبيقات واتساب المعدلة شعبية ويتضمن كل جميع الخصائص التي جلعت منه الأكثر متابعة وتحميلا على الشبكة، هو تطبيق واتس اب بلس الأحمر "تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.. ضد الحظر"، إليك أيضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.



تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس





واتساب بلس الأحمر WhatsApp Red:


تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر،  تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر، تحميل افضل نسخة واتساب معدلة 2021، تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب، تنزيل واتس اب الازرق 2020، واتس اب الازرق APK، طريقة تنزيل واتس اب الازرق، تنزيل افضل واتساب معدل 2021، تنزيل واتساب الازرق 2021
تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس ضد الحظر


ويأتي واتساب الأحمر بمجموعة كبيرة من الميزات التى عكف مطوريه على إضافتها خلال الفترة الماضية، والتى من أهمها إلغاء حظر واتساب الأساسي للأرقام التي تستخدم تطبيقات معدلة.


مقالات ذات صله

تنزيل واتساب الاحمر اخر اصدار

تنزيل واتساب الاحمر 2022

واتساب الاحمر ابو عرب 2022

تحميل واتساب الاحمر من ميديا فاير

طريقة تحديث الواتس اب الاحمر



مميزات واتساب بلس الأحمر  WhatsApp Red

"تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس".. ضد الحظر وعلى غرار واتساب الأساسي، يعمل WhatsApp Red على إرسال الرسائل النصية، ورسائل الوسائط الصور ومقاطع الفيديو وGIF والمستندات وموقع المستخدم، والملاحظات الصوتية وجهات الاتصال، وحتى إجراء مكالمات صوتية ومرئية، يأتي واتساب بلس الأحمر بأكثر من 20 ميزة محسنة إضافية مثل استعادة الرسائل المحذوفة، ورفع مدة مقاطع فيديو الحالة لأكثر من 30 ثانية تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.. ضد الحظر، إليك أيضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

تعديلات إضافية لتطبيق واتس اب الأحمر:

(تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر) وإلى جانب أن نسخة واتس اب الاحمر ضد الحظر، هناك العديد من الميزات الغير متوفرة في التطبيق الأساسي، حيث يمكن لمستخدميه حفظ حالات جهات الاتصال الخاصة بيهم بضغطه واحدة فقط.



وواحدة من أفضل التعديلات الإضافية الغير متوفرة في التطبيق الأساسي، منع إظهار علامات تحويل الرسائل، إلى جانب ميزتي إخفاء الظهور وإخفاء صحين القراءة والاستلام.

مميزات تطبيق واتساب بلس الأحمر:

كما يحتوي تطبيق واتساب بلس الأحمر على ميزة تجعله أقوي من واتساب الأخضر، هي إخفاء المحادثات السرية، بالإضافة إلى قفل الدردشات برمز خاص، ومنع إظهار أنك شاهدت حالات جهات اتصالك.

ومن أفضل مميزات تطبيق واتس اب بلس الأحمر، هي إمكانية إجراء مكالمات جماعية مع مجموعة من الأصدقاء حسب اختيار المستخدم، كما يمنح المستخدم تنبيهات في كافة التغييرات الخاصة به وبجهات الاتصال، وأيضًا إمكانية إضافة صورة داخل صورة.
يمكنك تحميل أحدث إصدار من تطبيق واتساب بلس الأحمر WhatsApp Red .


المصدر
صدى البلد.

واتساب الذهبي 2020 WhatsApp gold يجلب تحديثا جديدا للأندرويد

يعتبر واتساب الذهبي whatsapp gold، أحد أشهر التطبيقات المعدلة من تطبيق المراسلة الفورية التابع لفيس بوك "واتساب"، إذ يحتوي واتس اب الذهبي على جميع ميزات الإصدار الأصلي بالإضافة إلى العديد من الميزات المضافة من قبل مطوريه.
وإلى جانب الميزات الأساسية المتوفرة في واتساب الأساسي مثل إرسال الرسائل النصية، والوسائط مثل الصور والفيديوهات وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية، يتوفر بعض المميزات التي لا توجد في تطبيق واتساب المملوكة لفيس بوك. "تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.. ضد الحظر".



واتساب الذهبي whats app gold:
تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.. ضد الحظر ويتميز whats app gold، بالعديد من المزايا التي تمنح المستخدمين المزيد من إعدادات الخصوصية، حيث يتفوق التطبيق المعدل عن التطبيق الأصلي بعدة ميزات هامة تناسب مع المستخدمين بشكل أفضل من السابق، ويقدم التطبيق خواص متعددة بشكل كامل، إليك أيضا طريقة تحميل اربع نسخ واتساب على جهاز الاندرويد والايفون.

مميزات الواتساب الذهبي whatsapp gold:



تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر،  تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر، تحميل افضل نسخة واتساب معدلة 2021، تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب، تنزيل واتس اب الازرق 2020، واتس اب الازرق APK، طريقة تنزيل واتس اب الازرق، تنزيل افضل واتساب معدل 2021، تنزيل واتساب الازرق 2021
تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.

تعديلات إضافية لتطبيق واتس اب الذهبي:

يجلب التحديث الأخير بواتساب الذهبي whatsapp gold2020، العديد من المزايا التى تجعله منافسا قويا لواتساب الأخضر، والتي من بينها رفع الحظر عن الأرقام التى تستخدم النسخ المعدلة من تطبيق واتساب الأصلي.

تحديث واتساب الذهبي الأخير whats app gold:
ويأتي تحديث النسخة التي تحمل إصدار رقم 2.19.216، ميزة رائعة لخاصية الحالة، حيث يمكن للمستخدمين نشر مقاطع فيديو أطول من الحد الأدنى والموجودة في واتساب الأصلي مدتها 30 ثانية.


وإلى جانب ذلك، إمكانية فصل الإنترنت عن الواتس اب، ومن ضمن تحديثات الخصوصية ميزة إخفاء الظهور، ومنع حذف الرسائل، وإمكانية مشاهدة حالات جهات اتصالك سرا، ومنع إظهار الرسالة ومحاولة تحميل الحالة، بالإضافة إلى قفل المحادثة برقم سري، وتشغيل التسجيلات بشكل تلقائي،  إليك أيضا تحميل واتساب الازرق و الاخضر والذهبي افضل نسخ 2021.

واتساب الأزرق بلس 2020 WhatsApp plus يجلب تحديثا جديدا للأندرويد

يعد تطبيق واتساب الأزرق WhatsApp Plus، أحد النسخ المعدلة من خدمة التراسل الفوري الشهيرة "واتساب" المملوك لشركة فيسبوك، والذي عكف عليه المطورين لإضافة ميزات محدثة كليا ليست متوفرة في التطبيق الرئيسي.

ويتميز whats app plus، بالعديد من المزايا التي تمنح المستخدمين المزيد من إعدادات الخصوصية، حيث يتفوق التطبيق المعدل عن التطبيق الأصلي بعدة ميزات هامة تناسب مع المستخدمين بشكل أفضل من السابق، ويقدم التطبيق خواص متعددة بشكل كامل، والتي من:


واتساب الأزرق بلس WhatsApp Plus:

[تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر] هو أحد تطبيقات التراسل الفوري التي تحظى بشعبية كبيرة، ومن أبرز مميزات التطبيق أنه لا يحتل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، حيث يأتي التطبيق بحجم 34 ميجابايت، ويمكن تثبيته على هواتف أندرويد قليلة المواصفات أو قليلة المساحة.



مميزات الواتساب الأزرق WhatsApp Plus:

بالإضافة إلى الميزات المتوفرة في التطبيق الأساسي، يتميز واتساب المعدل بإمكانية إخفاء وقت الظهور وعلامات القراءة الخاصة بالمحادثات، وإلى جانب تحديد وقت الإخفاء بالتاريخ والوقت المضبوط مسبقا في ميزة القصص.

ومن بين تلك الميزات المتوفرة في التطبيق المملوك لفيس بوك، إمكانية تغيير الألوان والخلفيات المناسبة، ومن أهم ميزات الخصوصية واتساب الأزرق و التى تجعله يحظى بشعبية كبيرة، هي ميزة تتيح للمستخدمين قفل أي محادثة برقم سري، ويمنح واتساب الأزرق مستخدميه أيضًا إمكانية تغيير خطوط الكتابة داخل المحادثات. 

تعديلات إضافية لتطبيق واتس اب الأزرق

تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر
تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.


[تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والأزرق بلس ضد الحظر] ومن بين المزايا التى يبحث عنها مليارى مستخدم لتطبيق واتساب الأساسي، هي استعادة الرسائل المحذوفة، ويتيح واتساب الأزرق إمكانية استعادة الرسائل التي تم حذفه ضمن إعدادات التطبيق.



ويمكن أيضا لمستخدمي واتساب الأزرق، إخفاء الوسائط من الصور والفيديو، إلى جانب إمكانية حفظ المحادثة في ملف مضغوط والرجوع إليها في أى وقت. "تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.. ضد الحظر".
يمكنك تحميل أحدث إصدار من تطبيق واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus.


اضغط على اي رابط.


مقالات ذات صله

تنزيل واتساب الاحمر اخر اصدار

طريقة تحديث الواتس اب الاحمر

الواتس الاحمر ضد الحظر والهكر طريقة تحديث الواتس اب الاحمر

تنزيل واتساب الاحمر 2021

تحميل واتساب الاحمر من ميديا فاير





ليلاس عمر
بواسطة : ليلاس عمر
محررة وصحفية لدى مجلة امال واعمل في مجال تصوير الفني والرسم التحليلي في شركة ماركو مهتمة بالصحافة والكتابة والتحرير



close