تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجانا

تهكير حساب تيك توك بجميع الطرق ( 2022 ) TikTok
هكر تيك توك لزيادة المتابعين بشكل حقيقي في 2023

أصبح لدى TikTok الآن أكثر من مليار مستخدم والعدد في ازدياد. مع تزايد الشعبية على مدار كل يوم يمر، يمكن للقراصنة الآن اختراق حسابات TikTok بسهولة وتجاوز جميع الإجراءات الأمنية المضادة في غضون دقائق. لقد بدأوا في استهداف جمهور منصة الوسائط الاجتماعية الرئيسية هذه بشكل أساسي بسبب وجود العديد من نقاط الضعف داخل التطبيق.

يمكن لمثل هذه الثغرات أن تسمح بسهولة لأي شخص باختراق حسابات TikTok والحصول على عملات ونقاط مجانا. إذا كنت تدخل في المنافسة الحالية بين المبدعين، فإن الحصول على المشاهدات وتوسيع نطاق وصولك والمتابعين هي مهام شاقة بجنون، اقراء أيضا أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك 2023.

كيفية تهكير حسابات تيك توك والحصول على نقاط مجانية؟

بينما بدأ الجميع يفقدون أنفسهم وسط ضجيج الاتجاهات والمحتوى غير المرغوب فيه، ينتهي الأمر بمعظم مقاطع الفيديو هذه أيضًا بالضياع وسط المحيط الهائل من مقاطع الفيديو الموجودة داخل TikTok. ولكن، يمكنك بسهولة تجاوز الرسائل غير المرغوب فيها وزيادة عدد متابعيك وحتى تقديم المزيد من المشاهدات من خلال معرفة كيفية اختراق حسابات TikTok.

إذا كنت تتطلع إلى معرفة الطرق التي يمكنك من خلالها أيضًا اختراق حسابات TikTok والحصول على عملات ونقاط مجانا، فلا تبحث بعد الآن! يتضمن دليلنا جميع الطرق والخطوات التفصيلية التي يمكنك من خلالها اختراق حسابات TikTok وحماية نفسك أيضًا من هذه المخاطر.

مقالات ذات صله

زيادة فلوس تيك توك

زيادة فلوس التيك توك

زيادة عملات تيك توك

زيادة عملات التيك توك، الربح من التيك توك

كيفية سحب رصيد مجاني من التيك توك

قبل المتابعة، من الأهمية بمكان بالنسبة لك الاستفادة من معرفة كيفية اختراق حسابات TikTok. تابع القسم التالي عن كثب لمعرفة كيف يمكن لأي شخص اختراق حسابات TikTok بقليل من الخبرة الفنية والصبر.

سيكشف البحث في Google عن مواقع مزيفة لا تنتهي تدعي أنها يمكن أن تساعدك في اختراق حسابات TikTok في 5 دقائق أو حتى أقل. لكن هذه مواقع وهمية تقودك إلى إكمال الاستطلاعات. ينتهي بهم الأمر بإضاعة الكثير من وقتك من خلال تقديم طُعم غير واقعية للناس، اقراء ايضا أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok.

لا توجد طريقة تلقائية لاختراق حسابات TikTok المحمية بنظام أمان لشركة بمليارات الدولارات. ولكن إذا كانت لديك بعض المعرفة التقنية، فيمكنك بسهولة اختراق حسابات تيك توك التي تخص أي شخص بالطرق التالية:

التصيد:

يعد "التصيد الاحتيالي" أحد أكثر الطرق انتشارًا التي يحاول المتسللون من خلالها اختراق حسابات TikTok.

1. عليك أولاً إنشاء صفحة تسجيل دخول مزيفة. تذكر أن الحد الأدنى من الاختلافات في عنوان URL غالبًا ما يغفله أي شخص.
2. يمكنك استخدام الطعوم المحتملة مثل المتابعين المجانيين، وإعادة الشحن مجانًا، وما إلى ذلك للحصول على أهدافهم للكشف عن بيانات اعتماد حساباتهم.

البرامج الضارة والفيروسات

يدرك الجميع بالفعل كيف أن البرامج الضارة هي أيضًا من بين الطرق الأكثر شيوعًا التي يعتمد عليها المتسللون لاختراق حسابات TikTok. يمكنك استخدام مثل هذه الأنواع من الفيروسات لإحداث خلل في الجهاز واختراق حسابات TikTok الخاصة بأي شخص أو غيرها من حسابات الوسائط الاجتماعية.


1. ستحتاج أولاً إلى تشفير فيروسات سرقة البيانات إلى ملفات ذات مظهر عادي.
2. يمكنك برمجة هذه الرسائل المنبثقة أو الروابط بشعار "جيد جدًا ليكون صحيحًا". ينتهي الأمر بمعظم الناس بالوقوع ضحية لهذا المخطط البسيط.
3. بمجرد أن ينقر هدفك على الرابط المخزن بالفيروس الخاص بك، ستتمكن على الفور من الوصول إلى أجهزتهم واختراق TikTok أو حرفيًا أي حساب مخزّن فيه.

البرمجة النصية عبر المواقع (XSS)

تعد البرمجة النصية عبر المواقع أو XSS ثغرة أمنية معينة تسمح بتنفيذ أكواد JavaScript غير مصرح بها على موقع ويب. XSS من نوعين: منعكس ومخزن. عادة ما تأتي هجمات XSS المنعكسة في شكل روابط تحتوي على نصوص ضارة يمكنها اختراق TikTok.

1. ستحتاج أولاً إلى تنفيذ التعليمات البرمجية الضارة الضرورية (أي البرامج النصية) بنجاح في جلسة متصفح المستخدم.
2. إذا تمكنت من تنفيذ هذه الرموز بنجاح في جلسة متصفح هدفك، فيمكنك اختراقها بسهولة.
3. بمجرد اختطاف جلسة المستخدم، يمكنك فعل ما تريد!

لا يمكنك اختراق حسابات TikTok فحسب، بل يمكنك أيضًا إعادة توجيهها إلى مواقع ويب ضارة أخرى وتسجيل نشاطها عبر الإنترنت وحتى تنزيل برامج ضارة على النظام، اقراء ايضا الربح من تيك توك (ومعرفة أرباح تيك توك).

برنامج Keylogger:

ربما تكون الطريقة الأكثر استخفافًا لاختراق حسابات TikTok ، يمكن أن تؤدي تطبيقات keylogger إلى انتهاك خطير للخصوصية وسرقة معلومات شخصية حساسة. برنامج Keylogger هو في الأساس برنامج قادر على تسجيل كل كلمة مكتوبة عبر الهاتف.

العقبة الوحيدة التي قد تواجهها هي تثبيت هذا البرنامج على جهاز الهدف. ولكن إذا كنت قادرًا على القيام بذلك، فستتمكن من الوصول إلى جميع البيانات وملفات السجل على هذا الجهاز. تحتوي بعض تطبيقات keylogger المدفوعة مثل Hoverwatch على ميزات لإرسال البيانات إليك عن بُعد! يمكنك حتى التقاط لقطات شاشة بدون علم الهدف من أجهزتهم.

اختراق كلمات المرور الضعيفة

يمكنك استخدام الهندسة الاجتماعية لاختراق حسابات TikTok المحمية بكلمات مرور ضعيفة يمكن تخمينها. غالبًا ما يقبل قسم كبير من الأشخاص بكلمة مرور باستخدام اسم والدهم أو والدتهم مع مزيج من الأحرف الأخرى.

توفر الهندسة الاجتماعية أيضًا وقتًا لا ينتهي في يدك لتخمين واختراق TikTok بالإضافة إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى لهدفك. لهذا السبب نوصي دائمًا بإنشاء كلمات مرور قوية ومعقدة لحماية نفسك من مثل هذه الاختراقات.

كيفية اختراق حسابات TikTok باستخدام أدوات هكر تيك توك؟

تهكير حساب تيك توك بجميع الطرق ( 2023 ) TikTok
تهكير حساب تيك توك بجميع الطرق (2023) TikTok


بصرف النظر عن هذه الأساليب الاحترافية إلى حد ما، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من أدوات القرصنة التابعة لجهات خارجية والتي يمكنها اختراق حسابات TikTok بسهولة. دعونا نلقي نظرة على هذه التطبيقات وكيف يمكنك استخدامها لاختراق حساب TikTok لهدفك، اقراء ايضا أفضل الموقع لزيادة متابعين تيك توك مجانا 2023.

تطبيق HackTok:


HackTok هو برنامج قرصنة تابع لجهة خارجية يمكنه اختراق كلمة مرور حساب TikTok لهدفك.
  • عليك أولاً تنزيل HackTok على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.
  • بعد تثبيته، كل ما عليك فعله الآن هو كتابة اسم مستخدم TikTok لهدفك.
  • انقر فوق الزر "العثور على كلمة المرور" وفويلا! يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب TikTok لهدفك والوصول الكامل إليه.

تطبيق TikPass:

TikPass هي واحدة من أشهر أدوات القرصنة المعروفة بسهولة الوصول إليها. على عكس الأدوات الأخرى، لا يتعين عليك تثبيت أي ملفات لاستخدام TikPass. الآن اتبع الخطوات أدناه لاختراق حساب TikTok لأي شخص:
  • قم بزيارة موقع TikPass الرسمي.
  • أدخل اسم مستخدم TikTok لهدفك وعنوان بريدك الإلكتروني. تأكد من عدم إدخال معرف البريد الإلكتروني لهدفك عن طريق الخطأ.
  • انقر فوق "إرسال" وسيتم إرسال جميع بيانات اعتماد هذا الحساب إليك في عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.

تطبيق Mocospy:

Mocospy هو تطبيق اختراق مدفوع مع مجموعة متنوعة من ميزات التجسس. من أجل اختراق TikTok أو أي حسابات وسائط اجتماعية أخرى، قم بما يلي:
  • ستحتاج أولاً إلى شراء ترخيص لـ Mocospy.
  • تكمن الصعوبة الرئيسية في تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الهدف.
  • إذا تمكنت من تثبيت Mocospy بنجاح في هاتف الضحية، فيمكنك بسهولة اختراق TikTok أو أي حسابات أخرى لديهم. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تسجيل نشاط شاشة المستخدم المستهدف سراً.
  • تبدأ خطط Mocospy من 9.99 دولارًا فقط شهريًا وتزداد مع إضافة المزيد من الميزات المتميزة.

طريقة تهكير تيك توك والحصول على عملات مجانا

هناك العديد من المواقع على الويب التي تقدم ملفات Hack TikTok APK التي يمكن أن تمنحك متابعين غير محدودين وإعجابات غير محدودة وحتى تعليقات غير محدودة! اتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة لتنزيل Hack TikTok APK:

  • بادئ ذي بدء، قم بإلغاء تثبيت الإصدار الحالي من TikTok في جهازك.
  • بعد تنزيل ملف APK، انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • الآن فقط قم بتثبيت Hack TikTok APK ويمكنك البدء في استخدامه.
  • بصرف النظر عن تعديلات Hack TikTok APK، يمكنك أيضًا العثور على عدد كبير من التطبيقات لاختراق عملات TikTok والميزات الأخرى الموجودة في النظام الأساسي.

تهكير تيك توك زيادة المتابعين

نعم، يمكنك استخدام عدد من تطبيقات الطرف الثالث لزيادة الإعجابات والمتابعين في حساب TikTok الخاص بك. ولكن عادةً ما تكون هذه الإعجابات والمتابعين وهمية، مما يؤثر على المدى الطويل في النمو العضوي لحسابك.

ومع ذلك، يمكنك "اختراق" مستخدمي Tiktok لإعجاب مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق "clickjacking". Clickjacking هي عملية تستخدم فيها تطبيقًا ضارًا لخداع المستخدم لتثبيته من خلال التظاهر بأنه تطبيق يقدم قيمة حقيقية. يمكن لتطبيقات النقر هذه تتبع نقرات هدفك واستخدامها لإعجاب أي مقاطع فيديو TikTok بشكل لا إرادي، اقراء ايضا حسابات تيك توك مع متابعين مجانا.

هل يمكنك تهكير TikTok لتصبح مشهورًا؟

قد يبدو العدد الهائل من الطرق التي يمكنك من خلالها اختراق حسابات TikTok والتطبيقات مغرية حقًا. لكن الاعتماد على مثل هذه الاختراقات للحصول على شهرة غالبًا ما يتحول إلى أحلام كاذبة لأنها تؤدي إلى تدهور خطير في مهاراتك الإبداعية. من خلال الوصول إلى ميزات "غير محدودة"، ينتهي بك الأمر إلى عدم خوض صراع حقيقي لتطوير المحتوى الخاص بك. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام هذه "الاختراقات" ذات المعرفة لاكتساب شعبية عبر النظام الأساسي:

  • استخدم دائمًا أحدث علامات التصنيف الشائعة في مشاركات TikTok الخاصة بك.
  • ركز على تطوير محتوى أصيل يُظهر إبداعك.
  • حدد توقيت مشاركات TikTok الخاصة بك للحصول على المزيد من المشاهدات من متابعيك. إذا نشرت مقطع فيديو في وقت يكون فيه متابعيك غير نشطين، فهناك فرص كبيرة لضياعه بحلول الوقت الذي يعيدون فيه فتح التطبيق.
  • اتبع الاتجاهات لجذب أعداد كبيرة من السكان.
  • تعاون مع منشئي TikTok الآخرين.

أسئلة وأجوبة حول تهكير حسابات تيك توك في 2023

1. كيف يمكنني اختراق حساب TikTok الخاص بشريك مخادع عن بُعد؟

يمكنك بسهولة اختراق TikTok وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى لشريكك باستخدام أي تطبيق مدفوع لتتبع الهواتف المحمولة. يمكن لتطبيقات التجسس هذه مراقبة الرسائل النصية لشريكك وتتبع المكالمات وموقع GPS والكشف عن سجل التصفح جنبًا إلى جنب مع مراقبة حسابات الوسائط الاجتماعية. تتضمن بعض تطبيقات التجسس الأكثر شيوعًا، Phonespector ، و Highter ، و Hoverwatch، وما إلى ذلك.

2. كيف يمكنني استعادة حساب TikTok الذي تم اختراقه؟

إذا كنت تشك في تعرض حساب TikTok الخاص بك للخطر، فلا تفشل في التصرف على الفور. قم بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك للتحقق مما إذا كانت كلمة مرورك القديمة لا تزال تعمل. في حالة سرق أحد المتطفلين الوصول إلى حسابك، يجب أن تجرب نظام استرداد حساب TikTok لاستعادته. تتطلب هذه العملية أن يكون لديك حق الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب.

ستحتاج إلى الاتصال بفريق دعم عملاء TikTok لاسترداد حسابك المحتمل إذا انتهى بك الأمر بفقدان كل إمكانية الوصول إليه. اقرأ كيف يمكنك أيضًا استرداد حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك على منصات مثل Snapchat دون أي بريد إلكتروني أو رقم هاتف هنا.

3. ماذا يحدث إذا قمت بالاختراق في حسابات تيك توك؟

عند القدرة على اختراق حسابات TikTok، يمكنك مشاركة أي نوع من المحتوى باستخدام الملف الشخصي لهدفك. يمكنك أيضًا جعل مقاطع الفيديو الخاصة عامة أو حذف أي محتوى موجود. تصبح جميع معلوماتهم الشخصية مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وبيانات الاعتماد الأخرى متاحة لك على الفور.

4. ماذا أفعل إذا تم اختراق حسابي في TikTok؟

إذا تم اختراق حساب تيك توك الخاص بك، فيجب أن تحاول تغيير كلمة المرور الحالية في أسرع وقت ممكن. حتى إذا تمكن أحد المتسللين من اختراق TikTok أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فيمكنك دائمًا تخفيف الضرر بالبحث عن العلامات التالية:

  • إخطارات لتغيير كلمة مرور الحساب.
  • تغيير رقم الهاتف المرتبط بحسابك على TikTok.
  • تغيير اسم المستخدم دون أن تفعل ذلك.
  • تم إرسال رسائل غريبة غير معروفة من حسابك.
  • حذف مقاطع الفيديو التي نشرتها على TikTok دون إذنك
  • يمكنك أيضًا الاتصال بـ TikTok عبر منتدى التعليقات داخل التطبيق للإبلاغ عن مثل هذه المشكلات.
  • يعتمد معظم مستخدمي TikTok أيضًا على Phone OTP لتسجيل الدخول إلى حساباتهم حتى تظل بيانات اعتمادهم آمنة.

TikTok هو في الأساس تطبيق قصير لمشاركة الفيديو متاح لكل من أجهزة Android و iOS. يتيح لمستخدميه الجمع بين خيارات الموسيقى والحوار المختلفة، ومزامنة الشفاه عليها وإضافة مؤثرات وفلاتر خاصة لإنشاء أي نوع من المحتوى الترفيهي. ساعد التطبيق العديد من منشئي المحتوى المشهورين في الصعود إلى قاعة الشهرة. ومع ذلك، فإن ثمن النجاح باهظ لأن المتسللين لم يأخذوا وقتًا في بدء هجماتهم لاختراق حسابات TikTok. كما أدى إلى حظر TikTok في العديد من البلدان بما في ذلك الهند.

إذا تمكن أي شخص من اختراق حسابات TikTok، فيمكنه تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو حذفها، وجعل مقاطع الفيديو عامة أو خاصة وكشف جميع معلوماتك الشخصية.

تمامًا مثل أي منصة وسائط اجتماعية أخرى، تمتلك TikTok مجموعة نقاط الضعف الخاصة بها والتي لن يفشل المتسللون في ملاحظتها. في هذا العصر حيث يقوم المتسللون دائمًا بتطوير طرق جديدة لتجاوز إجراءات الأمان وكلمات المرور المعقدة، لا يمكنك أبدًا توخي الحذر الشديد. يُقترح دائمًا أن تكون آمنًا من آسف، قم بتنفيذ أفضل الممارسات.


مقالات ذات صله

تهكير حساب تيك توك جميع الطرق الممكنة

طرق تهكير وحماية حساب تيك توك - 2023 | TikTok

تهكير حساب تيك توك

تنزيل برنامج هكر تيك توك

تهكير حساب تيك توك بجميع الطرق (2023 )



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close