شرح خريطة AFTERMATH ببجي موبايل 2.4 وطريقة التحميل

ببجي موبايل 2.4 خريطة جديدة AFTERMATH

خريطة AFTERMATH ببجي موبايل 1.8 وطريقة التحميل
pubg mobile 2.4 new map aftermath

شرح خريطة AFTERMATH ببجي موبايل 2.4 وطريقة التحميل

ببجي موبايل 2.4 وقد أدخلت معركة جديدة غير مرتبة royale خريطة تسمى AFTERMATH. تحقق من كيفية اللعب في الخريطة الجديدة AFTERMATH.

وبصرف النظر عن التعاون مع سبايدر مان: لا طريق المنزل، ببجي موبايل 2.4 كما قدم خريطة ملكية معركة جديدة غير مرتبة تسمى AFTERMATH. تحتوي هذه الخريطة الجديدة على العديد من الميزات غير المسبوقة. تحقق من كيفية اللعب في الخريطة الجديدة AFTERMATH.

تحميل خريطة جديدة AFTERMATH



الخريطة الجديدة AFTERMATH متاح للتحميل والخبرة في وضع غير مرتبة. حجم ملف هذه الخريطة هو 147MB، بما في ذلك الخريطة وميكانيكا الأسلحة النارية الجديدة. يمكنك التحقق من المعلومات حول هذه الخريطة الجديدة وإدخال اللعب وكذلك مقطورة من هذه الخريطة أثناء تحميله.


مقالات ذات صله

بدلات التخفي في ببجي موبايل وطرق الحصول عليها في 2022

أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2022

كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل

كيف ترسل شدات ببجي موبايل إلى زملائك اللاعبين والأصدقاء

شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID مجانا


AFTERMATH هو النسخة الجديدة من بريفيك. الثوران البركاني على هذه الخريطة قد ذاب الثلج في المسار الشمالي للخريطة وجعل التضاريس تتغير بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، دمرت المناطق الحضرية تدميرا هائلا وهدمت المنازل. بالإضافة إلى أن الأعشاب تحرق في الغبار لذا، من الأسهل اكتشاف الأعداء.

إلى جانب ذلك، تحتوي هذه الخريطة على العديد من الإضافات التي تجعل اللعب يتغير، مثل:
  • AC الوحدة الأساسية: زيادة الهدف مساعدة والسيطرة ولكن تقليل الضرر.
  • محلات التموين: استخدام الرموز لتبادل البنادق والدروع والمرفقات، الخ.
  • استدعاء ميكانيكي: يتيح للاعبين استدعاء زملائه انخفض للعودة إلى الخريطة.
  • Zipline منصة: يسمح للاعبين للتحرك في جميع أنحاء الخريطة بشكل أسرع.
  • بعد تنزيل الخريطة، يمكنك لعب المباراة غير المصنفة وحدك أو مع الأصدقاء.

نصائح للعب على AFTERMATH في ببجي موبايل 2.4

كما الخريطة الجديدة AFTERMATH لديها العديد من التغييرات، فإنه يغير أيضا اللعب على نطاق واسع. تحتاج إلى بعض النصائح والحيل للعب بشكل جيد على هذه الخريطة. فيما يلي بعض النصائح التي يجب معرفتها للاعبي ببجي Mobile في AFTERMATH الإصدار 2.4:

  • تلويت دائما الرموز متجر لتبادل إمدادات لائقة، مثل الأسلحة والدروع. هذه المحلات سوف تعطيك البنادق عالية الجودة والإمدادات أسرع من التلويت على الخريطة. يمكنك أيضا الحصول على العنصر المستهدف دون الحاجة إلى التحرك أكثر من اللازم.
  • يجب أن يكون لديك سلاح بعيد المدى، مثل بنادق القناصة أو بنادق الرماية المعينة. هذه الأسلحة هي أكثر فائدة في هذه الخريطة الجديدة لأنه تتم إزالة الأعشاب. ثم، القتال بعيد المدى يحدث في كثير من الأحيان.
  • تلويت أو من قبل نطاق 4X أو نطاق 6x على الفور وتهدف الأعداء في القتال على المدى الطويل. كما تتم إزالة العديد من الجدران، بقع العشب، والأشجار من قبل ثوران بركاني، لاعبين لديهم وجهة نظر أكبر، ويمكن بقعة لاعبين آخرين بسهولة أكبر.
  • يمكنك المخيم حول ميكانيكي استدعاء، محلات التموين، أو البقع Zipline. العديد من اللاعبين يأتون إلى هذه الأماكن لشراء اللوازم، استدعاء زملاء الفريق انخفض، أو تجربة Zipline جديدة. العثور على مكان آمن لإخفاء ومهاجمة الأعداء فجأة.
  • عند استدعاء زملائك في الفريق، يجب عليك استخدام درع مكافحة الشغب لجعل غطاء صلب لأن هذه الآلات توضع على الأرض المفتوحة. استخدام الدخان يمكن أن تهاجم انتباه لاعبين آخرين ويضعك في خطر. أعداء على مسافة بعيدة قد تحصل على هجوم ورذاذ الرصاص في الدخان لقتلك.


خريطة Aftermath في تحديث ببجي Mobile 2.4: كل ما نعرفه حتى الآن

نادرًا ما غابت ببجي Mobile عن العلامة عندما يتعلق الأمر بتنفيذ تحسينات وميزات مغيرة للعبة دفعت باللعبة إلى ما وصلت إليه الآن. على هذا المنوال، يجلب التحديث 2.4 الكثير من التعديلات والتحسينات التي ستعزز بلا شك تجربة المعركة الملكية.

بعد التحديث 2.4، تم إطلاق خريطة Classic Mode جديدة تسمى Aftermath في ببجي Mobile. يمكن الوصول إليه تحت القسم غير المصنف ويجمع بين العديد من العناصر الفريدة والجديدة لتوفير تجربة غير مسبوقة.


خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد Aftermath في ببجي Mobile


خريطة AFTERMATH ببجي موبايل 2.4 وطريقة التحميل
خريطة AFTERMATH ببجي موبايل 2.4 وطريقة التحميل

على السطح، تم إعادة تصور الخريطة بشكل أساسي عن Livik. ومع ذلك، فإن التضاريس في منطقة 2 × 2 كم الصغيرة قد تغيرت بالكامل بسبب القنابل والانفجارات البركانية.

نتيجة لذلك، تم تقليل امتداد المناطق الحضرية ومناطق اللعب على الخريطة الجديدة، مما يسهل على اللاعبين اكتشاف خصومهم. يتطلب Livik بالفعل أسلوب لعب سريع الخطى، لكن الانخفاض في المنطقة الحضرية قد يؤدي إلى المزيد من الألعاب النارية والمعارك.

علاوة على ذلك، يتم تثبيت كل بندقية في Aftermath بوحدة AC Core ، والتي تعمل على تحسين التحكم والمساعدة في التصويب مع تقليل ضرر السلاح الناري. تسهل المساعدة على التصويب الثقيل من المشاركة في المعارك.


مقالات ذات صله

طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل قبل وصول الموسم 10

أسهل طريقة للحصول على لقب سيد الاسلحة في ببجي موبايل 2022

تحميل التحديث ببجي موبايل الموسم 10 M10 ROYAL PASS

اكواد ببجي موبايل للحصول على شدات 2022

كيفية استخدام الـ Scope في ببجي موبايل باحترافية عالية


علاوة على ذلك، في هذه الخريطة، يتم عرض الأضرار التي لحقت بالخصوم للمستخدمين، وذلك بفضل النظارات الخاصة، والمجهزة مسبقًا بشكل افتراضي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين العثور على رموز تسوق خاصة مبعثرة عبر ما بعد الأحداث، والتي يمكنهم تجميعها ثم استبدالها بالإمدادات والمعدات التكتيكية في متاجر التوريد عبر الخريطة. هذه الميزة متوفرة في عدة خرائط أخرى:

جانب آخر مثير للاهتمام في الخريطة الجديدة هو القدرة على استدعاء زملائه القتلى من خلال برج الاستدعاء. ومع ذلك، يحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر لأن الموقع يمكن أن يجذب العديد من المعارضين.


إلى جانب الخريطة الجديدة، يمكن للاعبين الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة في الإصدار الجديد من ببجي Mobile . ومنها:
  • وضع لعبة Spider-Man ™.
  • Royale Pass الشهر 7: Royale Guard.
  • تبدأ الدورة الثانية من الموسم الرابع 18 يناير 02:00 (التوقيت العالمي المنسق +0).
  • موازنة السلاح الناري.
  • ميكانيكي سحب جديد.
  • متجر توريد جديد.
  • عودة Metro Royale: Reunion and Payload 2.0.

تحميل تحديث ببجي أفتر ماث 2022: ببجي AfterMath v2.4 [ملفات APK/OBB]

PUBG Mobile 2.4 New Map Aftermath
pubg mobile 2.4 new map aftermath

وهذا بالطبع سوف ينطبع إيجابا على تجربة اللاعبين في اللعبة بعد ان يجروا هذا التحديث. فلكي تجرب بالمميزات الجديدة في ببجي، فقم بتثبيت ببجي Mobile 2.4 الجديد نسخة APK.

وعلى حسب ما سأذكره لك في النقاط القادمة، التحديث الجديد سيمنح اللاعبين بعض المعدات الجديدة، وهي المنظار الذي يسمح لك بالمشاهدة ليلا، وبندقية التيكار. كما تواجه المزيد من التحديات، والتي تتمثل في قطاع الطرق والوحوش القوية. فهيا تعرف على النقاط المضافة جديدا إلى هذا التحديث.

تحميل ببجي Mobile 2.4 ملف APK + OBB

وهنا أقدم لك تحديث ببجي موبايل الذي تم تقديمه من قبل المطورون للعبة نسخة APK. فلابد أن تتأكد من ان هذا الملف آمن جدا على هاتفك الذكي. فيمكنك اختبار هذا الملف على أي برنامج مكافحة الفيروسات لتتأكد من سلامته على جهازك الأندرويد. ويبلغ حجم ملف التحديث الجديد 760 ميجابايت.

يمكنك تحميل تحديث ببجي Mobile 2.4 الجديد لأنظمة اندرويد 11 و10 و9 باي. وأيضا لنظام اندرويد 8 اوريو. ويمكنك تحميله لأجهزة اندرويد أقدم، وذلك من خلال الروابط التالية.


تنزيل ببجي Mobile: AfterMath .APK:
  • رابط تحميل مباشر لإصدار ببجي 2.4 كامل (الموقع الرسمي): ببجي MOBILE_1.8.0.APK 
  • أو رابط النسخة الصغيرة: 2.4 APK-Compact

تحميل ببجي 1.8 (ملفات APK + OBB + Zip + XAPK):
  • ببجي 2.4 (ملف APK فقط): com.tencent.ig-1.8.0.apk – جديد.
  • ببجي 2.4 (ملف OBB فقط): main.15900.com.tencent.ig.obb – جديد.
  • ببجي 2.4 (ملفات APK + obb ملف واحد Zip): com.tencent.ig-1.8.0.zip – جديد.
  • ببجي 2.4 (ملف XAPK): com.tencent.ig-2.4.0.xapk – جديد.

بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 أفتر ماث apk + obb فقط بحجم 1.0 جيجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد ببجي OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.


شرح تثبيت تحديث ببجي موبايل “أفتر ماث”  apk + obb

  • قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات لعبة ببجي 2022 الكاملة من الأعلى سواء تنزيل ببجي apk فقط او ملف obb أيضًا، ثم قم باستخراج محتوياته.
  • قم بتثبيت ملف ببجي apk فقط أولًا على هاتفك.
  • باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
  • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.tencent.ig“إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي
  • قم بتشغيل اللعبة.
  • استمتع!

تحديث ببجي 2.4: AFTERMATH (ما بعد الصدمة)

من أهم الأسباب التي جعلت لعبة ببجي موبايل في المقدمة دائما هي التحديثات التي تصل إليها من قبل المطورين أولا بأول. حيث أضافت اللعبة الكثير من الجوانب والعناصر لها عبر السنوات الماضية ومنها مميزات جديدة وخرائط وأوضاع جديدة أيضا.

ويقوم المطورين بإصدار تحديث جديد إلى اللعبة كل بضعة شهور، وعلى سبيل المثال التحديث الجديد لها، وهو ببجي Mobile 2.4. حيث يتم إطلاق هذا التحديث في يوم 12 يناير 2022. حيث يمكن للاعبين تحميل هذا التحديث على الأجهزة الخاصة بهم بمجرد أن يبدأ في الانطلاق في بداية من الساعة 1 مساءا.

وفي السطور التالية يوجد قائمة مكونة من مجموعة من أهم المميزات التي سوف يحتويها هذا الحديث، فهي لا نضيع وقتنا ونبدا في التعرف عليها.

تعليمات التحميل: ربما يسمح لك بالتحميل التحديث الجديد من متجر جوجل بلاي. ولكن هذا التحميل متاح فقط لبعض المناطق حول العالم مثل أمريكا الشمالية وأوروبا وبعض أجزاء من أسيا. ولكن لكي تضمن تحميل هذا التحديث أيا كان موقعك، فتفضل عزيزي القارئ بتحميل نسخة APK من خلال الرابط السابق.

ببجي: ما بعد الصدمة (AfterMath)

من أهم الأسباب التي جعلت لعبة ببجي موبايل في المقدمة دائما هي التحديثات التي تصل إليها من قبل المطورين أولا بأول. حيث أضافت اللعبة الكثير من الجوانب والعناصر لها عبر السنوات الماضية ومنها مميزات جديدة وخرائط وأوضاع جديدة أيضا.

ويقوم المطورين بإصدار تحديث جديد إلى اللعبة كل بضعة شهور، وعلى سبيل المثال التحديث الجديد لها، وهو ببجي Mobile 2.4. حيث يتم إطلاق هذا التحديث في يوم 12 يناير 2022. حيث يمكن للاعبين تحميل هذا التحديث على الأجهزة الخاصة بهم بمجرد أن يبدأ في الانطلاق في بداية من الساعة 1 مساءا.

وفي السطور التالية يوجد قائمة مكونة من مجموعة من أهم المميزات التي سوف يحتويها هذا الحديث، فهي لا نضيع وقتنا ونبدا في التعرف عليها.


خريطة أفتر ماث:

سوف تلعب على هذه الخريطة على الوضع الكلاسيكي، وهي في الأساس تعتبر نسخة معدلة من خريطة ليفيك المحبوبة لدى جميع اللاعبين. حيث يستمتع اللاعبين بمعارك ذات الإيقاع والحركة السريعة، ويستمتعون بمباريات لا تعتمد على رتب اللاعبين، أي أنها لا تمنح اللاعبين الارتقاء في الرتب. وسوف يتم دعم المحاربين بالنظارات التكتيكية أثناء المعركة.

وضع سبايدر مان:

منذ أن أعلن مطورو لعبة ببجي موبايل التعاون بين اللعبة وبين سلسلة العاب سبايدر مان في ديسمبر الماضي، واللاعبين العاشقين لببجي ينتظرون بلهفة هذا الوضع المميز، وهو وضع الرجل العنكبوت. حيث سيتم إطلاق هذا الوضع في الفترة ما بين 12 إلى 15 يناير.

هذه هي بعض النصائح والقواعد التي يجب أن تعرف عند اللعب على الخريطة الجديدة في AFTERMATH ببجي موبايل 2.4. تتوفر أيضا العديد من خرائط BR الأخرى غير المصنفة للعب والاستمتاع بها الآن.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2021)

تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا 



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close