كيفية الحصول على بدلة Avalanche X-suit مجانا في ببجي موبايل

 بدلة Avalanche x الجديدة مجانًا في Pubg mobile

ببجي، ببجي موبايل، ببجي العراق، ببجي العرب، بوبجي، بابجي، اندر ملابس ببجي، ببجي مصر، نصائح ببجي موبايل، فعاليات ببجي، شدات ببجي، ببجي سوريا، ملابس نادره في ببجي، ملابس ببجي، تسريبات ببجي، سكنات ببجي، مهمات ببجي، انجازات ببجي، هكر ببجي، ببجي السعودية، جميع سكنات ببجي، تحديث ببجي، تحديات ببجي موبايل، اترو ببجي، عروض ببجي، اندر سكنات ببجي، هكر ببجي موبايل، ببجي الكويت، بث ببجي، بوبجي موبايل، عجلة الشدات ببجي، حزمة التزايد ببجي، ابو محمد ببجي
طريقة الحصول على ملابس اسطورية في ببجي موبايل

كيفية الحصول على بدلة Avalanche X-suit مجانا في ببجي موبايل:

Avalanche X Suit الجديد: قدم Pubg Mobile & Bgmi X Suit الجديد في اسم اللعبة باسم Avalanche X-Suit وهي ملابس قابلة للترقية يمكنك الحصول عليها من Avalanche X-Suit Lucky Spin ولكن تكلفتها مرتفعة للغاية. في هذه المقالة نخبرك بكل تفاصيل بدلة x ونخبرك أيضًا بكيفية الحصول على بدلة Avalanche x جديدة مجانًا في ببجي موبايل.

في السابق كانت بدلة X-Suit هي الأغلى والأفضل مظهرًا في ببجي موبايل وBGMI. السبب الوحيد هو تأثيرات بصرية براقة وجذابة. أيضًا، في كل مستوى، يحصل اللاعبون على ميزات جديدة من هذا الزي. يمكن ترقية الزي إلى المستوى 6. كحد أقصى. ومع ذلك، فإن الحصول على البدلة وترقيتها يتطلب الكثير من دورات UC التي يمكن أن تلحق خسائر فادحة بالجيوب.


مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id

فيما يتعلق بهذا، كما عرفنا سابقًا، هذه المرة يُطلق على X-Suit اسم "Avalanche X-Suit". يمكننا أن نقول بالفعل من الاسم وحده أن هذا الزي يأخذ موضوع الهياكل الجليدية لتندمج في زي رائع ورائع، هذا الزي، بالطبع، له لون أبيض سماوي مهيمن يمكنك رؤيته بوضوح من الصورة أعلاه. بعد الحصول على X-Suit هذا، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على جلد M4 Glacier وAKM Glacier، اقراء أيضا هذه المقالة عن احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC).

ما هي بدلة Avalanche X في ببجي موبايل


أخيرًا، جلبت ببجي موبايل وBGMI زيًا أسطوريًا آخر، بدلة x-Avalanche. يمكن للاعبين فتح البدلة، بما في ذلك المكافآت النادرة الأخرى مثل مجموعة مسطرة القطب الشمالي ومجموعة ترتيب Frost ومجموعة المسطرة الجهنمية ومجموعة Draconic Paladin كمكافأة رئيسية من الدوران.

مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 19

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا

بدلة Avalanche X هي أفضل زي قابل للترقية في ببجي موبايل و BGMI جاء في فصل الشتاء خلال مهرجان عيد الميلاد عام 2022، يمكن للاعبين ترقية بدلة X هذه إلى المستوى 6 (نجمة 6)، وفي كل ترقية، يحصل هذا الزي على ميزات ومظهر جديد، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في ببجي موبايل.


النجم 1: - المظهر الأساسي.
النجم 2: - ميزة تفاعل أعضاء الفريق.
النجم 3: - شكل مسبق.
النجم 4: - خاصية بث النصر.
النجم 5: الصدمة والرعب.
النجم 6: مظهر جديد.

لذلك، يتعين على دافعي الدفع استخدام شظايا Star Forge Stone وشظايا النجوم لترقية بدلة Avalanche X إلى مستوى 6 نجوم.

طريقة الحصول على بدلة Avalanche x مجانًا في Pubg mobile

ببجي، ببجي موبايل، ببجي العراق، ببجي العرب، بوبجي، بابجي، اندر ملابس ببجي، ببجي مصر، نصائح ببجي موبايل، فعاليات ببجي، شدات ببجي، ببجي سوريا، ملابس نادره في ببجي، ملابس ببجي، تسريبات ببجي، سكنات ببجي، مهمات ببجي، انجازات ببجي، هكر ببجي، ببجي السعودية، جميع سكنات ببجي، تحديث ببجي، تحديات ببجي موبايل، اترو ببجي، عروض ببجي، اندر سكنات ببجي، هكر ببجي موبايل، ببجي الكويت، بث ببجي، بوبجي موبايل، عجلة الشدات ببجي، حزمة التزايد ببجي، ابو محمد ببجي
كيف تحصل على ملابس وسكنات مجانا في ببجي موبايل

يتعين على اللاعب تجربة دوران الانهيار الجليدي باستخدام شظايا فضية وUC لفتح بدلة X هذه. نعم فضية.
ستحصل على 5 فرص لتجربة الدوران باستخدام الفضة للحصول على المكافآت. ولكن بعد ذلك، تحتاج إلى إنفاق جامعة كاليفورنيا.


إذن، ها هي خطوات الدخول في الدوران:

(الخطوة 1): - اذهب إلى Avalanche X-suit spin.
 الخطوة 2): - اختر الكاراتيه من "إعداد اختيار الصناديق".
(الخطوة 3): - أنفق 300 فضية أو 60 UC في دورة واحدة، ولمدة 10 مرات يدور، فأنت بحاجة إلى 600 UC.
(الخطوة 4): - احصل على مكافأتك. إذا كان لديك حظ سعيد، يمكنك فتح بدلة Avalanche X (Glacier X-suit) في أقل من 20 لفة في ببجي موبايل و BGMI.

يمكنك أن ترى أن احتمال X-suit والمجموعات الأخرى أقل بكثير من عناصر الدوران الأخرى. ولكن، سوف تحصل على شظايا النجوم والعملات المعدنية الانهيار في معظم الدورات، يمكنك استخدام العملات المعدنية لاسترداد مكافآت الحدث. هذا يعني أنه إذا لم تحصل على بدلة X حتى بعد العديد من الدورات، يمكنك الحصول على جميع مكافآت الانهيار الجليدي من "قسم استرداد المكافآت" باستخدام العملات المعدنية، أخيرًا، أريد أن أقول، هذه الأنواع من بدلات X لا تأتي كل يوم في Pubg mobile وBGMI، لذلك لا تفوت هذا الزي الجليدي، اقراء أيضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية.

تمنح ببجي موبايل & Bgmi كل لاعب 5 فرصة لتجربة حظك إذا كان حظك جيدًا للغاية، فستحصل على بدلة Avalanche x جديدة في جزء من شظايا فقط. لذا اذهب وافتح Pubg / bgmi وجرب حظك مع شظايا الفضة. في الغالب يحصل اللاعبون على تعبير أسطوري مجاني في لعبة Lucky Spin، أخبرني في التعليق بما تحصل عليه.


مقالات ذات صله

احصل على ملابس ببجي مجانا Free

موقع يعطيك سكنات ببجي موبايل مجانا

احصل على ملابس ببجي مجانا Free clothes Pubg mobile

طريقة الحصول على ملابس ببجي موبايل مجانا

موقع يعطيك ملابس ببجي موبايل مجانا