كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في ببجي موبايل

بطاقة تغيير الاسم مجانا, ببجي موبايل, بطاقة تغيير الاسم في ببجي مجانا, بطاقة تغيير الاسم ببجي مجانا, بطاقة تغيير الاسم ببجي, بطاقة تغيير الاسم في ببجي, كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم ببجي, نصائح ببجي موبايل, طريقة الحصول على بطاقة تغيير اسم مجانا
كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في ببجي موبايل

ببجي موبايل كيفية الحصول على لقب مجاني بجانب اسمك ببجي موبايل كيفية الحصول على لقب مجاني بجانب اسمك أصبحت لعبة PUBG Mobile اليومية أكثر شعبية وتنمو بشكل أسرع بين المستخدمين. أي شخص يرى ببجي موبايل PUBG يقوم بتثبيت اللعبة. يريد كل لاعب في اللعبة أن يكون أفضل من أصدقائه أو اللاعبين الآخرين.

لتبدو أفضل من الآخرين، ترتدي شخصية اللاعب ملابس فاخرة، وتستخدم جلود أسلحة رائعة، وأكثر من ذلك بكثير. على الرغم من أنك تبدو أفضل من البقية، فأنت لست فريدًا حتى تحصل على اللقب. إذا كان لدى أي لاعب لقب، فإنه يجذب انتباه الجميع ببجي.

إليك ايضا تهكير ببجي موبايل السيزون 13 pubg mobile .

 كيفية الحصول على لقب مجاني بجانب اسمك ببجي موبايل

يحصل اللاعب على اللقب عندما يكمل إنجازًا معينًا في PUBG Mobile  ببجي موبايل. لذا، إذا كنت تريد أيضًا الفوز بلقب في اللعبة، فراجع المقالة المحددة. لقد ناقشنا هنا بعض العناوين التي من السهل جدًا كسبها. لذا، أسرع، واحصل على اللقب في PUBG، ماذا تنتظر؟

أنواع الألقاب وطريقة الحصول عليها في PUBG Mobile

1. Well Liked:

واحدة من أسهل الطرق للحصول على العنوان في اللعبة هي عنوان جيد. معظم اللاعبين لديهم هذا اللقب بجانب أسمائهم. للفوز بهذا اللقب، تحتاج إلى إعجابات من زملائك في الفريق بعد انتهاء اللعبة. بمجرد وصولك إلى 1000 إعجاب، سيكون لديك هذا العنوان بجانب اسمك ببجي.

 إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

بعض النصائح للحصول على لقب Well Liked ببجي موبايل

كوّن صداقات جيدة واطلب منهم إعطائك الإعجابات بعد انتهاء كل مباراة.

في Squad ببجي، العب وضع Arcade فقط حيث تحصل على 3 إعجابات في 5 إلى 10 دقائق. يمكنك أيضًا اللعب في الوضع الكلاسيكي، لكنك ستحصل على 3 إعجابات بعد كل 30 دقيقة. لذلك، من الأفضل اللعب في وضع Arcade.
إذا اتبعت هذه الإستراتيجية، فستحصل بسهولة على لقب Well Like في اللعبة.

2. Weapon Master:

هذا العنوان هو العنوان الأكثر تجربة في PUBG Mobile  ببجي موبايل. يعني، أنه يعتمد على الحظ يمكننا القول لأن معظم اللاعبين يحصلون على هذا في محاولة واحدة ومعظمهم لا يحصل عليها حتى بعد القيام بالعديد من المحاولات. للفوز بهذا اللقب، أنت بحاجة إلى استراتيجية ذكية.

مقالات ذات صله

اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2021)

تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسم19


يتعين على اللاعب قتل الأعداء بـ 6 طرق مختلفة بأسلحة مختلفة. على سبيل المثال، إذا قتلت العدو الأول ببندقية هجومية، فيمكنك تغيير السلاح إلى SMG والشق لقتل العدو الثاني. بصرف النظر عن هذا، يجب أن تكون في الفئة البلاتينية ببجي أو تتحرك للحصول على هذا اللقب.

 إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

بعض النصائح للحصول على هذا لقب Weapon Master ببجي

Weapon Master هو عنوان فريد يحاول معظم اللاعبين الحصول عليه ولكنهم لا يحصلون عليه. ومع ذلك، يمكنك الحصول عليه في Solo أو Duo أو Squad.

سيكون الأمر صعبًا إذا كنت بمفردك، لذا فمن الأفضل الحصول عليه في وضعي Duo و Squad.
اطلب من صديقك مساعدتك أو لعب 1vs2 أو 1vs4.

نظرًا لأنك تحتاج إلى قتل 6 أعداء في 6 طرق مختلفة، يمكنك استخدام Assault Rifle لقتل أو SMG أو Sniper Rifle أو Shotgun أو Throwable أو Vehicle.

3. Sharpshooter:

للحصول على لقب Sharpshooter ، يجب عليك قتل 3 أعداء على بعد 50 مترًا أو أكثر. حتى لهذا، يجب أن تكون في المستوى البلاتيني أو أعلى ويجب أن تلعب في وضع Solo Classic ببجي.

 إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

بعض النصائح للحصول على هذا لقب Sharpshooter ببجي

على التوالي، عليك قتل 3 أعداء من مسافة 50 مترا دون أن تفقد أي رصاصة.
أنت بحاجة إلى الصبر للحصول على هذا. ابدأ المباراة واترك الطائرة تصل إلى نهاية الخريطة. في النهاية، يتم طردك أنت واللاعبين الآخرين في الطائرة الذين تم قطع اتصالهم. نظرًا لأن اللاعبين غير المتصلين سيكونون في نقطة الانهيار، هنا يمكنك تحديد الأعداء وقتل هؤلاء اللاعبين المنفصلين.

(كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في ببجي موبايل) أثناء هبوطك، ابحث عن قناص قتل طلقة واحدة. بمجرد أن تحصل على قناص جيد ونطاق جيد فقط انتظر العدو. يجب أن تبقى في مكان آمن حتى لا يراك العدو.

بشكل عام، هناك أحد عشر عنوانًا متاحًا في PUBG Mobile  ببجي موبايل. من هذا المنطلق، قمنا بإدراج بعض العناوين التي يمكنك الفوز بها بسهولة في ببجي موبايل PUBG Mobile. لقد قدمنا ​​أيضًا بعض النصائح للفوز باللقب، لذا اقرأها بعناية واحصل على هذا العنوان ببجي.

 إليك أيضا تهكير ببجي موبايل السيزون 13 pubg mobile .

الحصول على بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل pubg mobile 2022

بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل أكثر ما يشغل الكثير من الاشخاص المستخدمين للعبة ببجي موبايل في جميع انحاء العام وأكثر ما يرغب اللعبين في الحصول عليه بشكل مستمر هو الحصول على بطاقة خاصة بتغيير الاسم في لعبة ببجي، حيث نعلم ان لعبة ببجي تتيح للاعبين بطاقة واحدة لتغيير الاسم الخاص بهم، كما ان هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها حينها يتم منح اللاعب بطاقة تغيير اسم جديدة.

حيث نجد ان الكثير من اللاعبين للعبة العالمية ببجي موبايل لديهم رغبة كبيرة في اجراء التحديثات في الاسم الخاص بهم في اللعبة، ونظرا لزيادة عمليات البحث سوف نستعرض الان من خلال هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل بأكثر من طريقة بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل.

بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل

بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل عنلة تغيير وتحديث الاسم الخاص باللاعب هي واحدة من اكثر الادوات التي تلقى اعجاب اللاعبين ويرغبون دائما في تطبيقها خلال لعبهم لعبة ببجي موبايل، حيث ان الاسم اهم جدا والذي يظهر امام اللاعبين اثناء اللعب، لذلك يهتم الكثير من مستخدمي لعبة ببجي بتغيير الاسم، ولكي تتم عملية تغيير الاسم بنجاح لابد من توافر بطاقة تغيير الاسم والتي يمكن الحصول عليها بأكثر من طريقة.

بطاقة تغيير الاسم في ببجي من اتمام المهمات

بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل من أكثر الطرق فاعلية واستخداما وأسهلها في الحصول على بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي موبايل من قبل اللاعبين هي طريقة اتمام المهمات، حيث من الضروري ان يتم اتمام المهمات من المستوى الاول وحتى المستوى العاشر حيث ان اللاعب عندما ينتهي من اتمام هذه المستويات بشكل صحيح فإنه سوف يحصل بسهولة على بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي.

وعند الحصول على البطاقة عند اتمام المهام يجب على اللاعب ان يقوم بالدخول الى الخيار الخاص بالمخزون والموجود على الشاشة الرئيسية في لعبة ببجي موبايل، عند الانتقال الى أسفل الشاشة سوف تصل الى اعادة تسمية البطاقة، ومن ثم يتم الضغط على اعادة التسمية وادخال الاسم الجديد الخاص بالمستخدم ثم حفظ هذا الاسم، وبذلك يكون قد تم تغيير الاسم بسهولة.



بطاقة تغيير الاسم من خلال Crew Challenges

بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل يمكن ايضا للاعب ان يحصل على البطاقة الخاصة بتغيير الاسم بسهولة وذلك من خلال Crew Challenges، حيث ان لعب crew يوميا واتمام المهام المختلفة وقتل أكبر عدد من الاعداء يتم بذلك الحصول على بطاقة تغيير الاسم الخاص بالمستخدم بسهولة، حيث يجب ان يحاول اللاعب ان يستهدف حوالي أكثر من 300 نفسك في كل مباراة يتم خوضها، حيث من الممكن ان يتم الحصول على بطاقة اعادة التسمية من خلال crew وذلك من خلال الخطوات التالية.

  1. من الصفحة الرئيسية الموجودة في لعبة ببجي موبايل يتم الضغط على خيار الطاقم.
  2. يتم اختيار التسوق مجانا في ببجي.
  3. سوف يظهر بعد ذلك خيار يسمى بطاقة تغيير الاسم وذلك مثار استثمار 200 نقطة crew، يتم اختيار هذا الخيار.
  4. في حالة كان لديك الكثير من النقاط في crew يجب ان يتم الضغط على خيار بطاقة اعادة التسمية ومن ثم يتم ادخال الاسم الجديد الخاص بالمستخدم والذي يرغب في تسجيله اللاعب في ببجي موبايل.

مقالات ذات صله

فتح رويال باس ببجي مجانا

PUBG UC free 2022

PUBG Mobile UC free

Pubg uc id مجاني

PUBG 600 UC free



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close