القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية لعب كول أوف ديوتي Vanguard Beta على جميع الأجهزة

كيفية لعب كول أوف ديوتي Vanguard Beta على جميع الأجهزة

كيفية لعب كول أوف ديوتي Vanguard Beta على جميع الأجهزة
كيفية لعب كول أوف ديوتي Vanguard Beta على جميع الأجهزة

طريقة لعب Call of Duty إصدار بيتا على أجهزة الكمبيوتر


تبدأ النسخة التجريبية من Call of Duty Vanguard بشكل صحيح في نهاية هذا الأسبوع حيث سيتمكن اللاعبون عبر كل منصة من تجربة أحدث شريحة من لعبة إطلاق النار هذه الحرب العالمية الثانية، تقدم المدونة الرسمية لسلسلة كول أوف ديوتي الآن ملخصًا شاملاً للاختبار التجريبي، بما في ذلك متى وأين يمكنك اللعب في الاختبار. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المنقالة عن اكواد استرداد كول أوف ديوتي فعالة 100% للحصول على سكنات أسلحة مجانية.

أخيرًا، حل كول أوف ديوتي: Vanguard Open Beta، مما يمنح اللاعبين أول غزوة مناسبة لهم في تجربة اللعب الجماعي للعبة الجديدة. هذا يعني عطلة نهاية أسبوع من حركة فانجارد، قبل شهرين فقط من إطلاق اللعبة بالكامل رسميًا.
لقد أصبح من الشائع بالنسبة لألعاب كول أوف ديوتي أن يكون لديها إصدارات Alpha و Beta ليختبرها المشجعون ويتعرفوا على أول ما يمكن توقعه للعام المقبل، بدأ الإصدار التجريبي من PlayStation 5 للوصول المبكر في 10 سبتمبر، ولكن مع عطلة نهاية الأسبوع من العمل، إليك جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها.





تاريخ إصدارا كول أوف ديوتي Vanguard Beta


كيفية لعب كول أوف ديوتي Vanguard Beta على جميع الأجهزة
 كول أوف ديوتي Vanguard Beta 


يمتد الإصدار التجريبي من لعبة Crossplay في نهاية هذا الأسبوع من المعاينة إلى لاعبي الكمبيوتر الشخصي و Xbox One و Xbox Series X الذين طلبوا اللعبة مسبقًا بأي شكل في 16 سبتمبر، بالإضافة إلى جميع لاعبي PS5 و PS4، بغض النظر عما إذا كانوا قد سبق لهم أمر اللعبة.



تبدأ عطلة نهاية الأسبوع بيتا المفتوحة يوم الخميس 16 سبتمبر الساعة 10:00 بتوقيت المحيط الهادئ / 13:00 بالتوقيت الشرقي / 18:00 بتوقيت جرينتش، وستستمر لمدة 24 ساعة للاعبي الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Xbox الذين طلبوا مسبقًا، بالإضافة إلى جميع لاعبي PlayStation، قبل أن يتمكن جميع اللاعبين من جميع المنصات من المشاركة في الفترة من 18 سبتمبر إلى 20 سبتمبر، في نفس أوقات البدء.


على النحو الوارد أعلاه، فإن التواريخ الكاملة لإصدار Vanguard beta هي كما يلي:

  • عطلة نهاية الاسبوع واحد.
  • 10-13 سبتمبر: الوصول المبكر الحصري لـ PlayStation.
  • عطلة نهاية الاسبوع الثانية.
  • من 16 إلى 17 سبتمبر: الوصول المبكر إلى Xbox + Battle.net PC ، وفتح الإصدار التجريبي من PlayStation.
  • من 18 إلى 20 سبتمبر: فتح جميع الأنظمة الأساسية للنسخة التجريبية.


كيفية لعب فانجارد بيتا Call of Duty وطريقة الوصول المبكر

تم الكشف عن لعبة كول أوف ديوتي Vanguard العالمية متعددة اللاعبين في 7 سبتمبر، مع بدء الإصدار التجريبي بعد بضعة أيام فقط. سيحصل اللاعبون الذين طلبوا اللعبة مسبقًا على PS5 على أسبوع من اللعب تحت أحزمتهم ، لكن الإصدار التجريبي مفتوح للجميع بدءًا من يوم الخميس، 16 سبتمبر.


في 16 سبتمبر، توجه إلى متجر أي منصة تلعب عليها واتبع الخطوات التالية.
إذا كنت قد طلبت اللعبة مسبقًا، فستتمكن من اللعب، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك الانتظار حتى 18 سبتمبر:

  • افتح متجر PlayStation / Xbox / Battle.net.
  • ابحث عن "Call of Duty: Vanguard".
  • اختر اللعبة.
  • انقر فوق "تنزيل".
  • بمجرد اكتمال التنزيل، وبدء تشغيل الإصدار التجريبي، يمكنك الانتقال مباشرة إلى اللعبة.
  • إذا قمت بالفعل بتنزيل الإصدار التجريبي من PlayStation، فلن تحتاج إلى تنزيله مرة أخرى، على الرغم من أنه قد يكون هناك تحديث قبل 16 سبتمبر.

كيفية الحصول على كود كول أوف ديوتي  Vanguard beta مجانًا

ألا تريد طلب كول أوف ديوتي Vanguard مسبقًا حتى الآن؟ في اليومين الأخيرين من الإصدار التجريبي، فتحت Activision رموزًا لجميع اللاعبين - مجانًا - بغض النظر عما إذا كنت قد طلبت مسبقًا أم لا.

هذا ما عليك القيام به:

كيفية لعب كول أوف ديوتي Vanguard Beta على جميع الأجهزة
كيفية لعب كول أوف ديوتي فانجارد إصدار بيتا


  • انتقل إلى موقع Vanguard redeem.
  • سجّل الدخول إلى حساب Call of Duty الخاص بك.
  • اتبع التعليمات واحصل على رمزك المجاني.
  • قم بتنشيطه على النظام الأساسي الذي تختاره.
  • حمل واستمتع!
  • تذكر: يمكنك استخدام هذا حتى 20 سبتمبر، عندما تنتهي النسخة التجريبية، لذا ابدأ بسرعة!

مكافآت وأسلحة جديدة في Call of Duty فانجارد بيتا

إذا كنت لاعبًا نشطًا، فستتمكن من الصعود إلى رتبة اللاعب 30 و رتبة السلاح 30 في كول أوف ديوتي: Vanguard beta. هناك نوعان من الأخبار السارة مع ذلك: أولاً، ستقدم النسخة التجريبية تقدمًا متقاطعًا مع كول أوف ديوتي: Warzone و Black Ops Cold War، مما يعني أنك ستفتح مكافآت Season 5 Battle Pass في كلتا هاتين اللعبتين لتجربة فانجارد مبكرًا.

الخبر السار الثاني هو أن الوصول إلى المرتبة 20 في Vanguard alpha سيوفر لك مخطط سلاح حصري: بندقية هجومية "Rat-a-Tat" معدلة لقوة هبوط طويلة المدى بالرصاص. سيتم إلغاء قفله على الفور في فانجارد عند الإطلاق ثم يسقط في Warzone stash "في وقت لاحق".

تاريخ إصدار كول أوف ديوتي فانجارد هو 5 نوفمبر، وستتوفر اللعبة الكاملة عبر أجهزة الكمبيوتر، و PS4، و PS5، و Xbox One، و Xbox Series X. مع وصول مطلق النار الجديد بعد أسابيع قليلة من نهاية الإصدار التجريبي، قد تكون هذه فرصة للحصول على بعض الممارسات المهمة للغاية قبل بدء عطلة نهاية الأسبوع.

ما هي ميزات كول أوف ديوتي فانجارد الجديدة؟

تم الكشف عن Champion Hill خلال نهائيات CDL Champs 2021 ، حيث كانت نسخة Alpha من اللعبة هي Champion Hill-only للسماح للاعبين بتجربة الوضع الجديد. ومع ذلك، قدم الإصدار التجريبي أول نظرة حقيقية لنا على تجربة اللعب الجماعي الكلاسيكي. مع إطلاق الإصدار التجريبي بعد شهرين فقط، سيكون هذا الإصدار التجريبي قريبًا من المنتج النهائي قدر الإمكان، مع توقع تعديلات طفيفة فقط عند إصدار اللعبة الكاملة، لذلك، مع توفر العديد من الخرائط 6 ضد 6، يمكنك توقع رؤية الكثير من التضاريس المختلفة، وتجربة بعض الأسلحة والميزات الجديدة للعبة، والتعود حقًا على شعور Vanguard.










كيفية لعب كول أوف ديوتي Vanguard Beta على جميع الأجهزة
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات