القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire

 كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire

كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire
كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire

مكافآت مجانية للحصول على سيارة هيليوس Free Fire Ob28

حدث زيادة رصيد مكلارين الذي طال انتظاره من Free Fire ليس في أي مكان. أرسلت Garena تحديث Free Fire OB28 Redeem Code لجميع مستخدميها بعد توقف طويل للصيانة. كشف ناشر اللعبة عن جميع التحسينات القادمة على اللعبة في التحديث.
يضيف الإصدار الحالي، مثل الترقيات السابقة، مظاهر وجوائز وعواطف داخل اللعبة للاعبين. أضاف المصنّعون مظهر سيارة Free Fire McLaren P1 Helios الخاص، بالإضافة إلى شعار Win and Chill الجديد، هذه المرة.

للحصول على مظهر السيارة، يجب على اللاعبين أولاً تعبئة 200 ماسة لفتحها واللعب بها. يتطلب Emote Win and Chill زيادة تعبئة 500 قطعة من الماس. هذه واحدة من أجمل الأحداث التي يمكن للمرء أن تتمنى لها، ويمكنك أيضًا استخدام تلك الماسات لأغراض أخرى، حيث يتم تقديمها كهدايا مجانية كجزء من حدث زيادة الرصيد، وهناك أيضا يا صديقي معارك قوية وقريبة مع الأعداء وللتغلب عليهم إليك هذه المقالة عن أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير.

يمكن الحصول عليها خلال حدث زيادة رصيد المعركة الملكي. وفقًا للشائعات، تم إنشاء سيارة ماكلارين كروس أوفر بالشراكة مع الشركة المصنعة للسيارات البريطانية. وإليك كيفية الحصول على مظهر سيارة ماكلارين بي 1 هيليوس وتعبير "Win and Chill" في Free Fire.

تحديث OB28 لـ  Free Fire للحصول على مكافآت مجانية

تحديث OB28 لـ  Free Fire أخيرًا هنا. ويأتي معه التعاون الجديد مع شركة تصنيع السيارات الخارقة ماكلارين. أعلنت Free Fire عن هذا التعاون المفاجئ في 25 مايو، مما أثار اهتمام المعجبين وإثارتهم منذ ذلك الحين. الآن، مع وجود التصحيح الجديد في مكانه، يمكن للاعبين المطالبة بجلد سيارة McLaren P1 - Helios المجاني كأحد المكافآت المجانية Free Fire OB28 Update المجانية، وإن كنت تريد أكثر الشخصيات فعالية ومهارة إليك هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire.

كيف تحصل على مكافآت مجانية في تحديث Free Fire OB28؟

كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire
كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire

بدأ حدث McLaren Top Up في 8 يونيو في الساعة 12:30 ظهرًا وينتهي في 15 يونيو 2021 الساعة 11.59 مساءً. يمكن الوصول إلى حدث زيادة الرصيد حاليًا في منطقة أحداث اللعبة.
بمجرد إطلاق التحديث الجديد، تقدم Garena أيضًا سلسلة من الأحداث الجديدة للاحتفال بها. من بين أول من وصلوا إلى الخوادم الحية، هناك حدث زيادة الرصيد. هذا هو المكان الذي يمكنك الحصول فيه على جلد سيارة ماكلارين P1 الجديد - هيليوس و emote الأسطوري "Win and Chill"، وهناك ميزات أخرى في تحديث فري فاير وللتعرف عليها إقراء هذه المقالة عن ميزات التحديث الجديد فري فاير OB28 Advance Server.

من 8 يونيو إلى 15 يونيو، يمكن للناجين من Free Fire الحصول على مكافآت إضافية لشراء عدد معين من الماس.

1. اشتري 200 ماسة: ماكلارين P1 - جلد سيارة هيليوس.
2. اشترِ 500 ماسة: اربح واستمتع بهدوء.
تعتبر مكافآت Free Fire OB28 مجانية تمامًا في الحدث، ولا يتعين على اللاعبين إنفاق أي ماسات عليها. انطلاقًا من ندرة المكافآت وتفردها ، يمكننا القول أن هذه صفقة جيدة. يصعب الحصول على المشاعر الأسطورية، وقد تكلف آلاف الماس للحصول عليها من حدث Emote Party. وغني عن القول، إن بشرة سيارة ماكلارين P1 - هيليوس تبدو جيدة جدًا بحيث لا يمكن تخطيها.

كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين في فري فاير

أثناء الحدث في Free Fire، يجب على المستخدمين شراء الماس المطلوب. للحصول على الرموز التعبيرية، يجب على المستخدمين دفع ما مجموعه 500 ماسة و200 ماسة من أجل الحصول على جلد السيارة.

بعد إكمال التعبئة، اتبع هذه الخطوات للمطالبة بهذه العناصر.

الخطوة 1: ابدأ لعبة Free Fire على هاتفك الذكي.

الخطوة 2: في الشاشة الرئيسية، انقر فوق رمز التقويم على اليمين.

الخطوة 3: انتقل إلى علامة تبويب الأخبار وحدد خيار "حدث تعبئة مكلارين".

الخطوة 4: للدخول إلى الحدث، انقر فوق الزر "Go To".

الخطوة 5: الآن، اختر الجائزة بناءً على كمية الماس في حسابك.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات