أفضل سكنات حائط gloo يمتلكها المحترفين في فري فاير

 أفضل 10 أشكال لسكنات Free Fire gloo يمتلكها عدد قليل جدًا من اللاعبين

أفضل سكنات حائط gloo يمتلكها المحترفين في فري فاير
كيف تحترف القنابل الثلجية في فري فاير

أفضل 10 أشكال من سكنات Gloo Wall في Free Fire, تعد جدران Gloo من بين الأدوات المساعدة الأساسية في Garena Free Fire التي يستخدمها كل لاعب بغض النظر عن الوضع أو الموقف القتالي. على الرغم من صعوبة إتقان استخدام جدران gloo، يمكن للاعبين تعلم العديد من الحيل الحاسمة من خلال التدرب في وضع التدريب.

بصرف النظر عن التطبيقات في Garena Free Fire ، تعد جدران gloo أيضًا وسيلة للثني في ساحة المعركة بجلود مختلفة. في مناسبات نادرة، يمكن للمرء أن يواجه عددًا كبيرًا من جلود الجدران gloo بتصميمات فريدة في Garena Free Fire عبر مختلف داخل اللعبة.

وبالتالي، فإن كل أشكال جلو الحائط الأخرى نادرة في اللعبة معظم الوقت بسبب عدم توفرها. ومع ذلك، فقد أصبح البعض أكثر ندرة بمرور الوقت بسبب عدة عوامل. سيحتوي القسم التالي على أفضل عشرة أشكال من جلود Free Fire gloo للجدران التي يمتلكها جزء صغير من اللاعبين، اقراء ايضا كيفية الحصول على حزم فري فاير النادرة بسعر رخيص في حدث جديد.

أندر 10 جدران جلو في Garena Free Fire

تصميمات Free Fire Gloo Wall: تعد Garena Free Fire واحدة من أشهر ألعاب معركة رويال المحمولة في العالم. يقدم Garena دائمًا عناصر جديدة للاعبين. غالبًا ما يأتون بالعديد من الشخصيات والجلود والأزياء والقسائم والعديد من العناصر الأخرى. في الأساس، تصل كل هذه العناصر أثناء عمليات التعاون والأحداث. تعد جلود حائط Gloo واحدة من أكثر العناصر استخدامًا في اللعبة. تأتي هذه العناصر مع الكثير من الجلود المختلفة. لذا، دعونا نتحقق من أفضل 5 أشكال مجانية لجلود Fire Gloo Wall.

1) Victory Charge:

في يوليو 2023، جلبت Garena تعاون "Free Fire x McLaren" الذي نتج عنه وصول العديد من المقتنيات إلى اللعبة. كان مظهر جدار جلو Victory Charge أحد المكافآت بين مجموعة عناصر الإصدار الخاص من تعاون Free Fire x McLaren.

كان جلد الجدار gloo الذهبي-الأسود جزءًا من حدث "McLaren Top-Up"، والذي تمكن المستخدمون من الحصول عليه بعد شراء 500 ماسة في اللعبة. بالنظر إلى السعر والتصميم الرائع للإطارات الزرقاء من Victory Charge ، فقد كان يستحق التجميع.

ومع ذلك، نظرًا لكونه إصدارًا خاصًا من gloo wall ، فإنه لم يعد بعد انتهاء فترة حدث "McLaren Top-Up". وبالتالي، يجعلها واحدة من أندر العناصر في اللعبة على الإطلاق، اقراء أيضا أفضل إعدادات فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر الشخصي في 2023.

2) Gold Vault:

مثل الإدخال السابق في هذه القائمة، كان Gold Vault gloo wall skin أيضًا عنصر إصدار خاص أصبح نادرًا بعد إزالته من اللعبة. قدم Garena جدار Gold Vault gloo عبر حدث تحت عنوان، "Reload Target Down"، والذي تضمن العديد من المكافآت الأخرى.


شوهد الحدث وجدار gloo الموجود فيه في اللعبة أثناء التعاون الثاني في عرض دراما الجريمة الإسبانية Money Heist. وبالتالي، فإن التصميم الذي يشبه القبو مع العجلة الذهبية يبدو مناسبًا جدًا بالنظر إلى اتصال Money Heist الخاص بجدار gloo.

3) Ancient Order:

مظهر آخر جميل بصريًا لجدار gloo في هذه القائمة، Ancient Order ، كان له مظهر ساحر للغاية أظهر صورة ظلية لمحارب. كان الشكل يحمل سيفين، وخلفية الهالة الحمراء عززت المظهر العام لجلد جدار gloo، لسوء الحظ، يعد الجلد من بين أندر المقتنيات في اللعبة، ومن المستحيل تقريبًا الحصول عليه الآن. كان جلد الجدار gloo مكافأة للطلب المسبق لـ Elite Bundle في الموسم 24، وهو أيضًا سبب وراء ندرته، اقراء أيضا حدث Faded Whee في فري فاير وفتح الحيوان Zasil الأليف.

4) Death Guardian:

يعد جلد Death Guardian بشكل موضوعي أحد أكثر الأشكال الملحمية التي قدمتها Garena على الإطلاق في Free Fire. التصميم الذهبي الفضي مع القناع الوصي والعيون الحمراء المتوهجة مبدع جدًا، لذا يحظى الجلد بشعبية كبيرة بين المعجبين.

تم تقديمه في اللعبة في يوليو 2020 عبر حدث "Rampage Top Up". خلال إقامته الأولية، تخطى غالبية المستخدمين فتح الجلد. نتيجة لذلك، أزال devs جلد الحائط gloo لـ Death Guardian ، وأصبح واحدًا من أندرها.

5) Hayato the Guardian:

تعد لعبة Hayato the Guardian واحدة من أكثر أشكال جلود الجدران gloo إرضاءً من الناحية المرئية في اللعبة، ولكنها في الوقت نفسه لا تحظى بشعبية كبيرة. وهكذا، ظل جلد جدار gloo ذي اللون الأزرق الذي يحمل طابع Hayato نادرًا في Garena Free Fire.

قدم المطورون جدار gloo ذي الطابع Hayato إلى اللعبة من خلال حدث زيادة الرصيد Midnight Samurai. كما ذكرنا سابقًا، كان جلد gloo غير محبوب في وقت التقديم، لذلك لم يقم العديد من اللاعبين بفتحه، اقراء أيضا أحدث اكواد سكنات وجواهر فري فاير.

6) Blood Hockey:

لعبة Blood Hockey هي مكافأة أخرى للطلب المسبق لـ Elite Bundle ، مما يجعلها في قائمة أندر جدران gloo ، وهي تستحق ذلك. مثل مكافآت Elite Bundle / Pass الأخرى في Free Fire ، لم يعد Bloo Hockey أبدًا إلى اللعبة بعد إزالتها الأولية.

كان يُنظر إليه على أنه مكافأة لحزمة Death Penalty Elite Pass للموسم 18. كان تصميم عصي الهوكي والجمجمة التي ترتدي خوذة (تكرار الجمجمة والعظام) على حائط أحمر اللون محبوبًا من قبل الجميع تقريبًا.

7) Nuclear Bunker:

ينتمي جلد الجدار gloo Bunker النووي إلى فئة العناصر في Garena Free Fire التي تحظى بشعبية كبيرة ولكن من النادر نسبيًا الدخول إليها في اللعبة. تم عرض جلد gloo في حدث `` Tribal Scarf Top Up '' في يوليو 2020، يشبه تصميم الجلد بوابة القبو، مع وجود علامة نووية عليها. جعل المظهر الواقعي لجلد القبو النووي مشهورًا جدًا في اللعبة، لكن معظم اللاعبين الأكبر سنًا يمتلكونه، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Saber tooth مجانًا في فري فاير التحديث الجديد.

8) Taunting Dino:

بعد ظهوره في حدث 'Draw a Dino' في أغسطس 2023، من النادر جدًا اكتشاف Taunting Dino في اللعبة هذه الأيام. كان جلد جدار gloo ذو اللون الأخضر السائد جزءًا من عناصر سلسلة Dino سيئة السمعة، عرضت تصميم شخصية ترتدي حزمة دينو خضراء جنبًا إلى جنب مع رسالة مكتوبة في الوسط تقول:

"ها! ضرب Meeeeee!"

9) Swordsman Legends:

قدم حدث `` Swordsman Legends Top Up '' ثلاثة من أجمل المقتنيات في اللعبة في نوفمبر 2020، وكان إحداها عبارة عن جلد جلو، كان Swordsman Legends gloo wall متاحًا كمكافأة مجانية للاعبين الذين اشتروا ما لا يقل عن 500 ماسة. أظهر جلد حائط gloo بلون البنفسجي العديد من الأنماط التي جعلته يبدو مبدعًا تمامًا.

ومع ذلك، فقد أصبح الجلد غير محبوب ونادرًا بمرور الوقت، ومن الصعب جدًا اكتشاف جدار Gloo Swordsman Legends في مباريات Garena Free Fire هذه الأيام، اقراء أيضا حصريا اكواد استرداد سكنات اسطورية في فري فاير.

10) Angel Wings:

آخر مقتنيات ظهرت في أندر قائمة سكنات الحائط في اللعبة هي "أجنحة الملاك". كانت متوفرة في اللعبة عبر Incubator منذ ما يقرب من عام. وبالتالي، كان من الصعب جدًا فك القفل، يتميز جلد الجدار gloo ذو اللون الأزرق الداكن بجناحين ملائكيين أبيضين، وكان التصميم ساحرًا. ومع ذلك، سرعان ما أصبح جلد جدار gloo غير محبوب وبالتالي أصبح نادرًا.



مقالات ذات صله

فري فاير سكنات حائط الثلج

اندر سكنات القنابل الثلجية فري فاير

خدع فري فاير قلتش فري فاير

كيف تحترف الثلج في فري فاير بسرعه

كيفية الحصول على سكن حائط gloo مجانًا في Free Fire 



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close