كيفية الحصول على سكنات أسلحة أسطورية في فري فاير

 كيفية الحصول على سكنات أسطورية للأسلحة في Free Fire في حدث Rate Up

موقع يعطيك سكنات فري فاير مجانا
كيفية الحصول على سكنات للأسلحة مجانا في فري فاير 


تطبيق يعطيك سكنات مجانا في فري فاير 2023لا يتم شراء سكنات الأسلحة في Free Fire فقط من أجل الجمال المذهل؛ كما أنها تعزز سمات الأسلحة النارية وتجعلها أكثر فتكًا. نظرًا لهذه الميزة التنافسية في ساحة المعركة، لا يتردد المستخدمون في إنفاق الماس للحصول عليه.

يتوفر معظمها في صناديق البندقية، حيث تكون معدلات السقوط منخفضة إلى حد كبير. عادة ما يأتي المطورون بالأحداث التي يمكن للمستخدمين من خلالها الاستفادة من الأسطح مباشرة. أحد هذه الأحداث - Rate Up - بدأ اليوم ويقدم للمستخدمين فرصًا متزايدة للفوز ببعض من أفضل سكنات الأسلحة الأسطورية.

كيفية الحصول على سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير

New Rate Up Event Free Fire: كثيرًا ما يواصل مطورو فري فاير إضافة أحداث جديدة في اللعبة. هذه المرة يرتبط الحدث الأخير سكنات البندقية الأسطورية. أطلقت Garena مؤخرًا حدثًا جديدًا بالكامل باسم Rate Up Event. يقدم هذا الحدث مجموعة متنوعة من مظهر البندقية الأسطوري الذي تريده في اللعبة، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيف تحصل على شخصية Leon مجانًا في فري فاير.

علاوة على ذلك، هذا الحدث ليس حدثًا مجانيًا للاعبي فري فاير. يحتاج اللاعبون إلى شراء الماس داخل اللعبة لتدويره في هذا الحدث. أيضًا، سيكون هذا الحدث متاحًا لفترة معينة فقط. لذلك دعونا نناقش المزيد من التفاصيل حول حدث Rate Up الجديد في اللعبة.

كيفية الحصول على سكن البندقية الأسطوري هذا الأسبوع في فري فاير

الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للمستخدمين، سيكون لديهم خيار تغيير الجائزة الكبرى في أي وقت طوال الفترة الزوجية عن طريق الضغط على زر "إعادة تحديد الجائزة الكبرى"، اقراء أيضا تحميل كود تنشيط سيرفر المطورين في تحديث فري فاير OB33.


قائمة الجوائز الكبرى هي كما يلي:
  • MP40 – Mechanical
  • M1014 – Underground Howl
  • AK – The Flaming Dragon
  • AUG – Cyber Bounty Hunter
  • M4A1 – Scorching Sands
  • SCAR – Cupid
  • Thompson – Time Travellers
  • MP5 – Mr. Nutcraker
  • UMP – Cataclysm
  • SKS – Hysteria

بعد اختيار الجائزة الكبرى، يمكن للاعبين أن يدوروا باستخدام الماسات للحصول على مكافآت عشوائية، بما في ذلك صندوق واحد أو واحد من العديد من صناديق الأسلحة. يتطلب السحب الفردي 25 ماسة لأن حزمة 10 + 1 ستكلفهم 250 ماسة.

خطوات الحصول على مكافآت لهذا الحدث في Free Fire

تقدم Rate Up أشكالًا مختلفة من المسدسات الأسطورية لبنادق مختلفة موجودة في اللعبة. كما أنها تقدم صناديق مسدسات من سكنات البندقية الأسطورية مثل صندوق Abyssal XM8 وصندوق Moon Famas وصندوق Venom M4A1 وغير ذلك الكثير. فيما يلي الجوائز الكبرى لحدث فري فاير  Rate Up.

أيضًا، وفقًا لـ Garena Free Fire، يوفر حدث Rate Up فرصًا أكثر 10 مرات للحصول على سكنات البندقية الأسطورية. ومع ذلك، فإن هذا الحدث هو حدث قائم على الحظ تمامًا. قد يحصل لاعبو فري فاير على مظهر البندقية الأسطوري المطلوب لمدة دورة واحدة إذا كانوا محظوظين، ومع ذلك، إذا كان لديك معدل حظ سيئ ، فقد يتطلب الأمر ما يصل إلى 1000 ماسة للحصول على الجوائز الكبرى، اقراء ايضا كيفية الحصول على 1000 جوهرة مجانًا يوميًا في فري فاير.

يمكن للاعبين اختيار أي من مظاهر الأسلحة الأسطورية المرغوبة من الخيارات المتاحة في حدث Rate Up هذا. يحتاج اللاعبون إلى السحب في هذا الحدث عن طريق إنفاق الماس. سيكلف السحب الواحد 25 ماسة، أما إذا اختار اللاعبون سحب 10 + 1 فسيكون سعره 250 ماسة. ستزداد فرصة الفوز بالجائزة الكبرى المختارة عشر مرات في حدث Rate Up.


الخطوة 1: يجب على اللاعبين فتح Free Fire على أجهزتهم أولاً ثم النقر على أيقونة "التقويم".

موقع يعطيك سكنات فري فاير مجانا
كيفية الحصول على أسلحة أسطورية مجانا في فري فاير 


الخطوة 2: بعد ذلك، يجب على المستخدمين الانتقال إلى قسم "الأخبار" وتحديد حدث "Rate Up". يمكن للأفراد النقر بعد ذلك على الزر "انتقال إلى" لإعادة توجيههم إلى صفحة الحدث.
الخطوة 3: بعد ذلك، يمكن للاعبين اختيار أي من سكنات الأسلحة الضرورية يرغبون في الحصول عليها بشكل أفضل. يمكنهم أخيرًا المضي قدمًا في الدورات وسحب الجوائز.

نظرًا لأنه يمكن للاعبين الحصول على سكنات أسلحة حصرية مباشرةً، فلا ينبغي عليهم التخلي عن هذا الحدث المذهل.






Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close