كيف تحصل على شخصية Leon مجانًا في فري فاير

 كيفية الحصول على شخصية ليون مجانًا في Free Fire

كيف تحصل على شخصية Leon مجانًا في فري فاير، طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناً (free fire diamonds)، أفضل أسماء فري فاير الشخصية والكلانات والحيوانات، طريقة الحصول على شخصية جاي لهريثيك مجانًا في فري فاير، الحصول على شخصية دي جي الوك الجديدة مجانا فري فاير، كيفية فتح جميع الشخصيات فري فاير (free fire) مجانًا
تحديث فري فاير OB31


أصبح Free Fire Booyah Day 2021 مباشرًا الآن ويمكن للاعبين الحصول على العديد من المكافآت المجانية اليوم من خلال إنهاء بعض المهام. إليك كيفية الحصول على شخصية Free Fire Leon مجانًا، اليوم!

Free Fire هي لعبة معركة ملكية أصبحت ذات شعبية كبيرة في شبه القارة الهندية. لذلك ، للحفاظ على شعبيتها في القمة ، أطلق المطورون في Garena العديد من الأحداث للحفاظ على استمرار اللعبة وتقديم مستحضرات التجميل للاعبين والمزيد. أكبر حدث في شهر نوفمبر هو يوم Booyah 2021، وقد وصل إلى ذروته اليوم، يمكن للاعبين استرداد مجموعة متنوعة من المكافآت من الأحداث الجارية بالفعل في اللعبة وإليك كيفية الحصول على شخصية Free Fire Leon اليوم، اقراء ايضا يا صديقي هذه المقالة عن تحميل كود تنشيط سيرفر المطورين في تحديث فري فاير OB31,

كانت الأسابيع القليلة الماضية مليئة بالعديد من الأحداث للاعبي Free Fire على الخادم الهندي. كان حدث ديوالي في البداية قد أبقى اللاعبين متمسكين باللعبة. تبع ذلك إطلاق الخريطة الجديدة وأحداث يوم Booyah المستمرة، بعد أيام من الترقب، بزغ فجر يوم الذروة ليوم Booyah أخيرًا، وأعد مطورو اللعبة الكثير من الهدايا المجانية للاحتفال بهذه المناسبة. شخصية جديدة ليون متاحة أيضًا، بالإضافة إلى العديد من المكافآت الأخرى.

من هي شخصية Leon في فري فاير


ليون هي شخصية تم تقديمها حديثًا في اللعبة والتي تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع إصدار Free Fire Max من اللعبة. تقول مقدمته داخل اللعبة "ليون نجم صاعد في مشهد كرة السلة."

مثل جميع الشخصيات الأخرى في اللعبة ، يتمتع Free Fire Leon بقدرة خاصة في اللعبة تساعده في ساحات القتال. تسمى قدرته "الطنان الخافق" وسوف يستعيد صحة بعد الانخراط في القتال. هذا التجديد يتناسب مع مستوى القدرة، اقراء أيضا هكر جواهر فري فاير مجاناFree Fire) 2021).

سيتعين على اللاعبين المطالبة بالشخصية يدويًا عبر واجهة حدث Booyah Day الخاصة. أيضًا، سيكون ليون متاحًا فقط في 20 نوفمبر. الشخصية الحرة هي شيء لا يجب أن يفوته اللاعبون.

قدرة شخصية ليون في فري فاير:
  • الوصف: ليون نجم صاعد في مشهد كرة السلة.
  • القدرة: الخافق الجرس

ليون هو أحد الشخصيتين الجديدتين اللتين تمت إضافتهما إلى Free Fire. لديه قدرة سلبية تسمى Buzzer Beater، والتي تعيد تغذية النقاط الصحية في كل مرة بعد أن ينجو اللاعبون من القتال. التفاصيل الدقيقة لاسترداد HP بعد الخروج من المشاركة مذكورة أدناه:

  • المستوى 1: 5 حصان
  • المستوى 2: 10 حصان
  • المستوى 3: 15 حصان
  • المستوى 4: 20 حصان
  • المستوى 5: 25 حصان
  • المستوى 6:30 حصان

كيف تحصل على شخصية ليون في Free Fire مجانا؟

كيف تحصل على شخصية Leon مجانًا في فري فاير، طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناً (free fire diamonds)، أفضل أسماء فري فاير الشخصية والكلانات والحيوانات، طريقة الحصول على شخصية جاي لهريثيك مجانًا في فري فاير، الحصول على شخصية دي جي الوك الجديدة مجانا فري فاير، كيفية فتح جميع الشخصيات فري فاير (free fire) مجانًا
كيفية الحصول على جميع الشخصيات مجانًا في فري فاير


الخطوة 1: بعد أن يبدأ المستخدمون تشغيل Free Fire، يجب عليهم الدخول إلى واجهة Booyah Day الخاصة من خلال النقر على الرمز الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة، اقراء أيضا كيفية الحصول على 1000 جوهرة مجانًا يوميًا في فري فاير.
الخطوة 2: بمجرد فتح الواجهة، يجب عليهم النقر فوق خيار مكافآت تسجيل الدخول على الجانب الأيسر من الشاشة.
الخطوة 3: سيظهر مربع حوار على الشاشة. سيحتاج اللاعبون إلى النقر فوق زر المطالبة. بعد ذلك، يمكنهم تجهيز هذه الشخصية من قسم "الشخصية".

يعد Leon هو الخيار الأمثل للاندماج مع شخصيات مثل Chrono و Alok و K، حيث سيحصل المستخدمون على ميزة HP إضافية. ستوفر أيضًا اليد العليا في القتال القريب حيث سيكتسبون نقاطًا صحية بمجرد أن ينجوا من المعركة.



كيف تحصل على شخصية Leon مجانًا في فري فاير
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق