أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون

تلعب الحساسية دورًا حيويًا في جميع ألعاب FPP أو TPP خاصةً عندما تلعبها على هاتف ذكي. عند لعب لعبة مثل فري فاير، عليك أن تبقي عينيك على عدة عوامل، مثل تحركاتك، واكتساب الغنائم، ومراقبة الأعداء، وإنزال الخصوم، وغير ذلك الكثير. بدلاً من استخدام إعدادات الحساسية الافتراضية بهاتفك، يمكنك محاولة استخدام إعدادات الحساسية المخصصة لتحسين تجربة اللعب.

أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الهيدشوت في فري فاير لأجهزة الآيفون

اعدادات الهيدشوت احترافية في فري فاير أفضل اعدادات حساسية

تعد Free Fire من أشهر ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الهند. على الرغم من إعادة إطلاق PUBG Mobile في الهند باسم Battlegrounds Mobile India (BGMI)، لا تزال Garena تمتلك قاعدة مستخدمين مخلصة. 

يمكن أن يعمل فري فاير بشكل جيد على الهواتف الذكية المتوسطة مثل iPhone 6. مع الإعداد المناسب، يمكنك حتى هزيمة مشغلات الأجهزة المتطورة. فيما يلي أفضل الإعدادات والحساسية لأفضل طريقة لعب على iPhone 6 Free Fire.

ما سبب أهمية إعدادات حساسية فري فاير (Free Fire)؟

يمكن تخصيص إعدادات الحساسية في لعبة فري فاير لتناسب تفضيلات اللاعب، ولكن الإعدادات المثالية قد تختلف من شخص لآخر حسب تفضيلاتهم. ومع ذلك، يمكن الاستعانة ببعض الإعدادات الأساسية التي تعتمد على نوع الجهاز ونسخة نظام التشغيل.

إليك بعض الإعدادات المقترحة لأجهزة الآيفون:

  • الحساسية: 80-100.
  • الاهتزاز: إيقاف تشغيل.
  • مساحة الحركة: 100.
  • الاستجابة: 10-15.
  • العينة: 2-4.
  • العرض: تلقائي.

يمكن تغيير هذه الإعدادات وتخصيصها حسب تفضيلات اللاعب وتجربة ما يناسبهم. يجب أيضًا ملاحظة أن إعدادات الحساسية المناسبة للموبايل قد تختلف عن تلك المناسبة للوحة المفاتيح والماوس في الأجهزة الحاسوبية.

أفضل إعدادات حساسية لـ Free Fire مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت

أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون

يتم التعرف على الهاتف الذكي المزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت كجهاز متطور. لذلك، يمكنك لعب Garena فري فاير بأعلى مستوى من الرسومات والصوت. إليك أفضل إعداد حساسية للصور في الرأس في Garena Free Fire 2021 عندما تلعب على جهاز متطور.

  • كاميرا ذات مظهر عام ومجاني: 100٪.
  • نطاق AWM: 45٪.
  • نطاق 4X: 65٪.
  • 2X النطاق: 70٪.
  • النقطة الحمراء: 80٪.

يمكنك أيضًا استخدام هذا الإعداد للأجهزة المتوسطة ذات 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما فوق. مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجا، سيعمل تطبيق الألعاب الخاص بك بسلاسة دون تأخير.

إعدادات التخطيط للعب فري فاير لأجهزة الآيفون

نظرًا لأن جهاز iPhone 6 يحتوي على شاشة صغيرة بحجم 4.7 بوصة، فأنت بحاجة إلى ترتيب أزرار الوظائف بشكل صحيح. بعد ذلك، اختر أفضل جودة للرسومات للحصول على أفضل تجربة في هذه اللعبة، وإذا كنت تريد أفضل وأجمل الأسماء في فري فاير.

أدخلت التعديلات مع التحديث أيضًا بعض التغييرات على حساسية الأسلحة. على الرغم من كل التحسينات، يواجه بعض المستخدمين صعوبة في التحكم في ارتداد الأسلحة. نظرًا لأن اللاعبين يلعبون على العديد من الهواتف الذكية بمعدلات تحديث وإمكانيات أجهزة مختلفة، فمن المحتمل أنك قد تحتاج إلى تعديل إعدادات حساسية فري فاير للحصول على أفضل لقطة. لتسهيل الأمر على المستخدمين، قدمنا لك أفضل إعدادات الحساسية في لعبة فري فاير,  التي يمكن أن تجعل لعبك أكثر سلاسة وتساعدك في الحصول على المزيد من تلك الصور، وقد يهمك أيضا.

 إعدادات الشكل الظاهري للعب Free Fire لأجهزة الآيفون

فيما يلي بعض النصائح والقواعد الخاصة بأفضل إعداد تخطيط للعبة iPhone 6 Free Fire pro.
  • قم بزيادة حجم زر عصا التحكم قليلاً لتسهيل لمسه. لكن لا تتركها كبيرة جدًا حتى لا تغطي وجهة نظرك.
  • من الأفضل استخدام إعداد تخطيط مخلب بإصبعين أو مخلب بثلاثة أصابع أو أربعة أصابع لتشغيل فري فاير على شاشة الهاتف الصغيرة. لا يمكنك وضع أصابع كثيرة على شاشة الهاتف الصغيرة هذه. المخلب ذو الثلاثة أصابع هو الخيار الأفضل الذي لا يزال يضمن اللعب الاحترافي.
  • يجب أن تجمع بين زري إطلاق نار في الزاوية العلوية اليسرى أو الزاوية اليمنى السفلية من شاشة الهاتف بحيث يكون لديك مساحة أكبر على الشاشة لاكتشاف الأعداء.
  • قلل من شفافية الأزرار غير الضرورية لجعل العرض أكثر وضوحًا.

غالبًا ما يقوم العديد من اللاعبين المحترفين بتقليل حجم مربعات الأسماء عند لعبهم فري فاير. ليس من الضروري قراءة أسماء أعضاء الفريق أثناء المباراة. لذلك، فإن مربع الاسم هو أكثر ميزة عديمة الفائدة على الشاشة.


أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
ضبط إعدادات الصور في فري فاير لأجهزة الآيفون

إعدادات الصور في فري فاير لأجهزة الآيفون

بصرف النظر عن أفضل إعداد تخطيط، تحتاج أيضًا إلى اختيار جودة الرسومات المناسبة للحصول على أفضل تجربة على الخريطة.
  • إذا كنت تلعب فري فاير على أجهزة iPhone المتطورة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة، فيجب عليك اختيار جودة الرسومات الفائقة للحصول على أفضل تجربة رسومية. تساعدك جودة الرسوم الأفضل في لعبة الرماية هذه أيضًا على اكتشاف الأعداء بسهولة.
  • اختر جودة سلسة أو قياسية إذا كنت تلعب هذه اللعبة على جهاز متوسط النهاية. يمكن أن تتسبب الرسومات الفائقة في حدوث حرارة أو تأخير في أجهزتك.
  • إذا كنت تلعب على جهاز منخفض الجودة، فأنت بحاجة إلى تحديد الرسم السلس للسماح لجهازك بالعمل بسلاسة دون تأخير.

أفضل النصائح للعب Free Fire على أجهزة الآيفون

مع أفضل إعداد وجودة رسومية، يمكنك لعب اللعبة دون تأخير أو مشاكل انخفاض FPS. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضًا إلى بعض النصائح والحيل الاحترافية الجديدة للحصول على أفضل طريقة لعب على iPhone 6 فري فاير للفوز بكل مباراة في لعبة الرماية هذه.

1. إتقان جميع الأسلحة:

أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
ضبط إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون

فقط من خلال إتقان جميع الأسلحة، يمكنك الفوز في جميع المباريات. بغض النظر عن المكان الذي تهبط فيه والمسدس الذي تحصل عليه من الخريطة، لا يزال بإمكانك إنزال الأعداء للبقاء على قيد الحياة والحصول على Booyah. لإتقان جميع الأسلحة في لعبة الرماية هذه، يجب أن تلعب في وضع Clash Squad حتى يصل معدل الفوز إلى 80٪ على الأقل. كما أنه يساعدك على إتقان القتال من مسافة قريبة.

2. إتقان جميع نطاقات القتال:

أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
ضبط إعدادات الجرافيك في فري فاير 


شيء آخر يجب عليك القيام به للارتقاء بسرعة في فري فاير هو إتقان جميع نطاقات القتال. لا يزال العديد من المهاجمين المحترفين يتعرضون للهزيمة من قبل القناصين المحترفين في ساحة المعركة الشرسة والمكثفة هذه. من خلال طلقة رأس دقيقة واحدة فقط، يمكن للقناصين المحترفين تصفية فريقك دون التعرض لأضرار. لذلك، يجب أن تلعب بشكل جيد في جميع النطاقات، من القتال وجهاً لوجه إلى الاشتباكات طويلة المدى.

3. إتقان جميع القذائف:

تعتبر Throwables في Garena Free Fire أكثر كفاءة مما تعتقد. لا تزال هذه الأنواع من الأسلحة يتم التقليل من شأنها وأخطأت في إنفاقها. لتلعب كمقاتل من الدرجة الأولى في فري فاير، لا يجب أن تقلل من شأن القنابل اليدوية. يمكن استخدام هذه القذائف في العديد من المواقف، مثل دفع المنزل، والقتال المفتوح، والقيام بحركات وهمية، وإحداث ضوضاء، وما إلى ذلك.

هناك العديد من الأسئلة حول طريقة لعب iPhone 6 Free Fire. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا الموضوع وأفضل الإجابات من العديد من اللاعبين.

أسئلة وأجوبة (FAQ)

كيف تحصل على جواهر مجانا في فري فاير؟

قدمت عشوائيات الانترنت جميع الطرق للحصول على جواهر مجانًا. يمكنك زيارة مدونتنا بانتظام للحصول على طريقة جديدة للحصول على جواهر الناري مجانًا.

1. كيف يمكنني استعادة حساب Free Fire الخاص بي؟

لا يمكن استرداد حسابات الضيوف من المتجر حيث يتم حفظها على الجهاز المحمول الخاص بالمستخدم، وليس على المتجر نفسه، وفقًا للأسئلة الشائعة الرسمية. لا يمكنك استعادتها إذا تم حذفها أو فقدها، لذلك لا يمكنك اللعب مرة أخرى.

2. إذا تم إلغاء تنشيط حساب Facebook الخاص بي، فكيف يمكنني الوصول إلى حساب Free Fire الخاص بي؟

يمكنك إعادة تنشيط حساب Facebook المعطل عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي على Facebook. لا يمكن استرداد الحسابات المحذوفة، وهو أمر مؤسف.

كيف ترسل هدية في فري فاير بدون جواهر؟

للأسف، لا توجد طريقة لإرسال الهدايا بدون جواهر في Free Fire. إذا كنت ترغب في إهداء أي شيء في Free Fire لصديقك، فعليك إنفاق جواهر. ولكن لا تقلق! يمكنك استخدام حيلنا للحصول على جواهر مجانًا. وباستخدام هذه جواهر يمكنك إرسال الهدايا إلى أصدقائك



كيفية استخدام قسيمة جواهر في فري فاير؟

قسيمة جواهر سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك استخدامه لتدوير العجلة في قسم Luck Royale، واستخدامه كقسيمة خصم، والمزيد. الأمر متروك لك في كيفية الاستخدام.

كيفية الحصول على قسيمة جواهر في فري فاير؟

في Free Fire، من الصعب جدًا الحصول على قسائم جواهر مجانًا. ولكن هناك عدة طرق للحصول على قسيمة جواهر. يمكنك الحصول على قسائم Diamond Royale من خلال انتظار حدث خاص يقدم هذه القسائم كمكافأة، أو عن طريق استخدام تصاريح مجانية/النخبة واستبدالها اكواد FF أو رموز النقابة، أو عن طريق شرائها.

كيفية جمع جواهر في فري فاير؟

ومع ذلك، فإن الحصول على جواهر مجانًا ليس بالأمر السهل في Garena Free Fire. لكني أؤكد لك أنك لن تترك هذه المدونة بخيبة أمل. استخدم الحيل التي ذكرناها أعلاه واستبدل اكواد لتجميع Free Fire Diamonds مجانًا تمامًا.

كيفية الحصول على جواهر مجانا فري فاير؟

يمكنك الحصول على الكثير من الجواهر فري فاير إذا قمت بزيارة مدونتنا بانتظام. نحن نقدم دائمًا مكافآت FF حقيقية وغالبًا ما نأتي مع مسابقات هدايا مجانية لكود الاسترداد.

هل تعمل مولدات سكنات فري فاير؟

قد تختلف الإجابة من تطبيق إلى آخر. يتم أحيانًا تقييد تصرفات الجهات الخارجية التي تقدم هذه الخدمات بسبب انتهاكات السياسة. لذلك عليك تجربة واختبار كل تطبيق.

ما هي طرق الحصول على سكنات فري فاير؟

يمكنك المشاركة في الأحداث والانخراط في مشاجرات الألعاب وتقديم الهدايا للحصول على المزيد من سكنات فري فاير.



كيف أحصل على معرف Free Fire؟

لمعرفة هويتك
  • - عليك فتح لعبة Free Fire على جهازك.
  • -الآن اضغط على شعار الملف الشخصي الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من القائمة الرئيسية.
  • -بمجرد فتح ملف التعريف الخاص بك، ستجد المعرف الخاص بك أسفل IGN.
كيف يمكنني العثور على معرف Free Fire وكلمة المرور الخاصة بي؟

يمكنك اتباع الإجابة أعلاه حيث أجبت على السؤال حول كيفية العثور على معرف فري فاير الخاص بك. وإذا كنت تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بك، عليك استخدام خيار نسيت كلمة المرور الموجود على موقع فري فاير الرسمي. بعد التحقق، سوف تحصل على خيار إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

كيف يمكنني فتح معرف Free Fire؟

لفتح معرف ff، عليك الاتصال بقسم المساعدة والدعم في Free Fire. لقد قدمنا ​​الخطوات المتعلقة بهذا الأمر بوضوح على موقعنا الإلكتروني.

ما هي هوية رئيس صابر؟

معرف SK Sabir Boss Free Fire هو  55479535 .

هل هناك أي رسوم طلب للتقدم للحصول على شارة V في فري فاير؟

No, application and entry to the partner program and it is absolutely free to participate.

كيف تعرف أن ملفك الشخصي حصل على شارة Free Fire V؟

سيتواصل معك الفريق قريبًا.Your application will be carefully verified, and all selected applicants will be contacted by Garena team individually.

ما هو حجم Free Fire على أجهزة الآيفون؟

حجم لعبة فري فاير على أجهزة iOS 1.6 جيجابايت قبل التثبيت الكامل. بعد تثبيت اللعبة، تحتاج إلى فتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى فري فاير وتنزيل المزيد من حزم الموارد، مثل حزم التسلية وحزمة Purgatory.

أي جهاز آيفون هو الأفضل للعب فري فاير؟

أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
ضبط إعدادات الحساسية في فري فاير 

iPhone 6 هو هاتف ذكي جيد لمشغلي Free Fire الآن. ومع ذلك، من الأفضل أن يكون لديك iPhone 6 Plus بشاشة أكبر. إلى جانب ذلك، يعد iPhone 8 Plus هو الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا للألعاب للاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين. تحتوي على بطارية جيدة لفترة طويلة في اللعبة. إلى جانب ذلك، يقوم اللاعبون المخضرمون أيضًا بتقييم دقة الشاشة ومعدل الإطارات لهذا iPhone.

هناك العديد من الهواتف الذكية الرخيصة الأخرى للاعبين في فري فاير بمواصفات جيدة. لست مطالبًا باستخدام أجهزة iPhone للعب هذه اللعبة، هذه هي أفضل الإعدادات والنصائح لأفضل طريقة لعب على iPhone 6 Free Fire. حاول الحصول على المزيد من Booyah والترتيب بسرعة عند ممارسة الألعاب على هذا الجهاز المتوسط النهاية.


كيفية الحصول على كود الاسترداد للعبة فري فاير؟

للحصول على اكود الاسترداد بانتظام، تحتاج إلى زيارة مدونتنا. نقوم بتحديث اكواد المكافآت ff يوميًا على مدونتنا. يحاول فريقنا تجربة جميع أنواع الأساليب القانونية والحقيقية، ولهذا السبب نحصل على مئات من اكواد الاسترداد يوميًا لمختلف التطبيقات والألعاب ومواقع الويب.

نحصل أيضًا على اكواد الاسترداد ff باستخدام طرق مختلفة. لذا يرجى وضع إشارة مرجعية على هذه المدونة حتى تتمكن كل يوم من الحصول على فرصة للحصول على اكوادالاسترداد من موقعنا على الويب



كيفية استرداد الكود في فري فاير؟

يمكنك استرداد كود Free Fire باستخدام موقع الاسترداد الرسمي لـ ff. يمكنك زيارة الموقع الرسمي Rewards.ff.garena.com. لاسترداد كود وما يليها

كيفية استخدام كود الاسترداد في فري فاير؟

يمكنك شراء العديد من العناصر أو مستحضرات التجميل داخل اللعبة مثل الشخصيات والأسلحة والملابس وسكنات الأسلحة وسكنات صناديق الغنائم وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا شراء العديد من الميزات التفاعلية مثل الشخصيات الجديدة والعواطف ودردشة الرسائل والإجراءات.

يمكنك شراء شخصيات ff المفضلة لديك مثل Alvaro وAlok وAdam وAntonio وغيرهم باستخدام كود الاسترداد ff من مدونتنا

ما هو كود الاسترداد في فري فاير؟

اكواد استرداد Free Fire عبارة عن اكواد قسيمة مكونة من 12 إلى 16 رقمًا يمكن استخدامها للحصول على العديد من عناصر لعبة Free Fire داخل اللعبة مجانًا. يمكن استخدام هذه اكواد للحصول على الكثير من محتوى Free Fire داخل اللعبة مثل مظاهر الأسلحة المجانية والعواطف وجواهر والشخصيات وسكنات حقيبة الظهر وما إلى ذلك.

كيفية الحصول على جواهر مجانا في فري فاير؟

عليك الاستمرار في زيارة موقعنا كل يوم للحصول على جواهر مجانًا في لعبة فري فاير. نقوم بتحديث المدونة بانتظام بأحدث اكواد الاسترداد ومكافآت ff.

من هو أغنى مستجد في فري فاير؟

وفقًا للموقع الرسمي لـ Social Blade، يعد Lokesh Gamer أغنى مستجد في لعبة إطلاق فري فاير والذي تمكن من كسب مبلغ يقدر بـ 14.4 ألف دولار - 230.8 ألف دولار من قناته على YouTube.


ما هي الدولة التي صنعت لعبة/تطبيق فري فاير؟

في الواقع، مالك Free Fire هو رجل ولد في الصين. اسمه فورست لي. لكنه ذهب إلى سنغافورة وهو مقيم حاليًا في سنغافورة. Garena Free Fire ليس تطبيقًا صينيًا، لذا فإن هذه اللعبة غير محظورة من قبل الحكومة الهندية

عدد غير محدود من جواهر: كيف تحصل على 99,999 جواهر مجانيًا؟

يمكنك فتح العديد من جواهر إذا قمت بزيارة مدونتنا بانتظام. نحن نقدم دائمًا مكافآت FF حقيقية وغالبًا ما نأتي مع مسابقات هدايا مجانية لكود الاسترداد

خاتمة:

لعبة "فري فاير" هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو عبر الإنترنت في الوقت الحالي، وهي تابعة لفئة ألعاب البقاء على قيد الحياة (Battle Royale) التي اشتهرت بشكل كبير في الأعوام الأخيرة. إليك نظرة عامة حول لعبة فري فاير:

فري فاير (Free Fire):
  • نبذة عن اللعبة: "فري فاير" هي لعبة إلكترونية متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Garena. تم إصدارها للأول مرة في عام 2017 واكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم. اللعبة متاحة على منصات متعددة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب.
  • أسلوب اللعب: يتميز أسلوب اللعب في "فري فاير" بأنه عبارة عن معركة تقام على جزيرة مغلقة حيث يتنافس 50 لاعبًا أو أكثر للبقاء على قيد الحياة. يجب على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمعدات والاستراتيجيات للبقاء على قيد الحياة والفوز بالمباراة.
  • تطور اللعبة: "فري فاير" تقدم تحديثات منتظمة ومحتوى إضافي مستمر لجذب اللاعبين وإبقائهم مشتاقين للعب. تضيف الشركة بانتظام خرائط جديدة وأوضاع لعب جديدة وأسلحة جديدة للتنوع في اللعبة.
  • المجتمع والبطولات: لديها مجتمع نشط من اللاعبين والمحترفين الذين ينافسون في بطولات على مستوى عالمي. تشجع "فري فاير" على التعاون واللعب الجماعي من خلال الأحداث والتحديات.
  • النجاح الكبير: حققت لعبة "فري فاير" نجاحًا هائلًا في الأسواق العالمية، وتعتبر واحدة من أكثر الألعاب ربحية على الهواتف الذكية.

باختصار، لعبة "فري فاير" هي تجربة ممتعة لعشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة، وتتميز بتطور مستمر ومجتمع نشط من اللاعبين. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب، فقد تجد نفسك مستمتعًا بتجربة لعبة "فري فاير".



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close