القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون

 أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون

أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون


أفضل اعدادات الحساسية للعبة Free Fire مثل المحترفين


تعد Free Fire من أشهر ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الهند. على الرغم من إعادة إطلاق PUBG Mobile في الهند باسم Battlegrounds Mobile India (BGMI)، لا تزال Garena تمتلك قاعدة مستخدمين مخلصة. 

أدخلت التعديلات مع التحديث أيضًا بعض التغييرات على حساسية الأسلحة. على الرغم من كل التحسينات، يواجه بعض المستخدمين صعوبة في التحكم في ارتداد الأسلحة. نظرًا لأن اللاعبين يلعبون على العديد من الهواتف الذكية بمعدلات تحديث وإمكانيات أجهزة مختلفة، فمن المحتمل أنك قد تحتاج إلى تعديل إعدادات حساسية فري فاير للحصول على أفضل لقطة. لتسهيل الأمر على المستخدمين، قدمنا لك أفضل إعدادات الحساسية في لعبة فري فاير,  التي يمكن أن تجعل لعبك أكثر سلاسة وتساعدك في الحصول على المزيد من تلك الصور، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن Thrash Goth Grenade مجانا في فري فاير.

يمكن أن يعمل فري فاير بشكل جيد على الهواتف الذكية المتوسطة مثل iPhone 6. مع الإعداد المناسب، يمكنك حتى هزيمة مشغلات الأجهزة المتطورة. فيما يلي أفضل الإعدادات والحساسية لأفضل طريقة لعب على iPhone 6 Free Fire.


ما سبب أهمية إعدادات حساسية فري فاير (Free Fire)؟


تلعب الحساسية دورًا حيويًا في جميع ألعاب FPP أو TPP خاصةً عندما تلعبها على هاتف ذكي. عند لعب لعبة مثل فري فاير، عليك أن تبقي عينيك على عدة عوامل، مثل تحركاتك، واكتساب الغنائم، ومراقبة الأعداء، وإنزال الخصوم، وغير ذلك الكثير. بدلاً من استخدام إعدادات الحساسية الافتراضية بهاتفك، يمكنك محاولة استخدام إعدادات الحساسية المخصصة لتحسين تجربة اللعب، واقراء هذه المقالة أيضا عن جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا.


أفضل إعدادات حساسية لـ Free Fire مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت


أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون


يتم التعرف على الهاتف الذكي المزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت كجهاز متطور. لذلك، يمكنك لعب Garena فري فاير بأعلى مستوى من الرسومات والصوت. إليك أفضل إعداد حساسية للصور في الرأس في Garena Free Fire 2021 عندما تلعب على جهاز متطور.


  • كاميرا ذات مظهر عام ومجاني: 100٪.
  • نطاق AWM: 45٪.
  • نطاق 4X: 65٪.
  • 2X النطاق: 70٪.
  • النقطة الحمراء: 80٪.
يمكنك أيضًا استخدام هذا الإعداد للأجهزة المتوسطة ذات 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما فوق. مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجا، سيعمل تطبيق الألعاب الخاص بك بسلاسة دون تأخير.

إعدادات التخطيط للعب فري فاير لأجهزة الآيفون

نظرًا لأن جهاز iPhone 6 يحتوي على شاشة صغيرة بحجم 4.7 بوصة، فأنت بحاجة إلى ترتيب أزرار الوظائف بشكل صحيح. بعد ذلك، اختر أفضل جودة للرسومات للحصول على أفضل تجربة في هذه اللعبة، وإذا كنت تريد أفضل وأجمل الأسماء في فري فاير إليك هذه المقالة عن كيفية إنشاء أفضل وأجمل الأسماء المزخرفة في فري فاير.



مقالات ذات صله

اعدادات فري فاير هيد شوت

أفضل اعدادات فري فاير 2021 للهاتف

أفضل اعدادات فري فاير 2021

أفضل حساسية فري فاير هيد شوت

اعدادات فري فاير لجميع الهواتف



 إعدادات الشكل الظاهري للعب Free Fire لأجهزة الآيفون

فيما يلي بعض النصائح والقواعد الخاصة بأفضل إعداد تخطيط للعبة iPhone 6 Free Fire pro.

  • قم بزيادة حجم زر عصا التحكم قليلاً لتسهيل لمسه. لكن لا تتركها كبيرة جدًا حتى لا تغطي وجهة نظرك.
  • من الأفضل استخدام إعداد تخطيط مخلب بإصبعين أو مخلب بثلاثة أصابع أو أربعة أصابع لتشغيل فري فاير على شاشة الهاتف الصغيرة. لا يمكنك وضع أصابع كثيرة على شاشة الهاتف الصغيرة هذه. المخلب ذو الثلاثة أصابع هو الخيار الأفضل الذي لا يزال يضمن اللعب الاحترافي.
  • يجب أن تجمع بين زري إطلاق نار في الزاوية العلوية اليسرى أو الزاوية اليمنى السفلية من شاشة الهاتف بحيث يكون لديك مساحة أكبر على الشاشة لاكتشاف الأعداء.
  • قلل من شفافية الأزرار غير الضرورية لجعل العرض أكثر وضوحًا.

غالبًا ما يقوم العديد من اللاعبين المحترفين بتقليل حجم مربعات الأسماء عند لعبهم فري فاير. ليس من الضروري قراءة أسماء أعضاء الفريق أثناء المباراة. لذلك، فإن مربع الاسم هو أكثر ميزة عديمة الفائدة على الشاشة.


أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون


إعدادات الصور في فري فاير لأجهزة الآيفون


بصرف النظر عن أفضل إعداد تخطيط ، تحتاج أيضًا إلى اختيار جودة الرسومات المناسبة للحصول على أفضل تجربة على الخريطة.

  • إذا كنت تلعب فري فاير على أجهزة iPhone المتطورة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة ، فيجب عليك اختيار جودة الرسومات الفائقة للحصول على أفضل تجربة رسومية. تساعدك جودة الرسوم الأفضل في لعبة الرماية هذه أيضًا على اكتشاف الأعداء بسهولة.
  • اختر جودة سلسة أو قياسية إذا كنت تلعب هذه اللعبة على جهاز متوسط النهاية. يمكن أن تتسبب الرسومات الفائقة في حدوث حرارة أو تأخير في أجهزتك.
  • إذا كنت تلعب على جهاز منخفض الجودة، فأنت بحاجة إلى تحديد الرسم السلس للسماح لجهازك بالعمل بسلاسة دون تأخير.

أفضل النصائح للعب Free Fire على أجهزة الآيفون


مع أفضل إعداد وجودة رسومية، يمكنك لعب اللعبة دون تأخير أو مشاكل انخفاض FPS. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضًا إلى بعض النصائح والحيل الاحترافية الجديدة للحصول على أفضل طريقة لعب على iPhone 6 فري فاير للفوز بكل مباراة في لعبة الرماية هذه.


1. إتقان جميع الأسلحة:


أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون



فقط من خلال إتقان جميع الأسلحة ، يمكنك الفوز في جميع المباريات. بغض النظر عن المكان الذي تهبط فيه والمسدس الذي تحصل عليه من الخريطة، لا يزال بإمكانك إنزال الأعداء للبقاء على قيد الحياة والحصول على Booyah. لإتقان جميع الأسلحة في لعبة الرماية هذه، يجب أن تلعب في وضع Clash Squad حتى يصل معدل الفوز إلى 80٪ على الأقل. كما أنه يساعدك على إتقان القتال من مسافة قريبة، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على المكعب السحري مجانا في Free Fire.


2. إتقان جميع نطاقات القتال:


أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون


شيء آخر يجب عليك القيام به للارتقاء بسرعة في فري فاير هو إتقان جميع نطاقات القتال. لا يزال العديد من المهاجمين المحترفين يتعرضون للهزيمة من قبل القناصين المحترفين في ساحة المعركة الشرسة والمكثفة هذه. من خلال طلقة رأس دقيقة واحدة فقط، يمكن للقناصين المحترفين تصفية فريقك دون التعرض لأضرار. لذلك، يجب أن تلعب بشكل جيد في جميع النطاقات، من القتال وجهاً لوجه إلى الاشتباكات طويلة المدى.


3. إتقان جميع القذائف:

تعتبر Throwables في Garena Free Fire أكثر كفاءة مما تعتقد. لا تزال هذه الأنواع من الأسلحة يتم التقليل من شأنها وأخطأت في إنفاقها. لتلعب كمقاتل من الدرجة الأولى في فري فاير، لا يجب أن تقلل من شأن القنابل اليدوية. يمكن استخدام هذه القذائف في العديد من المواقف، مثل دفع المنزل، والقتال المفتوح، والقيام بحركات وهمية، وإحداث ضوضاء، وما إلى ذلك.


الأسئلة الأكثر شيوعًا حول إعدادات الحساسية في فري فاير للأجهزة الآيفون

هناك العديد من الأسئلة حول طريقة لعب iPhone 6 Free Fire. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا الموضوع وأفضل الإجابات من العديد من اللاعبين.


ما هو حجم Free Fire على أجهزة الآيفون؟


حجم لعبة فري فاير على أجهزة iOS 1.6 جيجابايت قبل التثبيت الكامل. بعد تثبيت اللعبة، تحتاج إلى فتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى فري فاير وتنزيل المزيد من حزم الموارد، مثل حزم التسلية وحزمة Purgatory.

أي جهاز آيفون هو الأفضل للعب فري فاير؟


أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون
أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون



iPhone 6 هو هاتف ذكي جيد لمشغلي Free Fire الآن. ومع ذلك، من الأفضل أن يكون لديك iPhone 6 Plus بشاشة أكبر. إلى جانب ذلك، يعد iPhone 8 Plus هو الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا للألعاب للاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين. تحتوي على بطارية جيدة لفترة طويلة في اللعبة. إلى جانب ذلك، يقوم اللاعبون المخضرمون أيضًا بتقييم دقة الشاشة ومعدل الإطارات لهذا iPhone.

هناك العديد من الهواتف الذكية الرخيصة الأخرى للاعبين في فري فاير بمواصفات جيدة. لست مطالبًا باستخدام أجهزة iPhone للعب هذه اللعبة، هذه هي أفضل الإعدادات والنصائح لأفضل طريقة لعب على iPhone 6 Free Fire. حاول الحصول على المزيد من Booyah والترتيب بسرعة عند ممارسة الألعاب على هذا الجهاز المتوسط النهاية، وأخيرا إليك هذه المقالة عن اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% (تحديث يومي).



مقالات ذات صله

افضل اعدادات فري فاير سامسونج

أفضل اعدادات فري فاير 2021 للهاتف

أفضل اعدادات فري فاير 2021

اعدادات فري فاير للهاتف

إعدادات فري فاير تطبيق







Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات