القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة اكواد فري فاير مجانية التي صدرت بعد التحديث OB26 حتى الآن

 قائمة اكواد Free Fire مجانية التي صدرت بعد التحديث OB26 حتى الآن


Free Fire redeem codes
قائمة اكواد فري فاير مجانية التي صدرت بعد التحديث OB26 حتى الآن



مجانا رموز استرداد فري فاير: قائمة من الرموز الخاصة التي صدرت بعد التحديث OB26 حتى الآن.
فري فاير يقدم مجموعة واسعة من العناصر في اللعبة مثل الحيوانات الأليفة، والشخصيات، والملابس، والجلود بندقية، وأكثر من ذلك. في كثير من الأحيان، يمكن للاعبين شراء هذه العناصر من متجر في اللعبة أو الحصول عليها من مختلف الأحداث في اللعبة. ولكن هذه الطرق تتطلب منهم عادة أن ينفقوا جواهر، وهو أحد العملات في اللعبة، إليك أيضا (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).
شراء جواهر وإنفاقه ليس خيارا ممكنا لكل مستخدم بسبب التكاليف المرتبطة به. وبالتالي، فإن المطورين تحرير رموز استرداد، وسيلة فعالة وسهلة للاستفادة من هذه العناصر الحصرية مجانا.


توفر هذه المقالة قائمة بكافة رموز استرداد تم إصدارها بعد التحديث OB26.

رموز استرداد Free Fire بعد تحديث OB26

فيما يلي قائمة رموز استرداد تم إصدارها بعد التحديث OB26:
  • UGAXG6SWLZSK
  • 5UNZ5A94DCTZ
  • WTZ3LM8W3SWC
  • 487P8ZVGZGEA
  • FFBC2T35EPWZ
  • V8R9H22KH3JB
  • 7ZG488RUDDWV

العديد من الرموز هي خاصة بالمنطقة، ويمكن للمستخدمين فقط من تلك المناطق استخدامها لجمع المكافآت.
معظم هذه الرموز صالحة لفترة معينة من الوقت، وظيفة التي لا يمكن للاعبين استخدامها، إليك أيضا "{لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا}.

طريقة استخدام رموز الاسترداد في Free Fire

لا يمكن استخدام رمز الاسترداد إلا من موقع استرداد المكافآت الرسمي في Garena Free Fire. يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات للمطالبة بالمكافآت.

الخطوة 1: يمكنهم زيارة الموقع من خلال النقر هنا.

قائمة اكواد فري فاير مجانية التي صدرت بعد التحديث OB26 حتى الآن
Free Fire redeem codes

الخطوة 2: بعد ذلك، لديهم لتسجيل الدخول إلى حساباتهم فري فاير باستخدام جوجل، الفيس بوك، تويتر، هواوي الهوية، VK، أو معرف أبل.

ملاحظة: لن يتمكن اللاعبون الذين لهم حسابات ضيف من استخدام الرمز. وبالتالي، سيتعين عليهم ربط حساباتهم مع أي من المنتديات المذكورة أعلاه للحصول على المكافآت، إليك أيضا [لتحميل هكر فري فاير انقر هنا].
الخطوة الثالثة: يجب على المستخدمين إدخال رمز الاسترداد في حقل النص والضغط على زر التأكيد.

قائمة اكواد فري فاير مجانية التي صدرت بعد التحديث OB26 حتى الآن
Free Fire redeem codes

الخطوة 4: بمجرد أن يتم استرداد الرمز بنجاح، يمكنهم جمع المكافآت من قسم البريد في اللعبة. في الوقت نفسه، سيتم إضافة جميع العملات كمكافآت إلى حساباتهم.

إذا واجه اللاعبون خطأ يفيد بأن التعليمات البرمجية غير صالحة أو انتهت مدة صلاحيتها، فهذا يعني أنه تم استنفاد التعليمات البرمجية ولا يمكن استخدامها بشكل أكبر. لا توجد طريقة للتغلب على هذا الخطأ، إليك أيضا (لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا).



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات