كيف تحصل على ايموجي Golden Roar الجديدة في فري فاير

طريقة الحصول على ايموجي Golden Roar الجديدة في Free Fire

كيف تحصل على ايموجي Golden Roar الجديدة في فري فاير
فتح جميع شخصيات وايموجي فري فاير مجانا


كيف تحصل على ايموجي Golden Roar الجديدة في فري فاير:

تتمتع مستحضرات التجميل، وخاصة الملابس، بقيمة هائلة في Free Fire لأن اللاعبين يسعون جاهدين للحصول عليها بمجرد توفرها. تقدم اللعبة للمستخدمين خيارات جديدة وجذابة من خلال طرق عديدة مثل الأحداث ، Luck Royales  Elite Passes، وغيرها.

حزمة Golden Roar هي أحدث عنصر تجميلي يشق طريقه إلى اللعبة. بجمالها الناري، استحوذ الزي على اهتمام اللاعبين. سيتعين على اللاعبين إنفاق الماس للحصول على مستحضرات التجميل خلال حدث Moco Store.

يأتي Garena مع حدث حاضنة آخر مدهش وهو "Moco store"، احصل على زي حزمة هدير ذهبي مجاني، مع مكافآت أخرى من هذا الحدث. يأتي مطورو Garena دائمًا بأحداث وتحديثات ومكافآت جديدة. أضاف Garena في يناير هذا حدثًا جديدًا في حاضنة الحظ الملكية. كان متجر Moco متاحًا داخل اللعبة للحصول على الكثير من الجوائز الحالية اليوم، اقراء أيضا حسابات فري فاير مجانا 2022 غير مسروقة و مشحونة جواهر.

حزمة Golden Roar متاحة الآن في فري فاير


يفاجئنا Garena دائمًا بتحديثات وحدث جديد. في بداية عام 2022 ، كان هناك الكثير من الفعاليات المتنوعة والمكافآت التي بدأت في الظهور. في الأساس ، يعد Luck Royale أحد أكثر الأقسام روعة للحصول على العديد من المكافآت في لعبة فري فاير .

في متجر Moco هذا، كان هناك الكثير من المكافآت المتاحة للشراء، مثل free fire Golden Roar Bundle، و Mechanical Toxipion Bundle، و Vermilion Whirlwind Bundle، و Gun Skins، مع العديد من المكافآت الأخرى. لقد قمنا بمشاركة قائمة كاملة بالمكافآت هنا، يمكنك الحصول عليها من الأسفل.

تم وصول حزمة Free Fire Golden Roar في 9 يناير 2022 في متجر Free Fire luck royel Moco. كان هذا الحدث متاحًا لمدة 7 أيام فقط، وهذا يعني أن متجر فري فاير  Moco سينتهي في 18 يناير 2022، اقراء أيضا تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير || Free Fire Headshot Hack Apk.

مكافآت مجانية من حدث Free Fire Moco Store

كيف تحصل على ايموجي Golden Roar الجديدة في فري فاير
طريقة الحصول على ايموجي اسطوري في فري فاير


كان هناك نوعان من المكافآت المتاحة للمطالبة بها من هذا الحدث، مثل الجائزة الكبرى وجائزة المكافأة، وقد ذكرنا هنا كلا هاتين المكافآت هنا.

الجوائز الكبرى من حدث Moco Store:
  • حزمة السموم الميكانيكية.
  • حزمة الزوبعة القرمزية.
  • AK - جلد بندقية حمراء المشتعلة.
  • AN94 - مظهر بندقية كرنفال كارنيج.
  • SCAR - جلد الباحث الصوفي.

المكافآت الإضافية من متجر Moco:
  • AC80 غولدن رور غين سكين.
  • اهتز معي Emote.
  • بطاقة تغيير الاسم.
  • حرف ووكونغ.
  • شيبا بيت.
  • حقيبة ظهر ذهبية القبضة الجلد.

كيفية الحصول على حزمة Golden Roar في فري فاير من متجر Moco؟

تختلف عملية الحصول على المكافآت عن غيرها من أحداث الحظ الملكية. في البداية، يجب أن يختار اللاعبون جائزة كبرى واحدة وأيضًا جائزة إضافية من قائمة متجر Moco. بعد الانتهاء من العملية، يمكنهم البدء في الدوران للحصول على الجوائز.

مثل حدث رويال الحظ الآخر، فإنه يتقاضى أيضًا بعض الماس من محفظتك المجانية للحصول على الجوائز. يعتمد الأمر تمامًا على حظك في الحصول على حزمة الزئير الذهبي المجاني أو مكافآت أخرى، اقراء أيضا تثبيت ولعب فري فايرعلى ويندوز وماك.

خطوات الحصول على مكافآت مجانية من حدث Moco:

إذا كنت ترغب في الحصول على مكافآت من متجر Moco هذا، فيمكنك اتباع هذا الدليل. لقد شاركنا هنا عملية كاملة للحصول على مكافآت من متجر Moco.
  • افتح Free Fire على جهازك.
  • انتقل إلى خيار الحظ الملكي من الجانب الأيسر للزاوية.
  • انقر فوق متجر Moco.
  • حدد جائزتك الكبرى فافوراتي وكذلك جائزة مكافأة.
  • الآن، تدور وستحصل على المكافآت.

ملاحظة: المكافآت أو الجوائز من متجر Moco هذا ليست مجانية للمطالبة بها ، ستخصم بعض الماس من محفظتك المجانية. لذلك ، قبل الدوران، يجب التحقق من الماس المطلوب المتاح في محفظة فري فاير الخاصة بك.

ما هو مقدار الجواهر المطلوبة للحصول على حزمة Free Fire Golden Roar؟

كيف تحصل على ايموجي Golden Roar الجديدة في فري فاير
سكنات فري فاير نادرة

يعتمد حدث متجر Moco تمامًا على حظك. في البداية، سوف تقوم بشحن 9 ماسات للدوران، وبعد دورة واحدة ستشحن 19 ماسة. ستزداد في كل دورة وستكون المكافآت المطالب بها معطلة للسرير من قائمة متجر Moco. عند الدوران الأخير، ستشحن 499 ماسة مقابل الدوران. إذا كنت ترغب في المطالبة بجميع الجوائز من هذا الحدث، فستتكلف محفظتك ما يقرب من 900 إلى 1000 ماسة.

في جميع أنحاء المقالة، شاركنا تفاصيل كاملة حول حزمة Garena free fire Golden Roar Bundle وحدث moco الجديد المتعلق بجميع المعلومات. إذا كان لديك أي استفسارات حول هذا الموضوع ، يمكنك رفع تعليق أدناه. شكرا لك.


مقالات ذات صله

أفضل برنامج للحصول على سكنات فري فاير مجانا

اقوى تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا 2022 Free Fire

فتح سكنات فري فاير مجاناً

برنامج فتح سكنات فري فاير

تطبيق يعطيك سكنات فري فاير





كيف تحصل على ايموجي Golden Roar الجديدة في فري فاير
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق