القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة

طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة

طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة
طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة

كيفية استرجاع حسابك فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة


اليوم هذه المقالة عن [طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير] يعتبر Garena Free Fire من قبل الملايين من المستخدمين، وهو أحد الأفضل في نوع Battle Royale لنظام Android. لعبة تميزت دائمًا برسوماتها غير العادية وميكانيكا الألعاب المبتكرة، نظرًا لأنها موجودة على النظام الأساسي قبل PUBG أو Fortnite أو COD Mobile. ومع ذلك، هناك عيب في بعض لاعبيها يتسببون في الخراب، وهذا هو أنهم يفقدون حساباتهم مع كل التقدم الذي يحرزونه.

لنكون أكثر دقة، يقوم مطورو اللعبة بحظر هذه الحسابات على الفور، مع عدم وجود إمكانية للرد على اللاعب. ومع ذلك، هناك حل لفك كل هذه الفوضى والعودة للاستمتاع بحسابنا كما فعلنا قبل المشكلة.

في بعض الأحيان، يفقد اللاعبون الوصول إلى حساباتهم في فري فاير Free Fire ويبحثون بعد ذلك عن طرق متعددة لاستردادها.
وفقًا للأسئلة الشائعة في ffsupport.zendesk.com، لا يمكن استرداد حساب الضيف المفقود "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".
للعب فري فاير، يتعين على اللاعبين إنشاء حساب يحمي تقدمهم في اللعبة. هناك عدة طرق يمكن استخدامها لإنشاء حساب في اللعبة بما في ذلك Google و Facebook وVK و Guest طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة.
ومع ذلك، في بعض الأحيان، يفقد اللاعبون الوصول إلى حساب فري فاير الخاص بهم وبالتالي يبحثون عن طرق متعددة لاسترداده. في هذه المقالة، نقدم دليلًا تفصيليًا حول كيفية استرداد حساب فري فاير المفقود (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

كيفية استرداد الحساب المفقود في Free Fire

1- حساب ضيف:

طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة
استرجاع الحساب في فري فاير


وفقًا للأسئلة الشائعة الرسمية، لا توجد طريقة لاستعادة حسابات الضيف المفقودة، حيث يتم تخزين بيانات حساب الضيف على الجهاز وليس المتجر. لذلك إذا تم حذف بيانات اللعبة أو فقد الجهاز، فلا توجد طريقة لاستعادتها مرة أخرى لذلك، يُنصح اللاعبون دائمًا بربط حساباتهم لأنها ستساعدهم في حماية تقدمهم في اللعبة.

 2 - Facebook / Google / VK:

طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة
استرجاع في فري فاير


مقالات ذات صله

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا

لتحميل هكر فري فاير انقر هنا

أفضل طريقة للحصول على جواهر مجانية في فري فاير

كيفية الحصول على شخصية أسطورية وجلد سيارة مجانًا في فري فاير


لن يكون نقل تقدم الحساب ممكنًا إلا إذا تم إلغاء تنشيط حساب Facebook / Google / VK المعني بشكل دائم (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

لاستعادة حساب مفقود مرتبط بأي من هذه المواقع، يمكن للاعبين اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى استرجاع حسابك فري فاير: 
تقديم طلب حساب مفقود. يمكنك الوصول إلى النموذج بالضغط هنا.

الخطوة الثانية استرجاع حسابك فري فاير: املأ جميع التفاصيل اللازمة. من المهم ملاحظة أنه سيتعين عليك إدخال جميع التفاصيل بدقة. إذا لم يتم إدخاله بدقة، فلن يتم النظر في الطلب من قبل الدعم.

الخطوة الثالثة استرجاع حسابك فري فاير: 
إرفاق كل الإثباتات المطلوبة. (يجب أن يكون لديك بريد من Facebook / Google / VK يوضح أنه لا يمكن تنشيط الحساب المعني مرة أخرى.)

الخطوة الرابعة استرجاع حسابك فري فاير: 
أخيرًا، اضغط على زر الإرسال. سيراجع فريق الدعم طلبك لاسترداد الحساب.
(ملاحظة: وفقًا للأسئلة الشائعة الخاصة بـ Garena Free Fire، لن يُسمح بنقل الحساب، على أي حال، إلا إذا فقد اللاعب الوصول من الحساب المعني، ولا يمكن استرداده) "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".

كيف أستطيع إعادة فتح حسابي المفقود في فري فاير؟

إحدى المشكلات البارزة في Free Fire هي فقدان حسابك. قد يواجه اللاعبون الذين لا يصلون إلى حساباتهم لفترة أطول مشكلات أثناء تسجيل الدخول إلى حساباتهم. هناك بعض الطرق المدرجة في مكتب المساعدة والتي يمكن أن تساعدك في حماية حسابك ولكن هناك طريقة واحدة فقط لاستعادته.
يمكن للاعبين استعادة معرف Free Fire الخاص بهم عن طريق إعادة تعيين كلمة مرور حساب Facebook وإعادة تسجيل الدخول إلى اللعبة. يمكنك اتباع الخطوات الواردة أدناه للقيام بذلك.

قم بزيارة Facebook وانقر فوق "نسيت كلمة المرور". املأ جميع التفاصيل وأعد تعيين كلمة المرور.
افتح Free Fire وحاول تسجيل الدخول باستخدام Facebook. سيطلب كلمة المرور الجديدة الخاصة بك وبعد إدخالها، يمكنك الوصول إلى حسابك المرتبط بـ Facebook.
لا توجد طريقة لاستعادة حساب غير مرتبط بـ Facebook. لا يمكن للاعبين الذين لديهم معرّف ضيف وفقدوا حسابهم بطريقة ما استعادته لأنه تم تخزين بيانات الحساب على أجهزتهم المحلية، وبالتالي، يتم مسحها بمجرد إلغاء تثبيت اللعبة أو مسح البيانات.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبا جارينا انا ناجي رقم 1854927169 اريد استرجاع حسابي المصفر الى طبيعته في اقرب وقت

    ردحذف

إرسال تعليق